مارأيكم بالزواج من مطلقة ؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2014, 05:21 PM
  #11
همي اكبر همي
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 466
همي اكبر همي غير متصل  
رد : مارأيكم بالزواج من مطلقة ؟؟

ادعي ان الله يرزقك بالزوجة الصالحة التي تسعدك بغض النظر عن ماهية كونها مطلقة او ارملة او بكر.
قديم 03-07-2014, 09:27 PM
  #12
بسمة .
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 47
بسمة . غير متصل  
رد : مارأيكم بالزواج من مطلقة ؟؟

هالموضوع بالذات الأهل يؤثرون فيه
تجد بعض الأمهات لا ترضى أن يتزوج ولدها مطلقة
قديم 09-07-2014, 08:34 AM
  #13
اه يادنيا 11
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 116
اه يادنيا 11 غير متصل  
رد : مارأيكم بالزواج من مطلقة ؟؟

المطلقة امرأة جاهزة عاطفيا فهي عانت كثيرا ومرت بتجربة صعبة و هي تريد أن تنسى طليقها سواء كانت تحبه او تكرهه فلذلك إن وجدت في الزوج الجديد المقومات التي تحبها النساء فستحبه بدون تردد و أقصد بها الرجولة و الأخلاق و الكرم و الغزل و الاهتمام بالمظهر و الأسلوب الراقي في الحديث و ما أشبه ذلك ... ( وبصراحة تستطيع أيها الرجل أن تتظاهر بهذه الأشياء فقط في بداية الزواج و صدقني ستحبك و بعدها لو أظهرت شخصيتك الحقيقية
ستظل تحبك لأنها خلاص وقعت في شباكك!! ).
قديم 09-07-2014, 02:07 PM
  #14
الأستاذ فهلوي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 477
الأستاذ فهلوي غير متصل  
رد : مارأيكم بالزواج من مطلقة ؟؟

بشكل عام الأخلاق والمنبت الطيب قبل كل شئ

ثم للأعزب .. أنصحة بالبكر
قديم 11-07-2014, 05:01 AM
  #15
رجل يخاف ربهه
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 141
رجل يخاف ربهه غير متصل  
رد : مارأيكم بالزواج من مطلقة ؟؟

بالنسبة لي مافي فرق اهم شيء الدين والخلق

وانا الصراحة ادور مطلقة وياليت يكون عندها طفل صغير
قديم 16-07-2014, 11:06 PM
  #16
المستشار مؤتمن
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المستشار مؤتمن
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 140
المستشار مؤتمن غير متصل  
رد : مارأيكم بالزواج من مطلقة ؟؟

هلا بكرا تلاعبها وتلاعبك ولكن لابد أن تختار صاحبة الدين لانها هي من ستكون لك سند في الحياة بالنسبة للمطلقة ليس عيب ولكن أخشى بعد الزواج ان تشعر بالنقص لابد من القناعة والاستخارة والاستشارة
قديم 16-07-2014, 11:52 PM
  #17
راجية رحمه ربها
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 258
راجية رحمه ربها غير متصل  
رد : مارأيكم بالزواج من مطلقة ؟؟

بما انك مطلق تزوج مطلقه

لأنها بنظري اكثر تفهم وخبره في الحياه الزوجيه للزوج

واولا ةاخيرا استخير الله
قديم 17-07-2014, 02:50 AM
  #18
الغضبانه
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 114
الغضبانه غير متصل  
رد : مارأيكم بالزواج من مطلقة ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح..! مشاهدة المشاركة
ماتفرق مطلقة أو بكر يتعمد ع نظرتك الشخصية أولاً
وثانياً ع البنت وأخلاقها
بالتوفيق
كلام سليم المطلقة أكثر خبره خاصه انك مطلق
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:12 PM.


images