كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما (حلت-الرد113) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2014, 01:51 PM
  #1
*Jna
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 2,279
*Jna غير متصل  
رد : كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 1988 مشاهدة المشاركة
كيف تم تحديد النفقه انها 2000 واكثر
السبب تدخل اهلها وتحريضهم لها
تبغا شغاله تبغا سواق سفريات وتذهب عند امها كل يوم
اقولها من خبره بنتي كانت مﻻبسها حوالي 2000 تلبس من الوﻻدة الى 6 شهور وزدت عليها بعد كذا ﻻن المواليد يحتاجو تغيير اكثر من مرة في اليوم اشتربتها من محل مﻻبسه خامتها كويسه ومريحه للطفل حتى ماتسبب حكة ومعها مهد وشنطة اغراض الطفل و قلاسات مﻻبس داخليه 2 رضاعات ماركة كويسة ﻻزم حتى تكون امنه للطفل ادوات تنظيف وترطيب 3 بطانيات 2 للببت وحدة للمناسبات كوافل شراريب ... هذا كله بالفين 500 تقريباا غير المتطلبات اليومية للبيبي حليب حفاظات شاي اطفال الحليب ب 29 العلبة الصغيرة تستهلك من 4 ايام الى اسبوع الحفاظات ب 40 غير الجﻻسه المفرش المشاية وو الخ ... البيبي يجي للدنيا ربي كما خلقتني يحتاج توفرله كل شي ونصيحة اجل فكرة الزواج لحد ما يكبر ابنك شويه

التعديل الأخير تم بواسطة *Jna ; 06-11-2014 الساعة 01:54 PM
قديم 06-11-2014, 02:44 PM
  #2
عبدالله 1988
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 57
عبدالله 1988 غير متصل  
رد : كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راني ران مشاهدة المشاركة
اقولها من خبره بنتي كانت مﻻبسها حوالي 2000 تلبس من الوﻻدة الى 6 شهور وزدت عليها بعد كذا ﻻن المواليد يحتاجو تغيير اكثر من مرة في اليوم اشتربتها من محل مﻻبسه خامتها كويسه ومريحه للطفل حتى ماتسبب حكة ومعها مهد وشنطة اغراض الطفل و قلاسات مﻻبس داخليه 2 رضاعات ماركة كويسة ﻻزم حتى تكون امنه للطفل ادوات تنظيف وترطيب 3 بطانيات 2 للببت وحدة للمناسبات كوافل شراريب ... هذا كله بالفين 500 تقريباا غير المتطلبات اليومية للبيبي حليب حفاظات شاي اطفال الحليب ب 29 العلبة الصغيرة تستهلك من 4 ايام الى اسبوع الحفاظات ب 40 غير الجﻻسه المفرش المشاية وو الخ ... البيبي يجي للدنيا ربي كما خلقتني يحتاج توفرله كل شي ونصيحة اجل فكرة الزواج لحد ما يكبر ابنك شويه
قبل ما تحصل المشكله اشتريت لها ولابني كل شي وزياده

لسته اشهر قدام الملابس بمقاسات مختلفه وكل شي

فقط متبقي الغيارات الداخليه والحليب وغيره من الاشياء الاستهلاكيه
قديم 06-11-2014, 12:20 PM
  #3
عبدالله 1988
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 57
عبدالله 1988 غير متصل  
رد : كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتك معي.. مشاهدة المشاركة
ليه تخاف من النفقه 6 شهور يمكن ماتتجاوز 2000ريال

عموما اذا هي اللي رافضه ترجع ماعليها نفقه وتعتبر ناشز ولازم تثبت ذلك بشهود او اي شي حتى الرسائل لكن الافضل ترسل ناس يحاولو فيهم وان رفضو يعتبرو شهوداً اذا رفضت الرجوع ولاتلزمك نفقه الا على ابنك
دام فيه اطفال حاول تصلح ولا تحاول تخرب
وبعدين سؤال
كيف تأخذ الفرش مين اللي أثث

أبنك المفروض تخاف عليه أكثر من خوفك على الفرش مين اللي بيأخذه ومين اللي بيخليه وكيف بيعيش
لو 2000 بيسطه واحد قالي القاضي هوا الذي يحدد النقفه علي حسب الراتب
ممكن توصل ل30000 ريال لو ما انفقت شهريا
ابني انا الملزوم منه دايم انا عايش
لكن انا سمعت ان لو انا طلقت الزوجه تاخذ جميع الاغراض الموجوده في البيت ؟؟
قديم 08-11-2014, 06:47 PM
  #4
شاردة الذهن
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 41
شاردة الذهن غير متصل  
رد : كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما

طيب ما تزور ولدك ؟!
قديم 15-11-2014, 01:29 AM
  #5
شاردة الذهن
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 41
شاردة الذهن غير متصل  
رد : كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما

الله يهدى ويصلح الجميع
وييسر لك امرك
قديم 06-11-2014, 08:42 AM
  #6
عاشقة القهوة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة القهوة
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 2,478
عاشقة القهوة غير متصل  
رد : كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما

قبل ما تتزوج انفق على ابنك
قديم 06-11-2014, 09:28 AM
  #7
ميس11
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 1,100
ميس11 غير متصل  
رد : كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما

طبيعي تطالب بالنفقة

و اذا الفرش و اجهزة المطبخ و اغراضه هي جابتها من حقها تاخدها

هذا هو الشرع و النظام ما دام عاوزتتخلص منها شرعا و نظاما
قديم 06-11-2014, 12:26 PM
  #8
عبدالله 1988
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 57
عبدالله 1988 غير متصل  
رد : كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القهوة مشاهدة المشاركة
قبل ما تتزوج انفق على ابنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس11 مشاهدة المشاركة
طبيعي تطالب بالنفقة

للان لم يطلون شي

و اذا الفرش و اجهزة المطبخ و اغراضه هي جابتها من حقها تاخدها

هذا هو الشرع و النظام ما دام عاوزتتخلص منها شرعا و نظاما
كل شي اانا مشتريه

هل اكيد انا الشرع والنظام هكذا
قديم 06-11-2014, 12:00 PM
  #9
مارد الجنوب
نائب المدير العام
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 11,718
مارد الجنوب غير متصل  
رد : كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما

اخي الفاضل


ماسبب عدم رغبتها في العودة الى المنزل ؟

هل بينكما خلافات في امور المادة تحديدا ؟

كيف تصف حالتك المادية ؟
قديم 06-11-2014, 12:29 PM
  #10
عبدالله 1988
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 57
عبدالله 1988 غير متصل  
رد : كيف اتخلص من زوجتي شرعا ونظاما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارد الجنوب مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل


ماسبب عدم رغبتها في العودة الى المنزل ؟

هل بينكما خلافات في امور المادة تحديدا ؟

كيف تصف حالتك المادية ؟
انا متزوج من سنتين من وقتها وامها واختها تحرضها
وسمعتها شخصيا لمرات كثيره
خلافات بسبب اهلها يحرضوها وترجع البيت تفرع التحريض عندي وعلي هذا الحال سنتين
حالتي ممتاز و لله الحمد
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:50 AM.


images