المسك اﻻبيض - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2014, 10:01 PM
  #1
*Jna
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 2,279
*Jna غير متصل  
رد : المسك اﻻبيض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو** مشاهدة المشاركة
عبدالصمد عنده نوعين مسك واحد مسك العروس وواحد مسك الختام..العروس اظنه هو الابيض..وترى عندهم تخفيضات الحين بس20%...ع فكره عندهم دهن عود السيوفي ريحته خيااال للي يحب العود..بس اظن التولة بألف وعليها
مسسكالعروس زي ماقات شوك هو اﻻسود وفعلا عطور عبدالصمد روعه ان شالله اجرب اللي قلتي عليه شكرا ي قمرر
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2014, 09:35 PM
  #2
*علو الهمه *
VIP
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 7,105
*علو الهمه * غير متصل  
رد : المسك اﻻبيض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أول مرة أعرف أنه في مسك أييض لونه شفاف ،يأتي ثقيل ورائحته روعة ..
بالنسبة لو فيه كريم الماركات بودي شوب وأجمل وو ماقصروا ..
لكن المسك نفسه الأبيض عبد الصمد .
رد مع اقتباس
قديم 03-12-2014, 10:04 PM
  #3
*Jna
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 2,279
*Jna غير متصل  
رد : المسك اﻻبيض

[لQUOTE=soqya;3145901]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أول مرة أعرف أنه في مسك أييض لونه شفاف ،يأتي ثقيل ورائحته روعة ..
بالنسبة لو فيه كريم الماركات بودي شوب وأجمل وو ماقصروا ..
لكن المسك نفسه الأبيض عبد الصمد .[/QUOTE]

ﻻ فيه وﻻ ماكان اسمه ابيض ابحثي في النت شوفي شكله وبودي شوب عطور المسك اللي عنده حلوووةة مره وخفيفة

التعديل الأخير تم بواسطة *Jna ; 03-12-2014 الساعة 10:07 PM
رد مع اقتباس
قديم 04-12-2014, 04:37 AM
  #4
*علو الهمه *
VIP
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 7,105
*علو الهمه * غير متصل  
رد : المسك اﻻبيض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .
مسك العروس هو الأسود ويستعمل وقت الطهر فقط أليس كذلك ؟!
الحبيبة ران بالنسبة لبودي شوب رائحة المسك ناعمة عالأنف ههه ليس كعبد الصمد تركيزها أقوى .
رد مع اقتباس
قديم 04-12-2014, 01:14 PM
  #5
سمو**
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,951
سمو** غير متصل  
رد : المسك اﻻبيض

راني حبيبتي انا قصدي بنوعين مسك عند عبد الصمد قصدي تعطير الجسم والشعر مسك الابيض ومسك شفاف كذا مايل للصفرة ويفرق مسك العروس عن مسك الطهارة عن مسك الختام..مسك العروس ابيض سايل بس عندي قرب يخلص ولا لونه ابيض تولته الكبيرة ومسك الختام مايل للصفرة كذا لون غطى التولة ازرق..ومسك الطهارة لونه اسود وريحته مو حلوه بس هو حق الطهارة بعد الدورة الشهرية ولها فوائد سبحان الله

[img]http://im61.***********/pPP8nM.jpg[/img]
__________________
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة سمو** ; 04-12-2014 الساعة 01:18 PM
رد مع اقتباس
قديم 04-12-2014, 01:53 PM
  #6
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5,061
سيدة الموقف غير متصل  
رد : المسك اﻻبيض

مثل رأي الغالية شوك بالضبط
وأنا أستخدم المسك الأبيض مو الشفاف
وإذا خلصت استحمام أضع منه شيء خفيف خلف الأذنين
ووريحته تثبت وخاصة لو حطيت عطر فرنسي بعده وكثير يسألوني
لما يسلمو علي أيش عطرك يجنن فالسر المسك + عطري المعتاد
فهو يثبت رائحة أي عطر ويزيدها روعة وقوة

ومسك الطهارة لونه أسود وريحته مو مستساغه بس هو هذا
وربع التولة بـ 200 عند عبد الصمد القرشي ومثل ماقالت شوك
هو الأفضل في مبيعات المسك والأوثق

ومكعبات المسك في الأدراج والدواليب شيء خرافي رجاءً لاتفوتكم

وماشاء الله سمو كفت ووفت
الله يجزاها خير على الصورة
__________________



" اللهم اجعل لي فرجا ومخرجا , ودبرني فإني لا أحسن التدبير "
*


شوك أحبكِ في الله
فكوني قوية وابتسمي لتبتسم الدنيا

التعديل الأخير تم بواسطة سيدة الموقف ; 04-12-2014 الساعة 01:54 PM
رد مع اقتباس
قديم 04-12-2014, 02:59 PM
  #7
*Jna
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 2,279
*Jna غير متصل  
رد : المسك اﻻبيض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو** مشاهدة المشاركة
راني حبيبتي انا قصدي بنوعين مسك عند عبد الصمد قصدي تعطير الجسم والشعر مسك الابيض ومسك شفاف كذا مايل للصفرة ويفرق مسك العروس عن مسك الطهارة عن مسك الختام..مسك العروس ابيض سايل بس عندي قرب يخلص ولا لونه ابيض تولته الكبيرة ومسك الختام مايل للصفرة كذا لون غطى التولة ازرق..ومسك الطهارة لونه اسود وريحته مو حلوه بس هو حق الطهارة بعد الدورة الشهرية ولها فوائد سبحان الله

[img]http://im61.***********/pPP8nM.jpg[/img]
ماشالله تبارك الله جبتي المفيد وهذا اللي كنت ابغا اعرفه تسلمي ي عسسل
رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014, 02:08 AM
  #8
*علو الهمه *
VIP
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 7,105
*علو الهمه * غير متصل  
رد : المسك اﻻبيض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو** مشاهدة المشاركة
راني حبيبتي انا قصدي بنوعين مسك عند عبد الصمد قصدي تعطير الجسم والشعر مسك الابيض ومسك شفاف كذا مايل للصفرة ويفرق مسك العروس عن مسك الطهارة عن مسك الختام..مسك العروس ابيض سايل بس عندي قرب يخلص ولا لونه ابيض تولته الكبيرة ومسك الختام مايل للصفرة كذا لون غطى التولة ازرق..ومسك الطهارة لونه اسود وريحته مو حلوه بس هو حق الطهارة بعد الدورة الشهرية ولها فوائد سبحان الله

[img]http://im61.***********/pPP8nM.jpg[/img]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .
سمو الحبيبة المسك الختام الأصفر هل كالأبيض استخدمه أم ماذا ؟!
وهل رائحته حلوة ؟!
الله يسعدك .
رد مع اقتباس
قديم 06-12-2014, 08:16 PM
  #9
سمو**
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,951
سمو** غير متصل  
رد : المسك اﻻبيض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .
سمو الحبيبة المسك الختام الأصفر هل كالأبيض استخدمه أم ماذا ؟!
وهل رائحته حلوة ؟!
الله يسعدك.
هلا وغلا بالعروس الله يسعدك تسلميلي على الدعوة الحلوة زيك.. شوفي ياستي وللناس فيما يعشقون مذاهب انا صراحة شريته على المدح اللي قريت عنه بس ريحته ماعجبتني مثل مسك العروس ...اشوف ريحة مسك العروس اجمممل بكثير...وريحة مسك الختام كذا على ورد ..وسعر تولته الكبيرة300والوسط 150 والربع مااعرف كم ...اخذت الوسط بسعر120عشان التخفيضات...بس انتِ شميه يمكن يناسبك
__________________
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة سمو** ; 06-12-2014 الساعة 08:17 PM
رد مع اقتباس
قديم 07-12-2014, 04:22 AM
  #10
*علو الهمه *
VIP
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 7,105
*علو الهمه * غير متصل  
رد : المسك اﻻبيض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو** مشاهدة المشاركة
هلا وغلا بالعروس الله يسعدك تسلميلي على الدعوة الحلوة زيك.. شوفي ياستي وللناس فيما يعشقون مذاهب انا صراحة شريته على المدح اللي قريت عنه بس ريحته ماعجبتني مثل مسك العروس ...اشوف ريحة مسك العروس اجمممل بكثير...وريحة مسك الختام كذا على ورد ..وسعر تولته الكبيرة300والوسط 150 والربع مااعرف كم ...اخذت الوسط بسعر120عشان التخفيضات...بس انتِ شميه يمكن يناسبك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
من خلال قراءة أحرفك شممت الرائحة ولم تعجبني ، يكفيني الأبيض ..
شكرا حبيبة ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:56 AM.


images