إلى الاخ لا تتركيني /الاخ هموم عشريني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 14-03-2015, 11:16 PM
لاتتركيني
عضو نشيط جدا
لاتتركيني غير متصل  
رد : إلى الاخ لا تتركيني

لو كان بمقدوري نقل عملي لفعلت لكن ليس بيدي قرار النقل وحاليا لا يوجد لدي أي رصيد اجازات فقد استنفذتها جميعها في الفترة الماضية .
قديم 17-03-2015, 08:33 PM
abouwissal
عضو نشيط
abouwissal غير متصل  

سلام الله عليك أخي الكريم وعذرا على التأخير
لقد نسيت أن أسألك عن أمر وهو هل لزوجتك أخوة وأخوات أم أنها الوحيدة لدى أبويها
لأن الامر فيه شيء من الغموض الذي يجعلها تصر كل هذا الاصرار غير الطبيعي وصراحة أنا أشك حتى في امها بأنها تمثل عليك دور الحياد
المهم أخي الكريم يجب علينا سد كل أبواب الحجج الظاهرة والمعلنة منها والباطنة
وقد قلت لك هل تستطيع التنقل إلى حيث تسكن زوجتك وأنا لا أعلم شيئا لا عن المسافة ولا عن ظروف عملك حبذا لو توضح لي قليلا لأن هذا الأمر قد يفاجئها و تغير تفكيرها جذريا
قديم 17-03-2015, 10:36 PM
لاتتركيني
عضو نشيط جدا
لاتتركيني غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abouwissal مشاهدة المشاركة
سلام الله عليك أخي الكريم وعذرا على التأخير
لقد نسيت أن أسألك عن أمر وهو هل لزوجتك أخوة وأخوات أم أنها الوحيدة لدى أبويها
لأن الامر فيه شيء من الغموض الذي يجعلها تصر كل هذا الاصرار غير الطبيعي وصراحة أنا أشك حتى في امها بأنها تمثل عليك دور الحياد
المهم أخي الكريم يجب علينا سد كل أبواب الحجج الظاهرة والمعلنة منها والباطنة
وقد قلت لك هل تستطيع التنقل إلى حيث تسكن زوجتك وأنا لا أعلم شيئا لا عن المسافة ولا عن ظروف عملك حبذا لو توضح لي قليلا لأن هذا الأمر قد يفاجئها و تغير تفكيرها جذريا
وعليكم السلام ورحمة الله اخي ابو وصال
نعم اخي لديها اخوة واخوات
لا اخي العزيز لا يوجد شك في امها وليس لها مصلحة في تمثيل دور الحياد فانا اعرف امها جيدا
ولكن بدأت اشك في انا طليقتي قد ندمت على اصرارها على الطلاق ولكن عنادها يمنعها من الرجوع وانها قد هدمت كل جسور العودة وخوفها من عدم تقبل اهلي لها بعد كل هذا الذي حدث للأسف هي من النوع الذي تضع امور في رأسها وتوهم نفسها بأشياء لا يوجد لها اساس في الواقع حتى انها قطعت كل طرق التواصل معي ومع اهلي من بعد الطلاق احس بانه لا يوجد ما يشير الى امكانية عودتها , في آخر حديث لي مع والدتها الجمعة الماضية كنت اتحدث عن الموضوع مع والدتها فأخبرتني بأنها لا ترغب بالحديث ابداً عن هذا الموضوع وكل ما فتح الموضوع معها تقول لا اريد سماع شي عن هذا الموضوع استنتجت من هذا الامر بانها نادمة وتحس بالندم والذنب على هذا الاصرار بعدم الرجعة وفي نفس الوقت ترفض العودة حتى لا يظهر بانها مخطأة بأتخاذها هذا القرار واصرارها عليه يعني بالمختصر المفيد ادمر حياتي وحياتي زوجي وطفلي ولا اطلع في النهاية انا غلطانة لايوجد تفسير آخر
بخصوص عملي انا اعمل فيي مدينتي وتبعد تقريبا ساعتان ونصف عن مدينة طليقتي بالسيارة
حتى ولو طلبت نقل فلن يتم قبل سنة او اكثر

اريد المحاولة وطلبها للحديث معها في احدى زياراتي القادمة إن وافقت لا ادري ان كانت هذه الخطوة صحيحة ام لا
قديم 18-03-2015, 12:09 AM
لاتتركيني
عضو نشيط جدا
لاتتركيني غير متصل  

يعني تقدر تقول كل ما فتح موضوع الرجعة تحس بالذنب ولهذا ترفض رفضا قاطعا الحديث في الموضوع
هذا ما استنتجته
قديم 18-03-2015, 12:18 AM
abouwissal
عضو نشيط
abouwissal غير متصل  

لهذا السبب أخي الكريم ذكرت لك الانفراد في السكن أم تحسب اني اكتب وفقط
ولو راجعت ما كتبته لك في السابق ستجد أني قلت لك هذا االكلام الذي تقوله أنت لذلك لا يمكنها أن تقول لك يجب أن نسكن لوحدنا وتتركك انت من يقبل على هذا التصرف بحريتك واختيارك وهي تعلم أنك لن تستغني عنها مهما كان بل هي تستأنس بك حتى وانت بعيد عنها
والحمد لله لقد قلتها هي ترفض سماع الموضوع وتنزعج وحقيقة الأمر أنها تفتعل الانزعاج لان فكرة الرجوع تسيطر على تفكيرها الباطني الحقيقي لكن عنادها واصرارها يجعل أفكارها وقراراتها تتضارب وتتصارع مشكلة ردة فعل تتمثل في النرفزة والانزعاج وربما حتى في وجه والديها واخوتها وكل من هو قريب منها .
وبخصوص طلبها للحديث معها شخصيا فلا تفعل بل افعل ما يلي
في زيارتك القادمة قل لأمها على انفراد انك قد كرهت من التنقل ومن تعب السفر كل أسبوع لزيارة ابنك ولمح أنك تريد البحث عن سكن هنا بقربهم حتى يتسنى لك رؤية ابنك في أي وقت وفقط ولا تزيد عن ذلك وانتظر
قديم 18-03-2015, 12:28 AM
abouwissal
عضو نشيط
abouwissal غير متصل  

زوجتي فعلت نفس ما فعلته زوجتك وهو سد ابواب الرجوع كلها وهدم جسور العودة والصلح وافتعال بعض المشاكل مع الوالدة لصدها ومنعها من زيارتهم يا أخي انهن النسسسسسسسسسسسسسسسساء
لكن تاكد عندما ترجع لك وانتظر وسترى كلامي كله أمامك يتجسد سوف تتغير الأمور وهي من سيندم على تصرفاتها هاته التي لا اساس لها لكن لن تقر لك بانها نادمة
قديم 18-03-2015, 12:52 AM
لاتتركيني
عضو نشيط جدا
لاتتركيني غير متصل  

سأقول هذا الكلام من باب جس النبض لارى ردة الفعل ولكن في الحقيقة لا يمكنني الانتقال بسبب عملي اوضحت هذا الشي لك اخي سابقاً في ردودي و ان احسست بان هناك تطور وقبول للامر وارتياح لهذا الامر من قبل طليقتي سيكون لكل حادثة حديث
قديم 22-03-2015, 10:41 PM
abouwissal
عضو نشيط
abouwissal غير متصل  

هل من جديد اخي الكريم
قديم 23-03-2015, 03:32 PM
لاتتركيني
عضو نشيط جدا
لاتتركيني غير متصل  

اقتباس: