زوجي يخونني مع نفس الفتاه مجددا - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-05-2015, 03:22 PM
املي في الله
قلم وفي
 الصورة الرمزية املي في الله
املي في الله غير متصل  
رد: زوجي يخونني مع نفس الفتاه مجددا

كان الله معك وربط على قلبك وعوضك خير ..

لقد عمل زوجك المستحيل لتسامحيه ولكنك جعلت المستحيل سهلا ..
لا اعتقد بان زوجك يحبها الامر وما فيه بانه لا يريد ان يبدا من جديد مع اخرى .. دام انها متواجده وانك مضمونه ..
اختى لايلدغ المؤمن من جحر مرتين .. لا اقصد بانه من المفروض الا يعود بل اقصد من المفروض ان لا تعودي انت لنفس التكنيك ..
قديم 16-05-2015, 04:19 PM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

مثل ماقالت املي في الله

اذا في خط رجعة بعد الخيانة لاي انسانة

فأهم شي هي ردة الفعل الاولى

رادعة او لا؟

تعوره ويذكرها كل مرة يفكر بالخيانة او لا؟

يقول بنفسه خنت واقصى شي سوته كذا وكذا.. ايش بتسوي بعدين يعني؟؟؟ ماراح تنصدم لانه مو اول مرة

لما نقولها ............قبل ماترجعين له فمو قصدنا تخبيب او افساد.. ترجع بسرعة وبسهولة بحجة انه ماتبي تخسر بيتها وعيالها

وفي الواقع رجعتها بدون ضمانات وبدون تعب هي اللي بتخسرها بيتها وعيالها!

اذا ببالك رجعة..

.............. لو تقعدين سنة عند اهلك.. لين يتوب ويحس نفسه خسر من جد

اذا حس باستغنائك وقوتك بيضعف

الله يربط على قلبك

التعديل الأخير تم بواسطة رائحة البخور ; 16-05-2015 الساعة 04:50 PM
قديم 16-05-2015, 06:51 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

اتخذي خطوه حازمه معاه،، قوليله يعطيها حظر ولايكلمها من وراك وهي راسليها وهدديها ان كل محادثاتها بتوصل للهيئه لو مابتعدت عن الرجال(مجرد تهديد) ،،الواحد ياختي ماله الا الظاهر يمكن هي ناشبه له وتركض وراه،،مافيه اقشر من الحرمه لادلت طريق رجال كنها لزقة جونسون،،
قديم 17-05-2015, 09:13 AM
دانا محار
عضو نشيط
دانا محار غير متصل  

الحسن صنارة..انا متأكده من كميه وقوة حبه لي لكن ينقصه الوفاء والاخلاص ولنفرض انها هي اللتي تلحق به اليس هو ناضج ورجل ويستطيع صدها وردعها وايقافها عند حدها؟؟

غدا اجمل
حبيبتي هو لن يستطيع تغير رقمه ومشكلتي ليست من رقمخ انا اريد التغيير ينبع من مشاعره الهاتف الخلوي ماهو سوا آله تخضع لاوامرنا فنحن نسيرها حيث نريد وبالنسبه للبنت حصل وكلمتها ودار بيننا نقاش حاد جدا ودعيت عليها لدرجة انها تقول خلاص يكفي بس مافكر اكلمها ثانيه لان قلبي انكسر من زوجي اقرب الناس لماذا الوم الاغراب اذا؟ وبالنسبه لقرار انا اذهب لاهلي فالموضوع صعب الامر يحتاج الى سفر وانا مكتفني العمل كيف ساداوم وبصراحه ذهابي لاهلي لن يزيد الامر سوى تعقيد لان ليس هناك من يقف معي ((ليس لدي اخ والوالد طاعن جدا فالسن ومصاب بزهايمر وامي مريضه جدا والحمدلله واخواتي متزوجات))

مسز داني...لا ارغب ف الطلاق وهو بالنسبة لي حكم اعدام لاني ساعيش بدون هدف ف انا سعيده جدا والحمدلله بدور الزوجه والام لاحقاً ولا استطيع ان اتخيل ان اكون فردا من اسرة وليس رب الاسره
القبول بزوجه ثثانيه سيقتلني حتماً بعد كل ماعشته من حب ولن استطيع ان اعيش مع نصفه مهما كان الثمن ففراقه ارحم لي
لا اريد تغيير مشاعره اتجاهها لانني لن افلح تقليب القلوب بيد الله
كل ما اريده هو الاخلاص والوفاء

كوكي... هو نقل من عمله وذهب مكان اخر وهنا بيت القصيد انه حتي نقله ماجاب فايده مشاعره مازالت هناك
نوع الكلام بينهم قرات كلام عادي واخبرته بان احد زملائها خطبها ورد عليها ان تستخير وهكذا ولم اتعمق في قراءه المحادثه كفايه انهم مازالو يتحادثون برغم ماقد حصل وكان شيئا لم يكن

متفائله مين قلك اني اطيق الجلوس فالبيت بعد هذا لكن ليس لي احد ولاذهب لاهلي لازم سفر وغير ذلك ليس لدي سائق وان خرجت من بيتي ايضا لدي رضيع وهذه القشه اللتي قسمت ظهر الجمل لا استطيع اخذه معي ولا اقوى على تركه لابيه اضيفي الى ذلك عملي لاني يادوب راجعه من اجازة ولا استطيع اخذ اجازة ثانيه وانا اعرف نوعية زوجي سيلحق بي فكل مكان فكرت ان اذهب لصديقة لي لكن لا اريد ان يعلم احد بهذه المشكله وهي ايضا موظفه معي فمكان عملي وسنعود مجددا لمشكلة الرضيع
قديم 17-05-2015, 09:39 AM
دانا محار
عضو نشيط
دانا محار غير متصل  

بعد ما استيقظ اتى الى غرفة ولدي وصبح علي ولم ارد عليه الح علي مابكي نظرت اليه قلت اتركني فحسب وحينها علمت انه لن يقرا رسالتي سألني مابكي قلت له اتركني فحالي ماذا تريد مني هنا بدت ملامحه تتغير وبدا صوتي يعلو اتركني اتركني انت عدت اليها مجددا ماذا تريد مني انا هنا مع ابني مبسوطه لا اريدك في حياتي مسك بيدي شديدا وعاد لتمسكه بي مثل المرة الاولى تماما وبدا بسرد اعذاره اللتي من تافهتها لن اناقشه وذهبت وانا الملم بقايا انكساراتي المتتابعه
تخيلو ماذا قال
قال ان المحادثات بيننا عاديه لايتخللها اي كلام وانني اصونك في غيابك طيب لماذا تحادثها بعد ماكادت تهدم بيتنا كانت اجابته انها هي من طلبت منه المساعده بخصوص العمل فقد تعرضت لمشكله اجبته لماذا انت من يعتمد عليه في حل المشاكل وكيف لها وجه تطلب منك شيء بعد ان حصل ماحصل خصوصا اني اتصلت بها وتخاصمنا اجاب انني لن ادافع عنها ولا ادري كيف لها وجه بكيفها لكني متاكده انه ربما اعتذر نيابة عني اعرف طبعه جيدا ولا استبعدها منه لانه اكيد احرج منها بعد اتصالي ذاك
تخيلو انه يقول طلبت مساعدتي فلبيت المساعده لاني لا اعلم ان كنت ساحتاج لها فالمستقبل اخبرته ماذا عساك ان تحتاج من بشر والله موجود لكم ان تتخيلو سذاجة الاعذار اللتي جعلتني اقول في نفسي من انا ومن هذا اللذي امامي
قلت براحتك انت حر انا لن امنعك انت حر واجعلني حره (( طلقني))

هنا عاد لجنونه انا احبك انتي لستي وحدك نحن الان لدينا ااطفال انا لن اخونك والمفروض انك تثقين في زوجك واخذ منحى اخر في الحوار وبدا يلومني لماذا افتح الجوال من وراه واتخذ قرار الانفصال وانام لوحدي وقال المفروض تتكلمين معي وتفهمين ماللذي جرى وانا تركت المحادثات لانها ليست خادشه وليس هناك شيء اجبته ربما ليس هناك شيء لكن انا وانت متاكدون ان في قلبك شيء بدا يحلف انه نسي الامر وعلي ان اثق به حينها علمت انني في دوامه عقيمه اجبته نعم علي ان اثق بك فقط انهى الحوار ارجو الا تغضبي وتنفعلي ولا اريد ان تحادثيها مثل المره الماضيه وتتخاصمي وتنفعلي لا اريد ان تضايقي نفسك

سكت ولملمت شتاتي ذهبت لعملي وعدت اليوم بعد المناوبه لاجده ذاهب الى عمله واشعر الا مكان لي هنا سوى غرفة رضيعي
ولا حب سوا حب امي

الحمدلله عشت معه قمة قمةه الحب وتوقعت انه لا ينقصني سوى طفل منه لاشعر انني املك العالم وحين رزقت طفلي اريد الفراق ولكن هذا الطفل مقيدني ومكتفني وكاسرني

ساعدوني ارجوكم مالحل
فكرت بعد نهايه مناوبتي اليوم ان اذهب لاي مكام واغيب عن البيت لاجعله يعرف قيمة غلطه لكن طفلي يحتاجني..افكر الان ان اخرج من البيت ومعي طفلي لكن لا اعلم مالحل الصحيح
قديم 17-05-2015, 11:17 AM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

نصيحة لاتخرجين من بيتك بعدين يقلب الموضوع عليك يقول تخرج بدون اذني ولااعلم اين تذهب الله يفرج همك عاقبيه وانت في بيتك خليه هو والجدار واحد

مواقع النشر