|
|
|
اقسم بالله صدقتي في كل حروفك
العقاب وسيلة ردع لمن تسول له نفسه وفيه ردع كبير سكوتي ع اهمال زوجي وتعديه على حرمات الله بقصد ستره و دعمه واراحته نفسياً حتى يتحسن كان اسلوب خاطيء فالمفروض ان يعاقب حتى يرتدع وترتدع نفسه الأمارة بالسوء لأن كثرة التسامح تسقط الهيبه عند ضعاف النفوس |
|
اولا مبدئك صحيح
مشاكل بيتك مهما كبرت لاتتعدى بيتك لاسباب كثيرة اقلها ان كل شخص عنده من المشاكل مايكفيه كلامك مافيه وضوح وتفصيل لكن حسيت ان في زوجك بذرة خير لانه متمسك بك وببيته لاتنظري له كمجرم ومخطيء انظري له كمريض ومحتاج لك... |

|
السلامُ عليكُم ,,
أسألُ اللهَ أن يربِطَ على قَلبِك ,, أُختي الكريمَةُ ,, التَحوُّلُ الذي تَنشُدِينَهُ في حياتِكِ يُعتَبَرُ ( مَصيراً جَديداً ) , لِذلِكَ هُوَ ابِنُ اختِيارٍ جَديدِ ,, ولا نَدري أينجَحُ هذا الخيارُ الجديدُ أم لا ,, ومن يَتهيب صُعُودَ الجِبالِ يعِشْ أبد الدهرِ بينَ الحُفَرِ ,, فمتى ما كُنتِ ( أسيرَةً ) لِمخَاوفكِ ,, ستعيشينَ في دائِرَتِها ,, يَجِبُ عليكِ أن تُغَيري مِن ذهنِيَةِ صلاحِ الحالِ ,, إلى ذهنيَةِ الإصلاحِ ,, وما أصعَبَ طريقِ المُصلِحينَ ,, ممكن توضح هذي النقطة لو تفضلت إذا كانَ زَوجُكِ مُقِرٌّ بخَطأهِ ,, فلا بُدَّ أن يتبَعهُ إصلاحٌ ,, أليسَ كذلِك !! ماذا فعلَ زوجُكِ للإصلاحِ ,, وهل قُمتِ بِمُسانَدَتِهِ !! وتأكَّدي أنَّهُ مهما كَبُرَ خطاُ العبدِ ,, فاللهُ أكبرُ ,, موفقةٌ ,, |
|
الله يربط على قلبك ويفرج همك يا رب
اصعب شيء تستمري مع انسان بعيد عن الدين تعيشي في خوف وقلق على اولادك وحياتك ومستقبلكم معه يا رب يجعل لك من امرك رشدا ويلهمك الصواب في امورك كلها |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|