هل مايفعله بأولادي انتقاما مني؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-2016, 08:51 AM
  #1
متفائله200
موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 3,354
متفائله200 غير متصل  
رد: هل مايفعله بأولادي انتقاما لي؟

ممكن يعتقد أنه أنتي قلتي لولدك يقوله دا الكلام

يعني حرضتيه عشان يسافرو سياحه

عموماً انتبهي لنفسية أولادك طلعي لهم أي عذر قولي أبوك مشغول أبوك يحبك لا تزيديهم وتخسريهم

لاتقولي هم يحسو ويشوفو صحيح لكن يجي دورك تقنعيهم أنه والدهم مايقصد عشان تقوي ثقتهم بأنفسهم

أنتي الآن الأب والأم لا يحسو بالنقص وهم صغار وبإمكانك إقناعهم

بكره لما يكبرو بيقولو أمي كانت تخبي علينا خوفاً ع مشاعرنا ورح يشوفوك أم عظيمه
بعكس لو تركتيهم يعانو بدون ماتقويهم وتغرسي محبة والدهم لهم رح يتأثروا نفسياً
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2016, 09:31 AM
  #2
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 10,291
mimomea غير متصل  
رد: هل مايفعله بأولادي انتقاما لي؟

حبيبتي ام نونة الله يفرج همك ويسر امرك لكل خير
بالنسبة لابو اولادك اكيد السبب مش انفصالك
والدليل انو كانوا الاولاد عم يعانوا من التفرقة وانت معو
فكرمال هيك المشكلة فيه هو فقط
والاولاد يا روحي عليهن ربي يعوضهن كل خير هيدي اكبر جريمة بحق الطفولة وقت يكون الاب موجود قدام الاولاد وبنفس الوقت مش موجود
فدايما حطي اعذار للاطفال كرمال ما يحسوا حالهن مش محبوبين من اقرب الناس الهن وهالشي بيدمرهن
وبس يكبروا ان بقي هيك لوحدهن بيفهموا
بموضوعك مش عارفة بشو انصحك
بس تابعي نفسية الاولاد بادق التفاصيل من دون ما يحسوا
ممكن اشياء صغيرة ما ننتبهلها وتكون هيي تعبير عن الحالة اللي بيمروا فيها
اشبعيهن حنان ودايما احكيهن ئديش انك فخورة فيهن
وكلام ابنك ربي يحميه كلام بيوجع فإدعي لابوهن الله يسخره لاولاده
والله يعوضهن بايام اجمل واحلى
دعواتي ترافقك

احترامي
__________________





اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2016, 09:47 AM
  #3
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 2,661
-مسك الليل- غير متصل  
رد: هل مايفعله بأولادي انتقاما لي؟

ما اعرف مواضيعك السابقة..
برايي.. اذا فترة انفصالكم قصيرة، فهو ربما ينتقم منك لانه لم يتقبل الموضوع بعد..او انه يحاول انك تندمي على فراقه وتفكري بالرجعة..

انا اذا كانت فترة الانفصال طويلة، ومثل ما ذكرتي انفصلتو واولادك كبار يعني متعدد عليهم.. اشوف مافي سبب ثاني الا انه فعلا شالهم من قلبه.. وماعاد يهموه.. فيه رجال كتير هيك قلبهم ميت على اولادهم مع انه ولده من زوجته الجديدة مهمتم فيه..

ومسألة الجوازات هي فقط للانتقام منكي انتي ولانه ماله قلب للاسف مابيفكر بنفسيت العيال اهم شي الانتقام منك..

التعديل الأخير تم بواسطة -مسك الليل- ; 24-06-2016 الساعة 09:49 AM
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2016, 09:52 AM
  #4
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 2,661
-مسك الليل- غير متصل  
رد: هل مايفعله بأولادي انتقاما لي؟

ومن اجل مشكلة الجوازات.. ماتقدري تلجئي للقاضي يساعدك تطلعي الجواز غصبا عنه؟
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2016, 11:04 AM
  #5
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,629
OMnonaa غير متصل  
رد: هل مايفعله بأولادي انتقاما لي؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
ممكن يعتقد أنه أنتي قلتي لولدك يقوله دا الكلام

يعني حرضتيه عشان يسافرو سياحه

عموماً انتبهي لنفسية أولادك طلعي لهم أي عذر قولي أبوك مشغول أبوك يحبك لا تزيديهم وتخسريهم

لاتقولي هم يحسو ويشوفو صحيح لكن يجي دورك تقنعيهم أنه والدهم مايقصد عشان تقوي ثقتهم بأنفسهم

أنتي الآن الأب والأم لا يحسو بالنقص وهم صغار وبإمكانك إقناعهم

بكره لما يكبرو بيقولو أمي كانت تخبي علينا خوفاً ع مشاعرنا ورح يشوفوك أم عظيمه
بعكس لو تركتيهم يعانو بدون ماتقويهم وتغرسي محبة والدهم لهم رح يتأثروا نفسياً
جبت الجوال لولدي وكلمته يواصل ابوه كلو عشان نفسيتهم ويعلم الله وش كثر كارهه تواصله لانو عارفته بس قلت عسى ولعلى يحس ويتحرك اذا الكلام من ولده بس لاحياة لمن تنادي
والله مو مقصره معاهم ويارب يعني ع تربيتهم واحاول ابرر له وعمري ماسبيته او ذميته عندهم
خوفي وهاجسي انو يكبروا وهم حاملين عقد نفسيه
شاكره لك متفائله ربي يسعد قلبك ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
حبيبتي ام نونة الله يفرج همك ويسر امرك لكل خير
بالنسبة لابو اولادك اكيد السبب مش انفصالك
والدليل انو كانوا الاولاد عم يعانوا من التفرقة وانت معو
فكرمال هيك المشكلة فيه هو فقط
والاولاد يا روحي عليهن ربي يعوضهن كل خير هيدي اكبر جريمة بحق الطفولة وقت يكون الاب موجود قدام الاولاد وبنفس الوقت مش موجود
فدايما حطي اعذار للاطفال كرمال ما يحسوا حالهن مش محبوبين من اقرب الناس الهن وهالشي بيدمرهن
وبس يكبروا ان بقي هيك لوحدهن بيفهموا
بموضوعك مش عارفة بشو انصحك
بس تابعي نفسية الاولاد بادق التفاصيل من دون ما يحسوا
ممكن اشياء صغيرة ما ننتبهلها وتكون هيي تعبير عن الحالة اللي بيمروا فيها
اشبعيهن حنان ودايما احكيهن ئديش انك فخورة فيهن
وكلام ابنك ربي يحميه كلام بيوجع فإدعي لابوهن الله يسخره لاولاده
والله يعوضهن بايام اجمل واحلى
دعواتي ترافقك

احترامي
اهلا ميمو حبيبتي انتي
جزاك الله كل خير ع دعائك ولك بالمثل
حسيت بمسؤليه تربيتهم وانها مسؤليه كبيره وخوفي عليهم مستقبلا من تأثير ترك والدهم لهم
فعلا المشكله فيه بحاول اجيب اي تبرير ابدا مو محصله...


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -مسك الليل- مشاهدة المشاركة
ما اعرف مواضيعك السابقة..
برايي.. اذا فترة انفصالكم قصيرة، فهو ربما ينتقم منك لانه لم يتقبل الموضوع بعد..او انه يحاول انك تندمي على فراقه وتفكري بالرجعة..

انا اذا كانت فترة الانفصال طويلة، ومثل ما ذكرتي انفصلتو واولادك كبار يعني متعدد عليهم.. اشوف مافي سبب ثاني الا انه فعلا شالهم من قلبه.. وماعاد يهموه.. فيه رجال كتير هيك قلبهم ميت على اولادهم مع انه ولده من زوجته الجديدة مهمتم فيه..

ومسألة الجوازات هي فقط للانتقام منكي انتي ولانه ماله قلب للاسف مابيفكر بنفسيت العيال اهم شي الانتقام منك..

انا للان معلقه ..
فيه كثير رجال كثير هيك بس انا مش شايفه اللي حولي هيك مابسمع ولا بشوفك الا بالعالم الافتراضي بالنت عن حالات مشابهه لحالتي
كثير تطلقوا بس مانسيوا عيالهم بشوف حتى بعد الطلاق الاب حريص ع عياله ويصرفهم
والبعض تترك اولادها عنده وتتزوج من غيروا ..
والحياه ماشيه ..
__________________
(سيدة الموقف)
لم ننساك ونسأل الله ان تكوني أنتي وأولادك بخير
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2016, 10:11 AM
  #6
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12,052
روح الطير غير متصل  
رد: هل مايفعله بأولادي انتقاما لي؟

ما تتوقعي انه زوجته تقسي قلبه على أولاده و ترفض تواصله معهم ؟

لإنه حالة في عيلتنا نفس الشي تقريباً ..

زوجة الرجل المطلق تقرب لنا ، لو جاء بيوم ولد زوجها .. تقلب البيت حريقة و منعته من زيارة أبوه أو سؤال ابوه عنه
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2016, 11:07 AM
  #7
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,629
OMnonaa غير متصل  
رد: هل مايفعله بأولادي انتقاما لي؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -مسك الليل- مشاهدة المشاركة
ومن اجل مشكلة الجوازات.. ماتقدري تلجئي للقاضي يساعدك تطلعي الجواز غصبا عنه؟
بأذن لله تطلع الجوازات بدون قاضي ومشاكل
ربي يسعدك مسك
شاكره مرورك ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
ما تتوقعي انه زوجته تقسي قلبه على أولاده و ترفض تواصله معهم ؟

لإنه حالة في عيلتنا نفس الشي تقريباً ..

زوجة الرجل المطلق تقرب لنا ، لو جاء بيوم ولد زوجها .. تقلب البيت حريقة و منعته من زيارة أبوه أو سؤال ابوه عنه

لا ابداااا مو من زوجته ...
هو السبب...
خلاص اقتنعت
مافي اي مبرر له
ممكن ماحب اولادي ومستغني بأولاده من زوجته الثانيه عنهم

تسلمي روح ع مرورك ربي يوفقك..
__________________
(سيدة الموقف)
لم ننساك ونسأل الله ان تكوني أنتي وأولادك بخير
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2016, 11:47 AM
  #8
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد: هل مايفعله بأولادي انتقاما لي؟

انتبهي لنفسيه الولد
سجليه بنادي رياضي اشغلي وقته بشي مفيد
كذا بتتدمر اذا حس انه منبوذ من والده
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2016, 12:44 PM
  #9
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 4,153
wa1121 غير متصل  
رد: هل مايفعله بأولادي انتقاما لي؟

اختي ساقول لك شى لاحظته الرجل غالبا يرربط بين الابناء والام يحب اكثر ابناء الزوجة المفضلة عنده او التي تحت ذمته فمثلا ابي معروف بحبه لنا نحن البنات اكثر من الذكور وكان مطلق قبل امي وعنده بنت كان متعلق بها كثيرا تقول امي بكانت عندما تاتي زيارات كان يخاف يتركها مع امي رغم طيبتها وكل مناسبة يشتريلها ذهب ولا تنام الا في حضنه وبعد ان ولدت امي بدا يخف الاهتمام ببنته حتى اصبحت امي تذكره رغم انه يحمل ارحم قلب
المهم اختي اجعلي دغايتك نفسية اولادك والله يتولاك واياهم برحمته
رد مع اقتباس
قديم 24-06-2016, 10:12 PM
  #10
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 2,512
الـــوحيد غير متصل  
رد: هل مايفعله بأولادي انتقاما مني؟

اختي راح اقولك وش القصه وشلون يفكر
لاني انا نصحوني ناس بنفس اللي قاعد يصير معك الحين
شوفي اختي
بعض الرجال يتعمد انه يحسس العيال بالنقص وفي بعده عشان العيال نفسهم يعرفون ان السبب امهم
يعني بعضهم حتى المصروف مايرسل لهم ويقول طالما انكم بعيدين عني وهذا اختياركم واختيار امكم فـ انتم محرومين من حاجات اللي المفروض تكون لكم
اعرف واحد غني جداً ولما راحت زوجته لـ اهلها وجلست فتره طويله رفض حتى المصروف يعطيهم وحتى المدارس كان يقول لو انهم في بيتي لو يبون يدرسون بامريكا انا مستعد ولكن طالما انكم طلعتوا عن بيتي مالكم عندي شي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 AM.


images