رعشتي تحرجني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2003, 11:02 PM
  #1
الفرنسية
موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 9
الفرنسية غير متصل  
انا اشوف انه شيء طبيعي ولا له داعي الخجل
قديم 24-09-2003, 01:23 PM
  #2
مالك الحزين
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 55
مالك الحزين غير متصل  
ماذا أقول بعدما قيل لا أجد من الكلمات ما أقولها

فقد وفى الاعضاء بالرد
مالك الحزين

عدل بواسطة المشرف
قديم 24-09-2003, 01:43 PM
  #3
عبر الاثير
موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 76
عبر الاثير غير متصل  
الاخت زبيده
اسعد الله حياتك ولحظاتك
صدقيني الكل يتمنى هذا الشي واحنا يارجال نتمنى ان نرى السعاده على وجوه نسانا فقد صرح لك زوجك انه يسعده هذا الشي فلماذا تحرميه وتحرمي نفسك عن التعبير

نصيحتي لكي ان لا تخجلي واتركي لكي حرية التعبير باي شكل كان انا شخصيا احب ان ارى زوجتي تعبر باي شي ..

تحياتي لك ولك من علق على الموضوع

اخوكي / عبر الاثير
قديم 24-09-2003, 01:49 PM
  #4
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 1,127
أنا مندهش غير متصل  
تعابير وجهك غلط .. حاجة غريبة .. في حلاوة من غير نار



خلي شكلك على طبيعته وبطلي .. بطلي .. بطلي عمل السر فهو مخذي وغلط

عدل بواسطة المشرف
قديم 24-09-2003, 02:28 PM
  #5
زبيدة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 18
زبيدة غير متصل  
مساكم الله بالخير..اسمحوا لي اكون جريئة واسئلكم الى اي درجة يتقبل الزوج تغير ملامح زوجتة ؟..يعني مثلا ما راح ينزعج او يتغير مزاجة لو ان رعشتها جاءت على شكل بكاء او ألم شديد..شاكرة لكم اهتمامكم ولطفكم
قديم 24-09-2003, 02:48 PM
  #6
محب الحنان
موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 109
محب الحنان غير متصل  
أختي زبيده
ليش تنحرجين من الموضوع وصدقيني صدقيني صدقيني ان الرجال يحس بقمة المتعه لما يشاهد زوجته بهذه الوضيعه وبالنسبة لي ( بحكم اني غير متزوج ) اتمنى من كل قلبي ان تأتيني زوجه تكون ردة فعلها هكذا .
فبالعكس انتي اعطاك الله ميزة ولا بد ان تستثمريها ولا تظنين ان زوجك راح يستغرب من هذا الشئ فكوني طبيعية .

أما بالنسبة لموضوع البكاء والألم الشديد ان كان ناتج عن احساسها بالمتعه فأتوقع لو تأتيني زوجه تفعل هكذا ما ادري وش راح يصير فيني يمكن أموت من زود الوناسه والسعاده لان ذلك يحسسني ان زوجتي فعلاً تتفاعل معي ولا تتصنع لكي تسعدني فقط .
هذا رأيي
فكوني طبيعيه عزيزتي
والله يوفقك في حياتك.
قديم 24-09-2003, 05:00 PM
  #7
توت بري
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 4,365
توت بري غير متصل  
اختي......زبيدة.....
الطبيعية.....كما سبق ونصحوك....الاخوان....ضرورية.....في هذا الموقف.
فلا تكبتي مشاعرك......اطلقي العنان.....لها.....وانطلقي مع زوجك.......
اما بالنسبة لموضوع.....البكاء.....
اذا لم يكن بسبب...الالم......فسيكوووون مفرح جدا لزوجك.....
اختك
تووووت
__________________
رحمك الله يأبي رحمة واسعه وجمعنا بك في جنات النعيم عند حوض النبي محمد صلوات السلام

عليه
"اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات "
قديم 24-09-2003, 02:44 PM
  #8
شوووق
موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 75
شوووق غير متصل  
هلاااااا بيكم
انا بعد ابي جواب ... سؤال مهم جدا بالنسبة لي
قديم 24-09-2003, 05:09 PM
  #9
المقاتل
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 311
المقاتل غير متصل  
اي رجل يتمنا هذه الرعشه في زوجته لانها تعطيه المتعه
قديم 24-09-2003, 05:51 PM
  #10
أبووسامة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 16
أبووسامة غير متصل  
هذه نعمة من الله فحافظي عليها .
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:02 AM.


images