مشكله واريد الحل لها (( مالبديل لحبوب منع الحمل )) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 12-08-2003, 06:01 AM
شاطر
عضو جديد
شاطر غير متصل  
[COLOR=darkred][SIZE=2[FONT=system]]اخوي يالكويتي
البدائل سهله
1/ العزل 2/ الكبوت بالنسبه للرجل 3/ اللولب بالنسبه للمرأة 4/ اخذ ابرة للرجل لمدة سنتين
5/ العد ( يعني تسأل الدكتوره متى يكون وقت التبويض وتتجنب الجماع فيها )
وبالتوفيق
[/COLOR]
[/SIZE [/FONT] ]
قديم 13-08-2003, 11:50 AM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
اعزل عنها في فترات الخصوبه
وتستطيع ان تاخذ راحتك معاها في 5 ايام الاولى بعد الدورة وقبلها ‍‍!
قديم 25-08-2003, 06:46 AM
عاشق
عضو جديد
عاشق غير متصل  
اخت اسيل اشلون اعزل ما اقدر مو شي الانزال في المهبل من اروع نشوات الجماع

والانزال في الخارج يعكر المزاج بالنسبه لي
قديم 26-08-2003, 08:57 AM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
ياناس ياعالم اللولب الهرموني خطر ةالابر الهرمونيه ممكن اتسبب عقم وترا اللولب الهرموني يمنع الدوره من النزول يعني تخيلو مره تحطه سنه ماتييها الدوره !!1 بالله عليكم سنه ماتييها الدوره هذي مو خطره؟؟؟؟ لعب بكيما الجسم والهرومونات مو شويه جايده وايد

انا مشكلتي كانت نفس مرتك عقب الولاده الدكتوره عطتني حبوب واي شسوت فيني لو اللي جدامي ينقلب اكل اكله وحت شعري وبشرتي جفت ولو احد يقول ردي ورا اصيح فقمت ما اخذهم شهر يالله كملته وبعدين قعدت علي العزل يمكن اسبوعين وحاطه ايدي علي قلببي اخاف ريلي مايسوي كنترول غير انا نكون علي اعصابنا ومتوترين جنه بوقه
لين لقيت الحـــــل

اخوي في تحاميل تنحط قبل الانتركورس بربع ساعه تاثيرها موضعي يعني تاثيرها يكون في تغيير الوسط مال الرحم بحيث ان الحيوانات المنويه ماتقدر تعيش فيه وبالتالي مايصير تلقيح ويادار مادخلك شر ومو ضوروري تاخذهم كل يوم بالوقت مثل الحبوب يعني بس تحطهم الزوجه قبل كل علاقه بربع ساعه ولا لها تاثير هرمونات او احبوب
السايد افكت الوحيد مالها انها تزيد الافرازات وهذول مو مشكله كلينكس يحلها
ومن ناحيه صحيه السايد افكت مالها انها مكن اتسبب التهاب وهذا مو بكل الحالات مو شرط كا انا استخدمهم من زمااااااان وماسوتلي التهاب ومهما كان الاتهاب اقل ستين مره من السايد افكت مال الحبوب والهرمونات اللي ممكن يوصل لين السرطان يكافينا الشر
موضوع مغلق

مواقع النشر