متزوج منذ عامين و لم يحصل حمل أرجو الإفادة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 10-08-2005, 09:31 AM
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
أبو محمود الفلسطيني غير متصل  
شكراً على ردود الجميع .. و لكن بخصوص صغر السن لم يلفت نظرنا أحد من الأطباء لهذا الأمر ، و لو كانت الهرمونات غير منتظمة لما كانت النتيجة للفحوصات طبيعية .. كما أن إحدى قريباتها نزوجت عن 14 عاماً و ذلك بعد قيام أهل قريبتها بتزوير شهادة ميلادها لأن القانون لا يسمح بزواج أقل من 15 عام و حملت بعد شهرين أو ثلاثة .. كما أن الفحوصات التي جرت لزوجتي سواء الصورة الملونة للرحم أو الكشف الدوري لمراقبة حجم البويضة و شكل الرحم تثبت أن كل شيء طبيعي ..
و في السابق قبل العطلة الصيفية كان البعض يبرر بالضغوط النفسية نتيجة الدراسة و جحيم الامتحانات و لكن الآن نحن في الشهر الثالث و الأخير من العطلة .. فأين هي الضغوط النفسية .. أعتقد أن هذا السبب زال أيضاً علماً أن بعض زميلاتها في المدرسة متزوجات و حوامل بفضل الله .. و سؤالي الآن هي ينصح بالدخول إلى مراحل متقدمة في العلاج رغم أني أخشاها و لا أقوى على تكاليفها .. و الحقيقة أكرر ما قلته الأمر أصبح يشكل عبئاً نفسياً علينا و خاصة مع تمنياتنا للجميع بالذرية الصالحة و سعادتنا بمنة الله عليهم إلا أن هذا لا يمنع الشعور ببعض الألم عندما نرى أنفسنا كما نحن علماً بأن غيرنا تزوج بعدنا و أبناؤهم بفضل الله و منته أصبحوا يمشون و يتحدثون .. سائلاً المولى أن يبارك لهؤلاء في أبنائهم و أن لا يحرم طلتهم من بيت أحد
قديم 10-08-2005, 10:14 AM
علياء2005
عضو مميز ومثالي
علياء2005 غير متصل  
طيب هل قمت انت باجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية !!!!!!!!!!!!!! ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فقد يكون المانع منك انت وليس منها !!!
قديم 10-08-2005, 10:42 AM
عجميه
عضو دائم
عجميه غير متصل  
اخوي :
لاتستعجل على رزقك وقت ماالله يكون كاتبه راح تفرح بذريتك ان شاء الله مادام كل الفحوص كويسه ولله الحمد
انا اعرف قريبتي جلست 6 سنوات من غير حمل وفجاة حملت وبعدها جابت الثاني والثالث
والله يكتب لك اللي فيه الصالح
قديم 10-08-2005, 12:06 PM
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
أكرر شكري للجميع و أشكر لكم تمنياتكم .. و ألفت النظر للأخت علياء أنني شخص متعلم و مثقف و درست الماجستير في الإدارة و لم أكمل نتيجة ظروف قاهرة تمثلت باستشهاد أمي و أخي و أسر أخي الآخر بيد الاحتلال الاسرائليلي و لكن أقول ذلك لأنني منذ تزوجت قمت بعمل الفحوصات و بشكل شبه دوري حتى لا يكاد يمر شهرين إلا و أقوم بعمل فحص SEMEN و أعني بذلك أنني لست عقلية قديمة بل عقلية منفتحة و متقبلة لكل الأمور و مستعد لمواجهتها ،و كنت إنسانا صريحا مع زوجتي من البداية فعندما تكون الفحوصات غير جيدة كنت أعلمها بالأمر و لا أتوانى عن تناول الفيتامينات لتحسين الوضع و عندما كان الوضع غير جيد لم يكن سيئا حيث كل شيء ممتاز عدا النشاطية كانت 30% و الآن أصبحت 47% و كنت شخصياً أعزوه لأسباب نفسية نتيجة ما أصابنا حيث تزوجت بعد ذلك بسبعة شهور و لم يكن الجرح قد اندمل بعد .. و كل شيء كان طبيعي جدا .. فأنا بدأت بنفسي و استمريت معها .. حيث أن الطبيب الذي نعالج لديه يتابع كلانا و تطور الحالة لدينا معاً علما أنني مع ذلك لم أدخل الطبيب أنا أو زوجتي سوى بعد عام كامل .. علماً بأنني كنت أقوم بعمل الفحوصات قبل ذلك .. و أكرر شكري لكم و سعيد باهتمامكم
قديم 10-08-2005, 01:48 PM
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
الحمد لله رب العالمين
قديم 10-08-2005, 03:08 PM
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
أنتظر الردود
قديم 10-08-2005, 03:28 PM
الجروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الجروح
الجروح غير متصل  
أخي في الله لا أملك إلى أنا أدعو لك
اللهم أرزقه الذرية الصالحه
للهم آمين آمين آمين
قديم 10-08-2005, 03:39 PM
شامبو55
قلم مبدع
شامبو55 غير متصل  
اخي العزيز مالك الا رب العباد هو القادر على كل شي هو الي بيده ان يعطيك الذريه بقوللك نصيحه من اخت تاخرت في الحمل سنه ونص مارحت الا مره وحده للطبيب انا وزوجي وعملت كل الفحوصات وتطمنا والباقي توكلنا فيه على رب العباد وتحرينا ايام التبويض ووفرنا الجو المناسب وخلي زوجتك ترتاح بعد الجماع على ظهرها ............ وعليـــــــــــــــــــــك بقيام الليل وسوره البقره استغفر في وقت السحر واقرا انت وزوجتك سوره البقره كامله كل يوم وان شاء الله بتحمل زوجتك وهذا الكلام عن تجربه

اللهم ارزق اخي بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل
قديم 10-08-2005, 04:04 PM
مضاوى16
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية مضاوى16
مضاوى16 غير متصل  
'طيب جرب معها العلاج الطبيعى
بالعشاب المستشفيات ما عندهم الادوخة الراس

واللة ما يعرفون السبب بسرعة كلها توقعات

لحد ما يوصلو للنتيجة

اللة لا يحوجنا ليهم

روح لصفحة الطب البديل وحتلاقى وصفات مجربة
قديم 10-08-2005, 04:16 PM
ام نبراسورضا
عضو دائم
ام نبراسورضا غير متصل  
لماذا العجلة با اخي الصبر جميل بعدك صغير والبنت صغيرة يمكن بسبب الدراسة لدى البنت تكون قلقة وخائفة وهذا يؤثر على الحمل عندي اقتراح عندما تنتهي من الدراسة تسافر معاها وترتاح نفسيا وباذن الله سوف تحمل بولي العهد
موضوع مغلق

مواقع النشر