ابتعدت عني رغم حبي لها ! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 05-02-2006, 03:50 PM
S A F R O T
عضو جديد
S A F R O T غير متصل  
والله ما رح اقدر اوثق بغيرها من قوة الصدمة اللي شفتها بس هادا مو يعني اني مريض ولازملي دكتور نفسي يا مهرررة
قديم 05-02-2006, 04:04 PM
rima
كبار شخصيات المنتدى
rima غير متصل  
يا اخي شو اللي بتعملو بنفسك حرام عليك بعدين اللي خلقها خلق غيرها وفي بنات كتير بهالدني
بعدين لساك صغير والطريق ادامك طويل انتبه لصحتك حرام عليك اللي بتعملو بنفسك صحتك قبل كل شي
قديم 05-02-2006, 04:25 PM
مصاص الدماء
موقوف
مصاص الدماء غير متصل  
مساء الخير والطيب والحساس :
سوري اخي انت غلطان واحد مها قلت ماتجيب قصتك بجمب قصتي اقراها ودورعليها وانظر الفرك انا كاتبها اول اخوي اسمع نصحتي انا اكبر منك بكثير وقصتي تبكي كل انسان بس مع هاذا التجأت الي الله صدقني اذا التجأت الي الله الله لايضيع حقك واذا كنت مظلوم فسلم امرك الي الله فأنا مجرح مثلي مثلك ولحد الأن جرحي ودمي لم يقف من الهدر والاسي بس مع كل هاذا لم ادخن اي حشيش انت خليك اكبر من شذي خلك انسان عاقل وخل ايمانك بالله قوي وصدقني واذكر كلمتي يوم من الايام راح اتردلك وهي عاضه ندم علي اللي سوتا فيك بس انت ساعتها راح اتقول ماتبيها تدري ليش !!!!!!اخلي الجواب لك انت راح اتعرف الجواب واذكر كل كلمه اقولها لك نصحتي لك صل في الليل لله واحمد الله علي كل شيأ ثانيا عندي لك دعاء(والحديث المذكور يدلّ على السعي في إزالة الأسباب الجالبة للهموم وفي تحصيل الأسباب الجالبة للسرور وذلك بنسيان ما مضى عليه من المكاره التي لا يمكنه ردها، ومعرفته أن اشتغال فكره فيها من باب العبث والمحال ، وأن ذلك حمق وجنون ، فيجاهد قلبه عن التفكر فيها وكذلك يجاهد قلبه عن قلقه لما يستقبله ، مما يتوهمه من فقر أو خوف أو غيرهما من المكاره التي يتخيلها في مستقبل حياته . فيعلم أن الأمور المستقبلة مجهول ما يقع فيها من خير وشر وآمال وآلام ، وأنها بيد العزيز الحكيم ، ليس بيد العباد منها شيء إلا السعي في تحصيل خيراتها، ودفع مضراتها ويعلم العبد أنه إذا صرف فكره عن قلقه من أجل مستقبل أمره ، واتكل على ربه في إصلاحه ، واطمأن إليه في ذلك صلحت أحواله ، وزال عنه همه وقلقه. الوسائل المفيدة للحياة السعيدة : ابن سعدي
قال الله تعالى : " واستعينوا بالصبر والصلاة " وعَنْ حُذَيْفَةَ قَالَ كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذَا حَزَبَهُ أَمْرٌ صَلَّى رواه أبو داود كتاب الصلاة باب وقت قيام النبي صلى الله عليه وسلم من الليل وحسنه في صحيح الجامع )
اللهم أعزنا على من يعادينا ويؤذينا من الأنس والجان، واصرف عنا كل أذى كيفما كان بقدرتك، اللهم احسن ثوابنا واكثر خيراتنا وارزقنا ما يرح قلوبنا ويشرح صدورنا ويبدل حالنا الذى أصبحنا وأمسينا عليه بحال أفضل منه فيه سكينة وطمأنينة.

وأسألك بأسمائك يا حنان، يا منان، يا ديان، يا برهان، يا سلطان، يا غفران. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث.

اللهم أعذنا من الأبالسة ، ومن شر شياطين الإنس والجن ، ومن شر كل معلن أو مسر ، ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ما خلقت وذرأت وبرأت ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها

يا من تواضع كل شئ لعظمته، يا من خضع كل شئ لهيبته، يا من ذل كل شئ لعزته، يا من انقاد كل شئ لخشيته، يا من تشققت الجبال من مخافته، يا من قامت السماوات والأرض بأمره، يا من استقر كل شئ بإذنه، يا من لا يهتدى له على أهل مملكته، يا من لا شريك له فى ملكه، يا من لا والد له ولا ولد له. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث.
وصدقني بعد كل هاذا راح انشاء الله ربي يفتحك انشاء الله دنيا جديده والله يعوضك قول معاي حسبي الله ونعم الوكيل وتوكلت علي الله ولا حول ولا قوة الا بل لله . واذكر ولا تلجا للأشياء المحرم بل توكل علي اللي ماتنام عينه مو انا ولا انت ولا احد من هل بشر علي فقط واذا تمسكت وتجرب صدقني الله يفرج كل همومك وغمومك واذكرها مع سلامه والله يوفقق بي احسن منها . قول امين عسي ربي يأخذ حق كل مظلوم من ظالم وينصرنا علي من عادنا ويبعد همومنا واحزاننا بحق محمد واله محمد وبي حق اسمه الاعظم يارب .امين
قديم 05-02-2006, 05:02 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
ان ما تفعله هو هروب من المشكلة وليس حلا لها ، ان من يلجأ الى الخمور والمخدرات بعد تجربة فاشلة فانما يدل على ضعف وعدم مقدرة على المواجهة ، فهل تجعل تجربة فاشلة تدمرك وتقضي على مستقبلك ؟!
من منا لم يذق طعم الفشل في حياته ؟

فهل هذا مبرر لكي ننحرف ؟

تحدى نفسك واثبت انك رجل قادر على تخطي هذه المسألة .

تب الى الله وعد الى الطريق المستقيم قبل ان تتحول حياتك الى حجيم متواصل .
قديم 05-02-2006, 05:30 PM
monana
عضو دائم
 الصورة الرمزية monana
monana غير متصل  
والله ماني فاهمة وايش المشكلة،،،،

كنتم ( أطفال ) وصرتم كبار وهي اختارت طريقها في الزواج من واحد تاني في الحلال
وانت اخترت طريق التدخين والحشيش وهادي تغضب الله ومن المحرمات

وفي الحقيقة انا لو كنت مكانها كنت عملت نفس اللي عملته ،،،،،،، بتعرف ليش؟

انا راح قولك ليش؟

لأن اي واحد انا بكون عشت معاه طفولتي وبداية صباي بالطريقة اللي حكيتها ،، ما راح اتخيل ابدا انه يكون زوج ليا لأنه عبارة عن أخ ،،،،

يمكن هي كانت معتبراك أخ وانت معتبرها حبيبة وزوجة المستقبل وكل الموضوع سوء فهم ،، بس

اخي

استغفر الله وتب وعد الي رشدك ،، الحياة لسة قدامك ،،، لا تيأس هيك من اول واحدة

اختك في الله مني

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

بأمي وأمي انت يا رسول الله

------------------------------------------

MONANA
موضوع مغلق

مواقع النشر