الشباب العربي في أحضان العجائز الأوروبيات بزواج جديد أسمه التيك أواي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 20-02-2006, 03:39 AM
[&هو في قلبي&]
عضو مميز ومثالي
[&هو في قلبي&] غير متصل  
hi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahd 656
السلام عليكم

من الخطا النظر الى هذا الموضوع من زاويه واحده وهي الجنسية

فهي ليست السبب الرئيسي

ولذلك ساعلق على مايلي:

اولا يجوز للمسلم ان يتجوز من كتابيه ( نصرانيه , يهوديه )

ثانيا الاوضاع السيئه جدا في الكثير من بلاد العرب و المسلمين وفي جميع المجالات لذلك يتعلق الاشخاص باي شي للهروب من هذه الاوضاع و العيش حياة كريمه
أخي أنا لم أعترض على زواج المسلم من نصرانية أو يهودية (ليش تفهمون موضوعي غلط!!)
أنا أقول ليش الشاب يتزوج العجوز الأوروبية أكرر العجووووووووووووووووووز
يقدر يتزوج فتاة أوروبية جميلة بس هم يتزوجون العجوز لأنها تملك الكثير من المال في نظرهم..
تخيل الشاب العربي تنفق عليه العجوز الأوروبية...أين الكرامة!!؟؟؟
يرمي نفسه عشان يحصل على قدر كبير من الأموال....بالله شاب يتزوج عجوز عشان جمالها!! ولا عشان طيبتها وحنانها ولا عشان رومانسيتها!!! يتزوجها عشان فلوسها وحصوله على الجنسية منها والإقامة....
وأنا امرأة مصرة هلى هذا الرأي....
أنظر ردود أخرى...
قديم 20-02-2006, 04:17 AM
[&هو في قلبي&]
عضو مميز ومثالي
[&هو في قلبي&] غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبنب
أما أنا فأخالفكم الرأي !

(أخي ليش تفهم موضوعي غلط!أنا أتحدث عن زواج الشاب العربي من العجووووووز الأوروبية!! الشاب يقدر يتزوج فتاة أوروبية جميلة لامانع في الأسلام يرده...سؤالي ليش يتزوج العجووووووز!! عشان حنانها و رقتها!! ولا رومانسيتها!!
يتزوجها بالعربي الفصيح لأنها تملك المال الكثير ويريدها أن تغدق عليه بالمال....تخيل شاب عربي تنفق عليه عجوز أوروبية!! أين الرجولة!! أين الكرامة!!أين عزة النفس!!! ولا كل شيء صار عايدي في نظركَ..)

الزواج من أجنبية ( كافرة ) أو مسلمة شيء جيد ! (لك حرية الرأي)

إنه أسلوب ناجح للحصول على الجنسية والإقامة من جانب الرجل ، و فرصة لأن تتعرف المرأة على الإسلام و تدخل فيه وتنال أجرها كذلك ! (كثير متزوجين من أوروبيات وعايشه معه ولم تسلم..تمارس كل شيء عندهم أباحي...يمكن المشكلة أنها ماأقتنعت ويمكن المشكلة أن الزوج لم يعرفها على الإسلام وفي بعضهم ما يجيب طاري الأسلام بالمره)

وليبحث الشباب عن فتيات في أعمارهن فسوف يجد ، وبالتالي يتمتع بحياته ويستفيد ويفيد ! ( ويا بخت من فاد واستفاد ) (الشباب لهم الحق في ذلك لامانع في الأسلام يمنعهم)

بالنسبة للمرأة الغربية ، يتمنى كثير منهن الرجل العربي باعتبار أنه يحافظ على الأسرة ويصرف عليها ويتكفل بها ، فهو - على مافيه من أخطاء وعيوب كثيرة - يظل أفضل من الغربي كثير السكر والخيانة الزوجية ! (ياحسافة والله)

وأسهم الشباب العربي مرتفعة لدى الغربيات ، منخفضة لدى العربيات !! (أعارضك القول..على أي أساس تبين أن الشاب العربي أسهمه منخفضة لدى الشابة العربية..أذا عندك دراسة أو إحصائية أدرجها..ولا يحق لك التعميم في كلامك )
هناك تتزوج وتهدي زوجتك حذاء بمناسبة الزواج وتشعرك زوجتك بأنك أعطيتها الدنيا وما فيها !
هاهنا تدفع ما فوقك و تحتك ولا تخرج بنتيجة مرضية ! (أعارضك القول..ولايحق لكَ التعميم..لماذا هذة النظرة للشابة العربية!!؟؟ليش تذكر أنك أذا بذلت وتعبت وأنفقت..لاتخرج بنتيجة!!؟؟مين ذكر لك هذي المقولة!! يمكن أنكَ مررت بتجربة سابقة فلا تعمم...وأرفع الظلم عن الشابات العربيات لو سمحت...)هناك تتزوج ( إمرأة ) فقط
وها هنا تتزوج ( عائلة ) بأكملها ! بكل مشاكلهم وهمومهم و لا تعرف ترضي الأم أم الأب أم الأخوات أم بنات خالتها أم و أم ...... (أعارضك القول...في الأسلام بيت شرعي مخصص للزوجين وعلى الزوجين أرضاء كلاً منهم الأخر..
والزوج ليس مسؤل عن أرضاء أم الزوجة وأبو الزوجة وغيرهم ومافي أحد يطالبه بشيء ماهو ملزوم أنه يسويه!! وياأخي أنت ذكرت تتزوج عائلة بأكملها بمشاكلهم وهمومهم...أيضاً لا يحق لكَ التعميم...ليش الزواج من أجنبية مافيه مشاكل ولا هموم ولا شيء مو معقولة!! أكيد فيه مشاكل وسمعت أنا عنها كثير وكل مالها تكبر وخصوصاً بعد الإنجاب ...أتمنى أخي من كل قلبي أن لاتقع فيها...)

أعتقد أنها تجربة جديرة بالاهتمام ! (الله يوفقك بس أنت ذكرت أنها تجربة!!)
أتمنى أن أتمكن من خوضها والنجاح فيها ! (أتمنى لكَ ذلك من كل قلبي)

و قد تغير قناعتك أيضا يا صديقي ( هو في قلبي ) ! (آسفه لم ولن تغير قناعتي حتى لو كان الكلام من ذهب)
نبنب
أخي نبنب ممكن سؤال!!؟؟ هل خضت تجربة زواج عربية قبل زواجك بالأجنبية!!؟؟ وماهو فرق السن بينك وبين زوجتك!؟؟
ولك الحق في عدم الإجابة...

وأتمنى أنك فهمت موضوعي ..أنا ذكرت في بدايته الزواج بالعجوز الأوروبية!!!
وشكراااااااااا على ردك وأعتذر عن أسلوبي...
أنتظر ردك...
قديم 20-02-2006, 04:33 AM
Abu amar
عضو مميز ومثالي
Abu amar غير متصل  
الزواج لو اتبنى على مصلحة اى كان الجنسية فهو فاشل .
الزواج من الاوربيات فاشل بنسبة مليون فى المية والا يكون هذا الزوج ماهمها اى شئ لان اكصرمن 100% من الاوربيات لايقدسن الحياة الزوجية ويمارسن الجنس من البلوغ وكانه شئ عادى .
من وجهة نظرى ان هذا الزواج مجرد متعة زائلة ولن تدوم طويلا والشاب سوف يكون خسران لانه بيكون طموحه اصبح كيف يتزوج بامراة ثرية كى تغنيه ومنتظر اى حاجة تجيه باردة ويدخول فى دوامة من واحدة لواجدة بدون وازاع دينى.
اسال الله تعالى ان يهدى شبابنا الى مافيه الخير ويبعدهم عن الشر.
قديم 20-02-2006, 10:03 AM
Romancy
قلم مبدع
Romancy غير متصل  
ضيق ذات اليد هو الذي حدى ببعض الشباب العربي الى الدعس على كرامتهم و القبول بهذه الامور. انا متأكد ان هذه الزواجات مصيرها الفشل 100% فلا توافق و لا تجانس و لا حب و لا اي مؤشر للاستمرارية او النجاح. اللي يكسر الخاطر في الموضوع هالعجوز اللي ماكلة مقلب في روحها على يد شاب خدعها و ربما يدعي حبها و يتغزل في جمالها !
اخوكي
Romancy

التعديل الأخير تم بواسطة Romancy ; 20-02-2006 الساعة 10:07 AM
قديم 20-02-2006, 10:15 AM
شجر الدرررر
قلم مبدع
 الصورة الرمزية شجر الدرررر
شجر الدرررر غير متصل  
اكيد مثل هذا الزيجات فاشله بكل المقايييييس
لانه مصلحه متى مانتهت هذه المصلحه انتهى السبب وانتهى الزواج

الله يعطيك العافيه على طرح هذا الموضوع...
قديم 20-02-2006, 02:48 PM
jed
قلم مبدع
jed غير متصل  
مساكين هؤلاء الذين تزوجوا من الاوربيات كبار في السن بغرض مبادي ودينوي ضيع على نفسه فرص منها
الدين الزوجة المسلمة المحافظة على دينها وشرفها واولادها بحضرته او بغيابه
الزوجة الاوربية ان كانت مسلمة لن تكون بمستوى الزوجة المسلمة

الزوجة الصغيرة تلاعبه وتمازحه وتلاطفه وتمارس معه الحب والرومانسية وكل ماشتهى - قال صلى الله عليه وسلم
لاحد الصحابة الا بكر تلاعبها وتلاعبك ... الحديث وقال عليه الصلاة و السلام ( تزوجو الودود الولاود
فاني متكاثر بكم لامم ) والمسلم يعف نفسه
الزوجة المسنة لن يجد عندها ما يجده عند الصغيرة من مداعبات وغيرها وسوف يحرم من الاولاد ولن تشبع حاجته
الفطرية فتجده عياذا بالله زاني

المال الرزق من عند الله قال تعالى ( وانكحو الايامي منكم والصالحين من عبادكم وامائكم ان يكونوا فقراء
يغنهم الله من فضله والله واسع عليم )
قديم 20-02-2006, 03:19 PM
[&هو في قلبي&]
عضو مميز ومثالي
[&هو في قلبي&] غير متصل  
hi

شكرااااااااااا جزيلاً لكل من :
Abu amar
Romancy
شجر الدرررر
jed
على ردودكم..وأنتظر ردود أخرى لمن يهمه الأمر
قديم 21-02-2006, 10:53 PM
نبنب
عضو جديد
نبنب غير متصل  
الزواج من أوربية صغيرة فكرة ممتازة تحتاج إلى تجارب من أناس واعيين !

الزواج من عجوز أوربية لأجل المال أفضل من الجلوس في الشارع بلا مال أو مأوى أو زوجة ( صبية ) !

ثم أين هي الفتاة العربية اللطيفة الصبية التي تتزوج فقيراً عربياً ؟

طبعا سوف تقولون : إنها حولك في كل مكان ألا تراها ؟
إن الفتاة العربية ( اللطيفة ) لا ترغب سوى في رجل يحترمها و يحبها ولو أن تعيش معه في ( عشة فوق السطوح ) !

مالك ألا تراهم ؟!

الجواب : بلى ! أراهم لكن في الأحلام السعيدة !

أيها السادة والسيدات :

لو كنتم تيسرون أمور الزواج لما ارتمى الشاب العربي في أحضان العجوز الأوربية !
أنتم من حول الزواج إلى ( ماديات ) ، لذلك : ما الإشكال عندما يهرب الشاب من المادة المعدومة بحثاً عن المادة الموجودة ؟!
قديم 22-02-2006, 12:31 AM
abdo19
عضو دائم
 الصورة الرمزية abdo19
abdo19 غير متصل  
ياختي غلاااااااااااااااااااااااااااء المهور

وطلبات العروس واهلها تكسر طهر الزوج هذ اذا تزوج اصلا

والحياة تجد طريقها دائما
قديم 22-02-2006, 01:41 AM
[&هو في قلبي&]
عضو مميز ومثالي
[&هو في قلبي&] غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبنب
الزواج من أوربية صغيرة فكرة ممتازة تحتاج إلى تجارب من أناس واعيين !(أخي أنت تذكر أن الزواج تجربة والذي يخوض التجربة أنسان واعي!!!!أخي الزواج سكناً ورحمة ومودة تجمع بين رجل وأمراة...وأنت تذكر للمرة الثانية أنها تجربة!!!!أين أصحاب العقول!!!)
الزواج من عجوز أوربية لأجل المال أفضل من الجلوس في الشارع بلا مال أو مأوى أو زوجة ( صبية ) !
(أنت حر في رأيك...ولكن اللي يقهرني أنك عربي...أين العروبة في دمك!!..أين الكرامة في وجهك!!..أين عزة النفس في مظهرك!!)ثم أين هي الفتاة العربية اللطيفة الصبية التي تتزوج فقيراً عربياً ؟

طبعا سوف تقولون : إنها حولك في كل مكان ألا تراها ؟
إن الفتاة العربية ( اللطيفة ) لا ترغب سوى في رجل يحترمها و يحبها ولو أن تعيش معه في ( عشة فوق السطوح ) !
(من حق الفتاة العربية الأعتزاز بشرفها وبمكانتها على الأقل ليست في بيئة إباحية تمر فوق رأسها المسكرات وتذهب مع هاذا وذاك!!! أصحى إيها النائم في غفلتك...من حقها الأحترام في عين الزوج والأب والأم والأخ والأخت...ليست كالأجنبية الأوروبية تترك أهلها ولا يعرف أصلها من فصلها وتنام في أي بيت كان!!من حق الفتاة العربية الإفتخار بذاتها وبنفسهاوالى ماوصلت اليه في حياتها...ليست كالأجنبية الأوروبية لاتفتخر الى بمصادقة فلان وحبها لفلان آخر وركضها ونومها مع فلان آخر غير أنها متزوجة فطبعاً حياتهم فضيعة وسيئة حتى لو تزوجت المسلم العربي ستظل في أفعالها وستفعل ماتريد ولن تأبه لزوجها لأنه شيء عايدي عندهم..)

مالك ألا تراهم ؟!

الجواب : بلى ! أراهم لكن في الأحلام السعيدة !

(أعارضك القول...أذا أنت منصدم من زواج سابق فلا تعمم!! ...نعم أنهم موجوداااااات وبكثرة بس أنت معمي العين والقلب)
أيها السادة والسيدات :

لو كنتم تيسرون أمور الزواج لما ارتمى الشاب العربي في أحضان العجوز الأوربية !
أنتم من حول الزواج إلى ( ماديات ) ، لذلك : ما الإشكال عندما يهرب الشاب من المادة المعدومة بحثاً عن المادة الموجودة
؟(أعارضك القول..لاتعمم صح أن هناك عائلات تطلب الكثير والكثير من المال ..أبحث أخي عن عائلات أخرى فما المانع!عندنا هنا عائلات سعودية تطلب مهر البنت بي 30000 (ثلاثون ألف ريال)فقط وفقط عليك بالبيت والزواج والتأثيث
لاتذكر بأنك لاتستطيع جمع المال ..أصلاً اللي بيتزوج بنت بلده بيتعب عشان يتزوج زواج يستاهل وعليه القيمة...مو يرمي نفسه مع وحه عجوز أجنبية !!؟؟؟ خلاص دمي نار!!!)
!
أخي سؤال ممكن!!؟؟ ومحتاجة أجابته أذا سمحت..أنت من أي بلد ؟بس عشان أعرف حجم غلاء المهور عندك!!
موضوع مغلق

مواقع النشر