فى ليلة الدخلة زوجة ليست عذراء !!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 20-04-2006, 01:03 AM
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
أبو محمود الفلسطيني غير متصل  
و الله أنا واحد من الناس .. يهمني شيء واحد و هو سمعة الفتاة و سمعة اهلها و أخلاقهما و أخلاقهم
سواء وجد غشاء بكارة أم لم يوجد ........
أنا متأكد و واثق تمام الثقة في مجدتمع محافظ لن تجد فتاة مستعدة أن تتزوج و هي مفضوضة بكارتها ... بل ستتهرب من الزواج بأي طريقة و ربما لو دفعها للانتحار على أن تظهر أمام زوجها زانية و ينكشف أمرها ....
لذلك مهما كان وضع غشاء البكارة لا يهم ...
خاصة و أنه أصبح من السهل ان تزني الفتاة و تحمل و تسقط جنينها و تعيد خياطة غشاء البكارة دون أن يعلم أقرب المقربون ......... و تظهر أشرف من الشرف ..
لذلك غشاء البكارة ليس مقياس
قد يفض نتيجة العادة السرية
أو نتيجة ضربة معينة تلقتها في صغرها أو حادث
أو نتيجة ممارستها الرياضة ..
أو كما ذكر الأخوة الغشاء المطاطي .........
أو تم اغتصابها و هي صغيرة و جاهلة و لا تدري ما الذي فعل بها

كل هذه الأمور و غيرها تبرئ الفتاة من جريمة الزنا أو الشرف ...

فلذلك أنا أحد الناس الذين يعارضون استخدام غشاء البكارة في الحكم على الفتاة
فيكفي ما نقوم به قبل الزواج من السؤال عنها و عن أهلها و لو وجد لها مسلك سيء لكان الأولى تركها قبل الدخول بها
قديم 20-04-2006, 01:07 AM
الأب الحنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الأب الحنون
الأب الحنون غير متصل  
جزاك الله خير,,

الله لايبلانا
قديم 20-04-2006, 01:36 AM
رحيـــــــل
عضو جديد
رحيـــــــل غير متصل  
والله ماقول الا الله يكملنا بعقولنا انا بصراحة عندى راى ثانى يعني لمن تتكلمون من هذا القبيل طيب انا بسال الواحد لمن يفكر مجرد يفكر يخطب اكيد طبعا مراح يفكر الى في بنت ناس مراح يجبها طبعا من الشارع علشان تتكلمون بهذة الطريقة اسمحولى الرجعية وانا عن نفسي لاسمح الله لو صار الغشاء مطاطى ومجرد حسيت انة زوجي شك فينى وهوا عارف عند مين تقدم وعند مين تزوج وعارف تربيتى وبعدين يجى ويشك علشان مجرد
غشاء مطاطى ربي كاتبة والله انى ماجلس معاة يوم وحدة اذا من اولها كذا ينعاف تاليها يعنى الواحد فيكم اسمحولى يارجال اذا انتوا رحتوا تتقدموا لبنت ناس مو من الشارع علشان يكون هذا تفكيركم اتمنى اننا نكون تحضرنا شوى واذا سمح الله ماكان السبب غشاء مطاطى وليكون لاي سبب ثانى طاحت البنت او اى سبب اخر هل يكون مصيرها الفيضحة والتشهير وخراب البيوت والله ياما في بنات قمة في سوء الاخلاق كل يوم تتطلع مع واحد وبعدها تتزوج وتكون عذارء وتجى وتخون زوجها معليش طولت عليكم واسمحولي بس هذا راى واتمنى تتقبلوة وماتزعلون

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 20-04-2006 الساعة 04:30 PM
قديم 20-04-2006, 01:47 AM
نـــايف
قلب المنتدى النابض
نـــايف غير متصل  
معليش اختي

فيه بنات ناس وبنات حمايل واهلهم ينحطون على الجرح ويبرا لكن عندهم بذره سيئه

وفيه بنات معروفات انهم ماشيات بطريق الرذيله وتجي ماشاء الله وكل هذا يبينه الطب يا اختي

وفيه بنات اشرف من الشرف نفسه ولكن تكون فاقده لهذا الشيئ بسبب من الاسباب المعروفه وهي الي ذكرتيها

وهذا يوضحه الطب طيب

سؤالي لما يصير معك مثل ها الموقف ونتي عارفه نفسك ماشيه على الصراط المستقيم لكن اصابك سبب من هذه الاسباب الي ذكرتيها وبنات الشارع معروفات لكن الادهى بنات العوائل المحترمه الي من تحت لتحت

مو الافضل الكشف عند المختص عشان ترتاحين وتريحين

واختي لازعلين الي يبي البنت الشريفه ويعيش معها حياة سعيده يصير رجعي ومتخلف

هذا رايي وبصراحه
قديم 20-04-2006, 02:11 AM
يوسف عبد العزيز
عضو جديد
يوسف عبد العزيز غير متصل  
واالله يا اخوان كثير من حديثي عهد بزواج واالله ما يعرف وين الفتحة فيه خاصة الشخص العفيف وبالله كيف يبي يصدر حكم قاسي على بنات الناس انهم غير اشراف
قديم 20-04-2006, 03:52 AM
رحيـــــــل
عضو جديد
رحيـــــــل غير متصل  
معليش اخوى نايف وش قصدك الى يبي البنت الشريفة ويعيش معاها حياة سعيدة يصر متخلف ورجعى كيف يعنى اما بنسبة لبعض بنات العائلات من تحت لتحت هذة قضية تانية اخوى وبعدين على فكرة غير كل الى ذكرناة الرجل وقت الملكة يعنى فتر ة قبل الزواج يقدر من اول جلسة مع البنت يعرف اذا كان لها سوابق واعتقد تبان البنت العفيفة الى عمرها ماشفت غير اخوانها ابواها ولمن تجي تجلس جنب رجل غريب نوعا ما عنها اقلها جسمها كلة يرتجف ا فرق شاسع جدا مع الى سبق وخرجت وتكلمت مع ولد لا وبعد عاشرتة يعنى اخوى مافي مجرد مقارنة وبعد هذا كلة اذا شاف زوجتة كذا يشك فيها وبعدين اخوى في شيء ثانى الحياة بعد الزواج غير قبل الزواج يعنى ممكن تكون البنت لعبت او مجرد تعرفت والله العظيم انى اعرف بنات كذا والحين هم داعيات بتحفيظ القران يعنى انا ماقولك تغاضوا عنهم بس اهم شيء النية بزوجة والنية بحياة سعيدة وتكوين اسرة

الاخت الكريمة : يرجى الحرص على كتابة لفظ الجلالة بشكل صحيح باستخدام حرف ه بدل حرف ة ، لكي لا يتغير اللفظ والمعنى وشكرا / البتول

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 20-04-2006 الساعة 04:32 PM
قديم 20-04-2006, 03:59 AM
ريما2000
عضو جديد
ريما2000 غير متصل  
انا ي فت الدم اليوم التانبسال بس هل الرجل يحس فيه او بس لازم دم يشوفه والسلام لاني اعرف وحدة شا
قديم 20-04-2006, 04:04 AM
ريما2000
عضو جديد
ريما2000 غير متصل  
اعرف وحدة الدم نزل منها اليوم التاني واعرف كتير ما نزل دم بالمعنى المفهوم منهم وازواجهم ما دققوابس حسوا بوجوده وعايشين سنييين
قديم 20-04-2006, 04:08 AM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
قول من كثرة هالمواضيع صرت اخاف والله العظيم

لعد تكتبون زي المواضيع هذي تروعنا

أقول زميلة لي تقول مانزل منها ولانقطة دم وعادي زوجها انسان متفهم ماقال ولاكلمة

والحين من خلال كلامكم قهمت ان فيه غشاء مطاطي هو الوحيد اللي ماينزل دم متأكدين؟؟

والله احتست من كثر ماقرا
قديم 20-04-2006, 04:10 AM
_طاوعك قلبك_
عضو جديد
_طاوعك قلبك_ غير متصل  
ترا مو مقيااس؟؟ كلش
موضوع مغلق

مواقع النشر