لازم انكد على زوجي ولي حق؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2006, 04:02 PM
  #1
برد ودفى
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 109
برد ودفى غير متصل  
تبين الصراحه

اغلب الرجال فيهم هذا الطبع ونادر تشوفين رجال ما يناظر الحريم

وبصفتي رجال واعرف اسباب (( قز )) بعض الرجاجيل للحريم اقول لك ترى السبب الحريم تسئليني ليش


لان بعض الحريم الله يهديهم تلبس ذاك اللبس المغري الفاتن اللي يبين جميع اجزاء جسمها

وانا ما الوم الرجال على هذا النظر والابحار في شوفه الحرمه اللي مثل كذا

وفي نفس الوقت لا ادعو للرجال الى اطلاق عينه على كل ماهب ودب من النساء


يعني علاجها من الطرفين وخاصه الحرمه او البنت االي تتزين وتطلع في اجمل حله يعني لازم لبس الساتر وعدم وضع الميك اب اذا راحت للسوق وخاصه العيون

وكذلك الرجال لازم يغضون الطرف وخاصه المتزوجون


تحياتي


اخوكم برد ودفى

التعديل الأخير تم بواسطة برد ودفى ; 04-05-2006 الساعة 04:05 PM
قديم 12-05-2006, 06:08 PM
  #2
وهج الظلام
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5
وهج الظلام غير متصل  
عزيزتي ...
اولا الله يكون بعونك على هذا الزوج..
ثانيا لماذا لا تناقشيه بهدوء وتري السبب في نظره الى غيرك فربما كان السبب منك انا اقول ربما فلا تغضبي
وعلى العموم هناك الكثير من الرجال الذين لا يكتفوت بإمرأة واحد.....
قديم 04-05-2006, 06:58 PM
  #3
إحساس شاعر
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 20
إحساس شاعر غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي

طريقتك خاطئه وأعلم انك تعرفين انها خاطئه ولكن إليك الطريقه
اذا كنتم في بداية زواجكم
ربما أن زوجك في بداية المشكله لأننا كرجال قليلاً مانختلط بالنساء الا بعد الزواج حيث تكون الأماكن العائليه مفتوحه لنا
ولكن عليك المبادره في علاج هذه المشكله قبل فوات الأوان
وهي ان تقربيه من دينه وأن تقدمي له النصح وكذلك التحذير والتلميح بأنه لو كان هناك يوماً ما امرأه غيرك ستكون نهاية زواجكم فكثيراً مايخاف الرجال بأن ينهدم البيت بسببه او بسبب غلطه تافهه مع العلم ان الخاسر كلا الطرفين

حاولي ان تحسسيه بأنك لاترضي ولن ترضي بأن يكون هناك طرف ثالث
ولاتجعلي هذه المشكله تعكر زواجكم
حاولي تنبيهه وقت او بعد وقوع الخطأ بفتره قصيره ولاتعيدي الموضوع كثيراً لانه سوف ينفر منكِ تجاهلي الأمر حالياً الا اذا رأيتي تكراره

واعلمي

ان النار من مستصغر الشرر
وإسمتعي بحياتك كماهي
وانظري لجانب الكأس المليء


تحياتي
قديم 04-05-2006, 07:16 PM
  #4
ريميةنجد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 496
ريميةنجد غير متصل  
جزاكم الله خير بردتوا قلبي بردودكم ويااخت ريم انامتزوجه من سنتين وكنت سنه كامله اسوي نفسه مااشوفه مطنشه تصرفاته مثل ماتقولين بس ماينفع فيه تمادى اكثر بس الحين مع كثر النكد صاريحاول قدامي يغض بصره احيانا ااااااااااه خليها على الله ترى مشكلتنا عويصه لانه يناظر حتى لخواتي وحريم خوانه الجارات اقولك والله استحي اكمل حتى الشغاله كان يروح لهابغرفتها يبصبص لين سفرتها والله مريض داااااااااابل كبدي بديت اكرهه وافرح اذاطلع من البيت ماعاد اسال عنه حتى لوسافر ماعاد اتجمل له وافهوني يازيني متجمله ومتزينه ومعطيته كل شي وبالاخر حتى الشغاله مايحشم نفسه عنها لاتلوموني
قديم 04-05-2006, 07:36 PM
  #5
B&A
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 56
B&A غير متصل  
الله يعينك يا اختي لو كان هذا طبعه من الاصل
بس طريقة النكد مرة مي حلوة دوريلك على غيرها لانك تنكدين على نفسك مو عليه بس
وبالنسبة للاخوات اللي يقولوا طنشي ,, كانك ماتشوفي شي ,, احب اقولهم اصابع يدك مش زي بعضها
انا لو صار شي مثل كذا يبان علي بسرعة شي ما اقدره غصب عني اقلب 180 درجة
واسفه على الاطالة .
قديم 04-05-2006, 07:41 PM
  #6
B&A
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 56
B&A غير متصل  
اختي ريمية نجد توني شايفه ردك الاخير بس حبيت اقولك استشيري طبيب نفسي في الهاتف وكلميه عن مشكلتك وان شاء الله بيعطيك افضل طريقة لتعاملك معه لانه اذا كنت موفرة له كل شي ليه يشوف غيرك ويتنصص عليهم عشان يشوفهم الا اذا كان مريض نفسيا .
قديم 04-05-2006, 10:01 PM
  #7
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,620
زرقة البحر غير متصل  
icon52

اختي أخاف الطريقة تنجح يوم يومين ، وبعدين تتحول إلى البحث عن زوجة أخرى ..

ياليت تفكرين بطريقة أجدى !


أعتقد هو يريد من حركاته ونظراته أن يثير غيرتك ، خاصة إذا كنتوا توكم متزوجين ، والحل إنك تنطشينه وتأكدين له بالقول والفعل إنك ماتغارين عليه أبد ، وإن قلبك حجر ..


وشوفي النتيجة تراها مجربة



اقتباس:
عيون زايغة
مشكلة صراحة
وتبين الصدق هم كلهم كتلة مشاكل هالرجال
يوووه من كثر ماأقرأ من بلاويهم يزيد كرهي لهم
على العموم .......عيون زايغة لاأعتقد حلها بالطريقة التي ذكرت
ولو تبين الحل مني .....عضيه بقوة مع أذانيه (اعذريني عصبت من هالرجاجيل ماعاد أدري وش أقول )
والله أنك خطيرة ياإنسانة ، الله يجيب لك الواقع اللي يغير نظرتك يارب ..
__________________
أحب جبالك يالجنوب وأحبك لأنك أنتي الجنوب
قديم 04-05-2006, 11:01 PM
  #8
واحة الاحزان
عضو مميز ومثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 314
واحة الاحزان غير متصل  
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي

طريقتك خاطئه وأعلم انك تعرفين انها خاطئه ولكن إليك الطريقه
اذا كنتم في بداية زواجكم
ربما أن زوجك في بداية المشكله لأننا كرجال قليلاً مانختلط بالنساء الا بعد الزواج حيث تكون الأماكن العائليه مفتوحه لنا
ولكن عليك المبادره في علاج هذه المشكله قبل فوات الأوان
وهي ان تقربيه من دينه وأن تقدمي له النصح وكذلك التحذير والتلميح بأنه لو كان هناك يوماً ما امرأه غيرك ستكون نهاية زواجكم فكثيراً مايخاف الرجال بأن ينهدم البيت بسببه او بسبب غلطه تافهه مع العلم ان الخاسر كلا الطرفين

حاولي ان تحسسيه بأنك لاترضي ولن ترضي بأن يكون هناك طرف ثالث
ولاتجعلي هذه المشكله تعكر زواجكم
حاولي تنبيهه وقت او بعد وقوع الخطأ بفتره قصيره ولاتعيدي الموضوع كثيراً لانه سوف ينفر منكِ تجاهلي الأمر حالياً الا اذا رأيتي تكراره

واعلمي

ان النار من مستصغر الشرر
وإسمتعي بحياتك كماهي
وانظري لجانب الكأس المليء


تحياتي
8
8
عين العقل ..
اختي لما قريت ردك الثاني حسيت
ان عنده فعلا مشكله بالرادع الديني
او ربما مشكله نفسيه..
كيف يروح لغرفة الشغاله وعنده زوجه
حلوه وماقصرت بشي..
يعني الرجل اذا رد نفسه لشغاله معناة
فيه مشكله يادينيه يااخلاقيه يانفسيه..
مشكله بعد تسفرين الشغاله اليوم طيب
بكرا اذا احتجتيها وش بتسوين!
مضطره تسفرين واحد منهم
مادري اختي اذا جلستي معاه وناقشتيه
بهالمشكله ووضحتي له مدى خطرها
وش يرد عليكِ؟
قديم 05-05-2006, 12:20 AM
  #9
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 3,030
ريم المدينه غير متصل  
نصيحتي لك أختي الفاضلة أن تذكريه بالله تعالى وانه محاسب على تصرفه خير لك من إثارة المشاكل بينك وبينه

قال تعالى : {وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً }الإسراء


وادعي له بالهداية والصلاح00
__________________
{َ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ }النمل19



قديم 05-05-2006, 12:39 AM
  #10
الأب الحنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الأب الحنون
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 907
الأب الحنون غير متصل  
اخيتي الخطا ......................خطأ..............وان استمر ,,,,,,,,,,,,,,,
__________________
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:06 AM.


images