موقف زوجي مع امي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 05-05-2006, 10:53 PM
جرح الصراحه
موقوف
 الصورة الرمزية جرح الصراحه
جرح الصراحه غير متصل  
اذا عرف السبب بطل العجب
زوجك فى البدايه ومن باب الحب يبي يكون كبير فى عينك وقال لك انه (ابي اكون بالنسبه لاهلك مثل ولدهم) حب وتقدير لك ورغبه اكيد انه يساعد اهلك
تفكيري كرجل ان زوجك مع الايام لاحظ انه مثل السواق او ما اعجبه الوضع ........ ممكن بعض الرجال فى مواقف زي كذا يفكرون كالتالى ان زوجته تدلعه وتهتم فيه فى البيت عشان شي وهالشئ هو انه يوصل اهلك0000!!لاتستغربي ممكن يكون هذا موقفه

أعطيك مثال كونك قفلتى الجوال فى وجهه وهاذى حركه قويه من زوجه لزوجها (لاتكرريها) 000000هالموقف يخليه يقول فى نفسه او يسال نفسه وين الحب وين التقدير وش فايده الرومنسيه والعطاء الى تعطيه له اذا فى الاخير تقفلى جوالك00000زوجك ما راح يفكر فى الاشياء الحلوه الى سويتيها له بيفكر فى التقدير والاحترام وراح يطلع بنتيجه ان كل الى تسويه له هذا مو مهم لو مافيه تقدير

ويمكن ايضا يعتمد على طريقه طلبك له ( الاسلوب ) وهالشئ لوحده ممكن يخليه يرفض الطلب بغض النظر وش هو

يمكن زوجك من النوع الى ما يحب المراءه الى تكون ملهوفه على العزايم والاعراس وهالشئ يخليه يرفض طلعات امك واخواتك حتى لو كانت قليله

المهم نصيحتي لك تحسسي زوجك بالتقدير اكثر وركزى على هالنقطه احيانا السهرات والرومنسيه والدلع ماتكفى بيني له انك تقدريه وماتستغليه حسسيه برجولته اكثر عودى نفسك على كلمه شكرا ويعطيك العافيه ياسيد الرجال بيني له ايضا ان مافيه سواق ومافيه غيرك يكون معناااا يعني بختصار توصلى له انك مقدرته
حركتك حلوه واعجبتني وتحسب لك انك غسلتى له سيارته وكملى جميلك اذا رجع وبيني له انك ماسويتي هالشئ الا لانك تحبيه وتقدريه وما تبي الزعل بيننا 000000الخ
تذكري ان هو مابينه وبين اهلك شي والدليل انه شري لا امك هديه جوال ويساعدهم فى الاكتتابات وكذا لاكن المشكله فى التقدير

مشكلتك ماهى صعبه وبسيطه اهم شي ان فيه حب بينكم يشفع لك دايم عنده وما شاء الله عليه باين انه طيب ورجال
هذا تحليلي وحلىبختصار للمشكله وان شاء الله تفيدك يمكن يكون تحليلي غلط ونظرتى لتفكير لزوجك او الفرجل خاطئه لاكن هذا تحليلي كرجل

وهى مجرد وحهه نظر

تحياااااااتى واتمنى لك التوفيق
قديم 05-05-2006, 10:54 PM
العرووووس
عضو نشيط جدا
العرووووس غير متصل  
اولا يا اخوي انا لما اتصلت عليه سئلته قلت له امي معزومه قريب من بيتنا ممكن توديهاانا قلت ممكن لاني متعوده اقوله الكلمه هذي حتى لو كنت متأكده انه بيوافق بس من الادب اقوله ممكن تسوي كذا؟
زهز رفض ورفضه بدون سبب
المشوار قريب وامي الي طالبته المفروض يوافق عشان امي وانا انصدمت لاني كنت متوقعه انه بيوافق مو عوايده
قديم 05-05-2006, 11:01 PM
العرووووس
عضو نشيط جدا
العرووووس غير متصل  
ياشين العزوبيه
يا خوي انا ماني راعيه طلعات تصدق من تزوجنا من سنتين مارحت الا مره وحده للزواج
ومره طلعت لبيت اخوه ومره لبيت اختي
ومره لبيت عمتي
هذي بس المشاوير الي اتذكر انه وداني لها تخيل في سنتين هذي مشاويري
انا كل اسبوع اروح لاهلي بسسسسسسسسسسسس
مالي في الدنيا الا اهلي العزايم نادرا هذا اذا طلعت
الحين بنتي عمرها سنه ولا طلعت في السنه هذي الا مرتين
لان بنتي ترضع مني ومتعلقه فيني
انا حاسه لان طلعاتي بسيطه تعود انه مايودي ولا يجيب الا في المناسبات
يعني المشاوير الي يوديني لها بس اهلي كل اسبوع واحيانا للاسواق حتى الاواق ما اروح لها كثير لان طلعاتي قليله
قديم 05-05-2006, 11:03 PM
fullmoo0oon
عضو نشيط
fullmoo0oon غير متصل  
عزيزتي خلي أمك تعز نفسها تجدها وزوجك شكله طيب وحنون والدليل أن موقف بسيط زي تنضيف سيارته خلاها يشكرك قولي الحمدلله وأنسي ولا تكررين الموقف وزوجك ماهو مكلف في أهلك وأرجعي لزوجك فيه أزواج يغلطون
ولا يعتذرون أبداً لو على قطع رقبتهم روحي ياعسل البسي أحسن لبس عندك واجلسي جنبه وقولي له أحبك ويامالك أطيب قلب وأرجوك أحترم أمي وأنشاء الله أمي مرااح تعتمد عليك
قديم 05-05-2006, 11:03 PM
العرووووس
عضو نشيط جدا
العرووووس غير متصل  
وعلى فكره نسيت اقولك انا دايمااحب اشكر زوجي يعني لو يعطيني 10 ريال اقوه شكر لو يجي تعبان ويشتكي لي من التعب اقوله الله يعطيك العافيه ما اقصر معاه على الشكر والمدح والكلام الحلو ودايما اقوله ان اهلي يحبونه ويمدحونه
قديم 05-05-2006, 11:15 PM
اكره الاختلاط
موقوف
اكره الاختلاط غير متصل  
أختي عروس هو ليس مجبور بطلبات امكِ
ولو نفترض انه وافق فهذا جميل منه يستحق الشكر عليه
لعله اراد يوقف هذه الطلبات حتى لا يتمادون أكثر لان الرجل يحب يعمل الجميل عن طيب خاطر , ولا يريد يعمل كأنه مجبور وواجب عليه
هو متكفل بكِ وحدكِ لا متكفل في امكِ واهلكِ

والذين يقولون لكِ تزيني وتلبسي وتعدلي وووووووووو
اقول لكِ هذا الاسلوب قديم ومكشوف عند الرجال وغير صحيح وغير كافي
لان الرجل اذا شعر ان زوجته استغلاليه تتعدل له لتحصل على ما تريد سيعاند اكثر
لا تشعريه انكِ اسغلاليه حتى لا ياتي اليوم ويقول لكِ تتعدلي حتى تحصلي ما تريدينه وانا مهما فعلتي لن تحصلي مني على شيء
الرجل يريد زوجته تعمل له وتتزين لاجله لا لاجل مصالحها الشخصيه , والرجل ليس غبيا لهذه الدرجه

اختي حافظي على زوجكِ واذا ساعد اهلك عن طيب خاطره فاشكريه وان لم يفعل ليس مجبور , حتى وان قال لكِ اريد امكِ تكون مثل والدتي
هي ليست والدته وهذه كلها اعتبارات هو لطيب معدنه قال ذالك , ولا تاخذك العاطفه على امكِ يا اخي الكريمه
قديم 05-05-2006, 11:38 PM
الأب الحنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الأب الحنون
الأب الحنون غير متصل  
سبحان الله,,,,,,,,,,
قديم 06-05-2006, 12:14 AM
الحياه بسمه
عضو دائم
الحياه بسمه غير متصل  
اختي تبين النصيحه اكرميه في اهله يكرمك في اهلك وانا احس من كلامك انه بينك وبين امه وخواته مشاكل من خلال كلامك ان امه ام مشاكل واعتبريها مثل امك والله شوفيني رجل واني اعتبر ام زوجتي مثل امي بسبب تعامل زوجتي مع امي وشيلي من راسك عفن المسلسلات الذي صور لنا ام الزوج او الزوجه وكانها شيطان يجب لعنه وطرده من رحمة الله
قديم 06-05-2006, 01:08 AM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
زوجك أخطأ ، ولكن تأكدي حتى لو قال لأمك أنا مثل ولدك ماراح يكون ..
هذي حبيبتي مجاملات بداية الزواج المفروض ماتمشي عليك ، وأكثر الناس كلاما الرجال وأقلهم فعلا الرجال ..

يعني حاولي تخلين علاقة أمك بزوجك سطحية ، ولأمك كرامتها ، وأتمنى إنها تشيل من راسها فكرة (مثل ولدي)..
أمي كانت كذا ، والحين غيرت رايها لأنها انصدمت كثير بالواقع ..

مثالياتنا وأمنياتنا غير ، والواقع بعد غير ..

قديم 06-05-2006, 06:20 AM
ام سلومي
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ام سلومي
ام سلومي غير متصل  
اختي نصحيتي خلك على زعلك لان اليوم فشلك وماهمه بكره ايش يسوي والحمدلله زوجي الان على امي مثل ولدها واكثر

انا عني زوجي اغلب المشاوير هو يودي اهلي لاني انا عودته من البدايه ودايم امي لما تطلب منه شئ ينفذه انا اعتبر هذا من واجب الاحترام

وبصراحه موقفك مع امك صعب جدا ومحرج الله يكون في عونك

الله لا يحرمني منك ويخليك لي يانبض قلبي

[blink]زوجتك المحبه[/blink]

مواقع النشر