بكل شفافية.. ارجوكم ان تعيدوا نفسيتي كما كانت - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 16-05-2006, 06:50 PM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
Unhappy بكل شفافية.. ارجوكم ان تعيدوا نفسيتي كما كانت

الى اعضاء وعضوات منتدانا العزيز اريد منكم وبكل صراحة اعطائي حلولكم وارائكم لما حدث لي.. وتأكدوا بأن ما ستنصحوني به هو ما سأطبقه بالحرف الواحد ..
بصراحة المشكلة مأثرة علي بشكل فظييييييييييييييييييييييع وما تتصورونه,, ومأثره في علاقتي بزوجي وصايرة اعصب عليه و ازعل لأتفه الاسباب لأني باختصار كرهته بعد كلامه الجارح لي في أول ايام زواجي وما اصعب الجرح في الانوثة..
قصتي باختصار,, ان في اول ايام الزواج وبحكم تربيتي .. استحي من زوجي بقووووووووووووه لدرجة اني ما اقدر البس لبس نوم عاري .. يعني اكتفي بقمصان نوم طويله.. وفي النهار ببجامات.. ومره لبست قصير ولمحني وانا البس وبعد ما انتهيت لابسه .. استحيت اطلع له .. رجعت وغيرت لبسي .. ولما شافني صعق وعصب وبدأ يتكلم بكلام جاااااااااااااااااااااااااارح جدا ومن ضمن الكلام اللي قاله وأثر علي وابغاكم تساعدوني في تجاوز الم تلك الكلمات.. قال >>>>>( ( معليش انك تكونين منتي حلوه بس الوحده تتجمل.. ولو كان معي فلوس كان تركتك وتزوجت)) تخيلو هذا الكلام ينقال لعروس.. اللي المفروض تسمع في هالفترة اجمل الكلمات اللي تدغدغ مشاعرها وتحسسها انها اجمل بنت في هالكون.. والمشكلة ان كلامه ما ينطبق علي وكثير ما اسمع مدح من اللي حولي وهو شايفني قبل الملكة.. ورفضت ان الزواج يتم حتى انتهي من اخر فصل دراسي لي بالجامعة .. وقال ما عندي مشكلة انتظرها.. يعني الامور كانت تمام.. ما ادري ليه تعمد يجرحني بهالكلام؟؟؟؟
ما تتخيلون كيف كرهته بعدها.. اما هو رجع طبيعي ويحبني ..و معاملته معي حلوه .. اما انا صرت بعدها قنبلة موقوته.. انرفز على اتفه الاسباب واجلس عند اهلي مع انه يرفض ذلك..ما عمري كلمته اذا كان برا البيت أو حسسته اني اقلق عليه لما يتأخر.. وما عمري ولهت عليه ودقيت اذا كنت عند اهلي.. دايما هو اللي يتصل ويسأل.. حتى لما ولدت اذا كلم يبغى يزورني في بيت اهلي اصرفه واقول فيه ناس>>>> شفتوا كيف اثر علي الكلام مع اني قبل كنت احبه ومستعده اسعده..
الله يخليكم ابغى منكم الرد الشافي..كيف اتجاوز كلامه واعيش معه طبيعي؟؟ ليه قالي هذا الكلام الجارح؟؟ وهل يقصده فعلا؟؟ الله يوفق ويسعد كل من يرد علي بحياة زوجية مستقرة وهانئة.
كلمه اخيرة..
قمة الالم ان تعيش صامت .. وبداخلك جروح تتأوه..
كم منا من ألقى كلمه لم يأخذ لها بالا!!
ً,, ولكنها اصابت بسهمها قلبا نابض بالاحاسيس والمشاعر.. و روحا تحلق بفضاءات الرقة والحب..
وظل يعاني منها طول حياته..
على رسلك يا لساني فمن امامك دما ولحم.. احساس وروح.. فلا تقسو عليه او تجرحه..
ليتك تعلم يا زوجي سر معاملتي الفضه لك..
ليتك تعلم كم بددت فرحة ايام زواجي الاولى بكلماتك!!
ليتك تعلم عمق جرح قلبي الكسير!!
كيف بأقسى جرح لا بد ان يؤلم أي فتاة مهما بلغت درجة الكمال أن يندمل.. وتعيش حياتها بهدؤ!!
وانت يا من تقرأ كلماتي.. انتبه للسانك فقد يكون سر شقاء حياتك الزوجية..

مواقع النشر