هل فكرت بمقدار جمالك قبــــل أن تطلب فتاة ذات حسن وجمال,,, - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 27-05-2006, 08:35 AM
وجه الحقيقة
عضو مميز ومثالي
وجه الحقيقة غير متصل  
صراحة انا شفت كثير من اصحابي يبحثون عن دمى وليس بشر

يعني مقاسات وعرض وطول واشياء عجيبة وهو بالفعل يوشك

ان يكون اقبح رجل بهذه الشروط الاعتدال في كل الامور طيب
قديم 27-05-2006, 09:08 AM
اخاف المستقبل
عضو دائم
اخاف المستقبل غير متصل  
نكون صرحيحين ..
بصراحة الجمال مهم بالنسبة للشباب ,,
واللي يقول غير كذا كذاب ..
بس مو كمان نطلب المستحيل ..
يعني انا خطيبتي مش بذاك الجمال اللي تقول عنها مثل نانسي ولا اليسا ..
لكن في نفس الوقت مقبوووولة وبشكل رهيب جدا ..

وبكل صراحة الجمال يأثر في درجة الحب ..
قديم 27-05-2006, 11:12 PM
ألم حبوب
عضو نشيط جدا
ألم حبوب غير متصل  
إسمحولي أعلق على كلام الأخ اخاف المستقبل وخاصه جملته

(((يعني انا خطيبتي مش بذاك الجمال اللي تقول عنها مثل نانسي ولا اليسا .. ))))

أكيد مابتكون مثلهم لأنها ماسوت عمليات تجميل في وجها مثلهن (تكبير شفايف وحشو خدود وتاتو وليزر وتركيب شعر ومادري إيش؟ غير إنه مكياجهم مايفارقهم!!! يعني تخيل وحده منهن بدون عمليات الترميم هذي ومن غير متخصصي مكياج وملابس, ومن غير تدريباتها على المياعه وكيف تكون مثيره وضحكتها جذابه, كيف بتكون؟!)

كيف تحكم ووين العدل هنا!!!!

وبعدين تخيل هي تقارنك ب (وائل كفوري, رامي عياش وووووو)
قديم 27-05-2006, 11:20 PM
sad 4 ever
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية sad 4 ever
sad 4 ever غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس من زمن اخر
اخوي مع احترامي صحيح الجمال الكامل غير موجود او الكمال لله سبحانه

بس البنت الجمال مطلوب فيها اما الرجل غير مطلوب فيه الجمال
يعني الرجل جماله باخلاقه

شكرا على موضوعك

الان صار الرجل جماله باخلاقة؟؟؟

و البنت جمالها بشكلها

انا ردي هذا نابع من العقل الكل راح يشك اني اقول كذا عشان مني جميلة لكن بالعكس بقولك اني انا اتشرط بان يكون الرجل وسيم!

وسيم و يكون عنده اخلاق

لان الرجل ايضا جماله بشكله و ليس فقط باخلاقة

و موضوع اخونا كبير جدا

لاني انا شايفة هواية يطلبون ان البنت تكون جميلة مع انهم ليسوا بهذا المستوى الجمالي

و الرجل صار يردد كلمة ان البنت لازم تكون جميلة و لكن الرجل ما يهم ان يكون وسيم فقط لانه رجل؟؟؟؟

بس بقول ان الرجل مطلوب ان يكون وسيم

ممكن كلامي يكون جري لكن فقط لتوضيح الامور
قديم 28-05-2006, 12:29 AM
الحركي
عضو جديد
الحركي غير متصل  
موضوه رائع

جزاك الله خيرا
قديم 28-05-2006, 12:40 AM
talla
عضو دائم
talla غير متصل  
_من الممنوع الكتابة بغير اللغة العربية_

حائزة الأمل

التعديل الأخير تم بواسطة حائزة الأمل ; 28-05-2006 الساعة 01:59 AM
قديم 28-05-2006, 12:53 AM
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
أبو محمود الفلسطيني غير متصل  
أنا ما زلت عند رايي بالنسبة للجمال لدى الرجل ... و ذلك عن تجربة شخصية
عندما كنت مراهقا في سن 18 عام كنت كسائر المراهقين أعاني من حب الشباب و كنت أصل لمرحلة فقدان الثقة بالنفس و أشعر بالخجل من الوقوف أمام أي فتاة و أشعر بأني أقل من أن أكون بموقف إنسان سيتزوج فتاة على قدر ممتاز من الجمال ..........

طبعا رغم كل ذلك قمت بزيارة لأحد أقاربي في دولة أخرى و كان لديه بنت رائعة الجمال و هم غير متدينون يعني بصريح العبارة غير محجبة ..

أنا كما ذكرت عندما أتيت لهم طبعا رفضت المصافحة لاني متدين و لكن سحرتني بجمالها و لكني تجنبتها بكل ما أوتيت من قوة لأني أعتبر نفسي لا أستحقها بمعيار الجمال
.........
و أنا أوقن أني في تلك اللحظة لم أكن وسيما بسبب حب الشباب

فوجئت وخلال أسبوعين بأن تلك الفتاة أغرمت بي الأمر الذي اضطرها لمصارحتي بحبها لي قبل مغادرتي لمنزلهم بيومين ........ كيف أحبتني هذه الفتاة التي كانت تصغرني بسنة لست أدري و لكنها ببساطة أحبتني و هي بدون مبالغة ملكة جمال لدرجة أني خلال فترة مكوثي عندهم كان يندر خلو بيتها من الخطاب الذين ترفضهم هي أو أبوها تباعا ...

و لكنها أحبتني بصدق و بعد جهد جهيد أقنعت أمي بخطبتها لي و حصل ذلك و بقينا خطابا لمدة سنة إلى أن حدثت مشاكل خارجة عن إرادة كلينا اضطرتنا للانفصال مكرهين أنا و هي ...

من هذه القصة التي رويتها و من قصص الكثير من قريباتي اللاتي هن في مكانة من الجمال الفائق خاصة عند بنات أحد أعمامي كنت أتصور أن كل واحدة منهن لن تتزوج إلا ملاكا من البشر ... و لكن النتيجة كانت أن أغلبهن تزوجوا رجالا أكثر شيء يمكن أن يقال عنهم أنهم لا يمتون للجمال بصلة و إن وجد الجمال فقليل جدا لدى هؤلاء الرجال ...

و مما سبق أقول أن الرجل عندما يتقدم لخطبة فتاة فهو بالأصل يلتفت لوضعه و مكانته و أخلاقه و سمعته و بناء عليها يتقم لخطبة ملكة جمال من النساء و لا يحمل معه وسامته و يمضي بها رصيدا زاخرا لتقبل به حتى فتاة متوسطة الجمال ...

و بالنسبة للفتيات الأقل جمالا ... فلا نخاف عليهن لأن الله سييسر لهن أفضل منا و لأن الجمال نسبي و ما هو جميل بنظري قبيح بنظرك والعكس بالعكس ... و قلت ذلك بمداخلات عديدة داخل المنتدى أنا أحب فتاة نحيفة و شعرها طويل و و وو و لكن غيري يقول عن هذه الفتة قشقوشة و لا يوجد بها قطعة لحم ... أو العكس و كذلك ممكن أن أكون أحب السمر و غيري يقول ما هذا إنها سمراء ليست جميلة .... و العكس صحيح فقد يقول غيري عن البيضاء انها بالعامية "ميه ملولصة"

فالجمال نسبي لدى النساء ... و القلب و ما يهوى فأنا كنت أعرف رفاق لي في الجامعة من الأقل تدينا مني يعشقون فتيات لا أشتري الواحدة منهن بدولار لقلة جمالهن و لكنها في نظره ملكة جمال ....

فالحمد لله الذي جعل الجمال نسبي

كما الحمد لله الذي علم الإنسان ما لم يعلم فأصبح هناك علوم تجميلية تستطيع معالجة الكثير من العيوب التي تصيب كلا الجنسين و بشكل يكون بعيد عن تغيير خلق الله

و هذا رأيي\

أنه حقك أيها الشاب ان تختار الفتاة التي ستقضي معها بقية حياتك لتكون وردة تشتمها كل وقت
و في نفس الوقت اعلمي أختي الأقل جمالا أن هناك الكثيرين يعتبرونك ملكة جمال و لكن أنت قومي بما يجب عليك فعله من أجل أن تساهمي في إنشاء أسباب حياة هانئة و جميلة مع زوج المستقبل ...
قديم 28-05-2006, 02:02 AM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
أحيانا يختار الإنسان مواصفات جمالية في الشخص الذي سيرتبط به حتى يعفه عن النظر للأخرين وهذا من حقه

ولكن لو بحث عن الدين كبداية لوجد الجمال..لكن من يبحث عن الجمال لايجده..وان وجده فهو في الخارج اما الداخل

فيخلو من الجمال..

سلمت يمناك اخي الفاضل والله يسعدك

أختك

حائزة الأمل
قديم 28-05-2006, 11:25 AM
موحتارة
عضو نشيط جدا
موحتارة غير متصل  
صح كلامك هذا اللي كان ببالي من زمان

بس اللي قهرني اكثر بالموضوع اللي يشوف بنت وبعدين يقول ماعجبتني ويحط رجله !!

خير ان شالله بنات الناس فرجه داخل بقاله الاخ ؟ ماهي انسانه ولها احساس مشاعر
والله حرام

اعرف بنت تقول لي عن اخوها انه خطب خمس بنات كل مره ينحاش بعد الشوفه الشرعيه .. تقول انهم ماهم بالجمال الفائق اللي هو متخيله !!

المشكله انه هو شكله اقل من عااادي بكثييييير الحمدلله والشكر

انا انقهرت مرره وعصبت قلت لها يرضى اخوك احد يجي يتفرج على اخته كنها بضاعه ويطلع .. اجل ليش يسوي كذا ببنات الناس ؟؟

نصيحه للشباب قبل لايجلسوا يحطوا شروط تعجيزيه.. بس نظره وحده للمرايه تكفي

الاخ فارس من زمن اخر
من يقول انو الجمال للرجال ماهو مطلوب؟؟

ان الله جميل يحب الجمال.. والبنات معروفين بحب الزينه والجمال
واكيد كل وحده تتمنى رجال يملى عينها.. لانه هو الشخص اللي راح يعيش معاها وياكل ويشرب وينام معاها
وراح تصبح بوجهه وتمسي بوجهه

وهو الشخص اللي راح يعفها عن الحرام عشان كذا اكيد ماتتمنى عينها تطلع بره

انا بالنسبه لي صحيح الوسامه في الرجل حاجه حلوه بس الاهم منها النظافه والاناقه والريحه الحلوه والادب واللباقه في الكلام

هذي الاشياء اللي تخلي اي رجل حتى لو كان جماله عادي يصير ملك جمال

الله يرزقنا ويرزقكم الازواج الصالحين والذريه الصالحه
تحياتي
قديم 28-05-2006, 11:45 AM
وجه الحقيقة
عضو مميز ومثالي
وجه الحقيقة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موحتارة

اعرف بنت تقول لي عن اخوها انه خطب خمس بنات كل مره ينحاش بعد الشوفه الشرعيه .. تقول انهم ماهم بالجمال الفائق اللي هو متخيله !!

اعرف واحد شاف اربعين بنت ماناسبته الا وحده بصراحة اجرام
موضوع مغلق

مواقع النشر