نعم...(((قد))) تكون المطلقة جوهرة نفيسة... لي صديقة مطلقة...كم أتمنى لو كان لي أخ كبير عازب أزوجه إياها...لأنها إنسانة رائعة بكل معنى الكلمة،،، وليست كلمة مطلقة بصمة عار في سيرة المطلقة الذاتية...فقد تتعدد الظروف والأسباب والطلاق واحد!!! المهم أن لا تهتز ثقة المطلقة بنفسها وأن تتيقن أن الخيرة فيما اختاره الله وأن لا تقنط من رحمة الله... أسأل الله لكل مطلقة ظُلمت في زواجها ولم تجد من يقدرها أن يرزقها الله الزوج الصالح الذي تقر به عينها...قولوا آمين. |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|