ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 31-07-2006, 04:04 AM
ام الشكاشك
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام الشكاشك
ام الشكاشك غير متصل  
والله اختي انا قبل الزواج كنت مرعوبه لاني انا بعد كنت انبسط على الرشاش المويه وكنت مرعوبه ان اكون قد فقدت عذريتي

ولكن الحمد لله تزوجت

وعرفت ان الغشاء البكارى مايروج بسهووووووووله
قديم 31-07-2006, 04:11 AM
همومي كثيرة
عضو جديد
همومي كثيرة غير متصل  
اولا : تســـــــــلمين ياام عساف على ردك ومن جد طمنتيني
وثانيا: تسلمييييييييييين يا بعد عمر ي ياام الشكاشك على ردك اللي من جد من جد من جد طمنني والله يجزاكي خير كل اللي ردوا على موضوعي

وانا بصراحة ودي انسى لكـــــن الألم هو اللي ما يخليني من جد متعبني دعواتكم لي
قديم 03-08-2006, 01:21 AM
dr.saleh
عضو جديد
dr.saleh غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم اختي العزيزه لا اعف الى متى سيظل الجهل الجنسي فينا اي غشاء الذي يفقد باندفع الماء اريحي نفسك ولا تذهبي الاحد انسي الموضوع الغشاء لايفض الا بادخال شئ للداخل و بقوه كاعضو الذكري او ماشابه استمتعي بحايتك واتركي القلق
قديم 12-08-2006, 10:10 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
لا تقلقي يا أختي مافيكي إلا العافيه وشيء طبيعي تشعري بالحكه نتيجه الفطريات والالتهابات وهناك فرق كبير بين الشفرتين وغشاء البكاره يعني اطمئني وبإذن الله لم يحدث شيء
قديم 12-08-2006, 10:38 AM
mornbeam
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mornbeam
mornbeam غير متصل  

الألم الذي يجيك .. أعتقد أنه بسبب إحتقان الدم بالمنطقة ...

بمعنى .. أنه عند الإستثارة يتدفق الدم بقوة لهذه المنطقة و لا يرجع إلى وضعه الطبيعي مرة أخرى إلا بعد الجماع ...

و الدليل على ذلك شعور بعض الزوجات بهذا الألم بسبب أنانية الزوج و عدم إصالها للذروة ...

و لكن ليس معنى ذلك أن لكي الحق في ممارسة العادة السرية مرة أخرى طبعاً لأنها حرام و لها أثار جانبية كثيرة ليس لها داعي ...

و نصيحتي :
1 - أن تبعدي عن كل ما قد يثيرك .. أي كان من مشاهد مثيرة على التلفاز أو أغنيات تحوي مناظر خارجة
2 - الإستعاذة من الشيطان إذا جاءتك أفكار من ذاك القبيل ...
3 - عدم الإكثار من الأكل و خصوصاً الموالح ... لأنني سمعت أنها تزيد الشهوة (و الله أعلم) ...
4 - لا تكثري من النوم ...
5 - أشغلي وقتك ... بالقراءة ... بتعلم فن من فنون المنزل مثل الكروشيه أو التريكو ... الرسم على الحرير ... إلخ.
6 - قراءة القرآن عند النوم و المحافظة على الأقل شيئ من الأذكار ... حتى لا يجيك أحلام من الشيطان و العياذ بالله ...
7 - قومي بنفض الفراش قبل النوم و قراءة المعوذتين و سورة الإخلاص و آية الكرسي ...

و ربنا يحفظك و يحفظ فرجك إن شاء الله ...

قديم 12-08-2006, 11:59 AM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
اختي الكريمه
الغشاء بعيد عن الماء الا اذا كنتي تباعدي الشفرين و يكون ادفاع الماء شديد و مباشر علية ممكن يسبب فض و ان كنت اراه صعب شويه ان يحدث ,
بالنسبة للالم فهو ناتج من احتقان الحوض و اعضائك التناسليه نتيجة الاثاره الجنسية المتكررة و لا يعقبها وصول الي الرعشه او انزال و هذا طبيعي . حاولي ان تبتعدي عن الاثاره و ان تأخذي دش ساخن او تجلسي في بانيو ساخن اذا تكررت و سوف تتحسن .
الالتهابات لابد وان يصاحبها افرازات كريهة الرايحه و حكه و يستطيع الانسان ان يميزها
لا تقلقي و دعي الامر من رأسك
د.نبيل

التعديل الأخير تم بواسطة bolbol1 ; 12-08-2006 الساعة 12:02 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر