عدت من رحلتي إلى ماليزيا و إليكم بعض المعلومات - الصفحة 20 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 06-03-2006, 06:42 PM
mzoo7ee007
عضو نشيط
mzoo7ee007 غير متصل  
تســــــــــــلم ايدك يا ابو اســــامة الله يخليك لعيالك يامبـــــدع

بصراحة المكان يجنن بس الملاهي ماتشبه ملاهي عطا الله الي في الحمراء

اضحك وياك لا تصدق
قديم 06-03-2006, 09:14 PM
حبوب الكل
عضو جديد
حبوب الكل غير متصل  
ماشاءالله عليك... إبداع متجدد ..
أكثر ما عجبني هي الصورة هذي

عندي إقراح بس ماأدري أوجه لك و للمشرف ..
ياليت بعد ما تنتهي من التقرير تحذفوا كل الردود اللي كتبها أعضاء المنتدى حتى يكون التقرير كالمرجع في المنتدى .. ما هو رأي سعادتكم؟
قديم 07-03-2006, 09:22 AM
abo_osama
عضو متألق
abo_osama غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzoo7ee007
تســــــــــــلم ايدك يا ابو اســــامة الله يخليك لعيالك يامبـــــدع

بصراحة المكان يجنن بس الملاهي ماتشبه ملاهي عطا الله الي في الحمراء

اضحك وياك لا تصدق
هلا مزوحي و الله انك اسم على مسمى
أقولك لا يسمعوك جماعة عطا الله و يزعلون عليك ..
عطاالله بكل جمالها و روعتها تقارنها بماليزيا أفا عليك
قديم 07-03-2006, 09:42 AM
abo_osama
عضو متألق
abo_osama غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوب الكل
ماشاءالله عليك... إبداع متجدد ..
أكثر ما عجبني هي الصورة هذي

عندي إقراح بس ماأدري أوجه لك و للمشرف ..
ياليت بعد ما تنتهي من التقرير تحذفوا كل الردود اللي كتبها أعضاء المنتدى حتى يكون التقرير كالمرجع في المنتدى .. ما هو رأي سعادتكم؟
أهلين أخي حبوب الكل
اقتراحك جيد و بأحاول اكلم المشرف عتى هذا الموضوع
شكرا لك
قديم 07-03-2006, 11:54 AM
بيت الزوجية
عضو جديد
بيت الزوجية غير متصل  
ماشاالله عليك أبو أسامة و الله من غير مجاملة تقريرك روعة ..
الفندق باين عليه حلو و فخم .. بس ماتلاحظ انك صورت الفندق اللي في بينانج و هذا الفندق بشيء من التفصيل على عكس فندق لنكاو .. ما كان في صور كثيرة ..
تحياتي للعائلةالكريمة
قديم 07-03-2006, 12:13 PM
راقص التانجو
عضو جديد
راقص التانجو غير متصل  
شكرا لك أخى
قديم 08-03-2006, 08:51 AM
abo_osama
عضو متألق
abo_osama غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيت الزوجية
ماشاالله عليك أبو أسامة و الله من غير مجاملة تقريرك روعة ..
الفندق باين عليه حلو و فخم .. بس ماتلاحظ انك صورت الفندق اللي في بينانج و هذا الفندق بشيء من التفصيل على عكس فندق لنكاو .. ما كان في صور كثيرة ..
تحياتي للعائلةالكريمة
ملاحظتك صحيحة ماشاءالله عليك .. بس تعرف في لنكاوي كان الوقت ضيق شوي كلها ليلتين بس و كان البال مشغول شوي لسبب سوف اخبركم إياه في نهاية التقرير بإذن الله .. لأني سوف أفرد قسما خاصا في النهاية عن الأحداث و المواقف الطريفة و العصيبة التي حدثت لنا في الرحلة .. و من ضمنها حدث صار معنا في لنكاوي .. مما كان من أحد الأسباب التي شغلتني عن تصوير الفندق و غرفه ..
تحيتي و شكرا على المتابعة
قديم 08-03-2006, 08:54 AM
abo_osama
عضو متألق
abo_osama غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقص التانجو
thank you brother
و شكرا لك أخي الكريم على المرور و المتابعة
قديم 08-03-2006, 03:13 PM
abo_osama
عضو متألق
abo_osama غير متصل  
نبدأ أحبابنا الكرام بأحداث اليوم السبت الموافق 14 يناير .. للتذكير فقط .. وصلنا أمس السبت إلى كوالالمبور قادمين من لنكاوي .. ذهبنا من المطار مباشرة
إلى فندق الخيول الذهبية .. و كنا بالأمس وبعد وصولنا مباشرة قد ذهبنا إلى ملاهي وندر لاند الرائعة .. و ها نحن اليوم نبدأ بسرد أحداث زيارتنا إلى ملاهي سن وي لاقون ..

بداية نود أن أخبركم أن هذه الملاهي تفتح يوميا من الساعة الحادية عشرة و إلى الساعة السادسة مساءا إلا يومي السبت و الأحد فمن الساعة العاشرة صباحا ..و يوم الثلاثاء تكون الملاهي مغلقة لأنه يوم صيانة ..
وصلنا للملاهي في تمام الساعة 11 صباحا بالتاكسي من فندق الخيول الذهبية ب 20 رنقت ... دخلنا للملاهي بالتاكسي من مواقف سوق صن وي بيراميد الدور الثالث .. وعند شراء التذاكر تذكرنا باننا لم نحضر قبعات للوقاية من أشعة الشمس القوية
و لكن لحسن الحظ كان بجوارنا محل لبيع ملابس السباحة و ملحقات السباحة فاشترينا القبعات من هناك ..

كانت قيمة التذكرة للكبار هي 39.90 رنقت و 26.90 رنقت للأطفال ...هذا السعر يشمل جميع ألعاب الحديقة المائية و غير المائية ...
أما من أراد أحد القسمين فقط فالتذكرة ب 27.90 للكبار و 19.90 للصغار..

طبعا تنقسم الملاهي إلى قسمين رئيسيين .. ملاهي مائية و ملاهي عادية ( غير مائية .) .. انقسمنا إلى قسمين . أنا و أسامة اشترينا تذاكر الألعاب المائية ...
و ذلك رغبة منا في الألعاب المائية التي يحبها أسامة كثيرا .. أما بقية الأهل فقد اشتروا تذاكر الألعاب العادية لعدم رغبتهم في الألعاب المائية ..
والتذاكر هي عبارة عن أساور إلكترونية ( بار كود ) تعرضها للأشعة عند الدخول فتتحرك أعمدة الدخول لتمر من خلالها..

يعني أخذنا اسورتين للألعاب المائية و ثلاث أساور للألعاب الغير مائية و الصغار الاثنين مجانا ..

طيب احتمال تسألوني و تقولوا ليه مرام ( عمرها 7 سنوات ) لم تلعب معكم في الألعاب المائية ؟

لا تستعجلوا و بأخبركم في نهاية التقرير في حلقة خاصة عن المواقف الطريفة والمواقف العصيبة

على فكرة أبغى أقولكم عن شيء .. شفت لوحة عند شباك بيع التذاكر مرسوم عليها الملابس المسموح بلبسها في الملاهي .. بصراحة اتخوفت لأنهم راسمين الرجل بشورت قصير جدا و أنا ألبس شورت السباحة الطويل اللي بيوصل الركبة .. بس قلت إذا ماسمحوا لي خلاص ما بأنزل الموية و بأتفرج على أسامة

طبعا الصور التي ستروها اليوم بعضها من تصويري والبعض الآخر من تصوير أم أسامة لأني معظم الوقت كنت أتسبح في الموية ..( يعني سمحوا لي بالسباحة و اللعب و ما حد قالي شيء )

أترككم الآن مع الصور فهي بالتأكيد أبلغ مني بكثير

هنا ترون ملاهي عرباتها تشبه عربة الكاوبوي

و هذه صورة أخرى

ابنتي مرام مع حصان الكاوبوي

هنا صورة لنمر في منطقة محاطة بسياج .. بها نمرين و هذا أحدهما

نرى هنا مجسم لنسر من داخل كهف و بداخله العديد من الأحجار المضيئة و لكن للأسف الفلاش مااشتغل في تلك الصور و طلعت مظلمة وماتبان منها شيء ..

هنا لعبة السفينة بس و الله تخوف لدور دورة كاملة 360 درجة ..و أختنا المصون كانت راكبة فيها في هذه الصورة

قطار الموت و لم يركبه أحد منا

و هنا صورة لمجموعة من أشجار النخيل المنتشرة في الملاهي و في كل مكان

ما رأيكم في صور الشلالات هذه ؟

هنا صورة أخرى للشلال

شلالات جميلة المنظر

هنا ترى مجموعة من النوافير تخرج من خراطيم الفيلة

وهنا مجسم للكرة الأرضية وهو يقع بجوار الفيلة وقد نمت عليه أوراق الشجر...

و هنا يظهر لكم فندق سن وي لاقون الذي لم يشأ الله أن نبيت فيه بسبب الليلتين التي فاتتنا في بداية الرحلة ..

وهنا صورة أيضا من فوق الجسر

صورة أخرى للجسر

ابني البطل مروان و هو يسير بهمة و نشاط فوق الجسر

و هنا الصغيرة أسماءأيضا فوق الجسر ( التي طلبت المطر)

صورة جانبية للجسر

و هنا صورة أخرى

زحاليق مائية رائعة

جلسنا أنا و أسامة نلعب من الساعة 11 صباحا حتى الرابع عصرا :113: والله طلعت كل اللعب اللي براسي .. الأهل لعبوا بقسم الألعاب العادية للساعة الواحدة و بعدها راحوا للسوق ...
خرجنا أنا و أسامة من الملاهي و ذهبنا نتغذى بالسوق .. كلمت أم أسامة وينكم فيه ؟ تعالوا نتغذى مع بعض .. قالت لأ… نبغى نتسوق و لاحقين على الغذاء ..:112: والله حريم من جد .. كيفكم .. اتغدينا أنا و أسامة و جلسنا ننتظرهم .. و المدام و أختنا المصون مازالوا يتسوقون :112:

لوحة صالة التزلج في السوق

هنا صورة لصالة التزلج بالسوق

و هنا صورة أخرى

هنا عدة صور في أوقات متفرقة ( من العصر إلى بعد المغرب ) أخذتها لمدخل السوق و أنا و أسامة بانتظار الأهل يخرجون من السوق
(تراني أنا و أسامة دالين خارجين من السوق .. ساعة برة و ساعة جوة و حنا بننتظر الحريم ,, والله بلشة .. بس حلو اننا أخذنا كم صورة حلوة لأبو الهول )

صورة لمدخل السوق في العصر

و هذي صورة أخرى ..

هذا التمثال بجوار البوابة

هذه الصورة من الجانب للسوق

هنا صورة عند خروج الأهل من السوق ليلا ويظهر فيها أبو الهول

و هكذا انتهينا من أحداث هذا اليوم الممتع والذي لم ينغص علينا فيه سوى الحر الشديد بالذات فترة الظهيرة ..
وإلى أن نلتقي بكم لكم أجمل تحية و أرق سلام ..
قديم 09-03-2006, 11:23 AM
aboleen
عضو جديد
aboleen غير متصل  
مرحبا أبو الابداع أبو أسامة
ماشاءالله على ملاهي صن وي شكلها رائعة بس شوقتني أبغى أعرف ليه مرام ما راحت معاكم ... عسى ماشر ؟
وبعدين ايش صار لك من موقف مع الاخوة السعوديين ؟
أقولك حكاية و الله حقيقية للأسف .. رحيمي دائم السفر إلى ماليزيا ماشاءالله هو و عائلته ... يقول بأنه ذات مرة يريد أن يأذ تاكسي في بينانج ..فسأله سائق التاكسي من أين أنت أولا ؟ فاستغرب رحيمي من السؤال و لكنه أجاب عليه و قال له من مكة من السعودية .. فقال له التاكسي اركب ...بعدها سأله رحيمي عن سبب سؤاله .. فأجاب بأن هناك أكثر من عائلة من الرياض ( و ليعذروني أهل الرياض ) بركبوا معه بالساعات أربع ساعات أو خمس و بعدها ينزلون أي سوق أو سوبرماركت و يختفون .. إي و الله يقولها هكذا ...
إن شاءالله الموقف اللي مر عليك يكون موقف مشرف .. و ليس كشاكلة الموقف السابق ..
تحيتي لك

مواقع النشر