عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 211 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 22-11-2008, 09:16 PM
Neevooo
عضو جديد
 الصورة الرمزية Neevooo
Neevooo غير متصل  
:14: :14: :14: :14: :14:
لولولولولولولوي الف الف الف مليون مبروك يا مشموشة
ربنا يبارك في سلمى و يجعلها قرة عين لأبويها
و يعينك على تربيتها و يااااااااااارب يحفظها من كل شر
عقبال ما ابارك لكل البنات يااااااااااااااااااااارب
قديم 22-11-2008, 11:57 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
حبيبتي دودي
ريحي نفسك
فطبيعي ان النزيف يكون في البداية كذا انا صار معايا نفس الشيء بس بعد ما اجهدت نفسي بالمشي والحركة نزفت نزيف شديد وبعد كذا بدأت احس بالموت من الالم والله العظيم لدرجة اني كنت اوصي اخواتي وصيتي واقلهم اني بموت من الالم بس اسبوع وارتحت
صار معايا كذا لاني ماريحت حالي
انتبهي على نفسك حبيبتي
واشربي اشياء دافئة ولا تتحركي كثير هو ينزل لوحده ولا تستعجلي

الله يسعد قلبك
قديم 23-11-2008, 12:18 AM
عاشقة عيونه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة عيونه
عاشقة عيونه غير متصل  
حبيبتي دودي
الله يعوضك خير الشهر الجاي يااااااااااااااااااااااااااااااااارب
قديم 23-11-2008, 02:49 AM
كلي امل في الله
عضو جديد
كلي امل في الله غير متصل  
عاشقة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديدة معكم وعجبني المنتدى كتير وهاذ القسم بالتحديد.......حسيت انه ريحني ولو شيء بسيط
انا عاشقة لحلم الأمومة متلكم ونفسيتي هالفترة تعبانة علآخر ونفسي حد يريحني
انا متزوجة من خمس سنوات ونفسي بطفل يملي علي حياتي وحياة زوجي زرت اطباء بعدد شعر الراس بس الجواب كان واحد مافي امل إلا في طفل اللأنابيب ......إلتصاقات والتهابات والبوقين مسكرين وتكيس دائم عالمبايض وحاجات كتيرة توجع الراس...........
ومن خمس شهور رحت عمان وعملت عملية طفل انايب بس لللأسف مانجحت والحمدلله على كل حال والحين بعد عشر أيام رح قوم بالمحاولة الثانية عسى ربي يكون معي ...
واناوالحمدلله رضيانة بكل شي كاتبه رب العالمين والحمدلله الحين وبعدين وقبل....
ادعولي محتاجة كتير حديوقف معي وخاصة اني بعيدة عن اهلي وحاسة اعصابي تعبانة عالأخر .
الناس تعبتني....... الدنيا تعبتني .....اهل زوجي تعبوني
نفسي اشيل عيل وافرح زوجي فيه.....يارب كون معايا يارب يارب
اسفة اذا تعبتكم معايا وطولت عليكم
قديم 23-11-2008, 06:50 AM
همة عالية
عضو مميز
 الصورة الرمزية همة عالية
همة عالية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي امل في الله مشاهدة المشاركة
انا عضوة جديدة معكم وعجبني المنتدى كتير وهاذ القسم بالتحديد.......حسيت انه ريحني ولو شيء بسيط
انا متزوجة من خمس سنوات ونفسي بطفل يملي علي حياتي وحياة زوجي زرت اطباء بعدد شعر الراس بس الجواب كان واحد مافي امل إلا في طفل اللأنابيب ......إلتصاقات والتهابات والبوقين مسكرين وتكيس دائم عالمبايض وحاجات كتيرة توجع الراس...........
ومن خمس شهور رحت عمان وعملت عملية طفل انايب بس لللأسف مانجحت والحمدلله على كل حال والحين بعد عشر أيام رح قوم بالمحاولة الثانية عسى ربي يكون معي ...
ادعولي محتاجة كتير حديوقف معي وخاصة اني بعيدة عن اهلي وحاسة اعصابي تعبانة عالأخر .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كان الله في عونك .. وفرجها عليك عاااجلا غير آجلا

تأثرت كثيرا بردك

وعلمت أن هناك الكثييييييير يعاني

تيقني يا أخيه أن الله مطلع عليك ويعلم كربك وضيقك وحرمانك

ولكنه يريد أن يسمع صوتك بالدعااااااء والإلحاح عليه

يا أخيه .. اجعلي لسانك يلهج بالإستغفار دااااائما وفي جميع أحوالك

اكثري من الصدقه .. ففيها خير عظيم

لا أملك إلا أن أدعو لك من قلبي

اللهم يا رحمن يا رحيم يامنان ياكريم

أسألك واستغيثك برحمتك أن ترزق اخيتي "كلي امل في الله" الذرية الصالحه المعافاه

اللهم قر عينيها برؤية ذريتها ولا تجعلها من المحرومين يا أكرم الأكرمين

اللهم ارزقها وكل محروم وجميع اخياتي عاشقات حلم الأمومه عاجلا غير آجلا

آمين ... آمين ... آمين ...

قديم 23-11-2008, 11:19 AM
warda_soud
عضو متألق
 الصورة الرمزية warda_soud
warda_soud غير متصل  
اختي (كلي امل في الله)
كلنا بالهوا سوا متا ما بحكو

الله يصبرنا ويهونها علينا ويرزقنا الذرية الصالحة.. يا رب

توجهي للكريم الرحمن الرحيم
قديم 23-11-2008, 08:22 PM
الطاروق
عضو جديد
الطاروق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي امل في الله مشاهدة المشاركة
أهلين فيك كلي أمل وان شاء الله نكون وش خير عليكي يارب ...وتحملي بإذن الله بدون تعب ...وعليك بالأستغفار والله انه يرييييييييييح البال واسألي مجربه (احيانا احس اني بموت من الحزن ..ولا قادره ابكي وخاصة اذا كنت لوحدي اقول في نفسي (لو كنت حملت كان عندي ثلاثة الاعب هذا وانيم هذاوووو.........الخ والثالث ارضعه والاعبه(((واخخخخخرج عن التغطية ))بعدها اصحى من هالخيال واستغفر الله لأن لو تفتح عمل الشيطان واظل استغفر حتى يروح همي ..وللمعلوميه انا زيك ليه خمس سنوات لكن الحمد لله على كل حااال.

اشرايكن اخواتي نتواعد نستغفر في اليوم 100مره عالاقل عسى الله ينفعنا وانا ابدأ
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر اللهاستغفر الله استغفر اللله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر اللهاستغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر اللله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله ....يالله من تكمل
قديم 23-11-2008, 09:22 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
حبيباتي ربي يفرح قلوبكم بالذرية الصالحة عن قرييب يا ارحم الراحمين
الله ينزل السكينة على قلوبكم و الطمأنينة
و يبعد عنكم كل سؤ و لا يحرمنا و اياكم من هذه النعمة العظيمة
ان شاء الله مايجي عيد الفطر الجاي ان شاء الله الا و كلكم مخلفات و تشتكون من السهر
قديم 23-11-2008, 09:30 PM
anagheer3
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية anagheer3
anagheer3 غير متصل  
والله كلام اختي ورده صح كلنا في الهوا سوا..
ان شاء الله ربنا بيرزقنا جميعا يارب ...
ونعمل زي ما قالت اختنا الطاروق ونستغفر في اليوم 100 مره وان شاء الله يكون خير علي الجميع ويرزقنا بلزريه الصالحه الطيبه يارب ..
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
ا

التعديل الأخير تم بواسطة anagheer3 ; 23-11-2008 الساعة 09:35 PM
قديم 24-11-2008, 02:55 AM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
اختى [CCOLOR="DarkOrange"](كلى أمل فى الله) [/COLOR] كلامك أثر فيا كتير ربنا يرزقك الذريه الصالحه يارب ولك هناك الكثير مثلك ومثلنا خلى املك فى الله كبير ولازم تاخدى بالاسباب حاولى قد ماتقدرى واعملى كل مافى وسعك للحمل ...ولكن فى نفس الوقت ثقى بالله ثقه شديده جدا
وتعرفين ان الله تعالى قال( انا عن ظن عبدى بى) فظنى بالله خير أختى ولا تقنطى من رحمه الله
أعرف ان هذه نفسيتك صعبه وانك تعانى بس حبيبتى فكرى انك مش لوحدك كذا لا ولكن هناك الكثير وكلنا املنا فى الله كبير وان شاء الله سوف نرزق جميعا طالما واثقين بالله

ولكن اختى لا تشعرى بالوحده والحزن فالحاله النفسيه السيئه تؤثر تأثير كبير فى الحمل وانا واحده مثلك حالتى النفسيه مأثره عليا بشكل كبير والسبب أكيد فى التأخر وربى يرزقنى ويرزقك بأذن الله ...وللذلك اختى لا يجب ان تحزنى اة تشعرى بالوحده نحن كلنا هنا أخواتك فضفضى أذا تحبين اى وقت وثقى انك ستجدى من يسمعك ولكن لا تتأثرى نفيسا بأى شكل

وان شاء الله يكون وجودك معنا وش الخير عليكى وترزقى الذريه فى القريب العاجل ...وكما قالوا الاخوات اختى حاولى تستغرى ربنا كتير طوال اليوم وفى اى وقت وبأى عدد .وداومى على قرأه سوره البقره يوميا وحاولى دائما الداعاء فى الثلث الاخير من الليل فأنها ساعه أجابه دعاءوبأذن الله لن يخزلك الله تعالى ابدا

أسأل الله أن يفرج همك ويفك كربك ويرزقكك من حيث لاتحتسبى ويبلغك ساعت أجابه ليستجب دعائك ياااااارب يا اكرم الاكرمين
ربى لاتزرنى فردا وأنت خير الوارثين
[/COLOR]

مواقع النشر