عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 22 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 15-05-2008, 01:21 PM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
tongue3

السلام عليكم حبيباتي

اتمنى انكم جميعا بخير

الف الحمد لله على سلامتكم ياحلومه وام الاموره وربي يطرح بيهم البركه يارب

عشوقه حبيبتي شخبارك يالغاليه

كوكار ياكوكار يار يارب يارب حـــــــــــــــــــــــامل لان هذه الافرازات احدى علامات الحمل

وبحملي الاخير كانت تنزل عليه يعني قولي يارب وان شاء الله بعد كم يوم اتبشرينا قولي آمين

التعديل الأخير تم بواسطة &*ملاك العراق*& ; 15-05-2008 الساعة 01:25 PM
قديم 15-05-2008, 03:48 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي كيفكم وحشتووووووني جدا جدا جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــدااااااااااااااا

يارب يااارب ترزقنا الذريه الصالجه يارب عاجلا غير ءاجل ..

عشوقه كيفك..؟؟ يااارب يااارب يكرمك ياااارب ويااارب نفرح بك قرييب مو متصورة كيف رح تكون فرحتنا بيكي ..آآآه أكيد حاجه ماتنوصف...

كوكار ممكن علامة حمل ويالله ممكن يكون طلع النخيل جاب نتيجه طيبه ياااارب وتعجبني روحك الحلوة ياربنت في قمة الحزن بتنكتي ....
يورنا ياعسل ...مبروك عليك البنوته ويارب تطلع صالحه وبارة بكم وإختارولها إسم زين لأن الأسماء هي قوالبنا ...يارب يبارك لكم فيها وتحملوها بين يدينكم أتوقع راح تكون دلوووووووووووعه ...وتستحق الدلع بصراااحه ....

مشموشه وحشتيني ......يابنت أقولك حاجه كل ما أشوف الشريط الوردي أقول شكلوا ولد....ونشوف المسأله ببداية الشهر الـ4 الدكتور الشاطر يقدر يعرف نوع الجنين لأنو أنا أختي كانت بالضبط 3 شهور وعملت سونار والدكتورة قالتلها بنت وجابت بنت فعلا ....

برشا إنتي وسأوود لا تتغلوا علينا ..والله نشتاق لطلتكم واخباركم ...بنات أنا خايفه تكون سأوود خرجت بسبب ضغوط نفسيه من الحمل ...يارب فرج همها وهم كل أخت لنا غاليه علينا ..

ملاك يارب يكرمك عاجلا غير ءاجل والله يقويكي وتاخذي بأسباب العلاج ويسهلها عليكي يااارب

مياا ياعسل إنتي إنتي ليه مابتاخذي شيء يعني إنتي ما بدأتي خطة علاج ربانيه من قيام ليل وإستغفار ودعاء وصدقه صدقين الآن تقدري تلتجأي وتنظمي وقتك وربي يتقبل منك ومننا اجمعين
ديدوا يالغاليه الله يكلل مساعيك بالنجاح يااارب وتحملي عاجلا ياااارب

منى777حبيبتي ياارب يارب يكرمك يارب أنا نفسي تكثفي الإستغفار والصدقه والدعاء نفسي تحملي بدون منشطات لأنك حملتي والمشكله سنك زي ماقلتي فعندي لك فكرة تاخذي رويال جل (غذاء ملكات وعسل يعني خلطه طبيعيه )وتكثفي الدعاء والإستغفار والصدق وياااارب ياااارب تحملي بدون تدخلات ياااارب بس انتبهي تعلمين احد لحد مايكبر البيبي لأن العين حق حتى لو من حبيب

جنى طمنينا عليكي يا بنت انا كنت بفكر فيكي واتذكرت انك بتقولي إنو زوجك وكانو ما حملتي والموضوع عنده عااادي فأتوقع ربي كتب لك خير عشان المرة الرة الجايه يهتم أكثر صدقيني إن امر المؤمن كله خير

الأمل البعيد ما عاد بينت يارب تكون مرتاااااحه

وكمان صمتي عذاب من بعد تاخر الدورة ماجات يارب تكون طلعت حامل يااارب

والفراشه من جد قصتها قصة والله شكل قصتها كثييير قويه ياااارب يفرج كربها ياااارب

حبيباتي كلكم عساكم بخير وإلي ما ذكرت إسم لا يزعل مكانكم بالقلب وإذا مسكت الكمبيوتر طارت كل الأفكار !!!

أما حلوووووووووووووووومة يالله يابنت والله إن ولدك طعمه غير وحملك كله غيييير صدقيني حملتي وإنتي معانا وتابعنا أصعب اللحظات مع بعض وولدتي وإنتي بيننا وكوكار كانت تنقل لنا أخبارك الله يا حلمي والله والله لما قلتي ولدت وشفت حمودي خلاص خنقتني العبرة مدري ليه حسيت كلمتك رجفت قلبي وشوفه حمودي بعد الشوق أكشن قوي يارب يديم عليم النعمه ويبارك لك فيما رزقك يااارب والحمدلله عالسلامه وإلي عطاك يخليه لك ويحفظه لك يااارب

زهوووور الدعااااااء
قديم 15-05-2008, 04:08 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
السلام عليكم يالزرافه الغاليه

ادري تاخرت كثييير بس إختباراتي وادعي لي بالضبط بقي لي 3 اسابيع واخلص واخذ الشهادة ياااارب يارب ياارب آخذ ورقتين ورقة وشهادة تخرج وورقه ثانيه مكتوب عليها بوزيتف يااااااااااااااااااااااااارب وكل مشتهي ياااارب

شوفي ياحبيبتي لا تفكري عندي كلام كثير >>>>الآن بعد كل هذا التأخير ماعندي كثير لاتزعلين بس بقولك إلي عندي من خبرة 3 محاولات 2ناجحه ووحده فاشلة الله لا يذوقني ولا يدوقك ولا أحد طعم الفشل

حبيبتي اولا لازم تاخذون إنتي وزوجك خلطه او حبوب رويال جل عشان تساعد في جودة البويضات والحيوانات المنويه لأنها لها دور في نجاح العمليه وتعلق الجنين وثبوته بحول الله
إنتي ضروري تاخذي حبوب فولك أسيد من الآن لأنه أي أمرأة تخطط للحمل تأخذ فولك أسيد وأنا إتبعته في حملي الأخير ونجحت الحمدلله (كان من أسباب النجاح )لأن يساعد على قوةالبويضه ويعني قوة الجنين بإذن الله وكان صحة طفلي افضل من اخوه لأني مااخذت شي بعد ارادة الله
كثري سوائل في هذيك الدورة يعني أشربي مويه كثييير وعصيرات تساعد على التبويض وبعد الإرجاع تساعد على الثبوت بحول الله
إذا كنتي تمارسي رياضه خففي المجهودات في الدورة الي بتسوي فيها المحاوله
كثري من الأكل البحري روبيان سمك وخضراوات وقللي الجانك فوود (السريع)
وقت المحاولة من بداية الدورة خليك مرتاحه بلاشي مجهودات واشغال عنيفه عشان الجسم المرتاح يعمل بكفاءة أكبر يعني لا ترهقي نفسك وتسهري لآلآلآ لكن خليك عاديه واهم شيء الراحه النفسيه
وقت الدورة حق المحاوله لا تعتمدي عل المنشطات فقط أشربي (مستحلب مو مغلي)يانسون وكراويا وشمر بس تحطي عليه مويه فايره والزنجبيل تشربيه وقت المحاوله يساعد على التبويض وسمعت ما جربت المرميه تنشط لا تفرطي في شيء اعتدلي لأن النصايح من عندي
حبيبتي إيش بقي بعد الترجيع الراحه الراحه الراحه لأنها بعد الله أهم شيء بالنجاح وثبوت الأجنه خليك منسدحه أهم شيء الأسبوع الأول طول الوقت منسدحه واشربي نشاء بالمويه عالريق يقولوا يساعد ع الثبات والخيار لحد يوم التحليل ولو عرفت شي ثاني بقولك
أهم شيء من الآن أتصدقي لمحتاج تعرفينه من قرب يعني فعلا محتاج وكثري الصدقه والإستغفار وقيام الليل من الآن ويااارب ياااارب ياااارب يكرمك ولاتنسيني من دعواتك في ظهر الغيب فأنا مقدمه على ما أنتي مقدمه عليه يرب يكرمنا جميعا ياااااارب
قديم 15-05-2008, 04:12 PM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
فعلا كلامك زي العسل يا زهور ودوما فاكرة الجميع بالنسبة للإسم زوجي وانا لنا ذوق خاص نوعا ما ونميل الى الاسماء القديمة فقد اسمينا يوسف ومريم وملاك اما هذه البنوتة لم نقرر بعد اعتقد مازال ذلك مبكرا وبخصوص الدلع المهم تكون بنت صالحة وبارة بوالديها وراح تشوف احلى دلع بس مو دلع هالايام لاني اتمنى اربي ابنائي تربية دينية حتى يستطيعو مجابهة هذه التيارات الغريبة عن معتقداتنا
دعواتكم حبيباتي ان حملي يكمل على خير وتكون بنتي مكافأة على صبري في الابتلاءات الماضية مع اني سأكون حامدة لله عز وجل في كل الأحوال فهو الرزاق وهو المعطي ولا مانع لما يعطي
قديم 15-05-2008, 05:20 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
يارب يا يورنا ربنا يكرمك بها البنوته العسل لكن تأكدي إن مكافاة صبرك ماراح تكون البنوته لآلآ أبدا مكافئات ربنا أكبر ما قرأتي قوله تعالى (إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب)
المكافأة وداائع عند الرحمن يوم الهول الأعظم يوم العطش الأعظم كأس من ماء أمان شفاعة في يوم لا ينفه فيع مال ولابنون كل أبنائنا ما نعرفه ولا يعرفونا هذاك اليوم إلا أبنائنا اللذين قدمناهم في الدنيا قبل أن نموت واحتسبناهم عند الله هؤلاؤء ينتظروننا عكس ابنائنا اللذين ربيناهم

وصدقيني أعجبني إهتمامك إنتي وزوجك بأسماء أبنائكم وعلى التربية كنت راح أقولك إختاري إسم عربي أصيل وتجنبي السناء المليئه بالميوعه واللتي كل فائدتتها جذب الناس وجرس الصوت
ما أجمل أسماء لغتنا العربيه الأصيله واالتي تدل على نبل الأوصاف والأخلاق
الله ينولك مرادك ويكرمك فوقه فوق رغبتك ويرضيكي وكل أخواتنا آآآآآآمين
قديم 15-05-2008, 07:58 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
السلام عليكم بنااات

مررررره وحشتوني موووت ومشتاقه للجميع بصراحه احس ان تجمعنا صار باااارد جدا مو زي أول جت فتره ما كنت الحق على الصفحات يوم واحد الاقي 8 صفحات جديدة لكن الحين للأسف ما فيه اخبار ولا سوالف ... عموما احتمال يكون السبب هو ولادة حلمي ونورا لان هم الأبطال كانو وكذلك مشاميشو انشغلت عننا ااا على العموم الله يهل على جميع الحوامل فترة الحمل والله يسهل على الوالدات التربية والسهر واستقبال الضيوف ...

كوكاره سمعت اخبار ان فيه علامات حمل ؟؟؟ صحيح هالكلام ولا لأ ؟؟ وعندي سؤال لك كمان انتي تستخدمي طلع النخيل ؟؟؟ علميني طريقته كيف ؟؟؟

زهور الدعاء أنا زعلانه منك مرررررررررررررررره <<<<<< تراني اتكلم جد وما امزح
طبعا بتقولين ليه ؟؟؟

أقولك لانك كم مره تكتبين وما فكرتي تسألين عني !!!!

هذا وأنا دايما اقرا كلامك بكل شغف واؤيد كل اللي تقولينه واسأل عنك وانتي (طنااااااااااااااااااش)

حتى ما افتقدتيني ولا قلتي وينها من زمان عنها ...
الظاهر كنت غلطانه لما اعتبرتك صديقه مقربه مني .. خلاص لا تكلميني أنا مخاصمتك ...

واذا تبغين تراضيني جيبيلي هديه

على فكره بانظر ردك على احر من الجمر وامنى انك ما تتجاهليني كعادتك !!!
زهور من جد مشتاااااااااااااااقتلك مررره
قديم 15-05-2008, 08:06 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
لحونة يورنا صابرة زاجلة غلا عشوقة جنى سعوود نورا وكلللللللل البنات طمنوني عنكم واخر اخباركم

بنات انا انشغلت الفترة الماضية بالإمتحانات والبحوث والواجبات والله يعيني على الباقي

واخر اخباري انتظر عطلة الصيف علشان اسوي ترجيع للأجنه وهالمره احتمال اطلب من الطبيبية ترجع لي اربعة اجنه والله يكتب لي الحمل هالمره ويفرحني يارب .. وعقبال الجميع يااارب
قديم 15-05-2008, 08:21 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااااااام عليكم
لا لأ يا أورنج لا لا يا برتقالتي والله والله أفكر فيك وأنا امشي في بيتي وأشتغل والله مانسيتك لكن انا والله أجلس أعصر مخي وقت الكتابه ولا يطلع معي شيء والله قبل كم يوم جلست أفكر في وقت الترجيع الخاص بك
والله أنا أحمل لكل وحدة مقبله على حقن مجهري تعاطف واهتمام خاص وإنتي والزرافه بالذات لأن حالتكم نفس حالتي بالضبط +كوكار بس إنتوا قررتوا تعملوا حقن فهذا مخلي إنطباعي عنكم اهتمام وانتظر كتابتكم واخباركم انا ماأبغاكم تدخلوها مغمضين ولا أم جنبك ولا اخت ولا يحزنون ولا ..إلا ويحزنون لأني ماكان معي وقتها إلا الله (وكفى بالله )وزوجي لكن كنت خاااااااااااائفة كثيييييير وكثيير أشعر بمشاعر الزرافه من الوسوسه وكيف هل بيكون إبني ولا بيطلع من بطني ولد مو ولدي ولا بيكون الناس تقول عني ولا يجي توأم ويوقولون ولا ولاو آآآ....أقول إيه ولآ إيه يا برتقاله ...حتى أفضفض ماافي ماكنت عرفت النت ولا كنت أعرف إلا الدكتورة وبس ومافي كلام بس خووووف وتخيلي إنتي الباقي ..الحمدلله
والله دايما ببالي والله لكن انا هالأيام مضغوطه إختبارات واولادي وأفكر في الحمل كثيييييييير وأحس أهل زوجي ينظرولي بإني ما أخلف وسلفاتي يخلفو ..وأفكار سودة من الشيطان ..تخليني مضغووووطه لأبعد حد وأهل زوجي جايين السبوع الجاي عندي إسبوع كامل يعني لازم تنظيفات واللذي منه وتخيلي إختبارات ....الحمدلله كل إلي مصبرني أن أم زوجي طيبه والأجر من عند الله الحمدلله
تصدقي صايرة تصيبيني حاله يوميا بالليل أبكي ترى إنتي نكشتيني جزاكي الله يا برتقالتي
والله والله لك معزة عندي ووالله لما رجعتي فرحت كثيييييييير برجعتك لنا وأنا أعتذر منك ولو كنتي قدامي كنت حضنتك بس أرجوكي لا تزعلي مني ورجاء حاااااااار ياسيدة برتقالة أدعي لي معاكي ماأدري ليه بدأت حالة الحزن تصيبني والخوف من تأخر الحمل لأني أحس بنظرات إلي حولي مع إن نصها من الشيطاااااااااان أنا متأكدة صايرة حساااااااااسه

انا منتظرتك لأني قطعت شغلي وجيت اشيك وكأن قلبي يحدثني إني أجي يالا سماح ياقمر

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 15-05-2008 الساعة 08:27 PM
قديم 15-05-2008, 08:40 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
خلاص سامحتك والله والله عندك قدرة عجيبة على كسرة الخاطر هههههههه الله يشرح لك صدرك وييسر لك امرك يارب وبعدين انا عندي كم سؤال لك ...
انتي كم عمرك ؟ وكم ابن عندك بنات ولا اولاد ؟؟
وبعدين انتي الحمدلله خلفتي واتوقع ان اهل زوجك ما يعرفون انك خلفتي بعملية انابيب ؟؟ صح ولا أنا غلطانه ؟؟
وبعدين ياحبيبتي من جد من جد لا تتضايقين ولا تحزنين والله يازهوره ان فيه ناس عندكم مصايب عظيمه من فقر او مرض لايرجى شفاؤه او او او ... البلاوي كثيره في هالدنيا وتأكدي انك احسن من غيرك بكثيييييييييير ودايما قولي الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه ... وبعدين يا حلوه ما يحتاج اوصيك انتي ما شاء الله تبارك الرحمن ايمانك قوي جدا وانا احتاج الوصايا منك ... حبيبتي تذكي دائما بان هناك نساء خلقوا بلا رحم فهل نحن احق بالحزن من هاؤلاء ؟؟؟ لا والله بالعكس احنا بنعم عظيمه لا تعد ولا تحصى نعمه الصحه والعافيه والغنى ونعمة الأهل ونعمة السكن والزوج والرفاهية ولو بعدد لك النعم اللي احنا فيها والله ماراح اخلص ابد .. انا ماودي أطولها عليك بس اقولك لا تحزني ابد وانتي بنعمة عظيمه وكلنا بنعم عظيمه ,,,, على فكره هالكلام لكل البنات مو بس زهور ( لكل وحده تبكي بالليل وتصيح وتنيح على حالها ) اقول لكم جميعا كلنا مأجورين احتسبوا الأجر ...

زهوره اخر سؤالين وش تدرسين وكيف الدراسة مع عيال وزوج ؟؟؟ لان وضعي بيصير مثل وضعك لو الله رزقني بالحمل ..

ابتسمي دائما
قديم 15-05-2008, 09:14 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
السلاام عليكم
برتقالة أنا تزوجت وجلست اربع سنين عبت وتعب زوجي من الأدويه وقنا خلاص سوينا المحاوله الأولى ونجحت وجبت ولدي الأول وبعدها وولدي عمره 9هور محاوله فاشله وبعدها بكم شهر سويت محاوله ناجحه وجبت ولدي الثاني وفررررررررررحت كثييييييير والحمدلله الحمدلله

والكبير عمره خمس سنين والصغير ثلاث سنين وشهووور

وانا أدرس دورة لمدة 3سنين وهذا الترم ءاخر ترم والدراسه صعبه مع الطفال لأني أعيش بعيد عن أهلي بمدينه ثانيه يعني مافي مساعدة لعلمك أنا تحتاجين يكون زوجك متفهم أنا زوجي الحمدلله متفهم ويراعي تقصير لأني في أوقات الدراسه أقصرررررر بكثرة
نطمي وقتك وكوني متفاهمة مع زوجك واستعيني بالله وربي يساعدك بس لما تكوني مشغوله أحسن من لما تكوني فاضيه بس تفكري في مشاكلك صح ولا لأ...
أدعي بتوأم ذريه صالحه يارب عشان مافي أحد يفتح فمه ويقول أحملي

مواقع النشر