عاشقات حلم الامومة - الصفحة 236 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 09-06-2011, 11:41 PM
islam12
عضو مميز
 الصورة الرمزية islam12
islam12 غير متصل  
السلام عليكم
كيفكم يا عسولات اعذروني هذه الايام مشغولة بالامتحانات و الله تعبت. الحمد لله على كل حال.
اليوم كملت 28 سنة و لسة حلم الامومة ما تحقق ربنا لا تحرمنا من هذه النعمة يا رب.
مريومة شكرا الحبيبة ان شاء الله يكون خير و الله يسمع منك و يتحقق الحلم.
زهور كلامك عين العقل بس احنا البشر دايما مستعجلين مع ان التأخير فيه خير الله يحفظ لك ولادك و يرزقك بنوتة باذن الله.
عشوقة على السلامة غادي نجي نتغذى عندك شي نهار هههه.
ملاك ربنا يعجل شفاك و يرزقك من حيث لا تحتسبين
باقي العشوقات اعذروني بس اكمل امتحاناتي و انا معاكم
يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالا لما تريد اسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام ان ترزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير آجل يا رب.

قديم 10-06-2011, 01:24 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 10-06-2011, 01:38 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اسلام الله يسهل عليك و تكوني العام الجاي تحتفلي بعيد ميلادك و ولدك بين احضانك ياااااااااااااااااارب و ثانيا مرحبا بك الف مرحبا تشرفيني الى جيتي عندي

سعود ربي يفرج همك و يفك كربتك يا رب العالمين

ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
ربي فرج همي و يسر امري يا ارحم الراحمين

جمعة مباركة على الجميع
قديم 10-06-2011, 03:25 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
السلام عليكم يااحلى واغلى اخوات..
كيفكم ياقمرات..اشتقت لكم كثيير..قبل اكم يوم فتت وكتبت رد بس ماكمّلته لاني انشغلت ..إجا ابني وعمل شت داون للكمبيوتر وطار الرد وانا انقهرت...معلش لاتواخذوني انشغلت عنكم شوي لاني ما عم بنام كويس وهذا طبيعي في الفترة الاولى..عم بكتبلكم الآن بوقت الفجر والبيت هدووووء والكل نايم..بإستثناء الست نور لانها مصرّة تسلّم عليكم يااحلى خالات.

غلا..ياأمّنا الحنون..ربي يباركلك في اولادك وزوجك ويجعلهم قرّة عين لك.

نورا..الله يسلمك يارب ويبارك بعمرك ويحفظلك يوسف وسما وتفرحي فيهم يارب.

نعووووم..الله يسلملي قلبك ياعسل..إستغلي كل وقتك ياعسولة وإنبسطي بإجازتك ..ربي يفرّح قلبك بأحلى خبر يارب.

عشوقتنا..الحمدلله على سلامتك ياأبلة..ربي يريّح بالك ويهدّي سرك ويرزقك باللي تتمنيه ويكرمك الذرية الطيبة الصالحة ويفرّح قلبك الطيب الحنون ياغالية.

ملوكة..الصفحة منورة بوجودكم يااحلى فراشات..طمنيني عن احوالك ياملاك..ربي يعطيك سؤلك ويكرمك لحتى يرضيك ياااارررب.

سلومتي..وحشتيييييييييييني ياعسل ياقشطة..والله انا كمان مفتقدييييتكم كتيييير وبإذن الله حرجع اداوم يوميا في تجمّعنا بس عطوني شوية وقت ليتحسّن نوم نور...وبرافو عليك انك عملت اشعة الصبغة ياجدعة والحمدلله انه النتيجة سليمة..عقبال ماتفرحينا بخبر حملك قريبا يارب.

مريومة..ان شاء الله ربنا بيكرمك هالشهر وتكوني حامل ياااارررب..حاولي يامريم تملئي وقتك بالمفيد ولاتخلي نفسك عندك وقت فراغ لاني عارفة الغربة والفراغ شو بيعملوا..ربي يشرح صدرك.

اسلام..حبيبتي اسأل الله عزوجل في هذه الساعة ان يرزقك بالذرية الصالحة المعافية يااارب ولاتأتي السنة القادمة الا وإنت حاملة طفلك بحضنك يارب انك على كل شئ قدير..وربي ينجحك بإمتحاناتك ياغالية.

سعود..كيفك يابطة..طمنيني عنك.

منور..ياااارب يفرّح قلبك بالحمل السليم المعافى يارب.

زروفة..يارب يكرمك بالحمل السليم قريبا ياالله..لاتخافي حبيبتي ربنا مافي اكرم منه..ان شاء الله مابتحتاجي للأنابيب وتحملي طبيعي يارب.

منمن..كيفك وكيف احوالك.

زهور..ربي يبارك بعمرك وصحتك ويحفظلك اولادك ويجعلهم من الصالحين يارب..والله اني حزينة على ايوب غيران كثير ربي يخفف عنه..واناعارفة انه طبيعي...ضحكتيني على ابنك الله يحفظه..ان شاء الله هي فترة وبتعدّي.

دودي وكوكار وغموض ومرميس وبقية البنوتات وحشتووووووووووني ياغاليات.
قديم 10-06-2011, 04:53 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
يا هلا والله بهالطلة البهية

والحمد لله على سلاامتك يا هاااااالة

وسلامي للجميييييييييييييييييييييع

بناااااااااااااااااات لا تنسوني من الدعاء

وقراة سورة الكهف
قديم 11-06-2011, 12:25 AM
سلمى012
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سلمى012
سلمى012 غير متصل  
السلام عليكم يااااااااا احلى عاااااشقات يااااا امهات الغد ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة مشاهدة المشاركة
سلمى ان شاء الله تفرحينا بحملك ها الشهر يا رب
انا وانتى وكل العاشقات وكل مشتاق ياااااارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam12 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كيفكم يا عسولات اعذروني هذه الايام مشغولة بالامتحانات و الله تعبت. الحمد لله على كل حال.
اليوم كملت 28 سنة و لسة حلم الامومة ما تحقق ربنا لا تحرمنا من هذه النعمة يا رب.
كل سنة وانتى طيبة يااااااااقمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hala122 مشاهدة المشاركة

سلومتي..وحشتيييييييييييني ياعسل ياقشطة..والله انا كمان مفتقدييييتكم كتيييير وبإذن الله حرجع اداوم يوميا في تجمّعنا بس عطوني شوية وقت ليتحسّن نوم نور...وبرافو عليك انك عملت اشعة الصبغة ياجدعة والحمدلله انه النتيجة سليمة..عقبال ماتفرحينا بخبر حملك قريبا يارب.
ياااارب يرجعك لينا بخير ويحفظلك اولادك ويباركلك فيهم يااااارب ...واللهى ياهالا انتى ما شوفتى الرعوب اللى انا كنت فيه بس الحمد لله عدت على خير وما حسيت بحاجة بفضل الله عز وجل ربنا يسعدك يااااهالا ياااارب

منى وكوكار ودودى وسعود ومرميس وزهور وملاك وعشوقة وحلومة واسلام وكل البنات الحلوين ازيكم عاملييييين ايه يااااارب تكونوا بخيييييييير
بناااااااااااااات انا اليوم تمات ال21 سنة الحمد لله واللهى حسه كأنى لسه متزوجة اول امبارح كدا مش من سنتين الا كاااام شهر الحمد لله يااااااااااااا نفسى مش يجى الاحتفال بذكرة زوجنا غير وانا حااااااااااامل ايااااااااا نفسى واللهى يااااااااااااااااااارب انه عليك هين

ربى احفظلى زوجى و ابنى وباركلى فيهم
ورزق اخواتى عاشقات حلم الامومة الذرية الصالحة
قديم 11-06-2011, 01:55 AM
islam12
عضو مميز
 الصورة الرمزية islam12
islam12 غير متصل  
السلام عليكم
عشوقة ربي يخليك الحبيبة ان شاء الله يتحقق الحلم بفضل دعواتكم
هالة مشكورة يا سكرة الله لا يحرمني من دعواتك بوسي لي نور و ايوب
سلمى يا صغنونة انت كل عام و انت بالف خير يعني انا و اياك مواليد نفس الشهر و اليوم ان شاء الله احمل و اولد انا و انت في نفس الشهر على الاقل ههه.
دودي ازيك طمنينا عنك يا رب يفرح قلبك عن قريب.
باقي العشوقات تحياتي لكن .

قديم 11-06-2011, 07:45 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
tongue3

السلام عليكم
صباااااااااااااااحكم عسل يا أحلى أمهاااااااااات
إنتهيت من الدوره وبدأ الأمل وياااااااارب يرزقنا جميعا من فضله الواسع
وحده من قرايبي ولدت ولما رحت لها بنتي أعجبها النونو مررررررررررره وكل شوي تروح له وتقول آخذه في حضني وتبوسه كل الحاضرين قاموا يقولوا حراااااااااام عليكي جيبي لها نونو مثله كأنه بيدي هههههههههههههه هالناس مدري كيف تفهم لو بيدي حملت بعد النفااااااااااااس بس الله هو المدبر سبحااااااااااااانه بس شوفوا يا حبيباتي خلفت وكمان ماسلمت من كلام الناس المفروض نرمي الكلام وراء ظهورنا ولا نسمع لأحد ونجتهد بالدعاء ,,,, لأن ربنا هو وحده القادر ع كل شي
تــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــيــ ـــــــــــــــــــــــاتـــــــــــــــــــــي لكن جميعا
قديم 11-06-2011, 09:32 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلااام عليكم يا بنااات

كيفكم يا حبيباتي ...؟

يارب انكم بخيرررر...

سعودة حبيبتي انا داخلة مخصوص علشاانك لاني ....كل مرة يسقط اسمك سهوا من ذاكرتي وما اتذكرك الا بعد ما اعتمد الرد واحط راسي عالمخدة يعني اكون ...خلاص قفلت الكمبيوتر...

حبيبتي والله انك ببالي....

وكم أثرت بي ردودك الي واااضح انها تحمل التعطش اللشديد والضيق الي تضيّق عليكي به هذه المحنة ...
أسأل الله ان تكون منحة ....ويفرج عنك ويعجل رزقك ....

قد اكون مررت بما تمرين به انتي او كل اخت هنا ...

انا يا سوسو ....فيني حاجة مختلفة شوية عنك او عن البعض...
كنت ألح ألح كثييير على زوجي بالعلاج....رغم انو ايامها كان العيب منه ....اشوف الكثير تقول علشان مشااعره ...
لكني أنا ماقدرت أقاوم حلم الامومة ....كان اذا رفض نروج للدكتورة ابكي وابكي واعاتبه وتصير مشكلة ....الى ان مشينا بالخطوات ...
كان بطيء مايحب المواعيد لدرجة اني تأخر علاجي لمدة 3 سنوات الا من بعض الزيارات المتقطعه لكن حينما زااد الضغط توجهنا لأخر الحلول وربي اعطانا ثمارها....
اصبري واحتسبي عند الله

انصحك وانصح كل وحدة بمكانك ماتتأخر بأي خطوة ممكنة للعلاج وفي نفس الوقت الشق الاخر من العلاج ..
1- قياام اليل ...
2- الدعاء الدعاااء الدعاء بكل الاوقات في السفر في الصلاة في السجود بعد تلاوة القران بين الاذان والاقامة ...من ادمن قرع الباب يوشك ان يُفتح له ..
3- الصدقه و والله انها مجربة ...ونوعي فيها من طعام لمال لكساء ...نوعي واختاري من يكون اهل لصدقتك ...كل ماكنتي فرج لأحد كان الله فرج لكي بإذنه تعالى..
4-حاولي تجددي توبتك من الذنوب وتوصلي رحمك واحتسبي الاجر عند الله ....صدقيني بعض البذنوب تحول بيننا وبين رزقنا ..واكثر حسيت وجربت انو يعجل بالرزق صفاء النية والبعد عن البغض والضغينة ....والله أعلم
5- لا تتهاوني في العلاج وامشي بالخطوات زي ماتقول الدكتورة وانصحك انك اذا كان وزنك زايد نقصيه ...كثري من العسل ..الاعشاب لااتؤخذ بصفة متواصله هذا اخر شيء سمعته يعني اطول مدة شهر وتوقفي بعدين تواصلي ...حبوب اللقاح والوريال جل(غذاء الملكات) يعني حاجات طبيعية مؤكد مامنها ضرر...
6-توجهي لخطوة الحقن المجهري فهو والله من رحمته بعباده لانها اعانت كثيير ممن تعسر رزقهم ...اذا وافقك زوجك لا تعتبريها شيء عسير او خطوة تكون لغيرك وانت لا بالعكس تقبليها فكثير لا يكون حملهم الاول الا بمسااعدة....

اتمنى اكون وُفقت ...وما اثقلت عليكي لكن هذي نصيحتي لكي ولكل اخت مريت انا بظروفها ....

الله يفرج همك وهم كل اخت لي ...الله يرزقك من حيث لا تحتسبين الله يكرمك ويروي عطشك ويطعمك ويعطيكي ليرضيكي ....يااااارب يارب انه ع كل شيء قدير

رب اني لما انزلت الي من خير فقير
قديم 11-06-2011, 10:57 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
زهووور حبيبتي والله وانا اقرا كلامك حارت دموعي بعيوني
تصدقي في ردك الاول لما قريته وماشفت اي كلام موجه لي قلت في نفسي مافي شي مهم عندي تقدر توجه كلام وقلت عاادي
والله والله ردك افرحني كثير وجميع نصائحك باخذها ومابخلي منها ولا كلمه
والله يسعدك مثل ماسعدتيني ويحفظ اولادك وتشوفيهم ائمه بالحرمين الشريفين

مواقع النشر