سأحرق جميع اوراقي معك..وسأرحل فهذي هي النهاية(مستجدات # 30-142-144-146) - الصفحة 26 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 23-10-2011, 11:42 AM
انا من لي غيرك
عضو جديد
انا من لي غيرك غير متصل  
السلام عليكم
اختي انا متابعة موضوعك من بدايته وما رديت قبل كدا
ولاحظت من خلال ردودك عالاعضاء انو انتي ناوية الطلاق واهلك معارضينك عشان الاولاد وانو الوالدة رافضة حضانة الاولاد في حال تزوجتي
بس كل هاذي فرضيات واحتمال تصيب واحتمال تخيب واحتمال من اول ما تتطلقي يجيكي نصيب واحتمال ما يجيكي نهائيا
من وجهة نظري اذا انتي مصرة عالطلاق بس الاهل مو موافقينك عشان الاولاد انتي قديميلهم حل ظاهري ومو شرط تعملي بيه مستقبلا
قوليلهم انا ابغى اتطلق واعيش واربي اولادي واشتغل او اكمل دراسة او او او وما افكر في الزواج نهائيا لا حاليا ولا مستقبلا حتى لو الاهل قالوا انو انتي صغيرة وممكن يجي نصيبك ووو قوليلهم ما ابغى زواج عفته من بعد الرجال هذا ...وطبعا هادا الكلام ظاهري او مبدائ حتى تحصلي عالطلاق واهلك في صفك من غير ضغوط انك ترجعي
وبعد الطلاق لا جا نصيبك انشالله بالعوض هداك الوقت لكل حادث حديث وحتقدري تقنغي امك بالحضانة وانو زوجك ( طليقك ) مستقبلا حيكون متزوج وما ترضي لاولادك اللي هم احفادها يكونوا مع زوجة اب وممكن ما تعاملهم كويس صديقيني حيحن قلبها وغصبا عنها حتوافق عاحضانة

عموما هادا رايي في موضوعك واتمنى اني افدتك
دعواتك
قديم 23-10-2011, 12:11 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
انا من لي غيرك

جايه على بالي هالفكرة وقايلتها لهم وقايله لهم الكثير وان زوجي غير متفهم وضعي الصحي برضو مافي فايه اهم شي الاطفال...

لكن الحل ان زوجي يحطهم امام الامر الواقع يعني تجي منه ويطلقني او يرفض شروطهم هم عندهم توقع انه بيوافق على الشروط لما يخذلهم وقتها يصيرون معي....
قديم 23-10-2011, 12:33 PM
انا من لي غيرك
عضو جديد
انا من لي غيرك غير متصل  
طيب اختي لحظة ما عندك اخ او خال او عم متفهم
يتهيء لي انه والديكي كبار في السن وانو اهم شي البنت ما تتطلق وتفكيرهم قديم
فلو عندك اخ او خال او عم تشرحيله وضعك وتقوليله كل الكلام ومشاعركبالزبط زي ما تطرحيها هنا ممكن يوقف معاكي وبصفك في وجه اهلك وومكن يقنعهم بوجهه نظرك

الله يكتبلك اللي فيه الخير
قديم 23-10-2011, 08:16 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
أنا من لي غيرك

علاقتي فيهم رسميه وقبل ما انجب اطفال حاولت مع عمي ورافض يقول حاولي فيه يتغير...

انا مصرة على الطلاق من اجل نفسي لكن من اجل الاطفال اتردد كثيرررر لانه احتمال اذا اطلقت اتزوج لكن الاطفال بيروحو لابوهم وامي رافضة حضانتهم لو تعطيني ضمانات كان اتطلق...

صراحه تعبت من التفكيرررر...مره ارجع مره لا...مره بعد زواجه مره قبل زواجه

وابوي ماطلقني وانا ماعندي اطفال وكنت اترجاه ويرفض بيطلقني الان...

اكيد انهم بيرجعوني ...وانا اذا اتذكرت زوجي ما ابي ارجع واذا اتذكرت اطفالي اقول برجع بشروطهم...

يمكن تجي منه ويطلقني لكن وقتها اطفالي مين بيتحملهم ابوي اخواني ؟ وكيف بعيش عازبة اتبهدل مع اخواني وزوجاتهم !بالاخير بظل امراة عربية شرقية سعودية
وكيف اتزوج وارميهم على ابوهم...

اللَّــہ المستعان...
قديم 23-10-2011, 08:46 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
الله يريح بالك ويكتبلك الخير
قديم 23-10-2011, 10:52 PM
انا من لي غيرك
عضو جديد
انا من لي غيرك غير متصل  
اختي لحظة

طيب ارجعي كلمي عمك اللي تقولي عليه وفهميه انو انتي حاولتي طول السنوات الماضية اعدل في الرجال وما اتعدل والنتيجة اني رجعت باطفال فاحسنلي انفصل وعندي هادو الاولاد ولا يزيدوا كمان

واذا انتي في بالك حترجعي عشان اولادك فانا اقولك انتي برضه اللي تحكمي هو زوجك كيف كانت علاقته باولاطه يعني اولاده متعلقين فيه مرة وانو اذا ابتعده نفسيتهم حتتعب ولا علاقتهم عادي يعني انتي اللي تقيمي نفسيتهم كيف وهل العلاقة او التقارب بين الاب واولاده تخليكي تضحي انك ترجعي عشانهم ولاهو مو الاساس مهملهم

ملاحظة :في كل رد ترديه لاي عضو من الاعضاء تذكري حكاية انو احتمال تتزوجي ..محد عالم بالغيب بس انتي ليش مرة متاكدة انك راح تتزوجي ومخليته عائق قدامك هل لانك واثقة انو في احد يستانكي تتطلقي وتتزوجيه
او لانه املك بالله كبير
عموما انا ما ابغى اشكك فيكي او في تفكيرك بس انا لاحظت الشي دا في كل ردودك وكانك متاكدة مية بالنية انك راح تتزوجي. .. وكلامي ما يعارض انو الوحدة تتفاءل وتحسن الظن بربها بس انتي مخلية الشي دا قدام عيونك ومانتي راضية تشيلي من بالك ..يعني اتوقع انو لو انتي ما جبتي سيرةانك تتزوجي والحضانة والكلام دا كان اهلك ما عارضوكي بالشدة دي

عموما اتنمى انك ما تزعلي مني بس لاني حابة افيدك واذا كلامي ضايقك في اي شي اعتذر وماراح ارد تاني
قديم 24-10-2011, 12:07 AM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  
أهلك اليوم ضدك بكره رح يوقفوا معاك
ودي أحكي لك قصة أخت زوجي هي القصة طويله نوعا ما لكن حاليا ماأقدر لي عوده بأذن الله

أختي الغاليه أذا رجعتي لزوجك من أجل أطفالك فقط رح ترجعي لهينا بعد خمس والا عشر سنوات وتطلبي الطلاق بس يعد ماضاع من عمرك الكثير
قديم 24-10-2011, 12:28 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
زحمة ذكريات آمين يارب

انا من لي غيرك
اطفالي صغار الاول سنة وشهر والثاني اسبوعين...
هو مهتم فيهم من ناحية المصروف لكن مايجي عندنا بسبب اني انا اللي طالعة من البيت يكابر وزعلان ....

اما الزواج لا مافي احد...لكن الاسباب صغر سني وتجربتي هذي تعذيب مو زواج...والاهم املي بالله كبيييير
قديم 24-10-2011, 12:32 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
ندى هذا اللي مخوفني اندم اذا كبرت

لو انا رجعت تجريب لين افطم طفلي الصغير او سنة اذا صار وضعة لا يحتمل مو كل العمر

امي تقولي مستحيل نرجعك علشان نهينك...

هو اذا وافق على الشروط راح يكون شاريني ولو رفض بنروح للمحكمه طبعا لان وقتها اهلي معي...
بنشوف بعد الاربعين!
قديم 25-10-2011, 03:59 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اختي لحظة ندم...ليش الا الان ماعرضتوا عليه الشروط؟؟؟

واذكرك مره ثانيه حضانة اطفالك لك لمدة 7 سنوات...وتقدري تنتظري 4 او 5 سنوات بدون زواج قد كبروا اطفالك شوي...

واهم شي اذا وافق على الشروط ورجعتي انتبهي من مسالة الحمل خذي اقوى حبوب لمنع الحمل

الله يفرجها عليك يارب...وش هالمشكله الي واقعه عليك ومتحملتها...الزمي الاستغفار وخلي امك تدعيلك ان ربي يفرجها دعوة الام مستجابه

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 25-10-2011 الساعة 04:02 AM

مواقع النشر