لمن عندهم النيه للزواج من وحده ثانيه .......! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-06-2005, 06:51 PM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
سيدي الفاضل

الزواج بالثانيه يعتمد على مدى حاجتك له - هي مش سياره جديده ولا جهاز جديد في البيت انت حاطه للتجربه
قديم 04-06-2005, 01:15 PM
الضابط
عضو دائم
الضابط غير متصل  
أخي الكاتب ... هل يلدغ المؤمن من جحر مرتين ؟ أعتقد زوجة واحدة كفاية عليك ، وإلا ......................................
قديم 04-06-2005, 01:20 PM
الليث الوحيد
عضو مميز ومثالي
الليث الوحيد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضابط
أخي الكاتب ... هل يلدغ المؤمن من جحر مرتين ؟ أعتقد زوجة واحدة كفاية عليك ، وإلا ......................................

شكرا أخي الضابط

انا أستجلب أراء فقط
لكن لا يمكن أبدا أن يكون لي العيش مع امرأه من منطق أن ألدغ منها
أحبها واعشقها وأتذلل لها حتى لو لدغتني الف مره............

الف شكر
قديم 05-06-2005, 07:23 AM
ام ليـان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام ليـان
ام ليـان غير متصل  
السلام عليكم
اخي الفاضل الزواج من ثانيه ليس بالامر السهل يتوقف عليه مستقبل اسره في الماضي واسره في المستقبل اللي اهي الزوجه الجديده وعيالها فهل انت قادر على التوفيق بين جهتين وانا ماقصد الناحيه الماديه بل النفسيه وانك بعد عمر طويل تضمن ان عيالك يدعون لك ومايقولون فضل عيال مرته علينا هذى من ناحيه ومن ناحيه ثانيه هالزوجه المسكينه مهما كانت عيوبها انت بحنانك وحبك لها تقدر تغيرها وتخليها تحبك اكثر واذا حبتك صدقني بتسوي المستحيل عشان ترضيك بس شويه تقدير منك وعاطفه والامور بتتحسن
بعدين مع احترامي محد يشبه نفسه بالرسول الان الرسول صلى الله عليه وسلم لما تزوج خديجه رضي الله عنها اللي اهي ام عياله ماتزوج عليها لحد ماماتت وزوجاته الثانيه كانت لاهداف دينيه بعدين تخيلو لو ينقلب الوضع وتكون انت مكانها ترضى انها تنشغل بغيرك او تتزوج وحده ثانيه سبحان الله لاترضى للناس الى بما ترضى لنفسك فكيف بزوجتك
قديم 05-06-2005, 02:29 PM
الليث الوحيد
عضو مميز ومثالي
الليث الوحيد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((ام العيال))
السلام عليكم
اخي الفاضل الزواج من ثانيه ليس بالامر السهل يتوقف عليه مستقبل اسره في الماضي واسره في المستقبل اللي اهي الزوجه الجديده وعيالها فهل انت قادر على التوفيق بين جهتين وانا ماقصد الناحيه الماديه بل النفسيه وانك بعد عمر طويل تضمن ان عيالك يدعون لك ومايقولون فضل عيال مرته علينا هذى من ناحيه ومن ناحيه ثانيه هالزوجه المسكينه مهما كانت عيوبها انت بحنانك وحبك لها تقدر تغيرها وتخليها تحبك اكثر واذا حبتك صدقني بتسوي المستحيل عشان ترضيك بس شويه تقدير منك وعاطفه والامور بتتحسن
بعدين مع احترامي محد يشبه نفسه بالرسول الان الرسول صلى الله عليه وسلم لما تزوج خديجه رضي الله عنها اللي اهي ام عياله ماتزوج عليها لحد ماماتت وزوجاته الثانيه كانت لاهداف دينيه بعدين تخيلو لو ينقلب الوضع وتكون انت مكانها ترضى انها تنشغل بغيرك او تتزوج وحده ثانيه سبحان الله لاترضى للناس الى بما ترضى لنفسك فكيف بزوجتك
أختي الفاضله أم العيال
رأيك ناضج ومقننع وفيه خبره
أنت تعلمين أن الناس لا ينظروا إلى كل الجوانب إنما هي عاصفه تركب الرأس ولا تهدأ إلا بعد أن يقع الفاس في الرأس
هناك من يسعد وهناك من يتعس
من خبرتك فيمن عرفتي
من أكثر السعاده أم التعاسه من الزواج الثاني
[إنتظارك

اف شكر على مشاركتك المتميزه

أخوك
قديم 04-06-2005, 01:39 PM
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
مشاعر مرهفه غير متصل  
اقتباس:
ولماذا هذا التشبيه ايها الضابط ؟؟؟
اتمنى ان تكون قلت ماقلته من باب الدعابه فقط ... وإلا فاءننا نحن نساء المنتدى سنشنها حرباً شعواء عليك ... ولن يهدء لنا بال حتى نحملك على تغيير راءيك هذا ... وتقر وتعترف بعدها بما جلبه عليك زواجك من خير ... وتعدد فوائده ...

وبالنسب لسؤالك اخي الليث الوحيد ... انا راءي لايختلف عمن سبقني للاءجابة عليك باءنه لاداعي للزواج من اخرى ان لم تتوفر اسباب ودوافع جوهريه لذلك ... واشكر لك ردك على الاخ الضابط فقد اعجبني كثيراً ...
قديم 05-06-2005, 02:16 PM
الليث الوحيد
عضو مميز ومثالي
الليث الوحيد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر مرهفه
ولماذا هذا التشبيه ايها الضابط ؟؟؟
اتمنى ان تكون قلت ماقلته من باب الدعابه فقط ... وإلا فاءننا نحن نساء المنتدى سنشنها حرباً شعواء عليك ... ولن يهدء لنا بال حتى نحملك على تغيير راءيك هذا ... وتقر وتعترف بعدها بما جلبه عليك زواجك من خير ... وتعدد فوائده ...

وبالنسب لسؤالك اخي الليث الوحيد ... انا راءي لايختلف عمن سبقني للاءجابة عليك باءنه لاداعي للزواج من اخرى ان لم تتوفر اسباب ودوافع جوهريه لذلك ... واشكر لك ردك على الاخ الضابط فقد اعجبني كثيراً ...

أختي الفاضله مشاعر مرهفه
أشكرك على مشاركتك الطيبه
ودفاعك المستميت عن أخواتك بصراحه رهيبه .............وصادق
أنتن كل شيء ولا غنى لنا عنكن!
وأقبلي التوبه من الضابط

الف شكر أختي

أخوك
قديم 04-06-2005, 01:29 PM
الضابط
عضو دائم
الضابط غير متصل  
أخي الليث الوحيد ............... تحية طيبة

في ردي على رسالتك أحببت مداعبتك وإدخال البهجة على نفسك فقط ، وليس المقصد شيء آخر ... لكن إذا عزمت بالفعل على الموضوع وأحسست أنك قادراً تماماً على ذلك ... فصلي صلاة الإستخارة ثم توكل على الله .

أكرر أسفي لك ... مع كل الإحترام والتقدير ،،،

ومقدماً أسأل الله لك التوفيق ... وألف مبروك .
قديم 05-06-2005, 07:50 AM
الضابط
عضو دائم
الضابط غير متصل  
أختي / مشاعر مرهفة تحية طيبة

لقد إعتذرت مسبقاً لأخي الليث الوحيد وشكرته على طرحه للموضوع مع ملاحظة صغيرة ... أم أنتي لا بد وأن تصدقيني والله ثم والله ثم والله أمززززززززززززززززززززززززززززززح ، وإن كان الموضوع قلب جد وهذا اللي ما أتمناه ...

فأنتي وجميع نساء المنتدى على عيني وراسي ... ولكم تقديركم وإحترامكم ، بس يعني الواحد ما يمزح شوية ... وإن مزح معاكم يلقى علقة ساخنة مثل هذه منكي ومن أخي الليث ... والله أنا مسكين وغلبان . (كمان شوية وراح أبكي) .

وأقر وأعترف وأنا بكامل قواي العقلية أن للزواج أفضال كثيرة على ولولا الزواج لما ............... أعتقد هذه أمور خاصة وسرية ولو نشرتها سيعرف كل من لم يتزوج بعد ... لكن أفضل أن تبقى سرية لتحفيز الشباب على الزواج سواء بزوجة واحدة أو أكثر ... (على كيفهم) لكن للأسف ما في مجال لوضع التوقيع أو البصمة وإلا كان وضعتها .

أما عن تعداد فوائد الزواج ... أووووووووووووووه .... فلا يمكن ذلك لأنها أكثر من التعداد السكاني ، وأخاف أطول على القراء في كتابتها وبعدها يملوا مني ... !

أشكر لكما تقديركما ... وأرجوا منكم السماح .

تمنياتي للجميع بالتوفيق ...

التعديل الأخير تم بواسطة الضابط ; 05-06-2005 الساعة 08:10 AM
قديم 05-06-2005, 09:16 AM
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
مشاعر مرهفه غير متصل  
اقتباس:
أختي / مشاعر مرهفة تحية طيبة

فأنتي وجميع نساء المنتدى على عيني وراسي ... ولكم تقديركم وإحترامكم ، بس يعني الواحد ما يمزح شوية ... وإن مزح معاكم يلقى علقة ساخنة مثل هذه منكي ومن أخي الليث ... والله أنا مسكين وغلبان . (كمان شوية وراح أبكي) .

وأقر وأعترف وأنا بكامل قواي العقلية أن للزواج أفضال كثيرة على ولولا الزواج لما ............... أعتقد هذه أمور خاصة وسرية ولو نشرتها سيعرف كل من لم يتزوج بعد ... لكن أفضل أن تبقى سرية لتحفيز الشباب على الزواج سواء بزوجة واحدة أو أكثر ... (على كيفهم) لكن للأسف ما في مجال لوضع التوقيع أو البصمة وإلا كان وضعتها .

أما عن تعداد فوائد الزواج ... أووووووووووووووه .... فلا يمكن ذلك لأنها أكثر من التعداد السكاني ، وأخاف أطول على القراء في كتابتها وبعدها يملوا مني ... !

أشكر لكما تقديركما ... وأرجوا منكم السماح .

تمنياتي للجميع بالتوفيق ...
ظهر الحق وزهق الباطل ...
ايه ... ادري انك كنت تمزح حين قلتها ... بس حبيت اردها عليك ...
ومع ذلك احب اقولك ياضابط انك باعترافك هذا صرت في السليم ... واحنا نساء المنتدى صار خاطرنا طيب من ناحيتك ... ولهذا قررنا حقن الدماء باءن عفونا عنك زلتك تلك خصوصاً وقد تبين لنا حُسن نيتك ...
موضوع مغلق

مواقع النشر