برايكم مالحل زوجي بارد عاطفيا وجنسيا - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-08-2008, 10:37 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم المنايا مشاهدة المشاركة
أختي هناك مشكلتين يعاني منها زوجك حسب طرحك ومن وجهة نظرك
اول مشكلة هي نفسية وتتعلق بالحب والعاطفة لدى زوجك وهذا مرده الى عدة أمور منها
ان بعض الرجال لايبدي حبه لزوجته واعجابه بها خاصة اذا كانت جميلة حتى ماتشوف نفسها عليه ويشعر بالضعف امامها وهذا ما اسمعه كثيرا من بعض الازواج وهناك عدة طرق تستطيع الزوجة بذكائها ان تعرف مقدار حبها لدى زوجها بدون ان يفصح لها بلسانه عن ذلك والامر الاخر ان الزوج قد لايكون بطبيعته انسان عاطفي وحساس وهذا ايضا موجوده عند كثير من الرجال وهنا يكون التغيبر صعبا لكن برودته في ابداء عواطفه لاتعني عدم حبه لزوجته

والامر الاخر امر عضوي يتعلق بالقدرة الجنسية لدى الزوج وهذا يعود الى ضعف او قوة الطاقة لدى الرجل ويمكن علاجها
ولكن اذا اعترف الزوج ان لديه مشكلة في هذا الناحيه رغم اني ارى ان مرتين في الاسبوع ليست دليلا على ضعف وربما تعود على ان الرجل يريد توفير طاقته للعمل والكد خارج المنزل خاصة اذا كان عمله متعبأ او كان يمارس نوعا من الرياضه وفي النهاية لايوجد احد لايعاني من بعض المشاكل والمهم هو الموده والرحمة بين الزوجين .

تحليلك اختي نوعا ما صحيح من ناحية عدم ابدائه لاعجابه بي حتى لا ارى نفسي عليه انا ايضا

احسبها هكدا وهدا غلط لاني ما اقدر اشوف نفسي على زوجي او اتكبر عليه

لاني حتى كل ما اسمعه من كلمات الاعجاب من حولي لا اقول له شيئا عن دلك حتى لا يحسبني مغرورة بجمالي

والشق التاني من تحليلك من ناحية العلاقة هو لا يمارس اي نوع من الرياضات وعمله غير متعب ابدا

بالعكس مرتاح جدا ويتمتع بصحة جيدة ولديه طاقة لا باس بها
قديم 02-08-2008, 10:41 PM
أطيـــــــاف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطيـــــــاف
أطيـــــــاف غير متصل  
أسأل الله لك التوفيق و راحة البال

رغم كل الصعوبات ... استمتع بجمال الحياة ...

::
قديم 02-08-2008, 10:50 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطيـــــــاف مشاهدة المشاركة
أسأل الله لك التوفيق و راحة البال
اامييييييييين

بارك الله فيك

تحياتي
قديم 02-08-2008, 11:00 PM
Kashlout
عضو جديد
 الصورة الرمزية Kashlout
Kashlout غير متصل  
لاتعليق

عزيزتي (Great lady).ماأصعب علي المراه أن تعيش مع راجل بارد لايقدر نعمة الجمال و قد يكون ذلك بسبب مشاغل العمل و عندما يوفر كل شي يعتقد انه ادي واجبه.ولكن هناك اشياء اخري مقابله ومهمه الا وهي الزوجة التي تحتاج للاطراء علي اناقتها,نظافتها,طبخها,جمالها,ترتيب البيت,وهذا كله لايكلف شي.كما لاتنسي أن الزوج يحتاج للاطراء أيضا..المهم عند المعاشرة لابد من المصارحه والمكاشفة ويمكن أن تبدي انت اولا بأن تقولي له لاتستعجل عملية القذف حتي أروي منك.كما يجب جعل وقت المعاشره بعد العصر.لان المعاشره في الليل المتأخر تجعل الزوج يستعجل المعاشره كي ينام.وكما قال أحد الاخوة أشتري له شريط ديني يحكي عن الحقوق الزوجية وضعيه له في السيارة لعل ربك يغير منه شئ..أنا اسف قد اكون تكلمت بشئ من الصراحة المطلقة.
قديم 02-08-2008, 11:06 PM
أبو وضحة
عضو متألق
 الصورة الرمزية أبو وضحة
أبو وضحة غير متصل  

أختي الكريمة صاحبة الموضوع : :: :

أعتقد أن الحل الوحيد هو ... التشاغل وعدم التفكير بهذه الامور ... فإن أتت من تلقاء نفسها فحيا هلا ...

وإن لم تأت فأنت مشغولة بأمور تفيدك ...

ولا تنسي الدعاء ... بارك الله فيك ... وسخر لك زوجك ...

دمت بحفظ الرحمن ....

اللهـــــــــم ألن قلب زوج دمعات الروح ... ورده إليها ... وردها إليه معززة مكرمة ...

اللهـــــــــم أجعلني خيرا مما تظن زوجتي ... وأجعلها خيرا مما أظن .. ويسر لنا امورنا ...اللهـــــــــم آمين ...

التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 03-08-2008 الساعة 08:16 PM
قديم 02-08-2008, 11:11 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kashlout مشاهدة المشاركة
عزيزتي (great Lady).ماأصعب علي المراه أن تعيش مع راجل بارد لايقدر نعمة الجمال و قد يكون ذلك بسبب مشاغل العمل و عندما يوفر كل شي يعتقد انه ادي واجبه.ولكن هناك اشياء اخري مقابله ومهمه الا وهي الزوجة التي تحتاج للاطراء علي اناقتها,نظافتها,طبخها,جمالها,ترتيب البيت,وهذا كله لايكلف شي.كما لاتنسي أن الزوج يحتاج للاطراء أيضا..المهم عند المعاشرة لابد من المصارحه والمكاشفة ويمكن أن تبدي انت اولا بأن تقولي له لاتستعجل عملية القذف حتي أروي منك.كما يجب جعل وقت المعاشره بعد العصر.لان المعاشره في الليل المتأخر تجعل الزوج يستعجل المعاشره كي ينام.وكما قال أحد الاخوة أشتري له شريط ديني يحكي عن الحقوق الزوجية وضعيه له في السيارة لعل ربك يغير منه شئ..أنا اسف قد اكون تكلمت بشئ من الصراحة المطلقة.
عادي اخي كلامك ليس فيه ما يخدش الحياء

بارك الله فيك

تحياتي
قديم 02-08-2008, 11:16 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وضحة مشاهدة المشاركة

أختي الكريمة صاحبة الموضوع : :: :

أعتقد أن الحل الوحيد هو ... التشاغل وعدم التفكير بهذه الامور ... فإن أتت من تلقاء نفسها فحيا هلا ...

وإن لم تأت فأنت مشغولة بأمور تفيدك ...

ولا تنسي الدعاء ... بارك الله فيك ... وسخر لك زوجك ...

دمت بحفظ الرحمن ....

شكرا ابو وضحة على رايك ومداخلتك التي احترمها كثيرا بس ما اعطيتني اي حلول

اطبقها هل لهده الدرجة مشكلتي ميؤوس منها واحاول ان انسى الامر

انتظر اجابتك وياريت تكون بصراحة تامة

التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 03-08-2008 الساعة 08:17 PM
قديم 02-08-2008, 11:21 PM
رومانسيه عاطفيه
قلب المنتدى النابض
رومانسيه عاطفيه غير متصل  
لقد لمست مشكلتك قلبي وانا متاسفه على حالك ولكن معظم الرجال يتصرفون بنفس الطريقه تقريبا ومن الصعب جدا تغييرهم لكن ما اطلبه منك هو تكرار المحاوله في لفت نظرة لك وان تتجملي وتتزيني قدر المستطاع وبالذات بعد الولادة ولا تياسي وحاولي معه قدر المستطاع حاولي انت ان تغازليه وان تمازحيه فلربما تتحرك الصخرة التي على قلبه وان لم تتحرك فالمصارحه هي الحل في البدايه ممكن عن طريق ارسال ايميلات تصف مشاعر المراة وحاجاتها وسوف احاول ان ارسلها لك لاحقا وان لم تاتي النتيجه المطلوبه فلتتكلمي معه بمنتهى الصراحه عن ما يضايقك وعما تريدينه ........ وفقك الله وسدد خطاك .
قديم 02-08-2008, 11:29 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسيه عاطفيه مشاهدة المشاركة
لقد لمست مشكلتك قلبي وانا متاسفه على حالك ولكن معظم الرجال يتصرفون بنفس الطريقه تقريبا ومن الصعب جدا تغييرهم لكن ما اطلبه منك هو تكرار المحاوله في لفت نظرة لك وان تتجملي وتتزيني قدر المستطاع وبالذات بعد الولادة ولا تياسي وحاولي معه قدر المستطاع حاولي انت ان تغازليه وان تمازحيه فلربما تتحرك الصخرة التي على قلبه وان لم تتحرك فالمصارحه هي الحل في البدايه ممكن عن طريق ارسال ايميلات تصف مشاعر المراة وحاجاتها وسوف احاول ان ارسلها لك لاحقا وان لم تاتي النتيجه المطلوبه فلتتكلمي معه بمنتهى الصراحه عن ما يضايقك وعما تريدينه ........ وفقك الله وسدد خطاك .
شكرا حبيبتي على تعاطفك معي وان شاء الله ساجرب ما قلتيه

دمت بود
قديم 02-08-2008, 11:32 PM
سلطانة نفسها
عضو مثالي
سلطانة نفسها غير متصل  
الله ينولك الي في بالك ويعطيك ماتتمنين واكثر,بس اسمحيلي اختي اختلف معك في وجهة نظرك ونظرتك للامور,انابالنسبه لي الافعال والمعامله الطيبه والاحسان والاحترام للزوجه اهم بكثير من الكلام المعسول والرومنسيات ,وانا بكذا مش ضذ الرومانسيه ,لكن بالنسبه لي هي اقل اهميه بكثير لما باقارنها بالاشياء الي ذكرتها,ومع احترامي للكل انا اشوف ان معظم الرجال قادرين على الكلام وصفصفة الحكي لكن قله قليله تقدر عالفعل,والبيوت العمرانه مايبنيها الحب والكلام بس,الموده وحسن العشره والصبر والحكمه قومت بيوت اجدادنا وربت اجيال ياليت تتكرر , بالنسبه لي مقياس الحب الي اقدر اعتمد عليه هو الفعل هذارأيي واتمنى مايزعجك ,والله يحفظك ويحفظ لك زوجك ويفرح نظرتك بالي ببطنك
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مالحل, بارد, برايكم