ذهبت زوجتي لأهلها و ترفض العودة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-03-2011, 03:58 PM
سعودي 2011
عضو مميز
 الصورة الرمزية سعودي 2011
سعودي 2011 غير متصل  
مساء الخير
ياجماعه والله ماعمري حرمتها من مكالمات اهلها بس كنت اتكلم معاها ودي بحب وبرومنسيه ووتقبل اكثر وتخطيط للمستقبل وللوقت الحالي ابي اسوي معاها ذكريات اقولكم مكالمات كثيره مره وعلشان مره اتكلمت مع اهلها عن الموضوع هذا صار فيه رسايل على طول ماتسمع الا طيط طيط حتى في الصباح وانا موديها للدوام ياخوان شي يضيق الصدر يعني المفروض تفهمني وش هالمكالمات والرسايل من بابا الاخوه والصداقه والمحبه مو تسيب الموضوع كذا , كيف احرمها من اهلها وانا اعرف انه عندي كمان اهل مستحيل احد يحرمني من اهلي . ابيكم تعرفون انه من الاسباب اللي خلتني اتكلم بهالموضوع بصراحه اهمالها وتقصيرها في البيت وفي نفسها اهم شي جوالها مو زوجها .
احترم اراءكم كلكم ويوجد تفاصيل لا احب الكلام عنها .
ودي اعرف هي تبيني والا ماتبيني وشلون اعرف ؟ من دون ماتحس ؟
قديم 20-03-2011, 04:39 PM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  
اخ سعودي

لا تقول كل مرة ارضيها

إذا انت الغلطان هذا وجبك لا تسوي مثل طليقي هدم بيته
تبصر إذا تاكدة من مشاعرها لك وترى انها تحتاج لتا ديب ادبها بهدوء

ولا تظلمها اصلحها الله لك

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها
قديم 20-03-2011, 04:43 PM
للحياة ألوان
عضو نشيط جدا
للحياة ألوان غير متصل  
اخوي سعودي .. هي الأن لديها صوره سيئة أرتسمت عن شخصيتك امامها .. اعتقدت انك شخص شرس و عنيف و تريد منعها من اهلها و تستعبدها لك..! اعتقادها خاطيء عنك .. ولكن هي هكذا حكمت عليك لذلك قالت عنك "قليل ادب " و كانت ستتلفظ عليك اكثر لو لا ان اباها اراد ان يجعلك تنصرف حتى لا تسمع منها مايسؤك أكثر ... واذا استمرت لديها هذه الصوره .. ستطلب الطلاق وستتذكر انها اخطات انها اختارتك شريكاً لها .. وحتى اي فتاه في موقفها ستفعل مافعلته زوجتك

لذلك لا بد ان تحسن صورتك امامها .. وتعتذر وتعترف بخطأك لها .. وبالنسبه للمكالمات أنت لا تمنعها من اهلها .. ولكن قل لها .. كلمي اهلك قد ما تبين وعلى كيفك .. لكن اذا دخلت انا البيت .. من احترامي انك تستأذنين وتسكرين التلفون و اني الالقي بيتي نظيف واكلي جاهز ..الخ ..
لكن قبل ان تطالب بحقوقك الزوجيه واحترامك .. اعترف بخطأك و اعتذر لها ... وكما ذكرت لك سابقا في ردي ..
اي شخص لا يريد ان يتزوج اليوم ويطلق غداً ..لكن اذا هي اعتقدت عنك انك شخص شرس وسيء وقالت لأهلها اليكم البراهين فعل لي كذا ومنعني من كذا بل مد يده علي ونحن لازلنا في بدايه زواجنا فكيف بعديين اذا جبنا عيال وكبرت المسؤليات ؟ ... اهلها سيقتنعون بكلامها و بيخافون على بنتهم منك ... لذلك تكلم معها او تكلم مع ابوها واعتذر عن مابدر منك و اطلب حقوقك منها بمنطقيه وبأسلوب محترم ..
قديم 20-03-2011, 04:54 PM
بوح قلب
عضو دائم
بوح قلب غير متصل  
مشكلتك بدأت من بدايه حياتك بس صراحه حرام ذهب وخساير وتعب واخرتها نكده واهلها اردى منها

لكن الي عليك انك تتركها ان رجعت او خلها

وان كانك مصره على الطلاق خلها تخلع نفسها عشان ترجع اللي عطيتها << تفكر بالفلوس والذهب

ولا قل لها اطلقك رجعي اللي عطيتك ولو كبر الموضوع ولازم تطلق خذ ذهبها <

صراحه هي ماتستاهلك والله يوفقك مع وحده احسن منها

مقيوله : اللي هذا أوله ينعاف تاليه .. احمد ربك ان ماعندك منها عيال ترتبط فيها
قديم 20-03-2011, 04:55 PM
متفائلهـ
عضو مثالي
متفائلهـ غير متصل  
الله يسخر قلوبكم لبعض ويهدينا واياكم اجمع ..
قديم 20-03-2011, 05:02 PM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحياة ألوان مشاهدة المشاركة
اخوي سعودي .. هي الأن لديها صوره سيئة أرتسمت عن شخصيتك امامها .. اعتقدت انك شخص شرس و عنيف و تريد منعها من اهلها و تستعبدها لك..! اعتقادها خاطيء عنك .. ولكن هي هكذا حكمت عليك لذلك قالت عنك "قليل ادب " و كانت ستتلفظ عليك اكثر لو لا ان اباها اراد ان يجعلك تنصرف حتى لا تسمع منها مايسؤك أكثر ... واذا استمرت لديها هذه الصوره .. ستطلب الطلاق وستتذكر انها اخطات انها اختارتك شريكاً لها .. وحتى اي فتاه في موقفها ستفعل مافعلته زوجتك

لذلك لا بد ان تحسن صورتك امامها .. وتعتذر وتعترف بخطأك لها .. وبالنسبه للمكالمات أنت لا تمنعها من اهلها .. ولكن قل لها .. كلمي اهلك قد ما تبين وعلى كيفك .. لكن اذا دخلت انا البيت .. من احترامي انك تستأذنين وتسكرين التلفون و اني الالقي بيتي نظيف واكلي جاهز ..الخ ..
لكن قبل ان تطالب بحقوقك الزوجيه واحترامك .. اعترف بخطأك و اعتذر لها ... وكما ذكرت لك سابقا في ردي ..
اي شخص لا يريد ان يتزوج اليوم ويطلق غداً ..لكن اذا هي اعتقدت عنك انك شخص شرس وسيء وقالت لأهلها اليكم البراهين فعل لي كذا ومنعني من كذا بل مد يده علي ونحن لازلنا في بدايه زواجنا فكيف بعديين اذا جبنا عيال وكبرت المسؤليات ؟ ... اهلها سيقتنعون بكلامها و بيخافون على بنتهم منك ... لذلك تكلم معها او تكلم مع ابوها واعتذر عن مابدر منك و اطلب حقوقك منها بمنطقيه وبأسلوب محترم ..

لا فض فوك
اخي فعلا هذا ما حصل لي مع طليقي
لكن كنت احاول نسيان كل شي مؤلم وانظر للجميل

اعانك الله

قديم 20-03-2011, 05:08 PM
سعودي 2011
عضو مميز
سعودي 2011 غير متصل  
طيب كيف اعرف انا احبها والا مااحبها؟ ولاتنسوا المشاكل اللي صارت منها ومن اهلها ؟ ياخي يبون يذلون الواحد ماعمري شفت عائلات كذا ولا عمري حسيت بالاحساس هذا ؟ حتى لو صار زعل تحس انهم عصابه ترضب الام والا الزوجه والا امها ؟ مافي احد حن عليك هذا ساتر بنتا ومهما صار من خلافات مصير الايام تنسى وتعلم ؟ عموما انا تراني افكر وبشكل جدي في اازواج من اخرى لانه مااحب شخصيتها في الحياه العاديه جدا وحاولت عده مراااااااااااااات اغير اشياء تحس من جد انه الحمريم مو مثل بعض مستحيل صح والا ياشباب يابنات ؟
الحب مو غصب (معشر بمعروف والا تسريح بأحسان ) .
شكرا معتزه بديني على الاقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة سعودي 2011 ; 20-03-2011 الساعة 05:22 PM
قديم 20-03-2011, 06:01 PM
للحياة ألوان
عضو نشيط جدا
للحياة ألوان غير متصل  
والله يا اخ سعودي اذا كنت انك ستتزوج بأخرى هو الحل .. فأنت تطفي النار بالنار !!
وش لك في دوامه المشاكل و الخساير ؟؟ هذا زواج مو ثأر بينك وبين احد تقتص منه ... هداك الله

ولو مثلا مع زوجتك الثانيه انفعلت ومديت ايديك عليها ! ..وكان اهلها ايضاً شرسين .. فكسروا لك يدك و طلبوا طلاق ابنتهم ... هل ستأدبهم أيضا بالثالثه ؟ ام ستتعارك معهم ؟

يا اخي الكريم .. لا تلوم اهلها .. هي نقلت لهم صوره عنك بما رأته منك .. وكان الشيطان بينكم ...
انت تخيل ان لك ابن صغير .. وارسلته يعلب مع اطفال الجيران مثلاً .. وابنك اخطأ وكسر زجاج احد نوافذهم ..ثم قام جارك .. وضرب ابنك !! ..فما موقفك ؟
ستغضب وستقول صحيح ان ابني اخطأ ولكن لماذا يضربه ؟ .. لو ابلغوني .. لاعتذرت لهم .. واصلحت لهم زجاج نافذتك دون ان يضربوا ولدي .. اليس كذلك ؟

وهذا ما حصل مع اهلها وثقوا بك زوجاً ثم يرونك تقسوا معها وتضربها .. وتمنعها من مكالمه اهلها .. حتى لو كانت هي مخطئة و قصرت في حقوقك وفي بيتك و نظافته و ...الخ

واعلم انك تقول انك هناك امور لا تريد ذكرها .. واحترم حيائك وادبك .. ولكن اعتقد ان زوجتك لا ترضيك في الفراش وهو حق شرعي لك .. وهي مقصره في ذلك ... ولكن
"ماهكذا تورد الأبل "

اهدا يااخي الكريم .. هي اخطأت وقصرت وانت اخطأت ..ولكن لا تطفيء النار بالنار ... اذا رضيت هي عليك ..ارضت جميع اهلها لك .. والمرأه لا تقبل اهانتها خصوصا مده اليد ..! واعلم انك كنت في لحظه غضب وانفعلت و انك لم تكن ترغب بذلك .. ولكن حصل ما حصل
فأستعذ من الشيطان وهدأ من نفسك فالشيطان يريد ان يفرق بين المرء وزوجه .. حتى يعم الحرام بين الناس لا يريد العفاف ..
قديم 20-03-2011, 06:08 PM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي 2011 مشاهدة المشاركة
طيب كيف اعرف انا احبها والا مااحبها؟ ولاتنسوا المشاكل اللي صارت منها ومن اهلها ؟ ياخي يبون يذلون الواحد ماعمري شفت عائلات كذا ولا عمري حسيت بالاحساس هذا ؟ حتى لو صار زعل تحس انهم عصابه ترضب الام والا الزوجه والا امها ؟ مافي احد حن عليك هذا ساتر بنتا ومهما صار من خلافات مصير الايام تنسى وتعلم ؟ عموما انا تراني افكر وبشكل جدي في اازواج من اخرى لانه مااحب شخصيتها في الحياه العاديه جدا وحاولت عده مراااااااااااااات اغير اشياء تحس من جد انه الحمريم مو مثل بعض مستحيل صح والا ياشباب يابنات ؟
الحب مو غصب (معشر بمعروف والا تسريح بأحسان ) .
شكرا معتزه بديني على الاقتباس
لا تخلي الشيطان يلعب براسك ويقولك الحب موغصب

تريث قليلا

وبعد ذالك قل لها انا سوف التزوج وانا عملت ما بوسعي حتى ارجعك معي ومتى ما تبين ترجعين هذا مكان موجود

والتعدد أمر مو سهل العدل اهم شي

اعانك الله

قديم 23-03-2011, 03:49 PM
سعودي 2011
عضو مميز
سعودي 2011 غير متصل  
مساء الخير ياااخون انشالله انكم طيبيين. انا بصراحه لسى موضوعي موراضي ينحل وانا ماابي الحرام بصراحه ابي اعف نفسي بصراحه قررت الزواااج فهل من موقع للتواصل مع الراغبات في الزواج من زوج متزوج ؟؟
ارجوا الافاده ولكم جزيل الشكر
موضوع مغلق

مواقع النشر