عطشانه حب والسبب زوجي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-10-2009, 04:23 PM
good man2000
عضو نشيط جدا
good man2000 غير متصل  
الرومانسية طبعا مهمة جدا جدا ..
لان الزوجة اشبهها بكاس حنان و عواطف تعطي منه اطفالها بلا حدود ، و لانها تعطي بلا حدود فانها تحتاج لمن يملا هذا الكاس باستمرار و طبعا لا يوجد غير الزوج يستطيع ان يفعل ذلك ، و حتي لو لم يكن هناك اطفال فاحساس الزوجة بالامان مرتبط ارتباط اساسي برومانسية زوجها معها ، فالمراة اصل تركيبها النفسي المشاعر و العواطف ، و اللغة التي تفهمها اكثر من اي لغة اخري هي لغة المشاعر و العواطف ، فان تجاهل الزوج الحوار مع زوجته بهذه اللغة فاليتوقع الا تسير كافة امور منزلة بالشكل الذي يتمناه .
اما الجماع فهو رياضة منشطة للدورة الدموية ، و ثلاثة مرات في الاسبوع لا تسبب اي مشاكل علي الاطلاق حتي لو وصلت الي ستة مرات في الاسبوع .
قديم 01-10-2009, 04:28 PM
انتهت الحكاية
عضو جديد
انتهت الحكاية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي نجد مشاهدة المشاركة
توقعت سفره طويله

طيب ممكن تهتمي اممامه بالامر يعني تسوي ريجيم ورياضه

وتدخلي مواقع تهتم بها الامور صدقيني الشئ نفسي هو لما يشوف اهتمامك بيحس ان وزنك نقص حتى وان لم يكن

وترا مشكلتك بسيييطه جدا والحمد لله ان لها حل مقدور عليه

صح كلامك ..في مره من المرات كنت اروح رياضه ومن اول يوم سجلت وانا حسيت ان معاملته تغيرت معاي
بس بسبب الحمل وقفت ان شاء الله راح اسجل في اقرب وقت ممكن
قديم 01-10-2009, 04:31 PM
انتهت الحكاية
عضو جديد
انتهت الحكاية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة good man2000 مشاهدة المشاركة
الرومانسية طبعا مهمة جدا جدا ..
لان الزوجة اشبهها بكاس حنان و عواطف تعطي منه اطفالها بلا حدود ، و لانها تعطي بلا حدود فانها تحتاج لمن يملا هذا الكاس باستمرار و طبعا لا يوجد غير الزوج يستطيع ان يفعل ذلك ، و حتي لو لم يكن هناك اطفال فاحساس الزوجة بالامان مرتبط ارتباط اساسي برومانسية زوجها معها ، فالمراة اصل تركيبها النفسي المشاعر و العواطف ، و اللغة التي تفهمها اكثر من اي لغة اخري هي لغة المشاعر و العواطف ، فان تجاهل الزوج الحوار مع زوجته بهذه اللغة فاليتوقع الا تسير كافة امور منزلة بالشكل الذي يتمناه .
اما الجماع فهو رياضة منشطة للدورة الدموية ، و ثلاثة مرات في الاسبوع لا تسبب اي مشاكل علي الاطلاق حتي لو وصلت الي ستة مرات في الاسبوع .

كلامك صح 100 % فقدي الحنان و العاطفة مخليني دايما معصبة و مزاجي مو رايق حتى بره البيت
قديم 01-10-2009, 04:36 PM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
ياحبيبتى انقاص الوزن ليس صعب
مجرد تخفيف أكل ورياضه وأدويه من وزارة الصحه
وأبعدى عن الأعشاب والعطارين

وانتى بتنحفى والصبر حلووووووووووو

بكره يشوفك نحيفه يتغاظ لأنك قوووووووويه وعرفتى تغيرى شكلك بسهوله
قديم 01-10-2009, 05:36 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حبيبتي سلطة المملفوف تنزل الوزن

وايضا دايما لازم يكون شي مسلوق على الاكل مثل القرنبيط الارضي شوكه

الجزر الكوسا حتى الملفوف اسلقيه واعمليه مثل الشوربا

كيف انا محتاره كيف يحبك ومش عاجبو جسمك

اللي مستغربه منه هذا البرود القاتل هالايااام في الرجال

المفروض انو الرجل عاصفه هياجه والمرآه ربع اللي يحس فيه الرجل وقلبنا الطاوله

على العموم وقت تمري من قربو اعملي نفسك لاي سبب الزقي فيه وامزحي وقولي له عفوا قصدتها واتدلعي

اليوم ماشاء الله زوجي وكأنه يكلم حد غريب :عن اذنك اريد ان امر ,حرااام يخاف يدق فيني

ولزقت فيه وقلت له :يا رب يضيق كل باب نريد ان نمر فيه انا وانت عشاااان الصق فيك

ووحشرته

هههههههه

خليه يستاهل

حشرته في غرفة المونه بالمظبخ

انا اقول لك الحقي على نفسك قبل ما يشد البرد عليكي وما تقدري تلبسي ثياااااااااب تشفير

اعملي نفسك تمسحي الارض

اعملي رياضه امامو يمكن يعجبو وقت يلاقيكي تعرقي ويحمر وجك

لانو من الصبح اذا فتح جهاز التلفزيون اكثر القنوات فيها رياضة وكلهم بنات

هيك يكون لايف امامو وحلالو
قديم 01-10-2009, 08:22 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
الأخت الفاضله انتهت الحكايه

حكايتك مع زوجك لم تنهي بعد فما زلتم بالبدايه
لتسمحي لي بتوضيح كل ما يؤرقك , وليسمح لي الاعضاء الذين اختلف معهم
موضوعك واضح وبسيط , انت تدورين حول الحل وترينه وتعرفينه لكن لم تفعليه , دعيني اتحدث معك عن لب مشكلتك , وباقي الامور التي ذكرها الاعضاء الكرام مهمه , ولكن مشكلتك الرئيسيه والأهم هي السمنه .

لاحظي أن زوجك فاتحك بموضوع تنزيل وزنك من ايام الخطوبه , يعني هو موضوع مهم جدا بالنسبة له , يعني من حوالي سنتين وربما اكثر ووضعك لم تتغير
بعد الزواج فضل السكوت , لأنه لا يريد احراجك ولم يحدثك بالأمر الا بعد الحاحك , ألا تظني انه حريصا على مشاعرك ؟

هذا نص كلامك " المشكله انا حساسة ..علشان كذا هو يخاف يتكلم معاي ..يخاف يزعلني او يجرح مشاعري علشان كذا يسكت .. بس انا اتحايل عليه علشان يتكلم ما في فايده ...يقول مافي شي "حريص على مشاعرك لانه يعلم انك حساسه ولا يريد جرحك وبالتالي يسكت , أليس هذا دليلا على حبه ؟

لماذا تغير بعد الزواج رغم علمه بسمنتك من قبل ؟
السبب واضح وبسيط , قبل الزواج كان يراك من الخارج وباللبس الذي يخدع النظر احيانا وخصوصا - الالوان الغامقه - فهو لم يرى تفاصيل , اما بعد الزواج عندما رأى جسدك على طبيعته في حالة الجماع سببت لديه ردة فعل , لم يكن توقعها سابقا

بعد ذلك حملتي , بداية الحمل كان مواصلا على نهجه السابق , وانتصف الحمل , ماذا حصل ولماذا تغير وابتعد ؟
كبر بطنك وبدأ بالبروز اكثر اضافة لسمنتك , هنا ابتعد عنك كثيرا , ولأنه يحبك لم يرغب ان يكره شكل جسمك , لذلك ابتعد .

ماذا حصل بعد ذلك ؟ سنتين وربما اكثر يطلب منك تنزيل وزنك , ووزنك لم ينخفض لذلك اصيب بالاحباط وتوقع ان الوضع سيقى هكذا للابد .

ما الذي يضايقه الآن ؟
هو لم يرى منك رغبة جاده بتنزيل وزنك , فأنت تقولين انك تعملي رجيم شهر شهرين ثم تتوقفي , لماذا لا تستمري ؟
ليس من اجله فقط , بل من اجل صحتك ولا يخفاك الامراض التي تسببها السمنه

تفاعل معك ايجابا عندما حاولت تنزلي وزنك , ولكنك حملتي وتوقفتي , هو يتنظر منك مبادرة جاده لتخفيض وزنك والدليل رأيتيه بعينك عندما حاولتي تخفضي وزنك قبل الحمل
هذا نص كلامك " صح كلامك ..في مره من المرات كنت اروح رياضه ومن اول يوم سجلت وانا حسيت ان معاملته تغيرت معاي
بس بسبب الحمل وقفت ان شاء الله راح اسجل في اقرب وقت ممكن "

وبعد الولاده لم تعودي للرجيم , فأحبط الرجل .

يبدو لي من كلامك انك قليلة الصبر وتتوقعي نتائج سريعه لأفعالك , اذا كنت كذلك فأني انصحك بالتحلي بالصبر في شؤون حياتك وليس مع زوجك فقط .

اختي الفاضله ... يجب ان تركزي على السبب الرئيسي للمشكله , وما تلاه من صمت وقلة رومانسيه بحياتكم ونرفزه وعصبيه منك وبرود تجاه زوجك , كل هذه تداعيات نابعة اصلا من موضوع سمنتك , واذا انتهت هذه المشكله ستجدين ما يسرك ان شاء الله مع زوجك .

ابدأي بداية جاده لتنزيل وزنك , وضعي لنفسك جدولا الزاميا تسيرين عليه وحددي لنفسك اهدافا قريبة يمكن تحقيقها , وبعد تحقيق كل هدف انظري للهدف التالي

مثلا - مجرد مثال - اذا كان هدفك تخفيض وزنك 20 كيلو ويحتاج فترة 6 شهور مثلا , لا تضعي هذا الامر كهدف صعب المنال , وتقولي يا الله من يصبرني 6 شهور على الرجيم , بل اجعلي لك أهدافا قريبه ممكن ان تتحقق , كأن تقولي هدفي هذا الشهر انقاص وزني 3 كيلو وبعد تحقيقه انظري للهدف التالي وهكذا , وستجدين الدعم والمسانده والتشجيع من زوجك ان شاء الله .

انصحك بتخفيض وزنك قبل الحمل الثاني لكي لا تصعب الامور كثيرا عليك

اما الرجيم , فالطرق كثيره والانديه الرياضيه كثيره وكذلك الاطباء , ولست خبيرا به , لكن لا تقدمي على أي برنامج قد يناسب غيرك ولا يناسبك وقد لا يحقق لك نتائج فتحبطي , فلكل جسم طبيعته الخاصه وما يناسبه , استشيري الاطباء فهم أدرى مني ومنك .

اعتذر جدا على الاطاله , واعتذر اذا قسوت عليك , ولكن هدفي مصلحتك اولا واخيرا

وفقك الله .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 01-10-2009 الساعة 08:31 PM
قديم 01-10-2009, 11:29 PM
الإبنة الصغرى
قلم مبدع
الإبنة الصغرى غير متصل  

سؤال يفرض نفسه :

ليش ما أتزوج من البداية وحده نحيفة ؟؟؟؟

بد مايبهذل بنات الناس ,, يعني مايعرف وزنك قبل الخطبة ماقالت له أمه أو وحده من خواتة ؟؟؟
قديم 02-10-2009, 03:28 AM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
نصيحتي لك/ اذا تحبيه فعلا افعلي كل ما بوسعك لانقاص وزنك،،
هو لمح لك في البداية ان وزنك يسبب له نوعا من النفور وطلب منك انقاص وزنك،،
بس انت الله يهديك يكمن اعتقدت انك لو تزينت وتشيكت راح تغطي على الموضوع،،
حبيبتي حلك هو انقاص وزنك،،
ولك كامل النظر
قديم 02-10-2009, 05:22 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
الأخت الفاضله انتهت الحكايه

حكايتك مع زوجك لم تنهي بعد فما زلتم بالبدايه
لتسمحي لي بتوضيح كل ما يؤرقك , وليسمح لي الاعضاء الذين اختلف معهم
موضوعك واضح وبسيط , انت تدورين حول الحل وترينه وتعرفينه لكن لم تفعليه , دعيني اتحدث معك عن لب مشكلتك , وباقي الامور التي ذكرها الاعضاء الكرام مهمه , ولكن مشكلتك الرئيسيه والأهم هي السمنه .

لاحظي أن زوجك فاتحك بموضوع تنزيل وزنك من ايام الخطوبه , يعني هو موضوع مهم جدا بالنسبة له , يعني من حوالي سنتين وربما اكثر ووضعك لم تتغير
بعد الزواج فضل السكوت , لأنه لا يريد احراجك ولم يحدثك بالأمر الا بعد الحاحك , ألا تظني انه حريصا على مشاعرك ؟

هذا نص كلامك " المشكله انا حساسة ..علشان كذا هو يخاف يتكلم معاي ..يخاف يزعلني او يجرح مشاعري علشان كذا يسكت .. بس انا اتحايل عليه علشان يتكلم ما في فايده ...يقول مافي شي "حريص على مشاعرك لانه يعلم انك حساسه ولا يريد جرحك وبالتالي يسكت , أليس هذا دليلا على حبه ؟

لماذا تغير بعد الزواج رغم علمه بسمنتك من قبل ؟
السبب واضح وبسيط , قبل الزواج كان يراك من الخارج وباللبس الذي يخدع النظر احيانا وخصوصا - الالوان الغامقه - فهو لم يرى تفاصيل , اما بعد الزواج عندما رأى جسدك على طبيعته في حالة الجماع سببت لديه ردة فعل , لم يكن توقعها سابقا

بعد ذلك حملتي , بداية الحمل كان مواصلا على نهجه السابق , وانتصف الحمل , ماذا حصل ولماذا تغير وابتعد ؟
كبر بطنك وبدأ بالبروز اكثر اضافة لسمنتك , هنا ابتعد عنك كثيرا , ولأنه يحبك لم يرغب ان يكره شكل جسمك , لذلك ابتعد .

ماذا حصل بعد ذلك ؟ سنتين وربما اكثر يطلب منك تنزيل وزنك , ووزنك لم ينخفض لذلك اصيب بالاحباط وتوقع ان الوضع سيقى هكذا للابد .

ما الذي يضايقه الآن ؟
هو لم يرى منك رغبة جاده بتنزيل وزنك , فأنت تقولين انك تعملي رجيم شهر شهرين ثم تتوقفي , لماذا لا تستمري ؟
ليس من اجله فقط , بل من اجل صحتك ولا يخفاك الامراض التي تسببها السمنه

تفاعل معك ايجابا عندما حاولت تنزلي وزنك , ولكنك حملتي وتوقفتي , هو يتنظر منك مبادرة جاده لتخفيض وزنك والدليل رأيتيه بعينك عندما حاولتي تخفضي وزنك قبل الحمل
هذا نص كلامك " صح كلامك ..في مره من المرات كنت اروح رياضه ومن اول يوم سجلت وانا حسيت ان معاملته تغيرت معاي
بس بسبب الحمل وقفت ان شاء الله راح اسجل في اقرب وقت ممكن "

وبعد الولاده لم تعودي للرجيم , فأحبط الرجل .

يبدو لي من كلامك انك قليلة الصبر وتتوقعي نتائج سريعه لأفعالك , اذا كنت كذلك فأني انصحك بالتحلي بالصبر في شؤون حياتك وليس مع زوجك فقط .

اختي الفاضله ... يجب ان تركزي على السبب الرئيسي للمشكله , وما تلاه من صمت وقلة رومانسيه بحياتكم ونرفزه وعصبيه منك وبرود تجاه زوجك , كل هذه تداعيات نابعة اصلا من موضوع سمنتك , واذا انتهت هذه المشكله ستجدين ما يسرك ان شاء الله مع زوجك .

ابدأي بداية جاده لتنزيل وزنك , وضعي لنفسك جدولا الزاميا تسيرين عليه وحددي لنفسك اهدافا قريبة يمكن تحقيقها , وبعد تحقيق كل هدف انظري للهدف التالي

مثلا - مجرد مثال - اذا كان هدفك تخفيض وزنك 20 كيلو ويحتاج فترة 6 شهور مثلا , لا تضعي هذا الامر كهدف صعب المنال , وتقولي يا الله من يصبرني 6 شهور على الرجيم , بل اجعلي لك أهدافا قريبه ممكن ان تتحقق , كأن تقولي هدفي هذا الشهر انقاص وزني 3 كيلو وبعد تحقيقه انظري للهدف التالي وهكذا , وستجدين الدعم والمسانده والتشجيع من زوجك ان شاء الله .

انصحك بتخفيض وزنك قبل الحمل الثاني لكي لا تصعب الامور كثيرا عليك

اما الرجيم , فالطرق كثيره والانديه الرياضيه كثيره وكذلك الاطباء , ولست خبيرا به , لكن لا تقدمي على أي برنامج قد يناسب غيرك ولا يناسبك وقد لا يحقق لك نتائج فتحبطي , فلكل جسم طبيعته الخاصه وما يناسبه , استشيري الاطباء فهم أدرى مني ومنك .

اعتذر جدا على الاطاله , واعتذر اذا قسوت عليك , ولكن هدفي مصلحتك اولا واخيرا

وفقك الله .
\

اؤيد كلام الاخ ابوحكيم وبقووووووووة .... بصراحه اختي احس انه حاس انك ابدا مومهتمه لرضاه .... يعني سنتين وماغيرتي شي معقول كذا ؟؟؟؟

كثير اعضاء هنا كتبوا مشاكل عن سمنة زوجاتهم وابدوا تذمرهم تضايقهم من هالموضوع ... وفعلا الموضوع حساس كثير كتبوا انهم منحرجين يفاتحون زوجاتهم بالموضوع وفضفضوا هنا في المنتدى ....
واللي يقولك انه كيف يحبك وموعاجبه وزنك غلطان ... لا الحب موبس بالشكل الحب شي روحي والشكل ماله شغل ... لكن كل ذا مايمنع ان الجبيب يحب يشوف حبيبه باجمل صورة ...
وصدقيني مع الاراده والتشجيع مافي شي صعب ابدا ... والله اعرف وحده كان وزنها 98 ووصل وزنها 59 في 3 شهور بس..
قديم 02-10-2009, 08:18 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
شهر كامل يبتعد عن زوجته وهو مازال في أول الزواج لاشك أن هناك مشكلة

-فعليك بمعالجة وضعك معه فلربما أنه أصابته نفس من كثر مدحك له أمام صويحباتك

-الاكل نوعي اكل زوجك فاجعليك يكثر من اللحوم البحرية والمكسرات والحليب فهذه تثير شهوته، العسل الطبيعي كذلك مفيد

-تغلي على زوجك -اي كنسليه -من أهتمامك تغليا وشوفي ردت فعله-ان رأيت أنه تغير وبدأ يلاحقك فالحمد الله لكن زيدي التغلي شوية والدلال حبة -لأن بعض الرجال ملال يمل زوجته بسرعة

إذا لم يفد التغلي معه شهور فعليك بقراءة سورة البقرة في البيت كل ثلاث ليال مرة واحدة

وأكثري من الاستغفار والدعاء ان يصلح الله احوالك مع زوجك

-أحضري ماء مقروء فيه وأطلبي منه أن يشربه ولكن لا تشعرينه أن الماء مقروء فيه فلربما رفض أن يشربه

الماء المقروء فيه أقرأي فيه أنت أو أحد الرقاة

-وعلى زوجك اذا لم يتعدل وضعة مراجعة المستشفى قسم الامراض التناسلية

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
موضوع مغلق

مواقع النشر