((زوجي يتكلم عن أمورنا الخاصه))أنتهت مشكلتي والحمدلله.. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-05-2010, 03:52 AM
محبة القران22
عضو مميز
محبة القران22 غير متصل  
اسال الله ان يصلح بينكم
ويردكم الي الحق ردا جميلا
لا حول ولا قوة الا بالله
قديم 02-05-2010, 01:17 PM
دلع وكلي دلع
عضو نشيط
 الصورة الرمزية دلع وكلي دلع
دلع وكلي دلع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوج دلع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا ،، الحمد الله والشكر على جميع نعمه التي انعم علي بها وفضلني على كثير من خلقه ،،
ثانيا ،، كما هو واضح نعم انأ زوج الكاتبة ( دلع وكلي دلع ) ،،،

أحب أن اذكرها بان الله سبحانه وتعالى مطلع على جميع تصرفاتنا وأقوالنا وهو الواحد الحاكم العدل المنصف ،،
ولن ادخل في كلام عن حياتنا أو كلام عن العوائل مثل ما فعلت أما حقي فالله سبحانه متكفل به آما حق الآخرين ممن تكلمتي فيهم في المنتدى من أمي ووالدي وأهلي وأقاربي فهذا بينك وبينهم والله عز وجل من بيحكم بينكم ،، لكن لا اعلم ما الفائدة من أن تتكلمي في الأقارب والأهل وقد قرأت بعض ردود الاخوه الصادقين ممن كتبو وبعض الردود من تعاطف معك ،،
وليعلم الجميع أنني لم اكتب لاقتص منها أو أتكلم فيها فهي عرضي وشرفي وسمعتي وكانت زوجتي ،، ممكن البعض يتساءل كيف عرفت أنها تكتب في المنتدى ؟؟ الإجابة عن طريقها طبعاً لأنها بعد ما عجبتها الردود والسب والشتم والاتهام بأنني ( مدمن مخدرات أو مريض نفسي أو من أنصاف الرجال )
والله وحده يشهد ويعلم بأنني لم أكن يوماً ممن يتعاطى المخدرات أو ممن يراجع الأطباء النفسيين أو ممن يأكل المهدئات ،،، أرسلت لي أيميل تقول إقراء في المنتدى الفلاني ايش كاتبين عنك عشان تعرف حقيقتك ،، لكن والحمد الله على كل حال والله يعوضني ويعوضك خير بإذن الله وحسبي الله ونعم الوكيل وكفى ،، وأتمنى بان تكتفين بما صدر منك في حق الآخرين وتفكرين في حياتك ومستقبلك
وأتمنى أيضا من الأخوة والأخوات عدم سؤالي عن أي شي لأنها حياة خاصة وأمور شخصيه ولن أدافع عن نفسي أو ابرر موقفي ،،،

لا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبي الله ونعم الوكيل

عجبي..عجبي..عجبي من الظالم أن يصرخ بقول(الله سبحانه مطلع على جميع تصرفاتنا وأقوالنا<<<<وكامل التركيز على أقوالنا
لاأعلم أهوجهل..أم كبر وتمسك بالموقف وخداع لنفس..
دنيا غريبه..وناس أغرب
فعلا الله مطلع على أقوالنا وتصرفاتنا
وأنا الحمدلله أفكر في مستقبلي وشايفه حياتي
مومعناته أني كتبت نهاية المشكلة أني موقفه التفكير بحياتي!!!!
لهم حق بأن يعرفوا نهاية مشكلة أخت وقفوا معها
ولي حق بأن يشاركوني فرحتي..
ولايوجد قانون يمنع أي أحد من طرح مشكلته في المنتديات
لكن أتمنى وأسألك بالله أن لاترد ولاتدخل أي موضوع من موضوعاتي
وأن تفكر في حياتك ومستقبلك

ولاتنسى أن كل شئ بيننا أنتهى والحمدلله على كل حال :14:فلا تجادلني بأي شئ أكتبه..

التعديل الأخير تم بواسطة دلع وكلي دلع ; 02-05-2010 الساعة 01:21 PM
قديم 02-05-2010, 01:23 PM
دلع وكلي دلع
عضو نشيط
دلع وكلي دلع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولادا مشاهدة المشاركة
اطلعت على المشكلة الاولى واحزني طريقة معاملتك وكيف ردلك اهتمامك فيهـ ..
تذكرت حينها احد قريباتي ..والله مرت بنفس حالتك ونفس زوجك قبل 7 سنوات لا ابالغ اذا قلتلك نفس مشكلتك بعد انفصلت عن زوجها بعد مرور 10 اشهر من زواجها وبعد ماخلصت العده تقدملها شاب اخر وكان اعزب وهي الان معه وعندها 3 اولاد مشاء الله.. والله ان زوجها الحالي يمدحها واهل زوجهاايضا معجبين فيها .. عكس الكلام الي كان يقوله طليقها وطليقها تزوج بعدها 2 وطلقهم وتزوج الثالثة ومازالت على ذمته ..ويقول اكثر غلطة سويتها في حياتي لما طلقت هنا .. زوجته الاولى
ندم ندم مو طبيعي ويفكر فيها بشكل مو طبيعي لدرجة ان اخته تقول لــ اختي الكبيره ذهب لطبيب نفسي يريد ان ينساها ولا يرد ان يشعر بندم ..
وفي احد المناسبات شاهد ابنها عبد المجيد وكان يشبها تخيلي لم يكف النظر عن الولد ..
ذكرت القصة لكـ قلت لعلها تخفف عنك ..
اسئل الله لك التوفيق وله ..
الله يجزاك خير ياقمر
لاأنا مابيه يتذكرني ولا أذكره
كل واحد في طريق والأرزاق بيد الله
أشكرك يالغلا
قديم 02-05-2010, 01:26 PM
دلع وكلي دلع
عضو نشيط
دلع وكلي دلع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياعةالورد2010 مشاهدة المشاركة
حبيبتي انا مو مصدقة احس المواضيع صايرة من نسج الخيال وحنا نضيع وقتنا ونتفاعل بكل مشاعرنا

طيب اذا السالفة صدق ليش لما دخل زوج دلع هي ختفت

ليش ما يطلعون سوى تحت مع الاعضاء اللي يقرون الموضوع عشان نصدق
حرام عليك يابياعة الورد وش اللي أختفيت؟؟؟؟؟؟
ترى وراي أمتحانات وتعرفين الجامعة ماترحم بس أنتي هدي بالك
قديم 02-05-2010, 01:27 PM
دلع وكلي دلع
عضو نشيط
دلع وكلي دلع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الدان مشاهدة المشاركة
الحمد لله اللي كتب الطلاق مخرج

الله يعوضك العوض الحسن وقرة العين بالدنيا والآخرة
ويرزقك على نيتك الطيبة ويفتحها بوجهك يارب
جزاك الله كل خير
قديم 02-05-2010, 02:12 PM
دلع وكلي دلع
عضو نشيط
دلع وكلي دلع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة القران22 مشاهدة المشاركة
اسال الله ان يصلح بينكم
ويردكم الي الحق ردا جميلا
لا حول ولا قوة الا بالله
جزاك الله كل خير
قديم 02-05-2010, 03:41 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الله يجبرك في مصيبته ويخلفك خيرا منها ويصبر قلبك يختي كله كوم وعدم الاحترام والاهانه كوم دوم اردد لزوجي اذا ماحبيتن الشكوى لله لان الحب من الله بس اهم شي الاحترام والحمدلله لاتندمين ولا تتضايقين عزيزتي ولا تحنين على واحد من ها الشكل يا اختي عندنا مثل يقول كل كره واشرب كره بسسسسسسس لا تعاشر كره الحمد لله الي خلصك منه قبل ما تتورطي بضحايا اطفال :14: وباذن الله يعوضك برجل يعوضك بس عليك بالاستغفار
قديم 02-05-2010, 04:24 PM
زوج دلع
عضو جديد
زوج دلع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع وكلي دلع مشاهدة المشاركة
--------------------------------------------------------------------------------

رابط المشكلة السااابقة
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=188543

السلام عليكم ورحمة الله..
قبل فترة كتبت مشكلتي في هذا القسم
وجزى الله كل من ساعدني بنصيحه خيرا"
وأبشركم والحمدلله تم طلاقي قبل شهرين..:14:
أنا قلت لكم أنه رافع دعوة ومألف فيها أن أهلي رافضين التفاهم معه و..و....
وآخر مرة قالي إذا جيتي عند الشيخ بقول كم أبي من المهر مقابل طلاقك
يقصد الخلع
ولكن الحمدلله ليس الله بظلام للعبيد
طلبت عند القاضي حقي بالسكن ومصروفي طيلة بقائي عند أهلي(سنة)وأرجاع اللاب توب والفلوس اللي أخذها مني
وأمر فيها القاضي
طبعا رفض تنفيذ السكن وأتفقنا على الطلاق بدون مهر
وتنازلت عن مصروفي وعن اللاب توب والمبلغ اللي أخذه مني لأني مااااااااااابي شئ يربطني فيه
وحقي باخذه إذا وقفنا بين يدي الله
سبحان الله كل هالمشاكل والمعاملة السيئة لأنه يبيني أطالب بالطلاق
ورفع قضيه علي و..و..عشان يكرهني فيه أكثر وأرفض رجعتي له ويوصل للي يبي ترجيع المهر
لكن الله نصرني عليه
والله لايحلله ولايحلل كل من حرضه وشجعه
تدرون يوم قال أنتي طالق وطلعنا نصلي الظهر نزللللللللت للمصلى أسجد سجود شكر لله
وتذكرت أمه أكثر من مرة تقول لي دقي على أبوك يجي ياخذك وفيها ترجيع مهر<<الله من المهر
آاااااااه تمنيت أشوفها يوم عرفت أن الطلاق بدون ريال واحد وراح تخطيطهم على الفاضي
وأبوي الله يكتب له الأجر قبل الجلسه كان يكلم عم طليقي يقول إذا يبي بنعطيه نص المهر وننهي الموضوع
وطليقي يقولي أبوك خوااااااف يكلم عمي
لاحول ولاقوة إلا بالله على هيك ناس
لكن عموما الله فرجها
وأوصي كل من يمر بمشكلة الدعااااااااااااء آخر الليل
ربي أني مظلوم فانتصر
والإستغفار مهما تكلمت عنه ماأوفيه حقه..
تجربه مريت فيها..يوم بيوم ليله بليله..أستفدت منها كثييييييير
أهم شئ أن الإنسان بكل أموره مايغلط على أحد ولايظلم أحد
ماتتصورون وش كثر راحتي لما أتذكر أني كنت قايمه بواجباته وحقوقه كامله وعاملت أهله معامله رائعه
حتى أمه وأبوه كنت أعاملهم مثل أمي وأبوي
الحمدلله لوكنت مخطأة بشئ كان الندم بيتعبني لكن الحمدلله الحمدلله الحمدلله..
حتى أني ماااكنت أبي الطلاق لكن سبحان الله ربي أنزل علي السكينه والطمأنينه
وأسأل الله أن يعوضني خيرا"
وأن يأخذ لي حقي ممن ظلمني..
[/SIZE][/COLOR]
اتقي الله في نفسك الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك تكذبين وانتي عارفه الحقيقه حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يسامحك لا دنيا ولا اخره وانتي تذكرين كلامي لك في المحكمه انا من طلب عند الشيخ اذا تبين الطلاق طلقتك وكل همك اني اطالبك بريال لكن الحمد الله ربي عوضني خير ولم اطالبك بريال واحد وطلقتك لانك عارفه الاسباب ولا احب اتكلم فيها لكن اتمنى تقولين الحقيقه كلها ولا تصورين للقراء ضعفك وقلة حيلتك ،، خلاص اللي تطلق ما تتكلم في طليقها بكل شي من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه حياتي كلها معك ما تكلمت فيك عند احد حتى بالمحكمه ولا احب اقول ايش بدر منك من بداية الزواج تعلمي كيف تحترمين الناس عشان يحترمونك عشان تقدرين تكونين علاقات اجتماعيه وصداقات بدل منتي محاربه العالم كله ولا فيه احد يحب يصداقك ،،، ما احب اتكلم ولا تجبريني اتكلم عن كل الاسباب اللي خلتني اطلقك
يارب اشوف فيك يوم يبان فيه الحق باذن الله مثل ما بان من زوجك الاول

لا حول ولاقوة الا بالله

وحسبي الله ونعم الوكيل فيك
قديم 02-05-2010, 04:49 PM
زوج دلع
عضو جديد
زوج دلع غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي اتكلم واقول الحق والصدق عن بعض الحياة اللي تقول انها كانت ما قصرت معي فيها ومعاملتني أحسن معامله وما قصرت في واجباتي ،،، أول صدمة طبعاً بعد الملكة مباشرة أرسل لي شخص رسالة يطالبني إني أطلقها لأنه يحبها وويموووت فيها وكاتب فيها شعر طبعاً ما اهتميت لكن الغريب كيف الشخص هذا عرف رقمي وفوق هذا أنا عرفت رقمها منه هو طبعاً ؟؟؟ لأنه أرسله لي يقول إذا منت مصدق اتصل طبعاً تقول شخص خطبها وهي رفضته والشخص هذا كيف عرفني وعرف انه اليوم ملكتك وكيف عرف رقم زوجك في لليلة ملكة وليه رفضتي تتكلمين عنه وتبررين موقفك قدام زوجك وتريحين باله وتفكريه في بداية زواجه ليه اصريتي انك ما تتكلمين ابداً الاولى والافضل انك شرحتي لزوجك كل شي عشان يكون فيه ثقه وود وتفاهم وقصه طويله هي عارفتها ،،، ثانيا بعد الزواج المدام كان جوالها ما يطيح من يدها أبدا وترفض إني امسكه طبعا عادي لكن لو فيه شي مريب أكيد مش عادي ،، لأنه كان اتصالات 24 ساعة ورسا يل وهي ترد على الرسايل قدامي واطلب منها ابي اشوف وترفض إني اقرأها وحسب كلامها أنها وحده تزعجها طيب ايش المانع اشوفها اذا وحده تزعجك انا زوجك ،، ما علينا المهم اللي هو ثالثاً زوجة بداية زواجها تدخل بالجوال تكرمون دورة المياة ما تخليه تخاف أشوفه وتكلم فيه بدورة المياه اسمع صوتها ،،، هذا الأشياء اللي في بداية الزواج وتخيلوا كيف كانت الحياة وهاذي الأشياء في بداية حياتي غير الأشياء اللي ما أحب أتكلم عنها وتفكيري وحياتي وصمتي وطبعاً هي طلبت مني ما المس جوالها وكانت مغلق برقم سري وحتى هي نايمه مسكر بعدها قلت لها اوكي ما عندي مانع لا المس جوالك ولا تلمسين جوالي وحطيت انا رمز حماية ... وتذكرون في قصتها انها تقول جواله برقم سري ولا يبي المسه لكن هذا طبعها دائماً سبحان الله تذكر اللي في مصلحتها لكن ما تقول القصه من بدايتها وايش هي عامله او مسويه ،،، وبعد ما راح الازعاج منها وركد جوالها جتني تقول بشوف جوالك هههههه شي مضحك تبي كل شي على كيفها لا تقوولون ما حاولت تحل المشكله حاولت ابي اعرف السبب منها ورافضه بتاتاً كل شي سويته قلت لها بغير رقمك ورفضت تقول ابي رقمي هذا ،،، هذا غيض من فيض ولا ابي اقول اكثر عنك يا دلع الستر زين وعيب عليك تتكلمين وتظلمين وتدعين انك مظلومه الله لا يحللك ولا يبيحك لا دنيا ولا اخره وحقي عند الله سبحانه ولن اسامحك حياتي كلها وان شاء الله اشوفها فيك وفي اهلك قريب ،،،، وهاذي بداية الزواج فقط وباقي اشياء واشياء واشياء

وارجع واقول لا تجبريني على شي ما احبه استغفري ربك
وحسبي الله ونعم الوكيل فيك
قديم 02-05-2010, 05:02 PM
الدمعه الباكيه
عضو جديد
الدمعه الباكيه غير متصل  
[rainbow]الله يعوضك خير وتذكري حديث ام سلمه عند وفاه ابو سلمه عوضها الله خير منه عندما قالت اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خير منه تزوجت بي رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام [/rainbow]
موضوع مغلق

مواقع النشر