زوجي تزوج الخادمه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-06-2005, 02:48 PM
fanirabieh
عضو مميز ومثالي
fanirabieh غير متصل  
الظاهر أنك مهملة لزوجك كل هذا الوقت
ماهي جنسية الخادمة
حاولي ان تدبري لها شيئاص بالاتصال بالسفارة
قديم 13-06-2005, 02:49 PM
ابيسة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ابيسة
ابيسة غير متصل  
الله يعينك
روحي الحين الحين صلي ركعتين لله و ادعيه و ابكي لله
و اترجيييه انه ييسر لك الخير...
و يبعد عنك الشر...
الله سبحانه و تعالى اعلم بالامور
على الاقل تهدأ نفسيتك و تقدرين تفكرين بهدوء...
لأنه واضح من ردوودك انك متوترة جدا..
الله يكون بعونك اختي

أجمل أسطــــــــ ـــــــــورة
قديم 13-06-2005, 02:58 PM
فوزالبكري
عضو نشيط جدا
فوزالبكري غير متصل  
icon40 لاتتركيها وحدها في البيت

السلام عليكم اختي الفاضله العتيبيه ابغى اسالك تقولين زوجك ملتحي ويصلي يعني هو ملتزم وشلون يسوي كذا لايغريك شكل الرجل ياما شفنا ناس يتظاهرون قدام الناس انهم يخافون الله ولحيه الواحدفيهم تصل الى بطنه لكن للاسف يخفون في صدورهم شئ مخيف ولافيهم تقوى وخوف من الله كل هذا رياءقدام الناس وبعدين انتي غلطانه المفروض تاخذين خدامتك معاك ولاتخلينهالحالها في البيت المره الثانيه خذيها معاك وين ماتروحين لو انا منك اهدده اذا سوى معاها كذا لافضحه وبصراحه مع احترامي لك احس انها اهانه في حقك وساكته اللي مثل زوجك مايستاهل احديحبه ويعيش معه سوى خادمته القذره
قديم 13-06-2005, 03:43 PM
المتـــوكلـــة
عضو مميز ومثالي
المتـــوكلـــة غير متصل  
غريب الوضع اي حب واي خرابيط
بعد الي شفتيه ؟
ولا بعد الطق والاهانة؟
روحي بيت ا هلك احسن الك ولاولادك؟؟
الله يسر امرك
قديم 13-06-2005, 05:24 PM
شامبو55
قلم مبدع
شامبو55 غير متصل  
اختي حبيبتي عتيبيه صدقني زوجج مسحور والخادمه مسوي ليه عمل اصحي يا اختي لحقي على بيتج قبل لا يدمر لا تقولين هو يصلي ومطوع مستحيل يكون مسحور اختي اذا رسولنا الكريم ((صلى الله عليه وسلم )) اسحرووه اليهود مب بعيده انه يكون معمول لع عمل انه تحلى الخدامه في عينه وانتي ماراح تخسرين لو جبتي شيخ يقرا عليكم وعليج وعلى البيت نفسه حاولي ترتبين امورج من غير ما يشك

ولا حول ولا قوه الا بالله

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 14-06-2005 الساعة 07:15 AM
قديم 13-06-2005, 05:45 PM
*ليمون&نعناعه*
عضو دائم
*ليمون&نعناعه* غير متصل  
السلام عليكم اختي عتيبيه..
ما ادري ايش تبين نساعدك فيه.. كل ماقالولك الاخوان حل قلتي انا احبه وما اقدر..
المفروض انتي من زمان متخذه موقف من بداية ضربه لك وبالنسبه لمشكلتك الحاليهاذا ماتبين تتطلقين خوذي عيالك وروحي بيت اهلك ولاتقولي لهم على اللي صار لانها ماهي طيبه بحق اولادك في المستقبل واتركي له الخدامه يشبع فيها وهو من حاله بيفكر بفترة بعدك ويمكن يحن قلبه..
وكمان انتي ترتاح نفسيتك شوي لانك كل ماشفتيه او شفتي الخدامه راح تموتي قهر..
ولازم تعيدي تاهيل شخصيتك وتكوني اقوى وقادره على حل مشاكلك وتبتعدي عن سلبيتك الشديده تجاه نفسك واولادك...
اعذريني عالاطاله..
اختك نعناعه..د
قديم 13-06-2005, 05:47 PM
حسام الغامدي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حسام الغامدي
حسام الغامدي غير متصل  
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

][ الملك الانسان ][

(( شكرا ً يا والدي أبو متعب ))
قديم 13-06-2005, 05:55 PM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
يااختي عتيبه تصرف الرجال مع الخادمه يمكن موجديد لاان ياما سمعناقصص الرجال لبيت يزني مع الخادمه .
بس اللي قاهرني من جد جد تصرفك، هذا مو حب ، بلعكس اللي يحب يكون تصرفه اقوى بمية مره من تصرفك
واللي بيهين زوجته ويطقها قدام اي احد وخاصة الخادمه يعني انتي عنده رخيصه جدا
وحتى يمكن مشاعر احترام ماعنده والدليل يقولك "ويش اسوي عندك يلسوده" ....اللي بيعيب خلقة ربه هذا ماشاف من التدين شي ...اللي بيتجرا على وحده ضعيفه هذا مو رجال ..
وانا خل تصرفك اقوى من هالجمود اللي انتي فيه .
هذا كله اذا كان استغفرالله يزني.

بس برضو لازم تتاكدي انه يمكن متزوجها وبكذا يكون ماسوا شي حرام وهذا المهم لاان مادام خاف ربه وماغلط يكون فيه خير.
ومو تقولي"ان شاء الله يطلع مو متزوجها"....اسمحيلي وش هالتفكير...تقولين تحبين زوجك وتتمني انه زنى مو متزوجها؟
بلعكس اختي ان كان متزوجها هذا بعد احسنلك ..على قولك تحبيه ..فان كان كذا يعني ماسوا شي حرام واكيد ماتزوجها ا من قصور منك ...

اللون والشكل ان ماكان يتبعه حسن معامله للزوج ونظافه مافيه فايده ..وياما شفنا جميلات على قولتهم يطيحون الطير ومع ذلك ازواجهم يتزوجون عليه حريم مايوصلون لربع جمال حريمهم الاوليات .
قديم 13-06-2005, 06:00 PM
1مسلم
عضو دائم
1مسلم غير متصل  
أعلني الحرب على نفسك فورآ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الأخت صاحبة المشكلة
لقد حاول غالبية من ردو عليكي أن يدفعوكي دفعآ للطلاق
حتى بعد ما ترجيتيهم العدول عن هذا المطلب
فلنتفق معآ على أن الطلاق ليس الحل الأمثل لمشكلات المتزوجين
ودعكي من من يطلبون منك مغادرة المنزل ( مع تقديري لحماسهم )
لكنهم لو طالعوا أجاباتك لوجدوا أن حزء ليس بقليل من المشكلة من صنعك
نعم
أنا أسرد كلامك أنت ( أنت دعوتي عليه و سببتيه و هجرتيه في المضجع و نكدتي عليه )
غريبه جدآ أنه يبص لغيرك مش كده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحل من وجهة نظري و الله أعلى و أعلم
- لا تتركي المنزل.
- تبيني حقيقة العلاقة بين زوجك و هذه الخادمة
- من الصعب أن تتأكدي أنه كان يزني معها زنا كامل ( لكن نفترض أنك متأكدة ) فهي سيدة هذا يكفي لرجل فلتت منه الأمور و لا يشترط أن يزني مع بنت عيلة المهم أي ست و خلاص
- لقد آزيتيه جدآ جدآ بشكل لا تتخيليه - طبعآ لأنك ست مش راجل - عندما منعتيه من أن يفرغ طاقته الجنسية عندك و هذا ضغط قد يتحمله قلة من الرجال و ليس غالبهم.
- يعني بسرعة على مفضلة المتزوجين الموجودة بالمنتدى و قبلها غيري فكرك معاه في غرفتكم الخاصة لتصبحي أمرأة لعوب تجبر الرجل أن يواقعها مرات و هو زوجك .
- للأسف العديد من الزوجات لا يفهمون أنهن في غرف نومهن مع حلائلهن يجب أن يكن بارعات غير خجولات طبعآ لا بأس بالقليل من الخجل الذي يلهب الرجل رغبة في الحلال
- لنبحث رد زوجك عندما تكلم عن أنها أفضل منك من حيث النظافة أنظري بسرعة أين تقع عينه عليكي لا يجب أن يرى منك ما يكره و لتراعي نظافتك الشخصية و لتبعدي عن زهنك الأولاد شوية لأن الأولاد مش أهم من أبوهم .
- الآن تخلصي من الكآبة و الصياح و الزمجرة و تحولي للهدوء التام
- العصبية تخسر و الهدوء يكسب
- هذه السيدة ( لا تنقول خادمة ) أستولت عليه بهدوأها و لأنه رأى منها ما يطمعه في أن يطلب المزيد و هكذا
- تعملي الآتي :
1 - حمام بارد
2 - عناية فائقة بالنظافة الشخصية .....
3 - القرآن الكريم لا ينقطع من البيت و لكن بصوت منخفض يدعوا للأستماع لا للتوتر العصبي
4 - أول يوم سكون تام حتى تشعري أن زوجك بدأ يهدأ هو الآخر.
5 - بعد الهدوأ ( تظاهري بأنك نسيتي الموضوع أو أنك نفسك تنسي الموضوع ) بالآتي
6 - يعود من عمله يجدك على سنجة عشرة ( آخر جمال ) لبس و برفان و مكياج و خلافه .
7 - لا تحاولي أبدآ النظر إلى عينيه أو توجيه حديث له أو محاولة لفت نظره سيبي الموضوع ده للبرفان و هو راجل طبيعي عينه هتزوغ عليكي
8 - لو لقيتيه مطنش تحدثي لأحد أبنائك أو بناتك بمنتهى الهدوء و السكينة و لتجعلي صوتك مسموع له بدون تكلف يعني من غير زعيق و لا مانع أن تقولي من ضمن حديثك أنك تحبين أبنك هذا جدآ و ... تلقحي عليه الكلام ( مثل من يقول الكلام ألك ياجارة )
9 - لنراجع الأتفاق على أنك شعرتي ببعض التقصير في حق زوجك و حقك لذلك تتبعين ما أقوله لك و ليس أذلالآ لك و لا نقص من قيمتك و ليس مهانة لك بل من لا تفعل ذلك تكون ظالمة لزوجها و لنفسها ( فالمفترض أن الزوجة تستمتع بالعلاقة الخاصة جدآ ) و لأولادها لأنها سمحت لسيدة غريبة أن تخطف أبوهم منهم
10 - لو عاد أليكي صديه بدلال و ليس بكراهية و المفروض أنه سيفهم من مظهرك أنك تغيرتي و أنتي طبعآ بتتمني عودته لك
11 - كلميه بصراحة عن رغبتك في تغيير نفسك و أنه واجب عليه أن يعينك على ذلك و أن يتحملك لو صدر منك كلمة كده و لا كده قولي له ( حبيبي أنا عايزه أعرفك على فلانه (أنت طبعآ ) جديده نفسا تسعد زوجها حبيبها و تغير نفسها ممكن تتعرف عليها هتعجبك صدقني يا نور عيني ) بدلال فاكره لما كنتي أيام زواجكم الأولى الواحد مش عارف يعلمكوا أيه و لا أيه يا بنات حوا
12 - لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا تتحدثي معه عما حدث مع تلك السيدة
13 - لا تجعليه في موقف دفاع عن النفس أمامك ...ببساطه سيخيرك -كما سبق - بين أن تبقي هكذا و بين أن يطلقك و طبعآ صاحبتنا ستكون في منتهى السعادة
14 - لو قرب منك عاجليه بقبلة و كوني البادئة بذلك ....
15 - ..... زوري مفضلة المتزوجين لتستطيعي تعلم كثير من الأمور في العلاقة الشخصية و لا تنسي تقييم ما كنتي تعطيه لزوجك و لنفسك بناء على ما ستقرئينه ..
16 - ..... المفروض أنك تفهمين أنه لديه حمل كبير يرجوا التخفيف منه فإما أن يخففه عندك أو عند غيرك لكنه لن يحتفظ به لمدة طويلة .
17 - لو كانت هذه السيدة زوجته فعلآ ( و هذا جائز .... ) فلا تطلبي منه أن يطلقها أو أن يطلقك فهذا حرام حرام حرام بل عليكي أن توضحي له أنك غير معترضة بالمرة على زواجه منها غير أن هذا الزواج قد يثمر عن أولاد و أنه يجب عليه أن يحسن أختيار أم أولاده طبعآ ده كله بعد ساعة رضا .و ليس قبل ساعة الرضا لأنك عندها تكوني تساومينه .
18 - لو لم تكن زوجته فلن يعود لفعلته بسهولة فقط داومي مراقبتها ليل نهار و أشعريها أنك موجوده و لتعلمي أنها تحاول أن تكيد لك و تستمرء الزنا فلا تبلغيها مرادها بعصبيتك .و أعلمي أنك كنتي في غاية ال......... عندما أغرت زوجك أو أغراها هو بالتدريج و أنتي نايمه في العسل.
19 - أياكي ثم أياكي أن تفضحي زوجك عند أحد أستري على تلك المشكلة و أجعلي له خط رجعة يعود لك من خلاله
20 - ياما نصحت زوجات بأن يلزمن أزواجهن بدلآ من الخلافات المستمرة و لكن بعد فترة من الهدوء تعود ريما لعادتها القديمة و عندما أسأل هل كنتي في سعاده عندما لبيتي رغبات زوجك و كان بيتك مطمئن تكون الأجابة نعم و لكنه فعل كذا ففقدت أعصابي
فلا تفقدي أعصابك
21 - أستعيني بربك
معلش طولت عليكي
* لا تهينيه أمام أولاده
* لا تمنعيه نفسك حتى لو لم يطلبك
* لا تنكدي عليه حزاري ثم حزاري من النكد فهو سلاح مؤلم في يد المرأة تهدي به زوجها إلى سيدة أخرى
* جملي بيتك و نفسك و أولادك و لسانك
ملحوظة : أي حد مش عاجبه كلامي يريت يقراه بهدوء قبل ما يرد و ليس كما حدث مع صاحبة المشكلة
أنا لا أحبز الطلاق ..........

آسف لأطالة فمن يدرك أهمية البيت لأولادة الذين يدبهم سيكون مهتم مثلي و أكثر
أعلم أنني لم ألقي ببعض اللوم على الزوج و طبعآ له يد و نسبة غير قليلة من المشكلة غير أنه حاضر الآن ليسمع و ليس من الحكمة أن نردد الآن على مسامع الزوجة أن زوجك مقصر و........
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 14-06-2005 الساعة 07:44 AM
قديم 13-06-2005, 06:01 PM
سحر الصحراء
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحر الصحراء
سحر الصحراء غير متصل  
الله يفرج همك ويرجع زوجك

وترى الصدقة لها مفعول كبير في دفع البلاء
موضوع مغلق

مواقع النشر