مالحل مع زوجي الذي يخبر أهله بكل مايحدث بيننا؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 10-12-2011, 01:47 PM
تابع الحق
عضو نشيط
تابع الحق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستقبل غامض مشاهدة المشاركة
الان سؤالي
اذا كانت المعطيات زي ماقتلكم
هل الصراحة والوضوح والنقاش الجاد بيجيبون نتيجة ايجابية ولا بيصنفون تحت اطار
فرض الشخصية
+ تحاول تبعدني عن اهلي

بمعنى زوجي الشقيق الوحيد لاخواته واللي كل ماطق عود عود ركض يقولهم واللي مايخبي شيء عن امه ومايسوي شيء الا بشورها
هل تشوفون اني اذا قلتله بشكل مباشر
يافلان لاتقول لاهلك اللي بيني وبينك , ولاتعلم احد , ورايك خذه من راسك لانك رجال كبير وماسك منصب يعني مايحتاج كل ماقتلك شيء تقولي اسأل أمي , وانا احب الرجل قوي الشخصية واحترم الرجل اللي ياخذ قراراته بنفسه وبلا...بلا..
هل تشوفون هالشيء بيجيب نتيجة ايجابية ؟
او ان الوضوح بهالشكل مايناسب الرجل السعودي
وممكن ينفره مني او يكرهه فيني
او انه يأخذه على اني قاعدة افرض شخصيتي عليه او املي عليه افعاله
ارجوكم حللوا شخصية زوجي خصوصا الرجال وعطوني ارائكم ولامانع من الاسئلة ط
بصراحة البربسة انا ماتتناسب مع شخصيتي ابد
ما اعرف استمر مع شخص وهو يبربس , احس بضيق شديد , الى متى بقعد المح وافوت واطنش
لازم يكون فيه وضوح بهالنقطة
بس اخاف اعميها لاحكيت
أولاً لاتقلقين شخصية زوجك جميلة، وفيها من الطيبة الشيء الكثير، وشكله من النوع اللي مايزعل .. لذلك تقدري تجبينه عن طريق الأسلوب النسائي الذكي بطريقة مباشرة ولطيفة ، وأنتي ذكية بما فيه الكفاية وتقدرين توجهينه بذكاء ولا أتوقع أنه يبي ياخذ موقف منك، وصدقيني يجب أن تفهمي ضروف زوجك لماذا يلجأ إلى أخواته . . ليس بضرورة أن ذلك قل دبرة أو سوء تصرف أو غباء، لا لا لا هذا يدل على أنه يشعر بأريحية كبيرة مع أخته مثل الصديق المقرب اللي يفضفض له، وبعض الناس يرتاح كثير لأهله وخواته لأنهم أصدق وأحرص الناس عليه، لذلك تلقينهم يتجهون لهم، لذلك من الصعوبة الأنفصال بين عشية وضحاها، شخص عاش مع ناس اكثر من ثلاثين سنة ومتعود عليهم على رتم معين، لذلك صعب جداً يتغير بسرعة، لكن الحل مثل ماقلت لك اقتراح عليهم وتوجيهه بالأسلوب الذكي اللائي تتميزن به أنتنّ يابنات حواء .. وصدقيني أشوووووووووووووووف بزوجك صفااااااااااااااااااااااات عظيمة تتمناها كل بنت، أدري أنك طموحة وتبين رجل استثنائي وخارق للعادة، لكن والله ثم والله ثم والله راح تدركين كلامي وسترين عظمة زوجك مع الأيام وكيف هو انسان عظيم وستعشين براحة لا حدود لها وأمن معيشي وعاطفي ونفسي كبير ، أنا لا أقول ذلك أطبطب عليه، والله أقوله وأنا مؤمن بكلامي لأني متابعك من زمان ووصفك لزوجك، لذلك لايهمونك أولئكَ الذين معهم أعلى الشهادات والكتاب وبلا وبلا وبلا أكثرهم فقاعة صابون ونصابين، وبحكم موقعي ومنصبي لو حدثتك عن أولئكَ الأشخاص المشهورين والمعروفين والذين منخدعين الناس فيهم ويتمنون أزواج مثلهم للعنتيهم آن الليل والنهار، نصابين سراقين مجرمين خونة إلخ . . ، لكن أيقنت أن الحياة هي إذا كان لديك مال يكفي وسكن يأويك ورجل يغدق عليك، فأحمد الله كثيراً فأنت بنعمة لا يمكن وصفها، ويمكنك بنفس الوقت أن تحاول تطلب الكمال لكن إن لم يحصل فاحمد الله بما اعطاك، لقد كانت لي طموحات كثيرة وكبيرة وكنت أسير إليها بخطى ثابتة والطريق كان مفروشاً لي بالورود، لكن ماتعلمته من الحياة هو أجمع مال يكفني ويكفي بيتي ويعيش ابنائي عيشة كريمة، استمتع بحياتك بفرح وسعادة صدر ، وأعبد ربكَ حتى يأتيكَ اليقين، غير ذلك هو هلاك للنفس و اتباع للشهوات ولهاث على الدنيا ومطارة للنفس الأمارة بالسوء، فتعيش في صرعات من غير مكاسب حقيقية
قديم 10-12-2011, 03:26 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  
الحل عندي

خذي منه سالفه حلوه وبعد مايخلص من حكاياته قوليله أووووه بروح أعلم أمي عن سالفتك ذي أكيد بتفيدنا؟؟

شوفي وش يطلع منه
وبعدين عطيه على راسه وقوليله مو هذا نفس الشي اللي انت تسويه
خلاص خلينا كلنا في الهوا سوا
وخليه يجرب نفس الشعور إن أخباره متناقله
قديم 10-12-2011, 04:02 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  
:*

رأي تابع الحق في محله
زوجك شخصيته مناسبة جداً لنوع شخصيتك وراح تنسجمون جداً مع بعض