الى اهل الحكمة والراي السديد احتاجكم انا ضايعه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 13-07-2007, 01:19 AM
!!حنيين!!
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية !!حنيين!!
!!حنيين!! غير متصل  
انا بصراحة حطيت نفسي بمحلك
ماعجبني الي قلتي انة اهلة اشرار
لأنة بيضلو اهلة فهذا مرفوض
الثاني الي يشتغل عند اخوك
برضة مادخل دماغي
بسسب تزوجة الهندية
والكلام الي ينقال عنة
بس الثالث والاخير
ويش عرفك انة يبغى الجنسية
طيب ولو حتى عشان الجنسية
يعني اكيد بتحبو بعض وحتى لو بدأها كذا
وأهم شيء انة اخلاق ماتنسي
الرسول صلى الله علية وسلم
ذكر اول شيء الدين والخلق
لذا استخيري الله أفضلك
ولو منك افكر بالاخير لأنة ما يعيبة شيء
قديم 13-07-2007, 01:29 AM
ام الحسين و عمر
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام الحسين و عمر
ام الحسين و عمر غير متصل  
أختي افضل شى انج تستخيرين

أستغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب الي
قديم 13-07-2007, 03:02 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
انسان غير اشكرك على النصيحه وسوف اعمل بها نبهتني على عدة امور كنت غافله عنها اشكرك اخي العزيز
زياد النجدي اثلجت صدري وكلامك زي العسل وربي بعد مشاركتك اعدت الثقه لنفسي ويارب يارب يرزقك وكل العزابيه الفتيات الصالحات وتعيشون معهم الحياه السعيدة يارب

ام وداد يشرفني مشاركتك بموضوعي وتجربتك تجعلني اعيد النظر بطريقه تفكيري ان الرغبه من الممكن ان تاتي بعد الزواج واثناء الملكه بالفعل تجاربكم الذي اريد تفيدونا بها اشكرك اختى وسوف اعمل مثل مانصحتيني لن اتزوج الا من يناسبني

حنين وانا مثل تفكيرك وركزت على الاخير اما بخصوص الجنسية نعم هو يريد الجنسيه لاني لدي الجنسية وهذا فقط ترددي فيه انة يرغب بي من اجل الجنسيه وايضا كما تعلمين الذين لايحملون الجنسيه حايتهم واستقرارهم وبذات مستقبلهم ليس كصاحب الجنسيه يعنى ممكن عملة يستغنى عنة باأي لحظة لان الاوليه بالسعوديه لاصحاب الجنسيات والخاطبين السابقين ذات منصب وليس مثل الاخير اشكرك اختي ويشرفني مشاركتك بموضوعي

ام حسين وعمر والله اني استخير بستمرار ولكن لم احس بشي ابدا لانهم 3 مع بعض وكل واحد فيه حسنات وعيبوب مثل الثاني لااحد يتعدي الاخر واحس انني في حيرة وتفكيري مشتت لاعرف من اختار وحتى اخواني محتارين ولايستطعوون ان يسئلون عن الثلاثه دفعه واحدة فهم مثلي مشتتين وصعب سالهم عن الثلاثه والاستخاره لا اقصر فيها
قديم 13-07-2007, 03:36 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
وينكم معقول 300 زياره والاجابات فقط 22 ياهوو ابغى خبرتكم ابغى الكل يعطيني تجربتة وما رايه بقصتي وياريت كل واحد يحط نفسة مكاني كيف يتصرف وش الحل ماقصروا الاخوان اعطونى تجاربهم ونصايحهم لكني ابغى المزيد من التجارب لكي تتضح لي الصوره جيدا
قديم 14-07-2007, 12:42 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
ها انا ارجع وانشط الموضوع مرة اخرى ياريت تعطوني المزيد من النصايح والتجارب والخبرات وينكم
قديم 14-07-2007, 01:43 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
400 زائر وشاف موضوعي ولا احد تفضل وحط رايه لهدرجه قصتي صعبه الحل
قديم 14-07-2007, 09:44 AM
سارا m
عضو جديد
سارا m غير متصل  
الأستخااااااااااااااااااااارة قبل كل شي والله يوفقك ان شاء الله ...
قديم 14-07-2007, 09:49 AM
سارا m
عضو جديد
سارا m غير متصل  
انظري من ناحية الدين والأخلاق لا من منظار الجمال والمنصب ..ولا تنسي المودة والرحمة التي ينزلها الله بين الأزواج المؤمنين لذلك انصحك بالا تقولي اخاف لا ارغبة بعد الزواج فإن الله قادر على تآلفكما ..
قديم 14-07-2007, 09:50 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
شكرا سارا واكيد انا يوميا استخير ولكن انا ماترددة هل استخير فيهم كلهم لان المفروض الاستخاره بشخص واحد ولا اعرف من اختار فانا بحيرة شكرا مرة اخرى سارا لمشاركتك
قديم 14-07-2007, 10:29 AM
sweet2244
عضو متألق
 الصورة الرمزية sweet2244
sweet2244 غير متصل  
حبيبتي الله يسهل عليك ويكتب لك الي فيه الخير
بقولك حاجه انا زوجي ضل يخطبني وارفضه ويرجع يخطبني وارفضه تقريبا خمس سنين وانا اكرهه وليس فقط ماابغاه بعد ذلك اصرو اهلي انا اراه فقط نضره شرعيه وان استخير وبعد ذلك ارفض بحجه اني لم ارتح نفسيا
والله عندما دخلت سبحان الله كل الكره تحول الا حب في نفس اللحضه اعجبت به وفرحت واحسست اني احبه من زمان
لدرجه ان اهلي لم يصدقوا اني موافقه واخدو يسالون انت متاكده من قرارك قلت واله ياريت تخلوا الزواج الاسبوع الجاي
علما بانه عادي في الجمال جدا وانا لي الان عشر سنين متزوجه واحبه جدا جدا وهو كذلك ماشاء الله تبارك الله
لكن الاستخاره والنضره لها اثر عجيب جدا

المهم اختى
اري ان الاول غير مناسب تمام ارفضيه طالما اهله متحررين واصحاب مشاكل صدقيني اكيد له نصيب من اخلاق اهله وين بيروح بعيد وهو تربيتهم انا برأي اهم شي الاخلاق انا ابن عمي عابد لايفارق الصلاه والصيام لكن اخلاقه سيئه والدين المعامله ولا لا فهذا اممممممممممم اعتقد غير مناسب

التاني مقبول وربما ان الي تكلمو عنه فيه الشركه حاقدين او حاسدين لانه موضف جديد وسيناسب المدير
لكن عليكم التاكد منه اسالو اكثر وخلي اخوك يتابعوه ويمكن صادق في موضوع الهنديه استخري
وشكله تستطيعين تغيره وتجعليه يهتم بنفسه وملابسه لان هذا للزوجه دور كبير فيه

الثالث دين وطيب ووسيم واخلاقه طيبه ولكن انت اخذت الجنسيه وهو لا هذا الي فهمته طيب تذكري انه من جماعتك يعني قريبك اش المشكله حتى لو انه يبغى الافضل لاولاده مو عيب ان الواحد يفكر في الافضل لحياته وعياله اذا هو مقتدر يعني مو ماخذك مصلحه كامله فلوس وجنسيه ووو بس عشان اولاده بالعكس ليش تلوميه احس انه يمكن مناسب وعادي تفكيره لكن استخيري ايضا واختاري صاحب الاخلاق والدين المضمون
اسفه على الاطاله

مواقع النشر