انفصلت عن خطيبي واحتاج دعائكم - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

موضوع مغلق
قديم 10-01-2009, 10:48 PM
همـــس القلــوب
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية همـــس القلــوب
همـــس القلــوب غير متصل  
الله يعوض اخيك بنعم الزوجه عاجلا اللهم آميييييييييين

ومن ناحيتك اذا هما وخصوصا هو مايكلمك والللللللللللللللخ

نصيحه اتركيه لوجه الله والله يعوضك

لأسباااااااااااااب منها المشاكل التي حصلت بين اخوك وطليقه

وهي محد بيتحملها باسلوبها وتصرفاتها

فلو استمر نصيبك مع اخو المطلقه ربما والله اعلم تسبب لكما المشاكل والفتنه

وتتهمك مابعد زواجك والللللخ وانتي في غنى عنها.....؟!!

الا تضمنين نفسك مع اخو المطلقه ويضملك يقف معك مهما كانت الأسباب وانو اخته ماتتدخل في حياتكم ابدا والللللللللللخ

على العموم على كل شي بإرادة الله وحكمته

ربما الله اراد بسبب المشاكل اللي بيسير وإرادة الله لحكمته ليريدكم الخير بعيد كل عن اشياء تعيقكم فيما بعد والله اعلم

هذا مااسطره لك الآن والله يوفقك في حياتك اللهم آميين

الله يوفقكم ويعوضكم انتي واخوك كل خير ويحفظكم من كل شر اللهم آمييييييييييييييين
من دعاء زكرياسورة الأنبياء..نقول دائمافي السجود(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين) وآل عمران(رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء) لغيرمتزوجين..من يريد منا الزواج فلنستغفر كل يوم مع الدعاء..نقول دائما في السجود (ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير) لطلب الوظيفه والمال وغيرالكثير...فلنستغفركثيرا..دعواتكم لي بالزوج الصالح ولإخواتي المسلمات
اللهم ارزقنا ازواج صالحين عاجلا غير آجل اللهم آمييين
قديم 10-01-2009, 10:56 PM
zoom2005_710
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية zoom2005_710
zoom2005_710 غير متصل  
جزاكى الله خيرا يا اختى همس القلوب اراحتى قلبي بكلامك ربنا يصبرنا و يارب يعوضنا بالاحسن يا رب
قديم 11-01-2009, 10:33 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
عزيزتي..

إنهاء الخطوبة لا يجوز أن يكون بهذه الطريقة ... فكما بدأت الخطوبة بجلسة عائلية رسمية .. فيفترض أن تنتهي ـ إن كانت حقاً ستنتهي ـ بجلسة عائلية رسمية .. وكذلك لا يجوز أن تختلط الأوراق بهذه الطريقة وتُحشري أنتِ وخطيبكِ في مشاكل أخيكِ وزوجته .. وما دام حدث الطلاق بينهما فبالتبعية تنتهي خطبتكِ أنتِ وخطيبكِ!!!! .. لأن الأمر ليس (لعب عيال) وهناك أصول يجب مراعاتها حتى عند فك الارتباط.

على كل حال .. إن كان هذا هو الأسلوب الذي فُرض عليكِ وتعتقدين أن هذا هو ما حدث أو سيحدث بالفعل .. فأنتِ في الحقيقة قد كسبتِ أكثر ممن خسرتِ ... فبصراحة لا خير في أناس يتعاملون مع هذه الأمور بمثل هذا الاستخفاف.

كتب الله لك ولأخيكِ الخير حيثما كان.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 11-01-2009, 01:44 PM
zoom2005_710
عضو نشيط جدا
zoom2005_710 غير متصل  
جزاكى الله خيرا يا مهره بجد اكتشفت انهم ناس صعب التعامل و التعايش معهم هو الطلاق بالنسبه لاخى ماتمش بالفعل هما اتفقو علي انه هيكون بنهايه الاسبوع يتم الطلاق حسبي الله و نعمه الوكيل في من ظلمنا و يعوضنى يا رب بالاحسن قريبا لا تنسونى من الدعاء بتفريج الكرب و تيسيير الامور لي و لاخى
قديم 11-01-2009, 02:19 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
الله يعوضك انتي واخوكي

العوض الصالح ويهدي العروس ويوفق اخوها طبعا مش ذنبو المسكين
قديم 11-01-2009, 02:55 PM
Mme MMS
عضو نشيط جدا
Mme MMS غير متصل  
"و عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم"
فنحن لا نعلم أين كتب الله لنا الخير و ما قالته الأخت مهرة هو عين الصواب.

شيء أخر و عن تجربة:
استغفري الله دوما يا حبيبتي فالدوام على الاستغفار هو مفتاحك لللرجل الصالح الذي تتمنين و عن تجربة صدقيني.

كتب الله لك الخير حيث كان, فان كان في خطيبك هذا الخير فاللهم اجعله من نصيبك (ولو ان في موقفه هذا بعض الضعف و الاستسلام الذي عليه ان يقومه لكي يستمر بسلام معك) و ان كان في غيره فاللهم رضها بما كتبته لها

رزقك الله الرجل الصالح كما تتمنين و الذي يكون قرة عين لك و لجميع أخواتنا المسلمات بالمثل

اسالك انك انت الله الاحد الله الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد ان تصلح في ما بيننا
وان تبعد من يريد ان يوقع الفتنة بيننا

اللهم يسر لنا زيجة صالحة وارزقنا الذريةالصالحة

اللهم اجعل القرآن عماد بيتنا ونوره بسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم اجعله قرة عيني واجعلني قرة عينه
إنك أنت الوهاب وإنك على كل شيء قدير
قديم 11-01-2009, 07:24 PM
zoom2005_710
عضو نشيط جدا
zoom2005_710 غير متصل  
اشكرك اختى mme mms علي ردك تسلمين علي اهتمامك بالموضوع ارتحت كثيرااااااااااااااا عند قرائتى لردك جزاكى الله خيرا فعلا خطيبى للاسف التزم الصمت و الاستسلام و الضعف و ظل في موقف المتفرج وانا لا اقبل ان اتزوج انسان بمثل هذه الصفات و فعلا كلام مهره صحيح 100% بس مافي شئ بايدى أعملة غير الاستغفار الدائم و بجد اد ايه حسيت ان ليا اخوات في الله في المنتدى و اسفه اذا كنت ضايقت حد بموضوعى ده بس مكنتش هقدر اكتم في نفسي ولانى عارفه انكم اقرب الناس ليا فضفضت معاكم و متاكده انكم هتخففو عنى كتير و جزاكم الله خيرا تسلمين mme mms علي التذكير بالاستغفار بس دعواتكم المستمره ليا و لاخى لانى في امس الحاجه للدعاء وبشكركم كلكم اللي دخل و اضاف رد و اللي دخل و قرأ المشكله كفايه انه اهتم بقرائتها فعلا كل يوم بيعدى اعضاء المنتدى بيثبتو انهم اسره واحده بجد ميرسي لكم كلكم فعلا اخواتى في الله ولا تنسونى من الدعاء في سجودكم دائما
قديم 14-01-2009, 02:25 PM
ندى وبس
عضو جديد
 الصورة الرمزية ندى وبس
ندى وبس غير متصل  
اختي الحبيبه هذا قضاء الله وقدره فقولي الحمدلله على كل شئ اكيد ربنا عايزلك الاحسن سبحانه ...قدر الله وماشاءفعل
الحمدلله انك عرفتي الشخص ده كويس قبل ما يحصل جواز ...وحتى لو ارتبطي بالشخص ده فعلا اكيد اخته ممكن تاثر على علاقتكم باي شكل من الاشكال ومش بعيد تحول حياتك لجحيم ادام شخصيتها بالشكل ده
قديم 14-01-2009, 02:55 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. صدق الله العظيم

أختي مافي نصيب ليك معاه صدقيني عشان كده فوضي أمرك لله
قديم 14-01-2009, 10:11 PM
zoom2005_710
عضو نشيط جدا
zoom2005_710 غير متصل  
الحمد لله رب العالمين يا اختى ندى و بس و اخى انا مندهش
قدر الله و ماشاء فعل محدش عارف نصيبه فين ومع مين ربنا يعوضى بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا و يرزق اخى بالزوجه الصالحه يا رب و يصبره و يهديه يا رب العالمين شكرا لاهتمامكم و ابداكم الرأى

مواقع النشر