زوجي يحرمني من اهلي !!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-07-2017, 08:03 PM
روح انتهت
عضو نشيط جدا
روح انتهت غير متصل  
رد: زوجي يحرمني من اهلي !!!

واضحه الفضاوه ههههههههههه أجل بتغطيته درس لانه ما يوديك شبه يوميا لأهلك

يا اختي لو تبحثين عن شغل لك في بيتك بتلقين .. وغير انك ثقيله وبتثقلين بعيد اكثر وانتي من نفسك مالك خلق تشوقلين هالبزران لأهلك يوميا

قدري ظروف زوجك .. واطلبيه تروحين بهدوء.. اقتنع خير وبركه
قديم 18-07-2017, 09:40 PM
Ms. Spectacular
عضو نشيط
 الصورة الرمزية Ms. Spectacular
Ms. Spectacular غير متصل  

[QUOTE=روح هادئه }~;3513633]لاحووول .. ليش محد حاس فيني ؟؟ ماعدا ورده بس فهمت علي .. .

ابي اكون مثل خواتي ..

ابي يصير لي حياة مستقلة وأكون نفسي.
(هذه العبارة افضل )

المهم نرجع لموضوعنا .. زوجي مرات ماينفع معه الا العصبيه والتطنقر .. وغالبا ينفع معاه الدلع و التميع عنده وتصير علاقه وبعدها اطلب اللي ابي .. بس انا مستانسه انه هالفتره مشغول مابي اتقرب منه لان العلاقه تأذيني هالفتره مع الحمل ..

لا أرى أن هذا الكلام له علاقة بالموضوع الرئيسي !
انصحك بالقراءة عن ميكانزميات الدفاع او الحيل الدفاعية في علم النفس ومنها التبرير ، التحويل ، ...الخ فسوف تفيدك كثيرا

اللي يقهرني انه مشغول و وقت فراغه يكون عند اهله وانا مايعطيني من وقته شي و اذا عطاني يكون ليلة الجمعه ..

طيب ليش ما تشغلين وقت فراغك انتي بعد ! شوفي بالقراءة ، بالعلم الشرعي ، الكتب الاون لاين مليانة ، الرسم ، الخياطة . شوفي اَي هواية او اهتمامات تحبينها وسويها.

ويقول لي انا هذا بيصير مبدأي تروحين لهلك خميس وجمعه وبس اما باقي الايام تروحين للظروف الطارئه ..

كلام سليم
وماعندي صديقات اكلمهم و اتونس معهم وماحس بالوقت .. وخواتي من يسكتوووون بالقروب ادري انههم مجتمعات ولا كل وحده طالعه مكان ..

الأهل جزء من الشعور بالسعادة وليس محور الحياة

كلامي سويت عليه خط ، الله يوفقك ويسهل لك ولادتك
تقبلي مروري

التعديل الأخير تم بواسطة Ms. Spectacular ; 18-07-2017 الساعة 09:43 PM
قديم 18-07-2017, 10:45 PM
من كون؟
عضو جديد
 الصورة الرمزية من كون؟
من كون؟ غير متصل  

شكلها جمعة خواتك حلوة مرة .. ما قد جربت لأن ما عندي خوات فما اقدر افتيك

بس اذا مرة الموضوع مأزمك ليش ما تخلين خواتك و امك يجتمعون عندك في بيتك؟

تحايلي على قراراته يعني .. بكذا تكونين ما خرجتي من بيتك و تونستي و شفتي اهلك و في نفس الوقت صعب يطلب منك تطردين ضيوفك ...
قديم 19-07-2017, 12:01 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  

اهلي ماييرضون يجون الا امي مثلا تجي تطل علي نص ساعه كل فتررررره .. ومره جت اختي ساعه وراحت وكذا .. لان ساكنه فوق العيله اهلي يتحسسون من هالوضع ويقولون احراج ومدري ايش ..

مهما شغلت نفسي احس كل شي ممل .. وعلى فكره انا اشتغل بالنت عن بعد و شغلي ياخذ اغلب وقتي بس مع هذا اطفش اذا جلست ع نفس الشي لازم اطلع اغير جو ..

يمكن اذا جبت الثاني راح يمتلي وقتي .. مع ان قلت لكم ان الطلعه الحين صعببببه بالنسبه لي اكره وقت ارجع عالبيت لان كل درجه اصعدها احس روحي تطلع وظهري و رجولي ومرات اكون شايله بنتي او اغراض وبيتي دور ثالث يعني النزله سهلللله بس الطلعه تطلع روحي مع الحمل و الشي المضحك ان لما ارجع من اهلي اوصل فوق بعد زوجي بدقاايق يكون واصل قبلي ومبدل ومنسدح ويلاعب بنته وانا اوصل كني عجوز النفس يضررررب و اجلس اتأفف و اه يارب اه مت اوف و والخ وهو يضحككك يقول احسسسن لاجيتي تبين تطلعييين تذكررري هاللحظه .. اقوله لا خلاص ماعااااد اطلع عشر ايام .. انام و اقعد على طول توديني لهلي ؟ يقول امس قلتي عشر ايام اقوله لا خلص ارتحت ههههههه

بعدين ياجماعه والله هناك اول شي اشوف امي ثاني شي اسولف مع خواتي اشكي لهم اذا في شي و نسولف عن كلللل شي يعني بسرعه يمر الوقت

ثالث شي و الاهم ان اكوووون مرتاحه من بنتي .. الكل يهتم فيها ويمسكها عني و اختي ترضعها وتغير لها وتلاعبها وانا مرتاحه بس اتقهوى و انسدح و ارتااااح يعني راحه نفسيه وجسديه ..

اما ببيتي كل شي عكس حاولوا تفهموني .. مو دلع ولا شي بس شي يقهر ان اهلي جيراني وهو مايجي للبيت ومع هذا يمنعني .. انا صرت افرح لما يمنعني انام عندهم لان قال لي ماتونس لحالي وماحب اقوم الصبح ومالقاك ومن هالكلام عرفت انه تعلق فيني وصرت ما اطلبه انام الا اذا تعبانه حيل هو يقول لي روحي ارتاحي عند اهلك
قديم 19-07-2017, 02:19 AM
من كون؟
عضو جديد
 الصورة الرمزية من كون؟
من كون؟ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح هادئه }~ مشاهدة المشاركة
اهلي ماييرضون يجون الا امي مثلا تجي تطل علي نص ساعه كل فتررررره .. ومره جت اختي ساعه وراحت وكذا .. لان ساكنه فوق العيله اهلي يتحسسون من هالوضع ويقولون احراج ومدري ايش ..

مهما شغلت نفسي احس كل شي ممل .. وعلى فكره انا اشتغل بالنت عن بعد و شغلي ياخذ اغلب وقتي بس مع هذا اطفش اذا جلست ع نفس الشي لازم اطلع اغير جو ..

يمكن اذا جبت الثاني راح يمتلي وقتي .. مع ان قلت لكم ان الطلعه الحين صعببببه بالنسبه لي اكره وقت ارجع عالبيت لان كل درجه اصعدها احس روحي تطلع وظهري و رجولي ومرات اكون شايله بنتي او اغراض وبيتي دور ثالث يعني النزله سهلللله بس الطلعه تطلع روحي مع الحمل و الشي المضحك ان لما ارجع من اهلي اوصل فوق بعد زوجي بدقاايق يكون واصل قبلي ومبدل ومنسدح ويلاعب بنته وانا اوصل كني عجوز النفس يضررررب و اجلس اتأفف و اه يارب اه مت اوف و والخ وهو يضحككك يقول احسسسن لاجيتي تبين تطلعييين تذكررري هاللحظه .. اقوله لا خلاص ماعااااد اطلع عشر ايام .. انام و اقعد على طول توديني لهلي ؟ يقول امس قلتي عشر ايام اقوله لا خلص ارتحت ههههههه

بعدين ياجماعه والله هناك اول شي اشوف امي ثاني شي اسولف مع خواتي اشكي لهم اذا في شي و نسولف عن كلللل شي يعني بسرعه يمر الوقت

ثالث شي و الاهم ان اكوووون مرتاحه من بنتي .. الكل يهتم فيها ويمسكها عني و اختي ترضعها وتغير لها وتلاعبها وانا مرتاحه بس اتقهوى و انسدح و ارتااااح يعني راحه نفسيه وجسديه ..

اما ببيتي كل شي عكس حاولوا تفهموني .. مو دلع ولا شي بس شي يقهر ان اهلي جيراني وهو مايجي للبيت ومع هذا يمنعني .. انا صرت افرح لما يمنعني انام عندهم لان قال لي ماتونس لحالي وماحب اقوم الصبح ومالقاك ومن هالكلام عرفت انه تعلق فيني وصرت ما اطلبه انام الا اذا تعبانه حيل هو يقول لي روحي ارتاحي عند اهلك

"بس اتقهوى و انسدح و ارتااااح؟" انتي ما تبين تتعبين و لو شوي؟ يختي قولي الحمد لله و اشكريه على نعمه اللي مو حاسة فيها..

مشكلتك انك فاضية و اتكالية و الواضح زوجك مو عاجبه هالشي ..

بسألك الغسيل و الكوي و تنظيف البيت و باقي الاعمال من يسويها عنك؟
قديم 19-07-2017, 06:56 AM
زين ابيها
مراقب عام
زين ابيها غير متصل  

آنه ضدج في مسألة انج تتركين البيت ...

لكن معاج في باقي الموضوع...
بصراحة ما فيها شيء لو على طريقه خلاج في بيت اهلج
حاسه فيچ .. بيني و بين اهلي ثلث ساعة بالسيارة إذا الشارع فاضي
ونص ساعة تقريباً اذا زحمة
لكن اغلب الاسبوع اروح من بعد صلاة المغرب للساعة 10 ونص اطلع من هناك

أبداً ما فيها شيء دام بيت اهلج على طريقه..
قديم 19-07-2017, 07:07 AM
بياض الديم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بياض الديم
بياض الديم غير متصل  

أعانك الله

صعب أحد منا يحس باللي فيك

اللي احسه ان زوجك حطك بباله

تمنيت هالوقت الفاضي معي أقضي فيه مشاغلي كالقراءة وترتيب حياتي افضل استماع حلقات وووو

صراحة رحمت بنتك عانيت من هالشي مع بنتي طبعا في فرق بيننا ان اسكن بعيييييييييييييييييد عن أهلي واهله وجيراني ولدهم كبير بعمر 10 سنوات وبنتي بنت سنه وتمل كثثير قطعت قلبي

المفروض يفكر ان بنتك لها حق في الترفيه الاطفال مايتحملوا خمس ايام ما يطلعوا وهذي عند تجربه

لكن انت لو ما يطلعك نزلي بنتك عند أهله

ناقشي الموضوع معه ترا فعلا ما فيها شي يوديك لبيت اهلك في طريقه
وفترة الحمل صعبة على الحرمة نفسيا وجسديا تحتاج من ينفس عنها

لاحظت العلاقة رسمية بينك وبين اخوات زوجك يتناوبون على الجلوس معك ببيتهم كأنك ضيفة !

أدخلي بينهم وشيلي هالحواجز
قديم 19-07-2017, 08:49 AM
خالد 36
عضو نشيط
خالد 36 غير متصل  

ليش ماتطلبين منه انك تسكنين عند اهلك وبنفس الوقت دوري له زوجه ثانيه تسكن عنده؟

اعتقد كذا بتنحل مشاكلكم. انتي بتكونين طول الىقت عند اهلك مبسوطه ومرتاحه وهو بيكون عنده حرمه ثانيه تهتم فيه وببيته.
قديم 19-07-2017, 08:58 AM
وردة22
عضو جديد
وردة22 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 36 مشاهدة المشاركة
ليش ماتطلبين منه انك تسكنين عند اهلك وبنفس الوقت دوري له زوجه ثانيه تسكن عنده؟

اعتقد كذا بتنحل مشاكلكم. انتي بتكونين طول الىقت عند اهلك مبسوطه ومرتاحه وهو بيكون عنده حرمه ثانيه تهتم فيه وببيته.
ماقالت انها عند اهلها 24 ساعه

قالت كم ساعه
قديم 19-07-2017, 09:07 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  

لالالالالا مابي اشيل الحواجز .. شلتها مرتين مره مع خواته وجتني مصيبه من وحده وصارت مشكله وتركت البيت و بعدها لما رجعت صرت انتبه و حطيت مية حاجز بيننا لكنني تقرب من حريم اخوانه مع ان نصحني بس مارديت الى ان وحده منهم سوت لي مشكله من لا شيء و طلعت علي كلام وخربت علاقتي مع عمامي و زوجي وبالغصب علمتهم بالصدق و اثبت لهم انها تحاول تهدم بيتي من زمان لانها تغار مني اني لحالي عند زوجي و اني بنت عمهم اما هم كل وحده عندها شريكه .. و بعدت عنهم كلهم ..

و معك حق يا زين والله مافيها شي ماني مكلفه عليه بشي و لازم هو من نفسه يقول امشي اوديك لهلك انا بطلع والخ ..

بعدين يا من كون انا ماني اتكاليه ابد .. بيتي بالدور الثالث و اكرف فيه دايم وكل شي علي لكن بالوقت اللي بنتي قاعده مقدر اشتغل الا اشياء خفيفه مقدر اتركها لوووو ثواني لان وانا عندها تأذي نفسها .. تخيلي معي انا حامل اووول السابع يعني بديت بمرحلة الثقل .. بنتي عمرها 9 شهور ونص تحبي وماتركد ابد مرات امسكها بحضني تبي تنطلق و تتحرك يمين ويسار الى ان يجيني مغص اطلقها تلعب و اكون حاطه العابها وكل شي وهي تتعداهم وتروح تلحس السراميك واقوم ارجعها مايمدي ارجعها واجلس الا تنطلق مره ثانيه ولما اتعب من الوقفه والجلسه احطها بالمشايه لكن هنا الكارثه الاخرى .. تفرررح حيل لانها تصير توصل التلفزيون و تروح للكهرب و تمصه و اكون مثلا شابكه جوالي وتاركه الشاحن فجأه القاها تبي تحطه بفمها اقوم افز افصله ويجيني مغص و شد قوي .. صرت ما اترك شي ابددد بس اسلاك التلفزيون غصب عني وابوها رافض يعلقه .. المهم كل وقتي ركض وراها ولما تنام اقوم اغسل ملابس و اغسل السراميك و انظف الحمامات و ارتب الغرفه و ابخر و انزل الزباله من ثاالث دووور هالشي اللي يجلط و لما اطلع الدرج تطلع روحي .. ولما اوصل اكون خلصت شغلي و اجهز الحمام عشان اخذ لي دش بس اجلس ارتاح من الدرج دقيقتين وانا جالسه تصحى بنتي اقوم اقلبها و يتصل زوجي مرات سوي عشا و اجلس رايحه جايه من المطبخ للصاله او احطها عندي بالمطبخ ولما يجي على طول اخليه يمسكها عشان اتسبح ومن اطلع من الحمام يقول خوذيها ذبحتني .. جاني نزيف منها وكنت مهدده بالاجهاض و امس رحت للمستشفى و طلعت وضعية الجنين صعبه و التهابات و فيه تجمع دموي و من غير الم الحووض و الم ظهري .. من حقي اذا رحت لهلي ارتاح و انبسط و انسى كل هالمعاناه بساعتين ثلاث وبعدها ارجع لحياة الشقى .. عشان كذا انا تعبت و بالوقت اللي مايكون عندي شغل اتعب نفسيا لان مافي شي اسويه بس مقابله بنتي و بنتي صارت تصيح بدون سبب مهما عطيتها ماتسكت لان واضح انها طفشااانه .. ومابي اخليها على طيور الجنه مع ان تندمج معاهم وتهدا بس انا حاطه وقت محدد لهالشي .. بس حبيت اوضح لك اني اتعب ليل نهار وحتى النووم ماعرفه الا عند اهلي اذا كان بيتأخر انام ساعات متواصله وهالشي فاقدته ببيتي .. الحمدلله على نعمة بنتي بس والله شايله هم لاصاروا اثنين كيييف

مواقع النشر