زوجي يعاقبني على ذنب لم أرتكبه .هل اطلب الطلاق؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-03-2010, 08:51 PM
رزان عبد العزيز
عضو جديد
رزان عبد العزيز غير متصل  
[gdwl]اختي ادعي الله سبحانه وتعالى في صلاه الليل اي صلاه الوتر بان الله يفرج عليكم
وان يبعد عنكم كل سوء وهذا ابتلاء لك من الله اصبري الله يوفقك ويسعدك [/gdwl]
شكراً لك وجزاك كل خير

[gdwl]وبصراحه ولاتزعلي مني لكن تفكيره تفكير انسان جاهل
انتي لك حقوق وهو له حقوق والمفروض انه يعرف حقوق الزوجه مو اني اخذ الشي اللي ابيه منها
واروح غرفه ثانيه الله المستعاان ..[/gdwl]
أخوي زوجي مو جاهل بل على العكس هو فاهم وعارف أني لي حقوق عليه لكنه أخذ المسأله بالعناد وخصوصاً لمن عرف ان اخته علمتني بكلامه عني انه مغرم بجمالي وانه قالهم بعد أيام من زواجنا أنه مو مصدق أنه تزوجني صارت ردة فعلة عنيفة جداً وصار يقولي لا تفتكرين علشانك حلوة بتملكيني أنا ما انخلق اللي يبي يملكني الى الان على فكره زوجي ضابط ويعاملني بمثل معاملته للجنود اللي في العسكرية
شكرا لك اخوي سعود

التعديل الأخير تم بواسطة رزان عبد العزيز ; 12-03-2010 الساعة 08:56 PM
قديم 12-03-2010, 09:05 PM
الورد المجروح
عضو مثالي
 الصورة الرمزية الورد المجروح
الورد المجروح غير متصل  
أخوي زوجي مو جاهل بل على العكس هو فاهم وعارف أني لي حقوق عليه لكنه أخذ المسأله بالعناد وخصوصاً لمن عرف ان اخته علمتني بكلامه عني انه مغرم بجمالي وانه قالهم بعد أيام من زواجنا أنه مو مصدق أنه تزوجني صارت ردة فعلة عنيفة جداً وصار يقولي لا تفتكرين علشانك حلوة بتملكيني أنا ما انخلق اللي يبي يملكني الى الان على فكره زوجي ضابط ويعاملني بمثل معاملته للجنود اللي في العسكرية
شكرا لك اخوي سعود[/QUOTE]

في العسكرية؟؟
زدتيني من الشعر بيت
مدام يحبك.. ومعجب بجملك هذا مدخلك..
لا تكرري عليه كلام أخته خلاص
وعامليه معاملة راااقية..
تراضيه وتتوددي يمكن صعب لأنه مسوي زعلان
بس حطي في بالك إنه ما كان يعرفك وأصر عليك رغبة فيكي
واتزوجك.. وهذه له..
ودحين انت تعرفيه وعاشرتيه فكوني أحرص منه عليك قبل..
أتمنى أكون أفدتك
بس هذا النوع ...
يحب من المرأة الطاعةوالإنكسااار
سمعت هذي الكلمتين من وحده زوجها عصبي...جدا
وتقول كل شي في حياتي على كيفي.. الرجل يحب من المرأة الطاعة والإنكسار
أولادها في الجامعة.. يعني خبرة طويييلة
الله ييسر لك..
قديم 12-03-2010, 09:29 PM
اتعبني الحب
عضو نشيط
 الصورة الرمزية اتعبني الحب
اتعبني الحب غير متصل  
صراحه زوجك اناني
كيف تقولي هاجرك وهو اذا بغى حقه الشرعي يأخذه
احترت ماادرى وش اقول
قديم 12-03-2010, 09:33 PM
رزان عبد العزيز
عضو جديد
رزان عبد العزيز غير متصل  
[gdwl] مشاركه من الورد المجروح
رزان حبيبتي اسمعيني
وااااضح إن زوجك كراااامته عنده فوووق كل شي وبما إن في فارق اجتماعي
أكيييد حتدخل الأمور للحساسية الزاايدة[/gdwl]

صدقتي في وصفك فزوجي كراااااامته عنده فوق كل شئ

[gdwl]وهذا النوع يبغى له صبر
واحذري كل الحذر يطلع الموضوع لأهلك...تأكدي ماحينساها لك
ويمكن لا قدر الله تكون النهاية[/gdwl]

صبرت لكني تعبت 00تعبت 00تعبت من عدم اهتمامه فيني00 تعبت من نومه بعيد عني 00 تعبت من عدم احساسه بمشاعري 000 أنا ما أنكر أن عيونه فاضحته وانه مهما حاول يخفي اعجابه بشكلي مايقدر 00 لان واضح لي انه يحبني لكنه يتغلا وذبحني تغليه 00 الحمدلله ما شاف مني الا كل اللي يبيه اي زوج من زوجته

[gdwl][gdwl]اسمعيني حبيبتي
قولي له مش أنا اللي رفضتك
وأنا الآن أحبك وما حيملى عيني غيرك[/gdwl]

قلتله أكثر من مره أني أحبه واحتاجه في حياتي وانه يتعبني غيابه عني واني اشتاقله كثييييييير لكنه يرجع للوضوع القديم ويقولي انتي رفضتيني للأسف مو حاسس بمشاعري ناحيته

[gdwl]وأعتقد هذا النوع ممكن يعيد الموضوع لفترة طويييلة إلين ينساه
فاستحملي واصبري[/gdwl][/gdwl]
صدقتي دائماً وهو يعيده 000 أسأل الله الصبر وأنه يهديه

[gdwl](حبيه) وقتها حتعرفي كيف تعامليه
وكيف تكسبيه
وكيف تسامحيه
وكيف تمتصي غضبه[/gdwl]

والله أني أحبه ثم أحبه ثم أحبه لكنه ما يعطيني أي فرصة حتى أتقرب منه ولا يشاورني في امورة ولبغى الطلعة مع أصدقائه يطلع وما يعطيني خبر ويغفل جواله علشان ما أدق عله أسأله وينه بالله هذا مو شئ يقهههههههههههههر 000مرة سألته ليش تزوجتني مادام انك بتعاملني كذا قالي انا حر ومرة سألته قلتله أني أحبه وابي اسمع هاذي الكلمه منه قالي خليني لما احبك أقولها 00 المشكله اني أعرف ان كلامه هذا من وراء قلبه لان مشاعرة ناحيتي واضحه حتى ولو حاول انه يخفيها

أختي الورد المجروح شكرا لك أسعدتني مشاركتك
قديم 12-03-2010, 09:44 PM
تعاندني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية تعاندني
تعاندني غير متصل  
الله يهديه ويسخره لك..
قديم 12-03-2010, 09:47 PM
رزان عبد العزيز
عضو جديد
رزان عبد العزيز غير متصل  
[gdwl]الله يهديه ويسخره لك..[/gdwl]

اميييييييييييييييييييييين الله يسمع منك

شكراً أختي تعاندني
قديم 12-03-2010, 09:51 PM
اتعبني الحب
عضو نشيط
 الصورة الرمزية اتعبني الحب
اتعبني الحب غير متصل  
نصيحتي لكي اختي انك ماتبرري له كفايه ماقصرتي معه وحاولتي خلاص لا تذلي نفسك اكثر من كذا والموقف مايستاهل كل هذا الانانيه والزعل والقساوه منه خلاص المفروض ينسى اللى صار ويعيش بسلام ومحبه اذا كان فعلا يبي العيش بسلام
ولا عاد تسأليه وتعتذري منه خلي عندك شويه كرامه خلي شخصيتك قويه وحازمه وعيشي حياتك وطنشيه يمكن في النهايه هو اللى يجيك يعتذر
واعذرني على كلامي بس والله شى يقهر يذلك بالطريقه كن الدنيا قلت من الرجال ........
قديم 12-03-2010, 10:17 PM
رامالين
عضو جديد
رامالين غير متصل  
برايي وعن تجربة اذا دخل غرفتك لا تعطيه وكلمي انتا تريد حقك وانا وين حقي و
انتي صدي عنك ولا تعطي وجه الى الى يصير يركض وراك
قديم 12-03-2010, 10:30 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
اعانك الله اختي وزوجك انجرح من الموقف الأول وهو يحبك ولكن يحتاج الأمر الى الصبر والتطنيش واتركي العتاب خااصة الفترة ولاتتركي ولاتذكريه بالموقف وليش تتزوجني مادام تعاملني كذا وتأكدي انه سوف يرجع لك ويبين حبه ومعزته عندك

بس اصبري وخليه يعرف انك غير مهتمة بالأمر ولاتخبري احد من اهلك او حتى التطورات الى اخته وحتى لو كانت صديقتك

وادعي ربك انه يسخره لك

التعديل الأخير تم بواسطة سحابة الصحراء ; 12-03-2010 الساعة 10:35 PM
قديم 12-03-2010, 10:34 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
سبحان الله في طبع ابن آدم!!

سؤال

زوجكِ ـ أصلحه الله ـ إن أنجب بنتاً وكبرت وتقدم لها رجل عاطل عن العمل ... هل سيقبل؟؟

مع تحفظي على موقف أهلكِ وعدم شجاعتهم في تحمل مسؤولية الرفض .. إلا أن مبدأ الرفض في حد ذاته كان مقبولاً وطبيعياً آنذاك .. فمن الذي سيزوج ابنته لرجل لا يعمل؟!!!

وبصراحة .. زوجكِ نفسه كان يفترض أن يتوقع الرفض أول مرة كونه كان عاطلاً عن العمل.

ولكنها ليست الكرامة فقط .. إنما ثقة زائدة عن الحد تقترب من الغرور!!! .. وأكده بموقفه الطفولي فيما بعد (أخذتكِ حتى أكسر غرورك وكبريائك)!!!

عزيزتي..

أنتِ لم تقترفي خطأ .. وحتى إن كنتِ قد رفضته بالفعل في البداية فلم يكن أحد ليلومكِ .. ورغم ذلك اعتذرتِ وبررتِ وحاولتي وتحاولين معه .. وها أنتِ تقومين بكل واجباتكِ الزوجية .. وتعبرين له عن مشاعركِ التي يقابلها بنومه بعيداً عنكِ .. وبالإهمال والاستخفاف والجفاء في الكلام والمعاملة.

بصراحة لو كنت مكانكِ لما احتملت .. ولكنكِ تقولين إنكِ تحبينه .. لذلك ربما يمكنكِ احتمال هذا الوضع لفترة أطول .. فقط توقفي عن الاعتذار .. وتوقفي حتى عن التعبير عن مشاعركِ .. وقومي فقط بدوركِ كزوجة وأدي كافة واجباتكِ بما يرضي الله ولا تقصري فيها أبداً .. تحدثي معه بلطف ولين ولكن لا تعبري له عن مشاعركِ .. ولا تسألي عنه ولا تبحثي عنه إن غاب .. لأنه بصراحة يبدو لي من النوع الذي يزيد في عنجهيته وفرعنته كلما أعطيته مزيداً من الحب والاهتمام .. وغالب ظني أن فكرة كسركِ ولذة الانتصار عليكِ تتعاظم في نفسه كلما سمع منكِ كلمة حب أو حركة تودد.

افعلي ذلك لفترة زمنية حدديها بنفسكِ حسب طاقتكِ على الاحتمال .. وحتى تكوني قد عملتِ ما عليكِ فلا يلومكِ أحد فيما بعد ولا يتهمكِ أحد بقلة الصبر وعدم المحافظة على بيتكِ وحياتكِ الزوجية .. فإن خجل من نفسه ومن قلة عقله واستدرك ما يقترفه من خطأ في حقكِ فأمر طيب .. وإلا فاستخيري يا أختي وانظري ما ستفعلين .... فربما يكون زوجكِ يحبكِ .. ولكنني بصراحة لا أتصور أن محباً يمكن أن يحمل في نفسه كل هذا القدر من القسوة والجفاء ,,, ناهيكِ عن الحقد والانتقام.

أخيراً .. كما اقترحت الأخت شعاع من نور .. أجلي الإنجاب حتى تتضح لكِ نهاية هذا الموقف.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 12-03-2010 الساعة 10:41 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر