ولد زوجي يفسد اولادي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 01-11-2011, 02:23 PM
أمل@
عضو مميز
أمل@ غير متصل  
الولد هذا ضحية أبوه اللي حرمه من أمه
تمعني جيدا في رد الأخ نور الايمان..ابوه مسجون واخوان طليقته مو ملتزمين على كلام ابوه
صراحة كل سطر مشكلة..الله يعوضه هو واخوانه

انت لما شفت المقطع كان لازم تاخذينه وتنصحينه لنفسه وتوضحين غضب الرب عليه اذا ظل بالطريق السيء
وشدي عليه مو تفكرين بأنه راح يفسد اخوانه الصغار ويخربهم..ازرعي تحصدين يا ام عبودي وعلوي واخوانهم
قديم 01-11-2011, 02:48 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبودي وعلولي مشاهدة المشاركة
الله يجزاكم خير جميعا وبالنسبه للاخ ( نور الايمان)اقول جزاك الله خيرا ذكرت امور كثيره انت لاتدري عنها شيئ مثل اين انتم عن امه

اختي بارك الله فيك لم آتي على ذكر الام من تلقاء نفسي الا بعد ان اقترحتي انتي ارساله لها .

..الخ ولم يكن ينبغي عليك هذا لانك لاتعرف الوضع ولم اشرح ظروفنا كامله وانما عرضت جزء مستعجل وملح من المشكله رغبة في الاستفاده من اراء اكبر عدد ممكن من الاخوه والاخوات وطريقتك الهجوميه في النصح تؤكد كلامي في نظرة المجتمع وان لم تعترف بها علنا

اختي بارك الله فيك لا تلفي وتدوري انتي دخلتي الموضوع مقترحة عدة حلول وتريدين منا اختيار افضلها وهذا ما اثبتيه بنفسك حيث عدتي لوالده واخبرتيه ، وانا اؤكد لكي ان هذا الحل مؤقت فمن اسهل الطرق ان يقوم الشاب بوعد اباه لانه بعيد عنه ولكن هذا لوحده لا يكفي لان الشاب محتاج لمتابعة دائمة { معنوية } ومحتاج اكثر للحب والحنان ومعرفة احتياجاته النفسية للوصول لسبب ماهو فيه ، ثانيا انا لم اكن هجومية ولكن عودي لردك ولومك الاعضاء لأنهم ساعدوا الشاب واهملوا اولادك والان تتهميني اني لم اعترف بنظرة المجتمع لزوجة الاب بعد كل ما قلتيه عن حرقته على اولادك وبعد لومك لنا ؟؟؟؟؟ اختي لن استطيع تغيير قناعاتك انتي مشكورة لتربيتك هذا الطفل ولكن هذا لم يعد فضل منك وانما اصبح واجب عليك بمجرد قبولك هذا الامر ، فجزاك الله خيرا على القيام بتربيته ، ولكن الان وقع بمشكلة يقع بها ملايين الشباب ويحتاج لمساعدة ونحن ساعدناك ولكي الحرية في الاخذ بما قدمنا او القيام بما ترينه مناسب لكي ... واعود واكرر يا اختي الكريمة نظرة المجتمع لزوجة الاب هي من تخلقها وليس الاخرين وانا اشهد على زوجات اباء كن اكثر من امهات لاولاد ازواجهن حتى لا ترمي الاتهام جزافا وتقولي لا اعترف بها علناً فلست انا من يخلق هذه النظرة انما فالمواقف والامتحانات التي تقع بها زوجة الاب هي التي تحدد الفرق بين الام الحقيقية وبينها وهذا ما قصدته حينما اقترحتي ارساله لامه حين اكتشافك انه ينظر و { اولادك } لتلك الصور ...

وعالعموم اقوللك من القلب والله جزاك الله خيرا
((ذهبنا لزوجي وتكلم معه ووعده واوعده واعتذر وانتهى الموضوع والحمدلله))
جزاك الله خيراً
قديم 01-11-2011, 04:20 PM
أنيسة الروح
عضو مميز
أنيسة الروح غير متصل  
انا مع نور الايمان في كل الكلام اللي انقال لانه صح
يعني زوجك في السجن الله يفرج عنه ومهموم وتزيدي عليه بالشكاوي
كان دخلتي رجل حكيم من اهلك او اعمام الولد
لكن كل ماصار شئ تروحي تزيدي هموم زوجك
الله يفرج عنه
قديم 05-03-2012, 03:07 AM
لمسة حلا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسة حلا
لمسة حلا غير متصل  
حبيبتي هذا ولدك انتي ربيتيه لا تقولي ولد زوجي ويعدين في سن مراهقه بصراحه لا تزعلي انا استغربت لما قلتي يرجع لامه كيف يطاوعك قلبك تخلين واحد ربيتيه بيدك امه وابوه مو دارين عنه انتي كنتي امه وابوه كيف يطاوعك قلبك الله يهديك ...
قديم 05-03-2012, 09:55 PM
روح المساء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح المساء
روح المساء غير متصل  
يغلق للإكتفاء بالردود
فزورة مطبخنا اليوم
علينا اللون وعليك التنسيق مسابقة ممتعة وشيقة
امممممممم ماذا لوو
قديم 18-03-2012, 08:40 AM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
أكثر من الإستغفار فهو علاج لكل مشكله :
من ثمار الإستغفار :
1- إنشراح الصدر والراحة النفسيه .
فيه الطمائنيه والراحة النفسيه لأنه من ذكر الله قال تعالى (الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ) .
2- أنه حل لك مشكلة ولكل هم .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ً ومن كل ضيق مخرجا ً ورزقه من حيث لا يحتسب ) .

3- الرزق ( المال والولد ) .
قال تعالى :
(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَغَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)
.
موضوع مغلق

مواقع النشر