لا أحب ان يجامعني زوجي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-10-2010, 02:19 PM
maimai
عضو نشيط جدا
maimai غير متصل  
بصراحة انا استغرب من هالنظرة العامة ، يعني وكان الزوجة او الزوج موظف عند التاني واجبه/واجبها الانصياع لرغبات الزوج الجنسية ... يعني الكل نزل بالست اعطيه واعمليله والا بيتزوج والا بخون ... يا سلام !

ما حد فكر فيكم ليش فيها هالحالة ؟؟؟ ، يعني وكأنه الاصل ان يكون الشخص مستعد للجنس بكل لحظة ، ما في تقديم للعملية ؟؟؟ ، هيك يعني ؟؟؟ ملعون ابو الرومانسية يا شيخ !، مش ممكن اسلوب زوجها ما في اي جذب الها ؟؟؟ ،

ليش ما تقولو ان اسلوب زوجها معها ما بيعطيها لا الوقت ولا الانسجام فيما بينهم فلا هي بتوصل للذة الجماع وبالتالي بتزهد فيه ، ولا هو بيحس بالاشباع لأنه بنتقل للمرحلة الأخيرة مرة واحدة وبذلك يحرم نفسه من متع التقديم فيظل دائما عنده احساس بعدم الاشباع ؟؟؟

عزيزتي ،

اذا كان زوجك مثقف متفهم فناقشي معه الموضوع ، ومش غلط تستعينو بمستشار/ة او دكتور/ة ، بحيث توصلي انتي وهو لعلاقة مرضية لكما معا ...

موضوع العلاقة الجنسية مش امر وتنفيذ رغبة من طرف باتجاه الاخر بقدر ما هو تفاعل مشترك ... انا ما رح اتفلسف زيادة ، بس اكيد لو حددتو المشكلة انتي وزوجك رح تلاقو حد مختص يساعدكم ...

اما نظرية الواجب في الحياة الجنسية ، انا بشوف انها بتوصل ان الشخص يعتبره واجب ثقيل وينفذه بشكل اتوماتيكي يفقده اللذه ويبعده عن الجنس اكثر فأكثر ...

وربنا زي ما اوجد الداء اوجد الدواء لكل مشكلة او مرض .

مع احترامي
قديم 21-10-2010, 02:22 PM
الموحد لله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الموحد لله
الموحد لله غير متصل  
الأخت maimai
هي تقول يفعل هذه المقدمات وما ترغب إلا بها
فالمشكلة ليست في عدم فعله للمقدمات

التعديل الأخير تم بواسطة الموحد لله ; 21-10-2010 الساعة 02:30 PM
قديم 21-10-2010, 02:38 PM
maimai
عضو نشيط جدا
maimai غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم كميل مشاهدة المشاركة
ي
"ما احب اجامع زوجي مااحب اخليه يقربني لحاجته احس انه يشبع مني وخلاااااااااص وزوجيما يمل من الجماع احس يحب الشي بجنون واني ما اخبه احس ان نفسي تكون لحاجته بس"

المهم متخاصمين وجاي يتناقش معاي وصراخ وهدرة واني اناقز من التفاعل وصوتي تعالى وهو بعد تفاعل وصراخ ........و فجاة واني اتكلم ومندمجة نط علي وصار اللي صار والله اني انهبلت ما احب الشي يصير بمزاجه
كنت خطأ او صح
لا تقولولي اني ما ادي واجبي صح ؟؟؟بلى امأديتنه صح ,لاتقولو ما تخاف الله ؟؟؟؟بلى اخاف الله
والله اني مضايقة الحين هو برى مع اصحابوووو يعملوو البرنامج ودعني وطلع
والله مضااااااايقة
حيل
حيل
حيل
فارجوكم ردو علي بكلام مو يضايقني زيادة حتى لو كنت غلطانة
) =
يا ابن الحلال ، هذا كلام واحدة ما تحس انها شريكة ومستمتعة ، الا حكي واحدة تحس انها اداة متعة بدون الاهتمام بمشاعرها

على الاقل هاد احساسي ، اذا انت شايف غير هيك .. والله ما بعرف
قديم 21-10-2010, 02:43 PM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  
أعتقد أساس الوضوع لأنك حارمه زوجك من هالشي لو تعطيه متى مايبغى وبأي وقت حتى لو تظاهرتي بأنك راغبه مع مرور الوقت رحى يخف تدريجيا لكن لو ضليت كذا تمنعيه وتحرميه رح تظل رغبتة في أزدياد
وصح الحياة مثل ماقلتي مو بس نوم لكن هذا حق من حقوقه والزوجة التي تمنع زوجها من هذا الحق لن تنال رضى الله تقبلي نصيحتي باصدر رحب بس أذا تبي تكسبي زوجك وتملي عيونه لازوم تشبعي رغباته
قديم 21-10-2010, 03:47 PM
الموحد لله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الموحد لله
الموحد لله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maimai مشاهدة المشاركة
يا ابن الحلال ، هذا كلام واحدة ما تحس انها شريكة ومستمتعة ، الا حكي واحدة تحس انها اداة متعة بدون الاهتمام بمشاعرها

على الاقل هاد احساسي ، اذا انت شايف غير هيك .. والله ما بعرف
يا أختي
هي تقول أحب العلاقة تكون زي ما هو قبل الجماع
يعني فيه علاقة
وهذا الشيء تحبه من زوجها فهو لم يقصر من هذه الناحية
فهذه نقطة ميزة بالنسبة لها
لكن لا تريد الشيء الزائد وهو الجماع الصريح , وتعتقد أنه بفعله هذا اتخذها أداة متعة وهذا ليس بصحيح
أما كونه لا يهتم بمشاعرها
فقد يكون ذلك ..وقد لا يكون
قديم 21-10-2010, 03:59 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
ام كميل انتي الفراغ بالبيت ولغربه تاعبتك

حبيبتي ام كميل في محلات تبيع قهوه للمرأه مقويه

اشتري منها واشربي فنجان بتساعد

انتي الفراغ اللي تاعبك بالغربه ومن ثم حبيبتي اطبخي اكل بحري سمك غمبري او تقولو له روبيان

تغزي نفسك ام كميل لتقدري تقاومي

ما هم يا طخوها يا كسرو مخها هيدا مثل لبناني

هناك نساء كثر محرومات ومنهن يشكون كثر الجماع

كثر الجماع يتعب انا معك ولكن استحملي شويه وتغذي منيح لتقدري تقاومي

انما ما تخليه ياكل من الاكل انتي مش ناقصه
قديم 21-10-2010, 04:46 PM
maimai
عضو نشيط جدا
maimai غير متصل  
مع كل الاحترام ،

برضه كل الدنيا انه اعطيه ما يريد حتى لو وهي كارهة !!! ، انا زمان كنت ارفض هالشي من وجهة نظر المرأة بس هلأ برفضه من وجهة نظر الرجل والمرأة .

يا اخوان واخوات ، هذا مش بس اجحاف بحق الزوجة بل ايضا اجحاف بحق الزوج ! ، اي انا ما بتخيل ابني مرته تجامعه فقط لأنه واجب عليها !!

الا ابني يستاهل كل الحب والتجاوب من زوجته لأنه هو والكرامة لكم ما هو حيوان ، يهمه غريزته وانتهى !

حق الزوجين علاقة مرضية للطرفين واذا في تفاوت بالرغبات في حلول غير الاستسلام من المرأة حتى تصير هي والجماد واحد ... تقوم بالعملية بكل سلبية واداء واجب !!

ارى الحل في استشارة متخصصة تعالج هذا التفاوت في الرغبة وتطلع على تفصيلات تساعد على سد الفجوة بين الزوجين .

العزيزة جرين ،
رح تورطيها لأم كميل وجوزها ياكل السمك وما يرجع يهدى بالمرة هههههههههههههههه

تحياتي لك يا ست الكل
قديم 21-10-2010, 05:55 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
لا حبيبتي ما رح اورط ام كميل الا اذا اكل ابو كميل من السمك ههه

اشتقنالك يا حلوه انتي وفتوشي الله يذكرها بالخير
قديم 21-10-2010, 09:25 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
أنا بعطيك رأيي من خلال فهم معين تصورته من حالتك

فإن كان تصوري صحيح .. فأليك كلامي

أنتم تعيشون في غربه

والمغريات التي يواجهها زوجك بالخارج كثير

لذلك هو ينتظر رجوعه للبيت لإخراج ذلك المكبوت المخزون بالحلال

علاوة على أنه ربما إذا رآك لايستطيع أن يمسك نفسه

فيقوم بعميلة الجماع بطريقة سريعة ومريحة له

لكنها غير مرضية بالنسبة لك

لأنك تفضلين أن تكون العملية مكتملة ومهيئة نفسية من قبلك

فأنت ترغبي أن يقوم زوجك بتدليعك وإظهار الإنجذاب نحوك لأنك تثيريه وليس فقط أن تكوني وسيلة تفريغ

فتفضلي عندها الأحضان والبوس وغيره على الإنتهاء سريعاً من العملية

.
.

عموماً لاضرر ولاضرار

حاولي أن تمسكي العصى من المنتصف

مره له ومرة لكِ

أعانك الله
قديم 21-10-2010, 09:25 PM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
كلكم ما قصرتوووووو حبيباتي والله
بس تعليق عام للي رد علي
اولا انا في الغربة وايد مبسوطة وافضلها على بلادنا لحاجات وااااااايد يعني الغربة مو مؤثرة الا التأثير الايجابي
ثانيا ام كميل وربي مو فاضية وبالعكس حياتي مع ابو كميل زي اي حياة مغترب مع زوجته طول الاسبوع نكرف في المذاكرة وفي الويك اند الوناسة والطلعات وشوفة العرب اللي معانا ونحس بالويك اند صح من بعد تعب الويك
زوجي مؤدي واجبه صح بس ما انكر واكون صريحة تنقص خبرات وايد ما يعرف شنو اللي يريحني زي ما اني اسوي اللي ريحه ويبسطه
حبوب منع الحمل لا طبعا ما اشرب <<<اذا كان سؤالك اني حامل ولا <<<لا ما افكر الحين لاني احس بضيع مستقبلي بس اخلص نفضى للبيبي وازعاجاته , واذا كان على انه مؤثر علي وعلى نفسيتي لاما اشرب
تدرووووو الواحد بس يحس انه فيه احد حوالينه عايش الي هو يعيشه يحس برااااااااااااااااااااحة مو طبيبعية لاني احس هالضيقة اللي فيني انتو مشاركيني فيها ومهونينها علي
يعطيكم العافية والقوة والصحة

احبكم
سلاااااام
موضوع مغلق

مواقع النشر