مشلكتي مع زوجي والتي أشك بأن يكون لها حل - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-11-2005, 06:21 AM
ساحلي
عضو جديد
ساحلي غير متصل  
ربما ألمّ به مرض معين ينتقل من الزوج للزوجة ، ويخشى أن ينتقل هذا المرض إلى زوجته، فعزف عن اللقاء خوفاً عليها

كل ما ذُكر عن هذا الرجل يدعم أنه طيب

وهذا التفسير يناسب جملته التي قالها .
قديم 15-11-2005, 07:02 AM
ابوضي
عضو جديد
ابوضي غير متصل  
اختي الكريمه

قد يكون للعين دور في ذلك

يعني ممكن ان زوجك احد معطيه عين او محسود

ياليت تقولين له او انكم تذهبون الى احد المشايخ المعروفين بفك العين والسحر

والله يوفقكم ويعيدكم الى ماكنتم عليه وافضل
قديم 15-11-2005, 08:20 AM
سيف الإسلام
عضو جديد
سيف الإسلام غير متصل  
اعنك الله اختي

بالنسبة لكون زوجك مسحوور او ماشابه ذلك فلا تعطي هذا اهتمام

وقد بالغوا في هذا الامر وايضا انه يمكن يفكر في احد غيرك

هذا الاكلام سوف يولد الوسوسة لديك ولكن عليك بلآتي:

يجب ان يذهب الزوج الى استشاري الامراض التناسلية والذكورة والعقم للكشف عن حالته لربما
يعاني من الآم شديدة اثناء الجماع تمنعه من ذلك وهذا كثير او اي سبب اخر
ولكن اصري عليه الذهاب لان الطبييب هو من سيشخص حالته فإن كان سليم

فعليه بالحجامة والرقية الشرعية ليس المعنى انه مسحور او به عين ولكن قد تكون السبب في العلاج
ايضا يجب ان تجلسي معه جلست مصارحة جدا جدا جدا وتقولين له كل ما يجول في خاطرك وتتناقشا الموضوع
وتعرضين عليه حالتك وتحاولي معرفة سبب المشكلة
ولكن اعيد واكرر بصوت عالي

يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب
يجب ان يذهب الى طبيب

مختص في هذه الامور

ولا تنسي سهام اليل
قديم 15-11-2005, 08:46 AM
isa_saber
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية isa_saber
isa_saber غير متصل  
أسأل الله الكريم أن لا يحرمك أختي الغالية من هذا الزوج...
فالحب داء ودواء..
وحب الزوجين لبعضهما دواء القلوب ومطهر الأنفس... فعليك أيتها الأخت أن تحبيه أكثر وتشفقي عليه وأكثر وترحميه أكثر...

والسلام
قديم 15-11-2005, 09:44 AM
ماهي نور
قلم مبدع
ماهي نور غير متصل  
أختي الغالية أقسم لك بالله أنني مثلك والله ثم والله ثم والله وما دخلت المنتدى هنا الا لاعرضى مأساتي (حق لي أن أسميها مأساة)
لكن للأسف أغلق الموضوع وما وجدت الحل أرجو من المشرفين عدم أغلاق هذا الموضوع لانها والله معاناة لايحس بها الا من هو فيها
هذا هو رابط موضوعي لنعيش الهم سويا ونحاول جادين ايجاد حل
[http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=65960
[حالتي كما وصفتي والله المستعان أنا حديثة عهد بالزواج تخيلي تحطمت وربي تحطمت كل كلمة ذكريتها وربي كأني أنا اللي كاتبه الموضوع
المصارحة مانفعت زادت الطين بله وأحس أنه ضعيف أمامي..زوجك لاهو معيون ولا مسحور ..هذا حالة وبنلقى لها حل باذن الله
لي عودة رجائي لنتساعد سويا واختنا
سؤال للمشرفين:
أنا وأختي أحبه واختي شروق نريد التواصل كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لي عودة والله يعين
قديم 15-11-2005, 01:10 PM
القلب العاشق
عضو جديد
القلب العاشق غير متصل  
كل الاحتمالات السابقه وارده

والحل:

حلول كثيره كتبها الاعضاء( ولكن انتي من يستطيع ايجاد الحل المناسب)

ولكن لاتنسى الدعاء في ( قيام الليل )
قديم 15-11-2005, 01:40 PM
jthpm
قلم مبدع
jthpm غير متصل  
اختي احبه اتمنى ان زوجك تتحسن حالته ويعطيك الي تبينه بس اكيد في سبب من جملته الي قالها لك خساره مالنا نصيب

لازم تتكلمين معه بصراحه وتسالينه عن السبب الي خلاه انه يقول لك هالكلام اكيد انه شي طارئ عليه بعد فتره من زواجكم لان في

بداية الزواج كان غير اكيد عنده سبب لازم يصارحك فيه الله يصلح حالكم آمين رب العالمين
قديم 15-11-2005, 03:21 PM
little angel
عضو جديد
little angel غير متصل  
اختي انا اقرا قصتك اخترعت ظنيت اني انا اللي كاتبتها سالفتي مثلك بالظبط بس الفرق يمكن عدد المرات اكثر بشوي
تصدقين جاني وسواس من نفسي صار هذا اللي شغل بالي
قديم 15-11-2005, 05:26 PM
المرأة الخارقة
عضو جديد
المرأة الخارقة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أختي العزيزة خذيها نصيحة من وحدة عانت أشد المعاناة من هذا الموضوع لا وأنا زدت عليك بعد شهر يعني أربع شهور ولما كنت بس أقعد جنبه ينتفض كأنه طير من بعد ما كانت علاقتنا حلوة وطبيعية

قالولي عين وسحر وحتى هونفسه كانت تبريراته مش منطقية مرة ضغوط العمل مرة دايخ وتعبان والله والله لجأت لكل الوسائل الصلاة والقرآن والدعاء حاولت معاه وحاولت تكلمت مرة وبكيت مرات حتى إني رحت عند أهلي فترة قلت يمكن يفتقدني وما في فايده قلت في نفسي هذا حد مدخل في مخه فكره وقاعد يطبقها والله أعلم كنت أريد أعرف بس سبب يخليه يقسى علي بهالشكل لا تصدقين اللي يقولج عين وسحر لازم في سر ..

بعد الصبر والصبر والضغوط النفسية دخلت في دوامة ثانية وهي الشك وآآآآآآآآه من الشك يهد الحيل خصوصا لما يكون الطرف الثاني خبر خير فتشت في تلفونه والشيطان خلاني أشك بكل الأرقام اهتزت ثقتي بنفسي صدقيني أختي عشت أيام عصيبة محد قدر يطلعني منها لحد ما جا يوم ..

قلت لنفسي يا بنت الناس شو اللي قاعده تسوينه في نفسك وفي عيالك تركتي كل شي وقاعده بس تدورين في أسباب إعراضه عنك وفي النهاية ما لقيت عذر مقنع صدقيني ما هانت على نفسي حسيت إني أنا اللي ما أريده واجباتي أقوم فيها على أكمل وجه ما أقصر في شئ ولكن قلت لازم أعلمه درس ما ينساه حسسته إن هالشي مو مهم عندي شغلت نفسي بأشياء ثانية لحد ما تعودت على هالإحساس حسسته إنه خسرني وهني جن جنونه قعد يسأل عن اللي غيرني وأنا بكل برود أرد أنا ما تغيرت صدقني يتهيألك على فكرة هذا كان رده لما كنت أسأله ليش متغير وصاد عني ..

عزيزتي حبي نفسك اللي يهون عليه يعذب فيني شهور حتى ما يضغط على نفسه شوي علشاني وأنا اللي أركض أدور راحته أتحمل زعله وعصبيته لما يتعب يلقاني جنبه أخفف عنه أضغط على نفسي علشان يرتاح أهون عليه يشككني في نفسي وفي أنوثتي لدرجة إني صرت أشوف كل البنات حلوات ما عداي وأنا والله ما فيني عيب والحمدلله بالعكس كان يشوفني أجمل البنات لدرجة إنه كان يقولي أي ريال في الدنيا يتمنى بنت بمواصفاتك فجأة صرت غير مرغوبة كنت على يقين إن في وحدة ثانيه أو هالريال مريض نفسي يستمتع يشوفني تعبانه وأوسوس وألحين الحمدلله صار هو اللي يتمناني طنشيييييييييييييييييه حسيسيه إنه هو اللي ما يثيرك إمدحي شباب الدعايات والممثلين جدامه خلك على طول سرحانه جدامه خليه يقول هاذي شو اللي شاغلها عني لما يكون قاعد في غرفة سوي نفسك مشغولة في الغرفة الثانية خليه يفتقد وجودك معاه خلك كله ساكته وغامضه صدقيني لو حتى فيه مرض نفسي أو عضوي بيصح وبيركض وراك ..

أنا متأسفه على الإطالة ويمكن البعض ما يعجبه كلامي لكن صدقوني ما شاركت إلا علشان تجربتي مشابهه لتجربة الأخت الكريمة وحبيت أقولها شو صار معاي وعلى فكرة أنا لحد ألحين ما عرفت سبب واحد منطقي لتصرفاته معاي .....

أدعوا الله العلي القدير إنه يفرج همك ويهديه لك ....

أرجووووووووكم سامحــــــــــــوني ....
قديم 15-11-2005, 07:03 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
[B]
الاخت الفاضلة

السلام عليكم

والله جميع الاخوه تفضلوا بكم كبير الاحتمالات والحلول

ولكن انا لى رد بدون زعل ولكنه احتمال

الم يخطر ببالك ان يكون هذا هجر فى المضجع نتيجة اشياء تبدو منك اليه ولا ترمى بها بال ، وهو غير قادر على توجيهك

عموما هذا احتمال لانك قلت انك حين تطلبينه يكون جاهز وليس لديه عائق ، صحيح بعد شهر او اكثر ولكن مجرد ان تطلبيه غالبا لا يمانع

كما انه حين تداعبينه يكون بحالة شبه طبيعي مما يوحى بأنه ام يهجرك او ربما هناك شىء ما فى اسلوب اللقاء يضايقه وهنا يجب التحدث بدون حرج وسواله عن ما يعجبه وما لا يرضيه

ومن الممكن وكلنا نتعرض لذلك من حين الى آخر وهو عدم وجود الشهوه الى الزوجة ربما لانها لا تجدد او بها بعض السمنه التى تزهد بها او بعض النحافة لانه هناك رجال يطلقون على الرشاقة نحافة وكلما مانت الزوجة اسمن كلما كانت تثيره الكثر ، فهنا يجب الحديث والاستيضاح

عموما وفقك الله وجمع بينكم فى خير وبارك لكم

واكثيرى من قول "لا حول ولا قوة الا بالله"

الدعاء فى الثلث الاخير من الليل ، وفى دبر كل صلاة [/B]
موضوع مغلق

مواقع النشر