يا معشر النساء - زوجتي وهمها الاكبر - شعر الجسم الخشن - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 24-04-2006, 02:43 PM
اسد بابل
عضو مميز ومثالي
اسد بابل غير متصل  
شكرا لكل الردود ولكنها مدللتي وهي تمنع ووهواسية جدا في مثل هذه الامور - وتعاني من هذه الامور وبنفس الوقت هي موظفة ولاتستطيع الابتعاد عن عملها لفترة طويلة وتخاف جدا من المضاعفات الجانبية - والله تعبت - اقولها نروح نسوي ليزر متقبل اقولها استخدمي الطرق العادية تتجزع ززتذمر وتقعد تبكي امامي وتتفوه بتفاهات انا لست جميلة - انا مسترجلة مع العلم انها ذات جمال فتان وجسم ممشوق رياضي (مدربة سباحة - تخيلوا فوك القهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) اتمنى تهتمون لامري ؟؟؟؟
قديم 24-04-2006, 03:30 PM
لمسات ناعمه
عضو نشيط جدا
لمسات ناعمه غير متصل  
انا عملت عمليه الليزر بدون ما انتظر 45 يوم ولا شي ومدتها كانت ربع ساعه

والشعر ماطلع لي وبشرتي صارت انعم والحمد لله

ولا كانت مؤلمه بالمره بالعكس ماحسيت فيها

مع العلم ان هذي اول جلسه لي بعد في جلسات ثانيه

التعديل الأخير تم بواسطة لمسات ناعمه ; 24-04-2006 الساعة 03:37 PM
قديم 24-04-2006, 11:28 PM
aloa
عضو دائم
 الصورة الرمزية aloa
aloa غير متصل  
الله يعينك ويعينها
والله يخليكو لبعض شكل الحب (عامل عمايلو) هههههه بمزح
انا عن نفسي بستخدم الحلوه زوجي رافض رفض تام اليزر لانو حسب ما بيسمع انو بيموت الخليه في المنطقه
وخايف علي انو الله يبعدو عنا وعنكم يعمل سرطان في المستقبل
بس الناس الايام هاذي بتشيل باليزر كتير ما بعرف المعلومه صحيحه ولا اسئل دكتور جلديه شوف وقبل يمكن زوجيك
بتعاني من مشكله في الهرمونات حلل لها وشوف بعرف انو الهورمنات لها الدور الكبيرفي ظهور الشعر بشكل الي طرحتو وطمنا عليها .
قديم 26-04-2006, 05:13 AM
المغتربه1121
عضو نشيط
المغتربه1121 غير متصل  
زي ماقالت روح الغالي وشتنتظر روح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واقنع زوجتك والله بترتاح مجربه.........
قديم 26-04-2006, 06:07 AM
الاخبارية
عضو نشيط جدا
الاخبارية غير متصل  
تجربه خاصه اخوي اسمعني زين انا سويت ليزر
1- الالم اثناء العمليه مايقارن بالالم والحزن الي هي تحسه الحين وهم يحطون لها كريم مخدر قبل العمليه بسااعه يعني مو ذاك الالم وتقدر انت تدخل معاها لغرفة اليزر لانها مو غرفة عمليات مثل مو حنا نتخيلين
2-بعد العمليه ما حسيت باي الم يذكر وعطوني كريم ثثلاث ايام بعد الازاله بس واللله ما حسيت بالم ابد ابد بعد اليزر
3- ومن الي قال لازم تنتظر شهر ونص علشان الجلسه الثانيه اساسا الدكتورة ماتحدد موعد معين بس بتقولها اذا بد الشعر يطلع مرة ثانيه تععالي
4-ماتحتاج انها تشيل الشعر قبل العمليه بالحلاوة لان لازم يمون الشعر باين لليزر علشان يحرقه للجذر واي استفسار تفضل بعد حيي
قديم 26-04-2006, 12:52 PM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
بالنسبة أخوي لبقاء زوجك بدون لا تشيل شعر جسمها 45 يوم إذا أرادت عمل ليزر كلام غلط في غلط لأنها تستطيع أن تشيله ولكن ليس بالحلاوه بل بالموس حيث أن الليزر يعمل على قتل الجذور وليس الشعره نفسها (عن تجربة شخصية مني أتحدث لأنه بمجرد أن تذهب إلى العيادة يقومون بعملية الحلق للشعر ومن ثم استعمال الليزر) فالهدف كما قلت إبقاء البصيله الخاصة بالشعر وهذا ما يقوم الموس بعمله بينما الحلاوه تنتزعها من الجذور وطبعاً هذا لا تستخدمه

أما النتيجه تكون وااااااااضحه جداً بعد الجلسة الثالثة وكما ذكر الإخوان فإن الليزر يقضي على 75% من الشعر والباقي يبقى بشكل وبر ومن ثم أريد أن أوضح أمر قالته إحدى الأخوات وهي استعمال الحلاوه بعد الانتهاء من جلسات الليزر أيضاً هذه المعلومه خاطئه حيث نصحتني الطبيبه بعد أن أنهيت الجلسات بعدمممممممممم استعمال الحلاوه وذلك لأنها تؤدي إلى تنشيط البصيله من جديد بعد أن كانت قد ماتت لذلك عليها بعد انتهاء عدد الجلسات أن تستعمل الموس في الاستخدام وطبعاً الاستخدام لن يكون بشكل يومي كما أن نمو الشعر عندئذ سيكون بطيء وليس كما كان قبل الليزر ...

أرجو أن أكون قد أفدتك بمعلوماتي وبالنسبة لليزر أصبحت الأسعار مناسبة جداً لأصحاب الدخل المتوسط وما فوق يعني من كتابتك للموضوع أستشعر أنه بمقدورك أن تقوم بعمل الجلسات لزوجتك
قديم 26-04-2006, 12:56 PM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
أخي صحيح أيضاً نسيت أن أخبرك أن اللآلام أثناء عمل الليزر فقط وهي آلام يمكن الصبر عليها في سبيل الحصول على النتائج المرجوه أما بعد انتهاء الجلسه مباشرة لالالالالالالالالالالالالا يوجد إطلاقاً أي ألم يذكر أو حتى تورمات إطلاقاً إنما احمرار بسيط في أماكن الليزر وطبعاً عليك بالسؤال عن العيادات الجيده قبل أن تقدم على عمل الجلسه
قديم 26-04-2006, 02:11 PM
أم عمــر
عضو جديد
 الصورة الرمزية أم عمــر
أم عمــر غير متصل  
يااخي الفاضل انا على حسب خبرتي ان الليزر في هذه المواضيع
ان اليزر اريح ولاكن مع الوقت والزمن مهو طيب بس في طريقه افضل من التعب ولاكن ياخذ وقت
ولا خليها تستخدم الحلاوه وبعدين تحط ثلج وبعدها ب5 دقائق تستخدم كريم من سوريا نلاقي في الصيدليه اسم . ميديوفال ,
ومحد جرب الا مدح في واستحاله اطلع حبوب او بثور وتستخدم الكريم لمدة يومن وشوف الفرق
اما الليزر الا ولو اضرار وخاصة الاماكن الحساسه

مواقع النشر