نصيحتي لكم بعد تجربتي الخاصة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 16-07-2006, 10:38 AM
حبيبة محمود
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية حبيبة محمود
حبيبة محمود غير متصل  
اهلافيكي حبيبتي دلوعة زوجها بالنسبة للسؤال تبع النشويات ، الانسان صعب جدا يحرم جسمه من النشويات والكربوهيدرات لانو يحتاجها برضو وهي مواد غذائية الها حاجة للجسم زي الفيتامينات والبروتينات وغيرها
فكان قصدي انو الواحد يبتعد عن اكل الرز المفلفل او الكبسة او المقلوبة والبطاطا المقلية وما فيه نشويات كثير ، بس عندما تاكلين شريحة توست فهي خفيييييفة جدا وخصوصا المحمص منها فلن تؤثر كثيرا ،،، واذا لاحظتي في اخر موضوعي كتبت ملاحظة ان امي كانت تسلق لي الرز والكرونة سلق حتى تتخلص من النشويات وتخف منها ، فلا يجب حرمان الجسم من هذه الاطعمة نهائيا ولكن قصدي باول شهري ابتعدي عنها واكتفي بتناول شرائح التوست المحمص او خبز البر (والنخالة) لانهم يحتوون على كميات قليلة من النشويات وسهلة حرقها مع الرياضة ، وبعد اول فترة ارجعي تناولي كل شي ولكنكما قلت بكميات قليلة وحاولي سلق الرز والبطاطا والمكرونة سلقا.... ارجو ان تكونوي فهمتي قصدي

اما بالنسبة لجدولك المكتوب بالاعلى فهو جيد جدا وحاولي ان تعوضي زوجك لانه يحتاج الى سعرات اكثر بالفواكه والخضراوات لانها مفيدة جدا وتمده بالطاقة اللازمة وانتي ايضا تناولوا الكثير من الفواكه ,, وهناك التمر ايضا فهو يحتوي على دهون وسكريات غير مشبعة اي انها تحرق بسهولة وتمد الجسم بالطاقة والصحة وما تحتاجه من مواد غذائية

اما عن وقت العشاء فلا باس حبيبتي ،،، المهم ان تتعشوا قبل ما تناموا ب3 ساعات على الاقل
ارجوا ان اكون استطعت ان اجيب على سؤالك واذا اردتي اي استفسار اخر او شيء لم تفهميه مني ارجوا ان تكتبي لي فذلك مثل العسل على قلبي

واعتذر منك للتاخير على الاجابة ،وذلك لانني لم اشبك من فترة
كفاني عزا ان تكون لي ربا
وكفاني فخرا ان اكون لك عبد
قديم 16-07-2006, 03:09 PM
دلوعه زوجي
عضو نشيط جدا
دلوعه زوجي غير متصل  
تسلمي حبيبتي اقصد حبيبة محمود (اخاف يزعل )

من جد تسلمين على الرد وان شاء الله باتبع الريجيم وخصوصا ان زوجي جدا اعجبه وان شاء الله ابتداء من الاسبوع الجاي وادعي له انه يستمر وما ارحمه واطبخ له الاكل الي يحب

و انا اساسا اسلق المكرونه بس بسوي زي امك واصير اغسلها واسلقها مره ثانيه بس بسال هل الصويا صوص تسمن؟؟؟

وشكرا على طوله بالك

تحياتي
دلوعه زوجي
قديم 19-07-2006, 10:43 AM
حبيبة محمود
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية حبيبة محمود
حبيبة محمود غير متصل  
والله زكرتيني حبيبتي احط هاي المعلومة لاني انا كنت لما بدي اضيف اشي بدل الزيت احط صويا صوص لانها ما بتنصح واحكيلك اشي انا خالتي تطبخ الاكل تبعها دايما فيها بدل الزيت لا حبيبتي اطمني ،، وحطي منها عالاكل
وان شاء الله بتستمروا وبترتاحوا مع بعض وبستنى منك تخبريني بعدها شو بصير معك حبيبتي ،،
ولاتنسوا الرياضة حتى لو تعمليها في البيت واذا بدك تتشجعي بتقدري تشتري شريط رياضة يعني ايروبكس وتصيري تلعبي مع البنات الي بالشريط وبتمنالكم التوفيق دايما

وانا بستنى مشاركتك دايما
كفاني عزا ان تكون لي ربا
وكفاني فخرا ان اكون لك عبد
موضوع مغلق

مواقع النشر