كيف أنه خالي يريد أن يقبلني ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 14-02-2006, 02:49 AM
ام النوري
عضو دائم
ام النوري غير متصل  
Post السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكورة اختي ناقصه خبرة صحيح هذا اكيد ضميره هاجر عنه يوم حاول يبوسها و الحقير بعد يروح يألف عليها عند زوج اختها و المشكلة انه في البداية صدقه علشان كذا نبغي عليه دليل قاطع لكي لا تنقلب فوق راس البنت لانه اكيد بيصدقون خالها الرجال امحق رجال والله
و انا خايف يمر الوقت ولا نمسك عليه شي و الله اني خايف عليها
البنت قامت ما تحس بالآمان تصوروا احيانا اذا نامت في الصاله و احد دخل تقوم مذعورة انه هو اللي يدخل

و مشكورة اختي danya111111 و الله اني منغاظه مثلك و جاني الارق ما اقدر انام بسهوله بس وش اسوي ما عندي دليل

آآآآآآآآآآمين اخوي ولد الدحو و مشكور على تعليقك و دعائك اللي من قلب
واكيد هو بيشوه سمعتها اذا كلمناه و ما عندنا دليل ضده مثل اول مرة فقط محتاجين دليل لكي اذا تكلم بكلمه وحدة نجمع عليه خوالي و العايله

و مشكور sfy اكيد شاذ و لا كان ما فكر في بنت اخته كأنها وحدة من الشارع ولا خاف على شرفه و عرضه

و مشكولر اخوي ابن الربيع و mhdjuhani زي ما قلت لاخواني احنا محتاجين دليل و خطة عشان ما يقدر ينكر او يشوه سمعت البنت
قديم 14-02-2006, 03:48 AM
fayez_dst
عضو جديد
fayez_dst غير متصل  
احسن شئ هو انك تخبري والدك فقط بطريقة ما ولك الحذر من الاتصال به نهائيا لانه ممكن يتمادي في ذلك والموضوع يتحل مع والدك
قديم 22-02-2006, 03:37 AM
عبير النسمة
عضو جديد
عبير النسمة غير متصل  
ما عندها خال غيره تطلب منه يوقفه عند حده؟؟
ما حتاج دليل..إيش تبغى تسكت لين يعمل فيها شي ويكون هو الدليل؟؟؟
لا تسكت أبدا ولا تسوي شوشرة وتكلم أكثر من شخص..شخص كبير في العيلة له كلمته حتى لو برساله بالجوال وما يحتاج التفصيل..مجرد إن أكثر من بنت من بنات العيلة متأذيات منه والسلام..
لا تسكتي حبيبتي مثل ما سكتّ..عانيت الأمرين من خالي الله يهديه ويسامحه..
صحيح من زمان بطل هالحركات بس لين قريب وأنا فقلق لا يكون سوا شي وأنا ما أدري أدفع ضريبته ليوم الدين وأنا مالي إيد فيه لأني في يوم كنت نايمة فجأة صحيت ولقيت خالي ماسك لحافي بيده،طبعا لقلة خبرتنا بأمور غشاء البكارة وأنا أخشى أن يكون سوا شي وأنا ما أدري..عشت في قلق وخوف ما أدري أفاتح مين بالموضوع..وإذا تقدّم لي أحد أرفض لهذا السبب وإلا لأ؟؟حيصدّق إني ما لي يد وإلا حيحسبني بنت لعوب؟؟وأفكاااااار ذبحتني..لين عرفت إنه لو صار شي كان حسيت بألم أو لقيت دم..فالحمد لله ربي برّد على قلبي!..
وبالنسة لخالي تغيّر تماما وصاير يحترمني ويقدّرني بشكل..أحسه كل ما شافني قتله تأنيب الضمييير!!
والله يهدي من خلق..
المهم لا لا لا لا لا لاتسكت..وزي ما قلت ما يحتاج التصريح لا منها ولامن إللي حيكلمه..ربما كثيرات من العيلة متأذيات منه وما تجرأن على الشكوى..فكوني أنت اليد الفاعلة في إنقاذ نفسك وإياهن..وتذكري أن الشهوة إذا عصفت بالشخص مع غياب الوازع الديني فلن يردعها شيء..والرجل قوي البنية قادر على إحكام قبضته على الفتاة مهما امتنعت..فلتسرع ..ولتتضرع إلى الله أن يعينها وينصرها ويكفيها شرّه..
قديم 24-02-2006, 10:37 AM
نهرين
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية نهرين
نهرين غير متصل  
انا اشوف ان اخوك الومرت اخوك يقدرون يساعدوك وخلي أخوك مرة من المرات من يجي خالك سوي نفسك لاحقته حتى تسكرين الباب وبعدين يجي أخوك ومن يشوفه يحكي معاه ويهدده [انه رح يقول لأمك واذا صار بيها شي فهو اليبب وانه رح يقول لمرته
وبعدين سبحان الله حتى الخال مافيه أمان؟؟؟ الله عليك ياخالي والله من أعز الناس وانا وياه أصدقاء وما يبخل عليا بالنصيحة ويذكرني بالصلاة ونتناقش في أمور الين؟؟؟
قديم 24-02-2006, 11:56 AM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل... دنيا آخر زمن...

نروووح تكلم زوجته (زوجة خالها ) وتقولها على كل شي لعله يتعظ....

استغفر الله العظيم..
أختكم: دندووون
موضوع مغلق

مواقع النشر