خدعت فتاه في الشات لمدة سنة ونصف والآن(حُلت ولله الحمد) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 12-06-2009, 12:13 AM
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
الوفية لوالديها غير متصل  
فرج الله كربك و نفس همك و هداك و ايانا لما فيه الخير و الصواب ,

الاخوة و الاخوات بارك الله فيهم جميعا لم يقصروا معك , و لا أرى ضررا من استشارة نفسية-أسرية لكي ترتاح نفسيتك ,

وفقك الله
قديم 12-06-2009, 12:56 AM
حكيم الوادي
عضو نشيط جدا
حكيم الوادي غير متصل  
الاخ العزيز ... سيد الرجال ... اشكرك على نصحك لي .. وانا أتقبل منك طالما ونيتك صافيه

لكن يا اخي بالنسبه للبنت التي نتكلم عنها والله قد عرفتها سنه ونصف وهي ليست كما تظن

لكن ظروفها أسوأ مما تتصور .. كانت تبكيني في أغلب الاوقات ولولا أنها أستأمنتني على قصتها وتفاصيل حياتها لكنت حكيتها لكم وللعالم كله لتعلموا أنها ليست من النوع الذي تظنون

تعيش وحده خانقه وقد تكون السبب في جعلها تدخل الشات
قديم 12-06-2009, 01:00 AM
حكيم الوادي
عضو نشيط جدا
حكيم الوادي غير متصل  
الاخت باريسا .. اشكرك على النصائح القيمه ,, واتمنى فعلا أن تتغير وجهة نظرها تجاهي بعد أن تهدأ
قديم 12-06-2009, 01:07 AM
حكيم الوادي
عضو نشيط جدا
حكيم الوادي غير متصل  
جميع الاخوه والاخوات .... أشكركم الشكر الجزيل على نصائحكم القيمه والحمدلله قد ساعدتني

أسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم

إن شاء الله يكون لي معكم لقاء آخر في حالة علمت أنها سامحتني وتفهمت موقفي .... وإن لم يحصل فإن شاء الله يكون لي معكم لقاء بعد 4 - 5 أشهر من الان لابشركم بنجاحي في التغيير ... ببلوغي هدفي وتحقيق أحلامي .... بإعادة زوجتي وتعويضها عن الفتره الماضيه .......

أرجو منكم للفتاه التي حدثتكم عنها فهي والله في أمس الحاجه للدعاء ..... أسأل الله أن يحفظها ويوفقها في زواجهاويعوضها عن كل لحظة ألم عاشته في حياتها ... إن ولي ذلك والقادر عليه

اللهم ياذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث ... أغث عبدك المقصر المسكين ومن عليه بالتوبه النصوح

اللهم وفق كل من كتب هنا واحفظ لها ولده واهله واصلح له شأنه

اللهم وفق كل المسلمين ... اللهم ارفع عنهم الشقاء والعناء والمكروه والبلاء

اللهم اجمعنا بحبيبك ونبيك محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم
قديم 12-06-2009, 11:36 AM
حفيد الانصار
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
حفيد الانصار غير متصل  
خيرا فعلت أخي الكريم ....

أنت الان بدأت نقلتك من العالم الوهمي إلى العالم الحقيقي

العالم الوهمي ( الانترنت ) لا مجال فيه للحب والنجاح والانجاز مهما ظننت خلاف ذلك

النقله هذه ستعطيك الكثير من الوقت الذي أنت بحاجته لامحاله لتعويض مافاتك

بالنسبه للبنت هذه أسأل الله لها ولنا الهدايه والتوفيق .... فكما قالت إحدى المشاركات هنا ... هي صدمه عاطفيه وستزول سريعا وطالما وانت حاولت مساعدتها بصدق كما تقول فستدرك هي ذلك في المستقبل وتحمل لك المشاعر الطيبه والاحترام

وفعلا مشكلتنا العرب التطرف في العلاقه ... فإما حب غير واقعي وبلا حدود أو بغض مدمر
قديم 12-06-2009, 03:34 PM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
طيب المشاعر هذي لية ماعطيت زوجتك منها

انها ممكن ما تسامحك وتدعي عليك
قديم 12-06-2009, 03:53 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
الف االحمد لله على السلامه

وان شاء الله تفرحنا قريبا بنجاحك وعودة زوجتك

والله يفرج هم الاخت اللي ذكرتها لنا

همها وهم جميع المهمومين

اليوم جميل جدا مشكلتان انحلت عندنا والفضل لله سبحانه وتعالى

ان شاء الله تنال هدفك بنجاح وتعوض زوجتك عن الايام الماضيه
قديم 12-06-2009, 04:49 PM
حكيم الوادي
عضو نشيط جدا
حكيم الوادي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القــانته مشاهدة المشاركة
طيب المشاعر هذي لية ماعطيت زوجتك منها

انها ممكن ما تسامحك وتدعي عليك

هكذا نحن نلقي الكلام على عواهنه .. وما أدراك يا اختي ما دار بيني وبين زوجتي .. المشكله مع زوجتي معقده وتتعلق بامور كثيره .. وقد تعذبت كثيرا بسبب انفصالي عنها وزرت أطباء نفسيين ... ومع ذلك أنا إن شاء الله سأحاول جاهدا إرجاعها إلى البيت معززه مكرمه وأعوضها عن كل مافات بغض النظر من المخطئ منا
قديم 13-06-2009, 04:16 AM
حكيم الوادي
عضو نشيط جدا
حكيم الوادي غير متصل  
الاخوه والاخوات الكرام .... مثلما شاركتكم في الحزن والبؤس ... أشارككم الان بالسعاده والطمأنينه

يومين أو ثلاثه وأنا في هم وغم لا يعلم به إلا الله

كنت أعزي نفسي أن لن يخيبني الله ...هو الرحمن الرحيم لم يخيب رجائي وأنا أكذب .. فهل يردني خائبا وأنا اليوم أصدق

إلى قبل ساعتين فقط من الان كنت وصلت لحاله شبه ميؤوس منها ... بدون أكل وتقريبا بدون نوم ... يومين أو ثلاثه لا أعلم فقد كنت بلا وعيي

حاولت المذاكره وقراءة بعض المواضيع لاجل أنسى فما استطعت غلبني النوم أخيرا ونمت لاستيقظ على رنين الجوال وإذا بها هي وقد قرأت رساله أرسلتها لك سابقا

في البدايه سامحتني وقدرت موقفي والحمدلله .... كنت في حاله يرثى لها والله ... صدري يكاد ينفجر لا أدري فرحه أم مفاجأه أم ماذا لكن قلت لها جزاك الله خير وانهيت المكالمه بدون حتى مع السلامه ( غبي طبعا ) .... هي أتصلت بي للمره الثانيه تمالكت نفسي والحمدلله كلمتها بصعوبه وخلاصة الكلام أنها سامحتني ونصحتني لمستقبلي وتمنت لي الخير بكل كرم ونبل وطيب أخلاق وأصل

أنا والحمدلله في قمة السعاده ... ويعلم الله أني تعلمت درسا لن أنساه ... درسا في الصدق والشفافيه

جزاها الله خير تعلمت منها الكثير وإلى آخر لحظه وهي تعلمني أسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتها

أختم موضوعي هذا بطلب من كل الاخوه والاخوات هنا .... ارجوكم ... اخلصوا الدعاء لاختكم المسلمه هذه .... ارجوكم الدعاء لها بالتوفيق بالسعاده باليقين بكل شيء

وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
قديم 13-06-2009, 06:11 AM
حكيم الوادي
عضو نشيط جدا
حكيم الوادي غير متصل  
ملحوظه مهمه .... الاخت الفاضله قررت تسامحني بعد أن قرأت هذا الموضوع في المنتدى ....

فليس لدي ما أقول لهذا المنتدى المبارك والقائمين عليه والاعضاء النشطين فيه إلا لكم كل الشكر والتقدير

مواقع النشر