طريقة الجماع الفرنسية.تتعبني......؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2004, 05:44 PM
  #21
albsheq
موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 77
albsheq غير متصل  
[b]انا مجرب الفرنســـى كثير وحتى تستمتع الزوجة مع انى اغير وضعيات كثيرة ولكن حتى تتم المتعة من الزوجة

بامكانها استعمال يدها مع اللعب فى بظرها وشكررررااا
قديم 04-01-2004, 07:24 PM
  #22
حديث
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 1
حديث غير متصل  
أختي الحبيبة المصارحة بين الزوجين هي أساس العلاقة بينهما ولابد لك أن تحدثية عن ذالك.
قديم 04-01-2004, 07:29 PM
  #23
HASSAN A ALI
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 49
HASSAN A ALI غير متصل  
الفرنسي احلى المتع واجمل الأوضاع والأفضل ادا كان فيه الم يجب وضع الملين K Y
وهو كريم مجرب لكل الحالات الصعبة
قديم 04-01-2004, 09:34 PM
  #24
خيال السعودية
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 6
خيال السعودية غير متصل  
صارحي الرجل طقيها بوجهه وقولي انت اناني من الطراز الاول؟

الطريقة لم تناسبني ولا الاسلوب في الفراش!

كوني حازمه ولاتضحي بسعادتك من اجل رجل يبحث عن سعادته فقط !

صحيح المصارحه احياناً مره لكن جميله والشفافيه مطلوبه بين الطرفين....!!
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:09 AM.


images