هل اقول له تزوج - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2006, 02:25 PM
  #1
علاوو
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 59
علاوو غير متصل  
تعالجي ولا تخلية يتزوج عليك
واذا هو يبي يتزوج بيتزوج من غير ماتقولي لة
قديم 12-11-2006, 02:52 PM
  #2
book77877
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية book77877
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 230
book77877 غير متصل  
مشكورين أخواني وأخواتي على هذه الردود
عيون فاتنه ــــ البيضه ـــــ in2w
__________________
ادعو لي بالشفاء العاجل
قديم 12-11-2006, 03:01 PM
  #3
book77877
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية book77877
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 230
book77877 غير متصل  
مشكورين على المرور
امل الحياه وعبيد الله وزهرة الوتس22
__________________
ادعو لي بالشفاء العاجل
قديم 12-11-2006, 03:13 PM
  #4
book77877
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية book77877
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 230
book77877 غير متصل  
مشكورين على المرور
لمني بشوق ـــ سهوله ـــ rozem222 ــ علاوو
__________________
ادعو لي بالشفاء العاجل
قديم 12-11-2006, 03:18 PM
  #5
book77877
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية book77877
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 230
book77877 غير متصل  
ومشكورين على المداخله رهيفة الحس ــ وام السوسه وانا افكر من زمان اسوي حجامه بس مثل ما قلت ممنوعافي السعوديه
وبالنسبه للخدامه هو يقول ماله داعي شقتنا صغيره واحنا اشويين والا هو مقتدر يقدر يحط شغاله
وانا ان شاء الله راح امسح فكرة اني اقول له تزوج
ومشكورين
__________________
ادعو لي بالشفاء العاجل
قديم 12-11-2006, 04:46 PM
  #6
البتول
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 13,971
البتول غير متصل  
الحجامة طبعا مفيدة لكثير من الحالات ، وبالنسبة لزوجك هل يؤثر ذلك الالم على علاقتك الخاصة معه ؟ ان كان لا فأنصحك ان لا تشتكين الالم امامه ، الرجال بطبعهم يملون من كثرة الشكوى ، اولها يسمعك ويتعاطف معك وبعدين يمل ، لذلك لا تشعرينه بأنك تعانين ، وابحثي عن الحل الطبي عند الطبيب المختص.
اسأل الله لكِ الشفاء العاجل.
قديم 12-11-2006, 11:30 PM
  #7
ولد مكه
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية ولد مكه
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 471
ولد مكه غير متصل  
ليش العجله فى الحلول وتكون الحلول فى أغلب الأحيان خاطئه مئه بالمئه
تعالجي يا أختي ويكتب لكي الباري كل خير
__________________
طعنة العدو تدمي القلب وطعنة الحبيب تدمي القلب
قديم 14-11-2006, 03:15 PM
  #8
book77877
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية book77877
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 230
book77877 غير متصل  
مشكوره مشرفتنا البتول على هذه النصيحه
وانا فعلا احاول بقدر الأمكان اني ما اشتكي عنده اويبان على وجهي
وشكور ولد مكه على المرور
__________________
ادعو لي بالشفاء العاجل
قديم 19-11-2006, 04:34 PM
  #9
book77877
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية book77877
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 230
book77877 غير متصل  
ابشركم بديت العلاج مع دكتور العظام طلع عندي خلع بسيط
وبرضو اللي عندو فكره عن الحجامه يقول ومشكورين
__________________
ادعو لي بالشفاء العاجل
قديم 20-11-2006, 05:03 AM
  #10
سلطـــان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سلطـــان
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 517
سلطـــان غير متصل  
اختي
الحجامه موجوده في السعوديه.................
وفوائدها كثيييييييييره ومالها اضرار بإذن الله إلا إذا كثرتي من الحجامه........


الله يشفيك........
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 PM.


images