بنت الان عمرها 35 وتريد الزواج وابوها رافض زواجها مالحل ؟؟لوسمحتم - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2007, 01:09 AM
  #1
تانيـــــــا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تانيـــــــا
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 278
تانيـــــــا غير متصل  
الأب يعاند الأم ولكن المتضرر هو ابنته !!

وإن كانت الإبنة مظلومة هل تشكي والدها في المحكم وتقبل بولاية غير ولاية والدها وهو حيي يرزق !! .


*******

أبي لا يعاند أحداً ولكنه لايزال يخلق أسباب للرفض .

دمت بخير .ِ
__________________
اللهم مازويت عني مما أحب فإجعله فراغا لي فيما تحب ،،

اللهم ما أعطيتني مما أحب فإجعله قوة لي فيما تحب ..
قديم 17-05-2007, 01:14 AM
  #2
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,232
ما يهزك غير متصل  
لماذا يخلق اسباب للرفض الى متىىى

الى ان ما تتززوج؟؟؟


اله المعين
__________________
قديم 17-05-2007, 07:31 PM
  #3
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,065
oOعبير الرياضOo غير متصل  
يا كثرهم ألي مثله
قديم 17-05-2007, 09:28 PM
  #4
اخصائي صحةنفسية
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 239
اخصائي صحةنفسية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oOعبير الرياضOo
يا كثرهم ألي مثله
الله المستعان ولكن بالتعاون اهل الخير والصلاح اعتقد ان الامور تتحسن
شكرا لك
قديم 18-05-2007, 07:48 AM
  #5
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,065
oOعبير الرياضOo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي صحةنفسية
الله المستعان ولكن بالتعاون اهل الخير والصلاح اعتقد ان الامور تتحسن
شكرا لك

الغالبيه لا يتدخلون في موضوع مثل كذا و ان تدخلوا كان تدخلهم طفيف ماله أثر لتغيير فكر الأب

وهذا يدفع الأب للعناد أكثر لأنه يعرف مافيه أحد قوي بيوقفه عند حده

و بالنسبه للذهاب للمحاكم فهو صعب صعب جدا جدا جدا وبالخصوص اذا لم تجد مسانده من قريب لها


يا بن الحلال فوقهم رب جبار هو الي بياخذ بحق البنات و العمر مهما طال فهو سينتهي لا محاله
قديم 17-05-2007, 11:24 PM
  #6
حساسه مووت
عضو دائم
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 73
حساسه مووت غير متصل  
انا اعرف بنت الان عمرها 32 وامها دائما تطلع اعذار وهميه عشان ماتزوج بنتها

والام اسلوبها جدا فض مع الناس اللي يخطبون البنت.. يعني بالعربي تنفر الخطاب

لاحول ولا قوة الا بالله

الله لايبلانا بس
قديم 18-05-2007, 09:03 AM
  #7
اخصائي صحةنفسية
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 239
اخصائي صحةنفسية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسه مووت
انا اعرف بنت الان عمرها 32 وامها دائما تطلع اعذار وهميه عشان ماتزوج بنتها

والام اسلوبها جدا فض مع الناس اللي يخطبون البنت.. يعني بالعربي تنفر الخطاب

لاحول ولا قوة الا بالله

الله لايبلانا بس

اختى هل تعلمين ان فية اشخاص رجال وبنات همهم فعل الخير والاصلاح والمساعدة
امها اهون شوي من الاب لانها رايح تقتنع وترضى بالواقع
ولكن يبقى وجود اهل الخير امثالكي
لكي يقومون بخدمة الناس وهذه البنت لن تخرج بالشااااااااااااااارع وتقوووووووووووووووووووول ياهوووووووووووووووووه ياعلم ياناس انا موجودة وعمري واريد الزواج
ممكن تكلم اهل الخير الصادقين او صديقتها ولاتخافين عندما يعلمون بوضعا فأنهم يريدون الاجر ويبحثون لها عن زوج مناسب وتبقى امانه في اعناقهم
وشكراااااااااااااااااااااا
قديم 18-05-2007, 11:21 AM
  #8
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 3,030
ريم المدينه غير متصل  
أرى ان مافعله الشيخ هو الأمر الصحيح بنقل الولاية لأحد اخوانها او أعمامها

35 سنة لم يبقى في العمر قد مامضى عسى أن الله يرزقها الزوج والذرية الصالحة

وإن كانت هناك مشاكل أسرية سوف تقع لكن مع الأيام سوف تتحسن بمشيئة الله

ونسال الله الهداية للجميع ...
__________________
{َ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ }النمل19



قديم 22-05-2007, 01:07 AM
  #9
اخصائي صحةنفسية
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 239
اخصائي صحةنفسية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المدينه
أرى ان مافعله الشيخ هو الأمر الصحيح بنقل الولاية لأحد اخوانها او أعمامها

35 سنة لم يبقى في العمر قد مامضى عسى أن الله يرزقها الزوج والذرية الصالحة

وإن كانت هناك مشاكل أسرية سوف تقع لكن مع الأيام سوف تتحسن بمشيئة الله

ونسال الله الهداية للجميع ...
فعلا كلامك جيد ولك منى الشكر
قديم 22-05-2007, 01:33 AM
  #10
رومنسي 666
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 218
رومنسي 666 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

أسمع بمثل هذه الحاله وخاصة إذا كانت البنت موظفة

فوالدها يرفض كل من يتقدم لخطبتها

والسبب أخذه لراتبها

حسبي الله ونعم الوكيل على كل أب ظالم لبنته


أخي أتوقع بعد نقل الولاية الى رجل مناسب

سوف تتزوج البنت ,,, بس من المؤكد سيحدث مشاكل أسريه

بين الأب والولي ,, لكن مو مهم المشاكل مقابل سعادة البنت


أسأل الله العلي القدير أن يزوج هذه الفتاة بالرجل الذي يسعدها
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:11 PM.


images