|
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oOعبير الرياضOo
يا كثرهم ألي مثله
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي صحةنفسية
الله المستعان ولكن بالتعاون اهل الخير والصلاح اعتقد ان الامور تتحسن
شكرا لك |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسه مووت
انا اعرف بنت الان عمرها 32 وامها دائما تطلع اعذار وهميه عشان ماتزوج بنتها
والام اسلوبها جدا فض مع الناس اللي يخطبون البنت.. يعني بالعربي تنفر الخطاب لاحول ولا قوة الا بالله الله لايبلانا بس |
أرى ان مافعله الشيخ هو الأمر الصحيح بنقل الولاية لأحد اخوانها او أعمامها 35 سنة لم يبقى في العمر قد مامضى عسى أن الله يرزقها الزوج والذرية الصالحة وإن كانت هناك مشاكل أسرية سوف تقع لكن مع الأيام سوف تتحسن بمشيئة الله ونسال الله الهداية للجميع ... |
{َ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ }النمل19 |


|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المدينه
|
![]() |
![]() |
|
| بسم الله الرحمن الرحيم أسمع بمثل هذه الحاله وخاصة إذا كانت البنت موظفة فوالدها يرفض كل من يتقدم لخطبتها والسبب أخذه لراتبها حسبي الله ونعم الوكيل على كل أب ظالم لبنته أخي أتوقع بعد نقل الولاية الى رجل مناسب سوف تتزوج البنت ,,, بس من المؤكد سيحدث مشاكل أسريه بين الأب والولي ,, لكن مو مهم المشاكل مقابل سعادة البنت أسأل الله العلي القدير أن يزوج هذه الفتاة بالرجل الذي يسعدها |
||
![]() |
![]() |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|