زوجي ذلني على هالعيب اعطوني حل ارجوكم ( اسوداد الإبط ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 22-07-2007, 03:56 AM
proud
عضو دائم
proud غير متصل  
أن أعرف مزيل العرق من شركة نيفيا ..فيه منه الأبيض للنساء ..لكن أختي عندها نفس مشكلتك فقبل لاتتزوج انصحتها زميلتها بالمزيل هذا بس مو اللي للنساء هي قالت لها عن اللي للرجال اللي من برا أزرق وهو يبرم برم للاستخدام بصراحة صارت الابطين عندها مرررررررررررررررة بيض......

ومتأكدة بعد ماتستخدمينه راح تدعين لي ...

أختك الحبوة براود
قديم 22-07-2007, 08:03 PM
لوليموا
عضو دائم
لوليموا غير متصل  
مشكورين خواتي
قديم 22-07-2007, 08:03 PM
لوليموا
عضو دائم
لوليموا غير متصل  
اختيproud
مشكورة على نصيحتك بس انا مرررررررة اخاف من مزيلات العرق

ومشكورة ياقلبي
قديم 22-07-2007, 08:38 PM
arrojja
عضو دائم
 الصورة الرمزية arrojja
arrojja غير متصل  
doodah

نصيحة ياشباب ومن مجربة ودكتورة بعد(صادقة والله ماامزح) إياكم والمزيلات المعطرة لأنها تسود وكذلك المزيلات التي فيها مواد تفتح فمفعولها جيد وسريع ولكن بعدين تزيد الطين بلة وأفضل مزيل تلاقوه عندDY SHOPهو ROLL بس من غير رائحة وعلبته بيضاء ومرة سمعت ولم أجرب من عند نكتار مزيل جامد ومربع الشكل مع الوقت يفتح
لكن تبغي نصيحةوالله ماتندمين عليها
أعملي مقشر لجسمك ومنعم في الوقت نفسه وأنا أعلمك ووالله هذه من أفكاري الخاصة
1- كل القشور الخاصة بالخضار والفواكه جمعيها وجففيها وفي الشمس أو حتى في الفرن على نار هادئة
2- إطحنيها وضعيها في علبة وخليها بالحمام
3-جهزي علبتان أخرى واحدة فيها حناء والأخرى سدر
4-أخلطي علبة فازلين وعلبة جليسرين الحمراء وفيكس
5-أخلطي جليسرين مع قليل ليمون وضعيه في الثلاجة
الآن وعلى الأقل مرتين بالأسبوع بعد ماتنظفي جسمك أو حتى لو كان جسمك نظيف وجاف أخلطي قليل من رقم 1 المطحون مع الحناء والسدر حتى يتكون خليط سماكته مثل الكيك المخلوط قبل خبزه وأدهني به جسمك وركزي على المناطق السوداء وحاولي تتركيه حتى يجف وخلال ذلك كل شوية أدعكي الجسم بأطراف الأصابع وبعدها إستحمي بالماء الحار ومن غير صابون وصدقيني راح تلاحظي نعومة جسمك وترى السبب الأساسي للنعومة هو الحناء وبعدها جففي جسمك وإدهني من رقم 5 للمناطق الداكنة وباقي الجسم من رقم 4 ونامي بها وإستحمي الصباح وياحبذا لوبالصابون المغربي
وممكن تضيفي للخلطة هرد تراه والله يصفي البشرة ويخليك أحلى من العروس وأنا جربت هذا كله قبل زواجي ووالله الصاحبات عندما شاهدوني قالوا والله فيك نضارة وصفاء وواضح إنه مش أساس المكياج فقلت هذا سر أقوله لكم قبل زواجكم بشهرين والآن أفشيت لك سر نضارة وراح تدعي لي وهناك سر آخ:14: ر بالذات للمناطق السوداء
جيبي زيت جونسون أو حتى الجل تبعه وبعد كل إستحمام يومي إدهني جسمك به وهو مبلول وبعدها مباشرة أدعكي بالمنشفة الصغيرة الخاصة لهذا الأمر المناطق الداكنة وصدقيني راح تنبهري من الذي راح يخرج في المنشفة وقد تحتاجي أكثر من يوم حتى تخرج هذه القشور والجلد الميت في المنشفة
ونصيحة دائما إستحماماتك علشان التقشير تكون بالماء الحار على قدر ما تتحملي ولكن قبل الخروج من الحمام رشي جسمك بالماء البارد علشان تنسد المسام وتنعم البشرة وتنشد
والله يسعدك

مواقع النشر