السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
غاليتي أم حمودي ..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { إن العبد إذا سبقت له من الله منزلة لم يبلغها بعمله ابتلاه الله في جسده أو في ماله أو في ولده –ثم صبّره على ذلك ،حتى يبلغه المنزلة التي سبقت له من الله تعالى } صحيح أبو داود (2/597) .
وأني أراكِ مثال للأم الحنونة القوية الصابرة المحتسبة بإذن الله تعالى ..
وحمودي بإذن الشافي المعافي راح يقوم بالسلامة وصحة وعافية ويرجع أفضل من أول ...
وعليك غاليتي بالاستغفار لقوله تعالى : (مَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ) (الأنفال : 33 ) يقول الدكتور خالد الجبير في هذه الآية أنها بشرى للمستغفرين أن فيها آمان من الله لكل من أصاب بابتلاء وهو مستغفر فلن تكن نقمة ولاعذاب عليه بل أجر ورفعة وقدر .. ثم ينزل عليه الرحيم الصبر على ما ابتلاءه سبحانه ...
وتذكري قراءة القرآن عليه وعلى موضع العملية والألم .. وأخيرا الصدقة ..
وقلبي معاك ومع قلبي حمودي ربنا يشفيه ويعافيه ويصح بدنه ويصبر يارب ..
.....
وجزاكِ الله خيرا أخيتي " VIP-5sd " على هذه المبادرة الطيبة ..فلولكِ لم أكن لأعلم بذلك..
اللهمصلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ومن والاه اجمعين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اللهم اشفيه وعافيه واجعل مرضه طهورا له واكتب له السلامه والعافيه اللهم امــــــــــــــــــــــــــــــــــين
vip-5sd تعجز الكلمااات صغيرتي أمام هذه اللفته الحانيه منك أشكرك نيابه عن عائلتي وعن نفسي وعن صاحب الشأن محمد... لقد تفاجئت بالموضوع في توقيعك.. جزااااااك الله خيرا وجعلها في ميزااان حسناتك صغيرتي واسأل الله لك ولعائلتك ولكل فرد في المنتدى من الأعضاء والعضوات الكرااام أن يمن الله عليكم بلباس العافيه وأن لايريكم مكروه في عزيز وغالي لديكم أكرر شكري لك ولكل من توجه لنا بالدعاء في ظهر الغيب... ودمتي في رعايه الله وحفظه أنت والجميع...
لي عوده بعد عمليه محمد وتماثله ان شاء الله للشفاء لأشكر الكل فردا فردا في موضوع مستقل..
__________________ كل الشكر والتقدير للمجموعه السعوديه لدعم مرضى الصلب المشقوق على ثقتهم بي وأتمنى للحمله النجاح كما الرياض (احتواء،لأننانحبهم نحتويهم)
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه