ابن غاليتنا(saapna81) محتاج للدعاء,,, - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2007, 07:32 PM
  #1
غـاليــة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية غـاليــة
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 4,281
غـاليــة غير متصل  
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أسأل الله العظيم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى التي إذا دُعي بها أجاب

أن تشفي إبنها وتلبسه لباس الصحة والعافية وتقر به عينا والديه إنك سميع مجيب الدعاء .
قديم 05-10-2007, 09:24 PM
  #2
إنسان غير
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 2,873
إنسان غير غير متصل  
اللهم أقر عينها بشفاء أبنها عاجلا غير آجل واحفظه وأهديه وأصلحه
قديم 05-10-2007, 08:10 PM
  #3
cute_baby
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية cute_baby
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 7,421
cute_baby غير متصل  
بصراحة ..أقف أمام هذه الأنسانة خجلا واحتراماً لقلبها الطيب الحنون

ولما تتحمله ,.,

فيا الله ...لاتحرمها أجر صبرها

وأقــــر عينيها بسلامة طفلها ..

وبارك لها فيه .. وارزقها بــــره وصـــلاحه

الله يمن عليه بالصحة والعافية ...ويلبسه ثوب الصحة .. ويقر عينيك بسلامته

لا بأس طهور إن شـــــــــــاء الله


شافاه الله وعافاه ,,،،،
__________________


.

إلهيْ ’ / أبدل عُسَرِنا يسُراً ,
وفرّج عَنِا كُل ماَ ضاَقتَ بهِ صدُورَنا , وحَال معُه صبَرنُا و إَرزقِنا مَن حيَثُ لَا نحتَسُبْ..آمينَ

.
قديم 11-10-2007, 06:00 AM
  #4
Dr.ShOShO
من كـبار شخصيـات المنتدى
 الصورة الرمزية Dr.ShOShO
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,850
Dr.ShOShO غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
غاليتي أم حمودي ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { إن العبد إذا سبقت له من الله منزلة لم يبلغها بعمله ابتلاه الله في جسده أو في ماله أو في ولده –ثم صبّره على ذلك ،حتى يبلغه المنزلة التي سبقت له من الله تعالى } صحيح أبو داود (2/597) .

وأني أراكِ مثال للأم الحنونة القوية الصابرة المحتسبة بإذن الله تعالى ..
وحمودي بإذن الشافي المعافي راح يقوم بالسلامة وصحة وعافية ويرجع أفضل من أول ...

وعليك غاليتي بالاستغفار لقوله تعالى : (مَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ) (الأنفال : 33 ) يقول الدكتور خالد الجبير في هذه الآية أنها بشرى للمستغفرين أن فيها آمان من الله لكل من أصاب بابتلاء وهو مستغفر فلن تكن نقمة ولاعذاب عليه بل أجر ورفعة وقدر .. ثم ينزل عليه الرحيم الصبر على ما ابتلاءه سبحانه ...

وتذكري قراءة القرآن عليه وعلى موضع العملية والألم .. وأخيرا الصدقة ..

وقلبي معاك ومع قلبي حمودي ربنا يشفيه ويعافيه ويصح بدنه ويصبر يارب ..
.....
وجزاكِ الله خيرا أخيتي " VIP-5sd " على هذه المبادرة الطيبة ..فلولكِ لم أكن لأعلم بذلك..
__________________
قديم 05-10-2007, 09:57 PM
  #5
أم _حمزة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم _حمزة
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 503
أم _حمزة غير متصل  
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه



اللهم رب الناس اذهب الباس واشفِ ابنها فانت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ...شفاءً لا يغادر سقما
قديم 06-10-2007, 06:54 AM
  #6
نور الاوطان
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 703
نور الاوطان غير متصل  
اللهم إشفيه وعافيه وارحمه وأسعد قلب والديه و فرحهم برؤيته معافا يا رب العالمين ...........
قديم 06-10-2007, 09:09 PM
  #7
نـــــدى1
عضو جديد
 الصورة الرمزية نـــــدى1
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 15
نـــــدى1 غير متصل  
اللهمصلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ومن والاه اجمعين

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اللهم اشفيه وعافيه واجعل مرضه طهورا له واكتب له السلامه والعافيه
اللهم امــــــــــــــــــــــــــــــــــين
__________________


قديم 06-10-2007, 09:12 PM
  #8
فوفو
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 4,622
فوفو غير متصل  
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
__________________
سبحانك اني كنت من الظالمين
قديم 07-10-2007, 04:54 AM
  #9
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 5,688
saapna81 غير متصل  
vip-5sd تعجز الكلمااات صغيرتي أمام هذه اللفته الحانيه منك أشكرك نيابه عن عائلتي وعن نفسي وعن صاحب الشأن محمد... لقد تفاجئت بالموضوع في توقيعك.. جزااااااك الله خيرا وجعلها في ميزااان حسناتك صغيرتي واسأل الله لك ولعائلتك ولكل فرد في المنتدى من الأعضاء والعضوات الكرااام أن يمن الله عليكم بلباس العافيه وأن لايريكم مكروه في عزيز وغالي لديكم أكرر شكري لك ولكل من توجه لنا بالدعاء في ظهر الغيب... ودمتي في رعايه الله وحفظه أنت والجميع...
لي عوده بعد عمليه محمد وتماثله ان شاء الله للشفاء لأشكر الكل فردا فردا في موضوع مستقل..
__________________
كل الشكر والتقدير للمجموعه السعوديه لدعم مرضى الصلب المشقوق على ثقتهم بي وأتمنى للحمله النجاح كما الرياض (احتواء،لأننانحبهم نحتويهم)
قديم 07-10-2007, 05:01 AM
  #10
الحائــــرة
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 3,734
الحائــــرة غير متصل  
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 PM.


images