ساعدوني بالله عليكم ساعدوني اخي اصبح شاذا - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 24-11-2007, 06:32 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـاليــة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كم عمر أخوك ؟

أنصحك بما أنك قريبة له ويسمع منك أن تحتوينه في هذه المرحلة الحرجة

وإستجابته لك تبشر بالخير فهذا دليل ندمه ورغبته بالتغيير

إبدأي من الآن بتحريصه على الصلاة فالصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر

ساعديه بالكلمة الطيبة المقنعة وذكريه دائماً بالتوبة والعقاب من الله لو أنه أستمر

أي لا تشدين معه ولا ترخين وتوكلي على الله وأدعي له أن يهديه ويسخرك له .
اختي غالية اخي يبلغ من العمر 21عاما و هو يصلي و يصوم منذ ان كان صغيرا
لكن هو ضعيف شجصية و حساس و مسكين و استغلوا بعض ممن لا يخاف الله
اتمنئ من الله عزوجل ان يساعد اخي
قديم 24-11-2007, 06:37 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحلة بالنفس
بما ان اخوك مغتصب في طفولته فلاااا غنى عن الطبيييييب النفسي فهو يستطع علاجه وحل عقدته باذن الله..
اخي البحلة بالنفس لقد كلمت اخي و توسلت لة ان يذهب الئ طبيب
يقول لي ذهبت و لم اجد من يسمعني من الاطباء
كل منهم استغلالي يريد المال فقط
يقول لا ينصتون لي مجرد ان ابدئ اتكلم يقول لي هذا دواء و عطني المال
يقول لم استفد منهم
لا اعلم ماذا افعل
لكن هو قال لي
ساتكل علئ الله و ساعالج نفسي بنفسي
لانكي تقفين معي انا اريد من يساندني
صدقيني انا ساكون مثل ما تريدين و اسلم نفسي و امري الئ الله كي يساعدني
قديم 24-11-2007, 06:48 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
لدي اسئلة من يساعدني جزاء الله كل خير
ان تاب اخي من هذة المصيبة كم ياخذ من الوقت حتئ يترك هذة الفعلة محرمة
هل يكفي شهر حتئ يبتعد عنها ام ماذا
هو اقسم لي بانة تركها منذ زمن هل اصدق بة
قال لي بانة تسيطر علية تفكيرين و لا يستطيع سيطرة علئ تفكيرة لكن يحاول ان يبعدها عن بالة بذكر الله
هل اصدقة
هو نادم و محرج مني هل هذا ندم حقيقي
هل خجلة مني سيجعلة يتوب
ارجوكم اجيبوا علي ارجوكم طمنوا لي قلبي
قديم 24-11-2007, 07:04 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
اختي الكريمه ..اولا ماله داعي طبيب نفسي رب العالمين هو الشافي المعافي .. ما يحتاج للفضايح الستر زين اب هذي الامور ... ثاني شيء المساله مو ب يوم و ليله اذا اخوج كان يستلذ بالرجال غير الناس ف المساله تحتاج وقت .. ماله داعي التخويف اختي و لكن الكلام السليم .. اولا ك مساله صحيه .. هذا الامر يسبب امراض سواء للمراه او الرجل صحيا يسبب امراض في الجهاز الهضمي و يلعب بالهرمونات و اشياء وايده لازم يعرف عنها اختي ..من الناحيه الدينيه هذا مو بس زنا هذا لواط !! يهتز عرش الرحمن الرحيم باللواط و السحاق و رب العالمين ياتي بالبلاء لكل من يفعل هذا الشيء .. مثل الرومان قديما رب العاليمن اتاهم بجيش الفرس الجرار و افتك بهم و سيدنا لوط عليه السلام اتي بهم بالبلاء ايضا ..رب العالمين رحوم و التخويف ياتي بعد التبشير ..كم من الصعب ان ينظر لك رب العالمين بنظره الغضب و ويقع جلد وجهك !! .. اولا يجب من اخوك ان يضيع وقته بالرياضه و كثره الصلاة الاستغفار اختي و يجب ان لا يلعم احد بشيء .. كوني معه انتي اخته ولستي بغريبه لا تتركيه .. سافرو روحو بيت الله زورو الاماكن المقدسه ..خليه يكثر من قراءة القران بتركيز ... كثرة الاستغفار .. اختي الي يتوجه لربه ربه ما يرده حتى لو كان كافر .. اخوج محتاج مرشد فكوني المرشد و ارجو منج تقولين لي شنو يحصل معاكم و انا راح ادخل المنتدى كل اشوي على شان اتفقد الاحوال .. يبيله وقت لا تستعجلين ..البناء صعب و الهدام سهل .. فكري ان الله معاكم
اختكم بني
قديم 24-11-2007, 07:08 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
اختي الحبيبه صدقيه ..لا تجذبين اي شيء يقوله خليه يحس انه يكلم نفسه ولا تنظرين له نظره القاضي و المحاسب خليه ياخذ راحته بالكلام معاج ..اخوج ضايع حبتين محتاج وقت .. حاولو تكونون وايد مع بعض اب هذي الفتره ..الله يساعد قلبكم ..هو منحرج فلاتزيدين الطيب بله خلي الوضع طبيعي ..انت غلطت و احنه الحين نبده صفحه جديده و انا اثق بك ..لانه اختي مو شيء سهل هذي شهوة ..
اختج بني
قديم 24-11-2007, 07:13 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bunney
اختي الكريمه ..اولا ماله داعي طبيب نفسي رب العالمين هو الشافي المعافي .. ما يحتاج للفضايح الستر زين اب هذي الامور ... ثاني شيء المساله مو ب يوم و ليله اذا اخوج كان يستلذ بالرجال غير الناس ف المساله تحتاج وقت .. ماله داعي التخويف اختي و لكن الكلام السليم .. اولا ك مساله صحيه .. هذا الامر يسبب امراض سواء للمراه او الرجل صحيا يسبب امراض في الجهاز الهضمي و يلعب بالهرمونات و اشياء وايده لازم يعرف عنها اختي ..من الناحيه الدينيه هذا مو بس زنا هذا لواط !! يهتز عرش الرحمن الرحيم باللواط و السحاق و رب العالمين ياتي بالبلاء لكل من يفعل هذا الشيء .. مثل الرومان قديما رب العاليمن اتاهم بجيش الفرس الجرار و افتك بهم و سيدنا لوط عليه السلام اتي بهم بالبلاء ايضا ..رب العالمين رحوم و التخويف ياتي بعد التبشير ..كم من الصعب ان ينظر لك رب العالمين بنظره الغضب و ويقع جلد وجهك !! .. اولا يجب من اخوك ان يضيع وقته بالرياضه و كثره الصلاة الاستغفار اختي و يجب ان لا يلعم احد بشيء .. كوني معه انتي اخته ولستي بغريبه لا تتركيه .. سافرو روحو بيت الله زورو الاماكن المقدسه ..خليه يكثر من قراءة القران بتركيز ... كثرة الاستغفار .. اختي الي يتوجه لربه ربه ما يرده حتى لو كان كافر .. اخوج محتاج مرشد فكوني المرشد و ارجو منج تقولين لي شنو يحصل معاكم و انا راح ادخل المنتدى كل اشوي على شان اتفقد الاحوال .. يبيله وقت لا تستعجلين ..البناء صعب و الهدام سهل .. فكري ان الله معاكم
اختكم بني
اختي بني ماشاءالله عليج والله كلامج ريحني شوي
لو تشوفين حالي صرت مثل مهبولة ابي انسئ شوي همي
انا ادري ان كل شي يبي لة وقت بس اختي ما اقدر اصدق ان اخوي يصير معا جذي
المصيبة يا اختي اخوي يصلي و يصوم و دائما يروح المسجد
ليش صارمعة جذي
اهلي من نوع الملتزمين لاخر درجة و متعصبين و ما عندهم تفاهم عندهم ضرب و الاهانة اذا واحد يخطئ
انا بعيدة بلغربة يعني بلاد الغرب و هو ما عندة احد يساعدة
انا ظروفي ما تسمحلي اسافر لان زوجي ما يرضئ
و هو ما يقدر يسافر اهلي ما يرضون و لا احد مستعد يروح معا
لان كل واحد مشغول بنفسة
والله يا اختي ما ادري شنو اسوي
اتمنئ من رب العالمين يهدي زوجي و يخليني اروح علشان اساعد اخوي اتمنئ من الله
قديم 24-11-2007, 07:16 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bunney
اختي الحبيبه صدقيه ..لا تجذبين اي شيء يقوله خليه يحس انه يكلم نفسه ولا تنظرين له نظره القاضي و المحاسب خليه ياخذ راحته بالكلام معاج ..اخوج ضايع حبتين محتاج وقت .. حاولو تكونون وايد مع بعض اب هذي الفتره ..الله يساعد قلبكم ..هو منحرج فلاتزيدين الطيب بله خلي الوضع طبيعي ..انت غلطت و احنه الحين نبده صفحه جديده و انا اثق بك ..لانه اختي مو شيء سهل هذي شهوة ..
اختج بني
اختي بني لا انا مو مجذبتة بس الي اسمع عن الي عندهم مثل هذة الحالة صعب يتركها
انا ابد ما الومة و لا لمتة لان لوم يدمرة
انا اقول لة انا واثقة فيك و ادري انك ريال و راح ساعد نفسك
اذكرة برب العالمين بغضب رب العالمين
هو قسم لي انة راح يكون ريال يتكل علية
اخ يا اختي والله قلبي نار عايشة بعذاب محد يعلم فية غير الله
قديم 24-11-2007, 07:31 PM
غرشوبه دبي
عضو مميز
غرشوبه دبي غير متصل  
غاليتي انا بعطيج طريقه ناجحه اتمني ان تتطبق :

اول شي التووبه النصووحه النصوووحه النصوووحه يعني لزم يندم ندم علي كل شي ومن اثر ها الندم انه مايرجع للمعصيه مرثانيه

اختي اعينيه علي قيام الليل وحببيه في الطاااعه وقوليه لزم تلجأ لله لزم تتدعي ربك في جووف الليل قوليله انه يكلم ربه كلماهمت فيه المعصيه ويدعي لنفسه صدقيني هاي الطريقه الي اتحسس العبد بذنبه ورجووع لي ربه ...

والله ان الله لايخيب عبدا دعاااه ... سمعيه محاضرات دينيه واذا كان ييلس علي النت عطيه مواقع اسلاميه وخليه يسمع محضرات عن التوووبه الأنه وااايد اتريح النفس وتعطي الأنسان الأمل ...

ولزم اتكلمينه دوووم ذكريه برحمة الله وذكريه ان الله غافر الذنب وقابل التوووبه لكنه شديد العقاب اذا ماقلع عنها ذكريه بل موووت وحياة البرزخ ذكريه بل الأخره والجنه ...

انا لما قريت كلامج حسيت انه اخووج مغلووب علي امره والشيطان يلعب فيه لزم توقفين وياااه ولزم اتحذرينه من اي شي يثير شهوة مثل الأفلام والتفكير .. واحسن من الصوم ماشي

اختي لزم اتكلمينه دائما عن الدين ... وتنصحينه وقوليله اي وقت يكون فيه مغلوب علي امره علي طووول يقوم يصلي ركعتين وكل مره علي حاال لين ما يقلع

واما مدته الأقلاع و التووبه انا ماقدر احددلج لكن ع الأقل يبغيله وقت شوي عشان يثبت علي التوووبه وعلي الدين

واذا واجهت اي مشكله تري نحن في الأنتظار

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتوووب علي اخوووج يااااااارب

واسأل الله ان يثبته علي الدين

{رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين}

التعديل الأخير تم بواسطة غرشوبه دبي ; 24-11-2007 الساعة 07:37 PM
قديم 24-11-2007, 07:45 PM
ابو فراس النمري
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ابو فراس النمري
ابو فراس النمري غير متصل  
اختي mesona

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اولاً اوصيكي بالهدوء ...لأني لاحظت في موضوعك وردودك الكثير من الارتباك والاستعجال ..

ولا الومك .. الله يكون بعونك ...فالمصيبة بأخوك وصدمتك فيه كبيرة ...ولكن ..لازلنا حتى الآن على بر الآمان .

ثانياً :

اود ان تفهمي هذه الجملة جيداً جداً ..

(من الناحية الطبية ..لاتعتبر اللواطة مسئلة ادمان )

ولكن ربما لإستمرار اخيك على فعلها بكثرة فقد اصبح يستلذ بها وارتبطت نفسياً بعاطفته الجنسية واصبح (مثلي) او شاذا كما يقول العامة ...

اذن لابد ان تعلمي بأن هذه المسئلة نفسية بحته ولا يمكن بحال ان تكون الرغبة لممارسة اللواط امر ملح على اخيكي الا اذا كانت نفسه قد اعتادت واحبت هذا الفعل ..

اول الطريق للعلاج هو ان يكره هذا الفعل جملة وتفصيلاً ..
ويكون ذلك عن طريق :

1) الترهيب والتخويف من عذاب الله عز وجل ..وذكريه بقصة قوم لوط اللذين نالهم من العذاب مالم ينال احد من العالمين ..
2) التخويف من الامراض الخطيرة كالايدز والهربس والامراض الجنسية الاخرى.وهناك الكثير من الصور المفزعة والمخيفة والمقرفة لمرضى الايدز بالانترنت ويمكن ان تريها اياه ليرتدع عن هذا ويأخذ العبرة.
3) بالطبع لا احد يعلم هذا الامر سوى انت ..ولكن اجعلي تهديدك بفضحه لدى الاهل آخر ورقة تستخدمينها ..ولكن ليس الآن .

4) ماهي هوايات اخيك ؟؟ ..ساعديه على الانشغال بالتفكير بالجنس من خلال هذه الهوايات.
5) هناك الكثير من الافكار التي ذكرها الاخوان (ماقصروا بارك الله فيهم) ولكن احذري من ان تحويل ميوله بهذه الفترة من الرجال الى النساء او تذكيره بدوره الرجولي .. لأن ذلك سيولد لديه ردة فعل تجاه المرأة ..فهو بممارسة الجنس على طريقتها يعبر بمشاعره على الضعف والاستسلام ..ولن يتقبل المرأة حالياً لأنها لاتبعث في نفسه القوة التي يبعثها الرجل والعياذ بالله ..

واخيراً ..

خير امر تقومين به هو الدعاء الحثيث بأن يهديه ويشفيه من هذا الامر ..
قديم 24-11-2007, 07:51 PM
الساهره لربها
عضو نشيط جدا
الساهره لربها غير متصل  
لاحولا ولا قوه الا بالله
موضوع مغلق

مواقع النشر