مشكلتي مع زوجي وأهله ( المشكلة حلت ولله الحمد ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 05-02-2008, 01:34 PM
ملاذي الأخير
عضو جديد
 الصورة الرمزية ملاذي الأخير
ملاذي الأخير غير متصل  
الله يوفقكم حبايبي

أنا كلممت اهلي عن المشاكل اللي صارت لأني بجد حسيت اني قهورة ولا ابغى اوصل لمرحلة اني اكرة البيت باللي فيه
انا احب زوجي حب شديد وهو والله العالم ماقر قي شيء لكن اذا جاء موضوع اهلة ينقلب ويعصب فجأة
عشان كذا انا المرة هذه اصريت اني اروح لهلي واكلمهم
وانا عرفة انه شر لاب منه لكن الشكوى لله
واهله مايعرفون بشء ولا اظن انهم بيدرون ابد لأنه ما هو متكلم معهم في المشكله ما ادري ليه
بس انا ناوية اقوله يطلع يتفاهم مع اهلي واليوم كمان يمكن ما ارجع البيت لأني بصراحة ما طلعت الا لشيء قوي وشديد
وما ابغى اجلس كل شوي رايحة جايه لأن المرة الجاية لو صار شيء يمكن ماعاد ارجع ابد لأني والله ما طلعت الا وانا في حاله ما يعلم بها الا الله

زوجي قعد طول الليل يحاول اني ارجع معه و الله قلبي يتقطع عليه بس قاعدة اقول لاء خليه يحس اني غاليه ويعرف كيف البيت من دوني ويشوف كيف الدنيا من غير الحبيبة والله اني مشتااااااقة له بس اقول يابنت اصبري
هو كمان من الصباح وهو يرسل لي رسايل صباح الخير يالغالية ومن هالكلام وانا ما رديت عليه على اساس اني نايمة
وجوالي على الصامت

المهم انا احس اني اليوم احسن والحمد لله على كل حال
وكلامكم حسسني انه في احد معاي من جد حتى لو ما يعرفني
الله يوفق كل من ردت علي ويحقق لها مرادها ويرحمها واهلها وكل من يعرفها
على الارض وتحت الارض ويوم العرض يوم لقاك
وجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

على فكرة اختي صريحة جدا
ها الكلمة ما تجوز الله يوفقك
والله مايطق بعصا
قديم 05-02-2008, 01:54 PM
فاااتن
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية فاااتن
فاااتن غير متصل  
الله يووفقك أخيتي ويريح بالك ويهدي لك أهل زوجك ..

اللهم آآمين ..
قديم 05-02-2008, 02:15 PM
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
oOعبير الرياضOo غير متصل  
تضمنين اهله ما يقلبونه عليك في غيابك

ألا بياخذون راحتهم وانت الي عطيتهم الفرصه
قديم 05-02-2008, 03:14 PM
ملاذي الأخير
عضو جديد
ملاذي الأخير غير متصل  
ترى اهله ما يدرون عن شيء ابدا
والحين كلمته وقال انه بيمرني اليوم في الليل بس عصب فجأة يوم قلت له اطلع اتفاهم مع اهلي وقال انا ما احد يملي علي شروط مع اني قلتله بس اتفاهم معهم واهلي مو قايلين لك شيئ بس اوعدهم انك ما تجبرني انزل اشتغل اشغال شاقة تحت واذا رجعوا اخوانك من الدراسة والسفر نطلع من البيت
قال لاء انا ما ني مكلم احد وتكرما مني بمرك وربع ساعة بأنتظرك تحت واذا ما نزلتي بروح والمفروض اللي اخذك يرجع والا انا تكرما مني بس بمرك واللي يبغى يتفاهم معاي يجي لعندي خلي اخوكي هو اللي يجي هو رجال البيت انا قلتله لاء اخوي مو جاي لعندك وانا مو نازله ارووح معاك ولا برد على الجوال قام عصب وسكر
مع انه يوم كلمني في البداية كان مرررررررة متأثر من غيابي عن البيت وعطاني من ذاك الكلام الرومانسي وانا خلاص رضيت والقلوب تصافت بس يوم قلت له اطلع قال لاء وعصب
والحين حالتي تأزمت وش اسوي يانااااااااااس
قديم 05-02-2008, 03:48 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

قديم 05-02-2008, 04:02 PM
ملاذي الأخير
عضو جديد
ملاذي الأخير غير متصل  
انا قصدي انه يعطيني كلمة قدام اهلي عشان يلتزم فيها
لأن قد اتناقشنا في ها الموضوع بيني وبينه ووعدني ورجع بعد فترة يقول انزلي وهم بيساعدونك
وكنت انزل ولا احد يساعدني بالعكس يطلعوا شغل زيادة عشان يتعبوني اكثر على فترة غيابي مع ان انا
مو ملزمة اني اسوي معهم شيء ابد بس والله ارحم ام زوجي
ومع كذا ما احد يرحمني واذا صار اي شيء مني يفسروه غلط ويسوون لي مشكلة وانا اذا اشتكيت له يقول لي
انا نا لي دخل اتفاهموا انتوا
طيب هم بناتهم يدخلوا اهلهم في كل شيء وانا ادخله وهو ما يرضى يسوي شئ طيب وش السواه
انا اذا تفاهمت بيني وبينه بيرجع وينسى ويقولي انزلي
تدرون اهله مرة سافروا لمكة اسبوع قام يقولي انزلي نظفي البيت قبل لا يرجعون طبعا تنظيف كامل مع غسيل الحوش انا وزوجة اخوه الكبير وذيك كمان اتعذبت منهم بما فيه الكفاية
وانا ما رضيت انزل لأنهم يقولون ان احنا شغالات وهم الاميرات قام مسكني يبغى يضربني ويوم شافني بكيت تركني
بالله كل هذا ليه
وكمان مرة سويت عمليه تلقيح صناعي عشان الحمل وما نجح معاي وكنت تعبانه وينزلي دم وجسمي كله يعورني
قالي الظهر تنزلين وساعدي امي ابوي جايب خضار انزلي رتبيها قلتلو انا الحين مرة تعبانة قالي انتي مو تعبانة اكثر من امي
مع ان امة ما فيها شيء بس عندها حساسية في صدرها وذاك اليوك ماكان فيها شيء واخته موجودة يعني هي ما تعرف تسوي الخضار بس دائما يقولون هي ضغيرة مع انها اصغر مني بثلاث سنوات بس يعني مو كثير وانا يوم تزوجت كنت اصغر منها ومسكت مسؤلية بيت
ومع هذا حلاني انزل وانا تعبانه
وامه طلعت بنتها ترتب رفتها اي كلام
وانا رتبت ومسحت الثلاجتين ومسحت دواليب المطبخ كاملة وانا بموت من التعب
بالله هذا يرضي مين
انا والله احبه بس ما طلعت من البييت من شيء سهل
الله يسامحة هو واهلة
وانا قصدي بس يوعدني قدام اهلي عشان يلتزم
قديم 05-02-2008, 04:02 PM
سعودية جنان
عضو جديد
سعودية جنان غير متصل  
احتسبي الاجر وما فيه شي يضيع عند رب العالمين.......

الله يوفقك حبيبتي

واظلمت فينى مدينة...

من بعد ماودع اللي

مااعيش انا بدونة...

ياضياع الحال فينى...

لفنى ثوب السكينة...

السماء تبكى قهرها..

والفضاضاقت ركونة..
قديم 05-02-2008, 05:19 PM
صريحه جداً
قلم مبدع
صريحه جداً غير متصل  
ياختي انا لين انصح فأنا انصح من تجربه مرت علي اللي تقولينه عن زوجك مايبين انه بيتغير إذا رجعتي له
ومليون في الميه قال لاهله وهم اللي يقولون له يسوي هالشي معاج ويقول خلي اللي خذاج يردج
وهالنوعيه مايصلح انتي تتفاهمين معاها بتتعبين نفسياً معاه وبتنهارين انا جربتها وتعبت كثير وقمت ماكلمه وابوي اللي كلمه وتفاهم معاه ترى مع الرجال كلامهم غير احترام وعقل وجد مو مثل كلامهم معانا يا يمثل كلمتين ويتقن الدور للآخر ونصدق وبعدين نكتشف الحقيقه ويا يمثل الدور وينفضح بسرعه قبل يتقن الدور الا من رحم ربي وانتي خلي ابوج يكلمه باسلوب طيب ويقوله تعال نتفاهم واللي فيه الخير بيصير
والله انه زوجي كان يقولي اذا بتروحين بيت ابوج احلمي تاخذين العيال معاج ومع هذا بس يوصل ابوي واخواني بيت اهل زوجي ولا شي يصير من كلامه ويكون ماله حس ويقولي ابوي جيبي شنطتج وتوني اجهز شنطتي بملابسي وملابس عيالي لان زوجي كان مانعني ويهدد لو رحت ماراح اخذ عيالي (يضغط علي بس وانا صدقته) بس جدام ابوي مايقولي شي ويمر زوجي يشوفني آخذ ملابسي وملابس عيالي احطهم بالشنطه ويسكت مايقدر يقول شي التهديد بس عندنا احنا الحريم الضعيفات يستقوون علينا وعند الرجال يعرفون انهم غلطانين ومايتكلمون
وبعدين انتي مظلومه واللي يصير لج فوق طاقتج يعني مو قاعده تتبلين عليهم والا تبطرين في النعمه
وكسرتي خاطري لين قلتي انهم ماراعوج بعد تعبج من التلقيح الصناعي ذكرتيني بحالي كنت توني راده من المستشفى بعد عملية تنظيف للرحم لاني فقدت جنين في اول حمل لي ونزفت كثير وكلهم تخرعوا من كمية النزيف اللي غرقت فيها سريري وغرفتي مافي الا ام زوجي اللي قدرت تمسكني هي وزوجي علشان ابدل ملابسي وودوني للسياره اما خوات زوجي خافوا من الدم وانا نفسي كنت خايفه وانتفض من حالي ورحت المستشفى بحالة يرثى لها ومع هذا ماعبروا تعبي لين رديت ثاني يوم من المستشفى صج ماجبروني اشتغل بنفس اليوم بس كانوا يقولون لي وزوجي موجود اني لازم اتحرك واشتغل وعادي اللي صار لي وماجبت شي وعلى وشو ارتاح لازم تقوم وتتحرك هي ماجابت طفل وقمت من سريري وانا منتهيه بس علشان اقعد معاهم في الصاله وكأن مافيني شي وش يبون مني مااااااااااادي اهم شي اكون جدام عيونهم!! الظاهر كانوا خايفين زوجي يتعاطف معاي حتى هذا مايبونه !!
لين امي زارتني بنفس اليوم وشافت حالي وعدم الاهتمام فيني وخذتني عندهم وهناك ارتحت اسبوعين تغذيه واكل مخصوص وطازج وعطف وحنان من ابوي وامي واخواني
وبعدين يقولون لنا ليش نحب اهلنا اكثر من الزوج وليش نتمسك بأهلنا !!!
وللعلم زوجي كان مثل زوجك مقفل مايفهم الا كلام اهله كان توه ماعنده خبره في الحياة
بس تعالي شوفيه اللحين لو قلت له عن مشكلتج بيقول لا مايصير ومو مجبوره تخدم اهل زوجها ومن حقها بيت بروحها مافي نقاش في هالموضوع مايبيله كلام
واقسم لج بالله هذا كلامه دايماً في نفس المشكلات ومايرضى لخواته واي واحده بمثل هالظلم ... وصاير ينصح أي حد عنده نفس المشكله
وينسى مسكين انه يوماً ما كان مثلهم ...!!
بس انا ماذكره بالماضي يهمني الحاضر ويعجبني انه فهم للحياه
وانتي غاليتي احنا تحملني بس للصبر حدود ولين فقدنا صبرنا لجأنا لأهلنا مثل اللي سويتيه بالضبط
وراح تتعبين بس بتوصلين لنتيجه لانج مظلومه وماتعديتي على حد والله مايرضى بالظلم
............................
(( ومن اليوم ورايح ماراح اقول ..الله مايطق بعصا دام ..انها حرام ))

انا شدراني اسمعها من امي واهلي والكل
قديم 05-02-2008, 06:40 PM
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
oOعبير الرياضOo غير متصل  
الله يهديك اعتقد الي سويتي للحين كفايه

اذا دق عليك وقالك بمرك وافقي و لا تقولين شيء

لأن اعتقد الرجال بدا يطفشششش

ثم اذا رجعتي بيتك حاولي شوي شوي تسحبين نفسك من مساعدة أهله

يعني مو فجأة مابي اشتغل مع أهلك
قديم 05-02-2008, 08:28 PM
ملاذي الأخير
عضو جديد
ملاذي الأخير غير متصل  
ياحبايبي والله
الله يريح عليكم
طيب يا اخواتي انا قايله لكم انه موضوع الشغل احنا تناقشنا فيه وما استفدت لأنه بعد فترة يرجع الحال على ماهو عليه عشان كذا ابغى كل شيء قدام اهلي عشان يكوم كلام رجال
وانا تراني مرة احب زوجي عشان كذا طلعت البارحة لأن ما ابغى يجي يوم اطلع ولا عاد احب ارجع
فهمتوا علي

السؤال المهم الحين انا قلت لأهلي كل اللي صار واخوي الكبير هو ولي امري لأن الوالد الله يرحمة ويغفر له ولجميع المسلمين وانا كلمت اخوي ن الموضوع وقال بيجي في الليل ونتكلم بس زوجي وش اسوي اذا اتصل ارح والا اخليه يتكلم مع اهلي مباشرة ؟؟؟

مواقع النشر