ولدي يمارس..............!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 07-04-2008, 08:15 AM
طيب ومظلوم
عضو جديد
طيب ومظلوم غير متصل  
اختي اغلب الشباب يفعلون هذه العاده ولاكن حاولي ان تبعدين عنه الموضوع بوسائل كثيره اما نادي رياضي اواشغليه ببعض الاعمال المنزليه كالتسوق من السوبرماركت احضري له اشرطه تتعلق بهذا الموضوع وضعيها بغرفته او سيارته وسيانبه ضميره باذن الله
قديم 08-04-2008, 08:41 PM
مضى عمري
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مضى عمري
مضى عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة ومنحوسة مشاهدة المشاركة
اختي انا بنت... مو ولد.. ولما كان عمري 13 بدأت تطلع لي حبوب في وجهي.. عادي حبوب الشباب.. استمرت... سنوات.. دخلت الكلية وباقي فيه حبوب في وجهي.. وكنت متعقده منها.. واروح للدكتورة عنها.. وهي حبوب شباب .. عادي جدا تطلع للشباب.. وبعيدن تروح.. والحين انا مافيه حبوب في وجهي.. الحين حبوب لا تخاف منها..
كل الشكر عزيزتي على مرورك والحبوب التي تظهر بالوجة ليس شرط من هذه الممارسة ولكن قرأت مره في منتدى أن قد تكون الممارسة سبب من اسبابها كل الشكر لك....

(( الم * أحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ * ))اللهم فرج كرب أخوي وفك أسرهم...وثبتهم على الحق الذي يرضيك...
قديم 08-04-2008, 08:45 PM
مضى عمري
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مضى عمري
مضى عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب ومظلوم مشاهدة المشاركة
اختي اغلب الشباب يفعلون هذه العاده ولاكن حاولي ان تبعدين عنه الموضوع بوسائل كثيره اما نادي رياضي اواشغليه ببعض الاعمال المنزليه كالتسوق من السوبرماركت احضري له اشرطه تتعلق بهذا الموضوع وضعيها بغرفته او سيارته وسيانبه ضميره باذن الله
فعلاً أخي الفاضل هي قد تكون منتشرة بسبب الفتن التي ترى في كل مكان وشكراًعلى نصائحك فأغلب الأعضاء نصحوني بمحاولت اشغاله وعدم تركه يفرغ كثيراًوخاصة بهذه المرحلة العمرية وفعلاًتركته في فترة العصر يلعب مع أصحابة الكرة في نفس حينا وسف اسجلة في نادي شكراًلمرورك...

(( الم * أحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ * ))اللهم فرج كرب أخوي وفك أسرهم...وثبتهم على الحق الذي يرضيك...
موضوع مغلق

مواقع النشر